شركة أس تي سي للإتصالات ( شركة فيفا للاتصالات سابقاً )

حديث النفس

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
11,705
الإقامة
الكويت - بويوسف
فيفا أرباح الربع الأول 2019




فيفا - نتائج البيانات المالية (الربع الأول) للفترة المنتهية في 2019/03/31م



Q1-2019 - VIVA 31-03-2019.PNG
 

x-ray

عضو نشط
التسجيل
23 أغسطس 2018
المشاركات
390
كسر دعم المتوسط المتحرك 50 يوم ومتجه إلى المتوسط المتحرك 200 يوم عند 785 حالبا

فبفا.png
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,313
«VIVA» و«هواوي» توقعان مذكرة تفاهم لتطوير خدمات الجيل الخامس

2019/12/15 جريدة الجريدة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة هواوي تكنولوجيز في الكويت، بحضور المهندس مزيد الحربي الرئيس التنفيذي لـVIVA، وريان دينغ المدير التنفيذي لمجلس الإدارة ورئيس مجموعة أعمال هواوي كارير لشبكات الاتصالات.

وتسعى الشركتان لتقديم حلول مبتكرة من خلال تقنية 5G، بهدف دعم نمو الأعمال في قطاعات الشركات والأفراد والمنازل، إضافة إلى تطوير حلول إنترنت الأشياء، ومنظومة شبكة الجيل الخامس في الكويت.

وتعتبر هذه الاتفاقية بمنزلة منهجية لتعزيز كل أشكال التعاون والممارسات، بما يتلاءم مع عملية التحول الرقمي لتقديم الخدمات المتميزة لكل عملاء VIVA وليس فقط الأفراد والشركات والمنازل، وريادة VIVA في تمكين أسلوب الحياة الرقمي لعملائها.

وقال الحربي: "إن هذه التحديثات في الشبكات اللاسلكية ستشكل نقلة نوعية في عالم الاتصالات أقرب إلى أرض الواقع الحقيقي"، مضيفا: "أنا فخور جدا بما أنجزه فريقي عمل VIVA وهواوي في مسيرتنا معا من خلال مزيج نادر من الود والتفاني والابتكار، وسنسعى للمضي قدما، من خلال مواصلة الاستثمار في تجربة العملاء وحلول 5G لتلبية احتياجاتهم بالإضافة إلى تطوير أعمالنا".

من جهته، ذكر دينغ: "نقدر ثقة VIVA عبر اختيارها هواوي لإطلاق خدمات 5G على مستوى الكويت، حيث ستوفر لعملائها خدمات الفيديو VR وAR وغيرها من خدمات الفيديو فائقة الدقة، مثل Mobile Video 3.0".

وتابع: "كما ستساهم تقنية 5G على وجه الخصوص بتسريع عملية التحول الرقمي بالكويت في مختلف القطاعات، من النفط والغاز إلى المدن الذكية إلى السلامة العامة وتحقيق نمو أعمال جديد لجميع الأطراف المشاركة".

وذكر قياديو الشركتين أن هذه الاتفاقية ستساهم في تطوير المشاريع بالسوق الكويتي، وإطلاق منتجات وخدمات جديدة، والتركيز على القيمة التجارية التي سيحصل عليها للعملاء.
 

سوق الاوراق

عضو نشط
التسجيل
5 يوليو 2005
المشاركات
5,635
ممكن عشان المباحث

السلام عليكم

مافي مشكلة بالتغيير ... بس لا يغيرون مو عد استحقاق الفواتير ،،، هذه لعبتهم فيها ملايين الدنانيز الفرق من صالحهم .... اذا سوها لا زم الكل يرفع قضية عيلهم ،،،، بسصراحة اكثر من مرة سكتنا والحين يجب رفع قضية اذا غيرو مو عد استحقاق الفواتير ،،،،،،
عند الدليل على التلاعب وتحقيق ملايين الدنانير .....
 

mwb840

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2019
المشاركات
47
السلام عليكم

بما ان غيروا اسم الشركة

هل تتوقعون بالمستقبل يوصل سعر فيفا دينارين وفوق؟

لان حقوق الملكية زادت 82% من سنه 2013 لي غايه هالسنه وارباحه زينه

ف اتمنى احد يفيدنا ويحلل مستقبل هالسهم

اول مادرجوه اكتتبت ب1000 سهم اوبعد فتره عطونا 274 سهم ورجعولنا الباجي
شفت ان مايسوى استثمره بعته برخيص
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,313
«stc» دشّنت خدمة «5G LIVEBUS»

2020/06/07 الراي الكويتية

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية «stc» خدمة «5G LIVEBUS»، الحافلة الذكية والآمنة المدعومة بتقنية الجيل الخامس لحماية الركاب خلال التنقل بكل سهولة وأمان.

وتعد التقنية أحد ابتكارات النقل المتطورة والأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، المصممة لتوفير حلول أمان متكاملة ومتطورة لأصحاب الأعمال وموظفيهم، وتستهدف جميع قطاعات ومؤسسات الدولة، وتحديداً قطاع المواصلات الأكثر حيوية في تطوير البنية التحتية.

وأفادت الشركة، بأن هذا المبادرة تلبي احتياجات عملائها في سوق الأعمال الكويتي، بقيادة مدير عام مبيعات قطاع الشركات لديها مشاري الحمد، وتأتي في إطار استثمارها في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا وتحديدا خدمة المواصلات، وذلك انسجاماً مع استراتيجيتها المستدامة المتعلقة بتمكين التحول الرقمي في سبيل خدمة عملائها والزبائن الجدد لقطاع الأعمال، والحفاظ على موقعها كشركة اتصالات رائدة محلياً وإقليمياً في تقديم تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.

وأضافت الشركة أنها تعتبر حافلة «5G LIVEBUS» خطوة مهمة وفعالة في الوقت الحالي لدعم أصحاب الأعمال، في تطوير نمط أعمالهم وأنشطتهم والتماشي مع القوانين الحكومية في مكافحة وباء «COVID 19»، من خلال الحفاظ على أمن وسلامة موظفيهم خلال عملية التنقل بكل سهولة، ومراقبة تحركاتهم بشكل فوري، والتأكد من اتباعهم لاشتراطات السلامة الصحية والوقاية والحفاظ على التباعد الاجتماعي داخل محيط الحافلة عن طريق مركز التحكم الرئيسي «Command Center».

وذكرت أن الخدمة تساهم أيضاً في دعم قطاع التعليم بشكل فعّال، من خلال توفير أحدث وسائل الأمان والراحة للأطفال ومراقبتهم بشكل فوري خلال عملية التنقل من وإلى مراكز التعليم. وسلّطت الشركة الضوء على دور فريق البحث والتطوير في تطوير وتقديم تقنية «5G LIVEBUS»، والتي تم تجهيزها بنظام المراقبة المستمرة الذي يغطي كل محيط الباص، وكاميرات داخلية تقوم بتسجيل حركة الركاب، مع أجهزة استشعار الحركة والخروج الآمن لضمان سلامة الركاب عند الترجل من الحافلة.

ويأتي ذلك إلى جانب ذراع إيقاف السيارات الذي يساعد في توقف السائقين الآخرين، عند دخول وخروج الركاب من الحافلة. وتم تزويد الحافلة بنظام تحديد المواقع «GPS»، لمعرفة موقع الباص وتقليل وقت انتظار وصوله، إضافة إلى مستشعرات الحرارة، الرطوبة والدخان لضمان راحة الركاب خلال فصل الصيف.

وتتمتع الحافلة بأجهزة استشعار تتابع سلوك السائق، وتساعد في الحفاظ على تركيزه أثناء القيادة، إذ يتم ربط التقنية مع مركز التحكم لمراقبة بيانات الحافلة وضمان الاستجابة الفورية عند الضرورة، بالإضافة لتزويدها بتطبيق سهل الاستخدام بما يساعد على الحفاظ سلامة الركاب ومراقبتهم بشكل فوري.

وأفادت «stc» بأنه لدعم الجهود الحكومية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، ولتوفير أقصى أنواع الامن والحماية للمستخدمين يمكن اضافة كاميرات المراقبة الحرارية التي تعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي، والتي تقوم بالتعرف على الوجه من دون لمس الشاشة، والتقصي السريع للتعرف على الأشخاص ذوي درجة حرارة الجسم المرتفعة.

وأكدت «stc» أن إطلاق «5G LIVEBUS»، يعد خطوة إضافية ضمن المبادرات المتعددة التي أطلقتها، بحيث تعتبر أول شركة اتصالات تطلق خدمة الجيل الخامس تجارياً في الكويت، وأول شركة اتصالات تطلق «5G Connectivity» والربط اللامحدود «Connectivity Dedicated Access» في الشرق الأوسط لقطاع الشركات، داخل مختلف مناطق الكويت.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,313
“المواصلات”: ننتظر تسلم الحكم الصادر لصالح “Stc” لاتخاذ اللازم

2020/07/03 السياسة

أكدت مصادر مسؤولة في وزارة المواصلات ان الوزارة في انتظار استلام حكم محكمة الاستئناف “الدائرة التاسعة تجاري مدني- حكومي” الصادر بإلزامها بدفع مبلغ 16 مليوناً و981 ألفاً و131 ديناراً و667 فلساً، وكذلك الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات بأداء مليونين و310 آلاف و624 دينارا و334 فلساً والمصروفات عن درجتي التقاضي، فضلا عن 500 دينار مقابل اتعاب المحاماة الفعلية، وذلك لصالح شركة الاتصالات الكويتية “Stc”.

واوضحت المصادر بانه بمجرد استلام الحكم سيتسنى للوزارة النظر والبحث ومباشرة الاختصاص، اذ سيتم اعداد تقرير شامل من الادارة المختصة حول القضية ورفعها الى المسؤولين بالوزارة لاتخاذ مايلزم من اجراءات.

يذكر ان المحكمة قضت في الاستئناف المقام من Stc “عن طريق مكتب منور ومشاركوه للمحاماة” ضد وزارة الموصلات والهيئة العامة لاتصالات وتقنية المعلومات بإلزام الأخيرتين بدفع 18 مليوناً و291 ألفاً و756 ديناراً.
 

التحالف

عضو مميز
التسجيل
19 مايو 2012
المشاركات
10,368
 

الملفات المرفقه:

  • 1603881251216.png
    1603881251216.png
    الحجم: 1.2 MB   المشاهدات: 150
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,313
افصاح معلومات جوهرية تغيير العلامة التجارية لشركة تابعة

أس تي سي


10 نوفمبر, 2020 / 08:25 ص

AB19E342-5D7A-4064-B853-A65B376F09B2.jpeg
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,313
"اس تي سي" تعقد شراكة استراتيجية مع "Tecnotree"

2020/12/08 بيان صحفي

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، عن توقيع عقد شراكة استراتيجية مع شركة Tecnotree الفنلندية ، الرائدة في توفير خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وذلك بهدف تعزيز الحلول التكنولوجية للشركات.

وقالت stc في بيان لها ان هذه الشراكة الاستراتيجية والتي تمتد لثلاث سنوات، تأتي في إطار رؤية الشركة المتعلقة بتحقيق الريادة العالمية في مجال الاتصالات المبتكرة عبر توفير خدماتها المتجددة ومنصات الاتصالات الأحدث في جميع أنحاء المنطقة، مشيرة الى أن هذه الخطوة ستسهم في تحسين تجربة العملاء عبر القنوات التي تستخدمها المؤسسات لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بهم وتحسين التواصل مع الجمهور عبر نقاط الاتصال.

ويهدف برنامج تمكين التحول الرقمي التي أطلقته stc إلى تغيير الأنظمة التقليدية لدعم الأعمال التجارية التي يستخدمها مزود خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية لإدارة عملياته التجارية نحو العملاء، إلى نظام بيئي مفتوح يتكون من بنية رقمية متعددة السرعات تمكّن الشركة من تعزيز سرعة الخدمات، ودمج القنوات الرقمية الشريكة مع خدمات الطرف الثالث للعمل ضمن إطار عمل مشترك.

وستسهم الخبرة الواسعة والممتدة التي يحوز عليها الشريك الاستراتيجي Tecnotree على مستوى عالمي، في دعم برامج stc للتحول الرقمي. وكشريك استراتيجي من المتوقع ان توفرTecnotree إمكانات فريدة للمشروع عبر منتجاتها Digital BSS Suite 5، والتي تشتمل علىTecnotree Surge ، المنصة الرقمية حاصدة الجوائز في مجال واجهة برمجة التطبيقات APIs المعتمدة من قبل TM Forum.

وتتشارك الجهتين معًا في سبيل دعم التحول الرقمي لـ stc كمزود رائد للخدمات الرقمية المستقبلية، الأمر الذي يعزز موقعها الريادي والاستباقي في خضم المنافسة على توفير نموذج الاتصالات الرقمية الأحدث.

وبهذه المناسبة، أعرب المهندس فهد عبدالرحمن العلي الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لشركة الاتصالات الكويتية stc، عن سعادته بعقد هذه الشراكة الاستراتيجية، لما تمثله من خطوة إضافية تضاف الى الخطوات العديدة التي قامت بها الشركة في سبيل دعم أنظمة الاتصال الرقمية والبنية التحتية لشبكات الجيل الخامس 5G.

وأضاف العلى: " إن ترقية أنظمة الاتصالات لدى stc سيوفر لعملائنا خيارات اتصال معززة ستسرع من عمل التطبيقات الذكية وتدعم خطط التحول الرقمي لدى المؤسسات التي تعتمد على خدماتنا. كما تتماشي هذه المبادرة مع التزام شركة الاتصالات الكويتية بتقديم حلول مبتكرة لعملائها من الشركات بشكل مستمر بهدف زيادة الإنتاجية وتحسين الكفاءة التشغيلية".

ولدى تنفيذ المشروع، سيسهم التحول متعدد المراحل على ترقية الأنظمة الحالية لشركة الاتصالات الكويتية stc لتعمل وفقاً لأحدث أنظمة هندسة وتشغيل تكنولوجيا المعلومات التي ستسمح بدمج القنوات الرقمية الشريكة لتعزيز تجارب العملاء عبر الاستفادة من الرؤى الذكية. وسيمكن ذلك stc من أن تصبح لاعبًا متكاملًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الرقمية والأنظمة المتكاملة، مع تنويع خدماتها وحلولها.

ومن جهته، قال بادما رافيشاندر ، المدير التنفيذي لشركة Tecnotree: "تقف صناعة الاتصالات اليوم على أعتاب التحول الرقمي حيث أصبحت الرقمنة ضرورة أساسية للمنافسة والبقاء. ويسعدنا اختيارمجموعة Digital BSS Suite 5، لتسهم في تسريع رحلة التحول الرقمي التي تقودها شركة الاتصالات الكويتية stc بهدف تحقيق الريادة الرقمية.

وأشار: "نحن على ثقة من أن خبرتنا الواسعة في قيادة التحول الرقمي وإمكانياتنا في هذا القطاع، ستمكننا من تعزيز قدرات stc كأحد قادة خدمات الاتصالات الرقمية على مستوى العالم. ونسعى عبر هذه الشراكة، الى تحقيق نتائج واضحة ستضع معايير جديدة للصناعة ".
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,313
افصاح مكمل بشأن القضية رقم ( 1874 لسنة 2020 تجاري/4 )

أس تي سي


14 يناير, 2021 / 28 : 13

A03BCFC4-F5F0-4353-AFB9-0AAB8B249992.jpeg
 

q8taub

عضو نشط
التسجيل
6 يناير 2008
المشاركات
289
ليش وشنو
سبب الارتفاع
 

حديث النفس

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
11,705
الإقامة
الكويت - بويوسف
أس تي سي

أس تي سي ــ نتائج البيانات المالية للربع الثالث - 2021م...

STC أس تي سي - الربع الثالث - 2021.png
STC تابع الربع الثالث.png


تراجع أرباح (إس تي سي- فيفا) إلى 23.78 مليون د.ك (-13%) بنهاية التسعة أشهر الأولى 2021..​

وأرباح الربع الثالث 7.28 مليون د.ك (-37%)..​

الخميس - 2021/10/28م
 
التعديل الأخير:
أعلى