شركة أبيار للتطوير العقاري ش.م.ك ( أبيار ) ...3

khalidalazmi

عضو نشط
كلمتها تقول عن غريب بسوق الموازي. يعني ٣او٤افلوس. وعصبت معاها. قالت كلم نايب الريس. اعتقد قالت العبيدي. تجمع جميع الي عنده سهم علي طول شكوه عليهم وعلي الهيئه اهم شي
جزاك الله خير

khalidalazmi

عضو نشط
يقولك في واحد بيته ما يجيب له
سعر
وزع ورقة نصيب بدولار
جابت له مليون
وسوى قرعة على البيت
وسعيد الحظ إلى أخذ البيت

خبير المؤشر

عضو نشط
السلام عليكم
مافي اخبار عن الشركه
اتوقعون ترد للتداول او لا

ياخوفي تصير نفس دار الاستثمار
مع العلم املك بدار الاستثمار وابيار

السلام عليكم
مافي اخبار عن الشركه
اتوقعون ترد للتداول او لا

ياخوفي تصير نفس دار الاستثمار
مع العلم املك بدار الاستثمار وابيار

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

لحد الان لم يتم ادراجها على سوق ال OTC

الله يكتب اللي فيه خير إن شاءالله

تواصلت معاهم وقالوا لي ان الشركة لا زال عليها رسوم للمقاصه والهيئه للحين ما دفعوها تقريبا ٥٠ الف دينار

والشركه مفوضه محامي ورافعه على قضايا على خلفية اعمال مجلس الاداره السابق

والله المستعان

خبير المؤشر

عضو نشط
تواصلت معاهم وقالوا لي ان الشركة لا زال عليها رسوم للمقاصه والهيئه للحين ما دفعوها تقريبا ٥٠ الف دينار

والشركه مفوضه محامي ورافعه على قضايا على خلفية اعمال مجلس الاداره السابق

والله المستعان
جزاك الله خير

يعني هل في امل ترد للتداول ؟

دغيم

عضو نشط
وعليكم السلام مافيه شي مايصير. علي حسب مزاج مجلس الاداره. ام امبلقين السكرتيره تقول ممكن ان ينزل في السوق الموازي يعني نصب وحتيال اذا نزل سوق النوازي٣افلوس. الافضل تقديم شكوه علي الشركه والهيئه

الزير 2020

عضو نشط
والله انا كلمت المصريه من اكثر من شهر ونصف ومن كلامها ما كنت مرتاح وهى تكرر نفس الاسطوانه ممكن الاسبوع دا او الاسبوع الغاى وانا غاسل يدى من الشركه وما اقول الا حسبى الله على الشركه والهيئه المفروض من اول تلاعب بالميزانيه توقف الشركه عن التداول او تحدد وقت للتوقف لكن من غير سابق اعلان توقفها وهى تعلم تلاعبها من زمان هذه مصيبه

جزاك الله خير

يعني هل في امل ترد للتداول ؟
والله ياخوك اذا هذي مواريهم عزالله مابهم خير
انا اللي مستغرب منه طال عمرك ملكية الحوسني وعدم حضوره واعتراضه على اي جمعية لا من نفسه ولا من ينوب عنه ،، شنو الهدف شنو الغايه الله أعلم ؟
تجي تكلم الشركه تقولهم حولونا على مسؤول او رئيس قسم أو المحامي اللي ماسك الموضوع و القضايا ما يحولونك ..نكلم الاخت مسؤوله الاتصال محفظينها كلمتين حترقع حترقع ايام ما كان متوقف السهم
يوم وقفوا السهم حفظوها كلمتين ثانيين
الشركة عليها رسوم ما ادفعتش للبورصه والمئاصة
والشركه ماسكها محامي يسد عنها
طيب منو هالمحامي خلينا نكلمه ما أادرش

والهولي هذا الله يجيرك تقول محصن نفسه ماله ولا حساب بمواقع التواصل الاجتماعي لا رقم لا نيلة

ثق وآمن بالله يا الخبير ..ان كانت الشركه خايفه وراجيه الله وتسعى لحل المشكله ما نقول الا الله يوفقنا ويوفقهم

وإن كان الامر تدبير وشغل نصب لمصالح متنفذين ضد المساهمين والله الذي لا إله إلا هو لن يفلح الظالمون

شركة بعمرها ما وزعت لا منح ولا نقدي
وفوق هذا الهيئه توقف معاهم متناسية آلاف من المساهمين العالقين من سوء وتخبط الادارات واصحابها

الله المستعان يا الخبير وما تضيق الا تفرج بأمر الله
صبرا جميل وبالله نستعين

خبير المؤشر

عضو نشط
والله ياخوك اذا هذي مواريهم عزالله مابهم خير
انا اللي مستغرب منه طال عمرك ملكية الحوسني وعدم حضوره واعتراضه على اي جمعية لا من نفسه ولا من ينوب عنه ،، شنو الهدف شنو الغايه الله أعلم ؟
تجي تكلم الشركه تقولهم حولونا على مسؤول او رئيس قسم أو المحامي اللي ماسك الموضوع و القضايا ما يحولونك ..نكلم الاخت مسؤوله الاتصال محفظينها كلمتين حترقع حترقع ايام ما كان متوقف السهم
يوم وقفوا السهم حفظوها كلمتين ثانيين
الشركة عليها رسوم ما ادفعتش للبورصه والمئاصة
والشركه ماسكها محامي يسد عنها
طيب منو هالمحامي خلينا نكلمه ما أادرش

والهولي هذا الله يجيرك تقول محصن نفسه ماله ولا حساب بمواقع التواصل الاجتماعي لا رقم لا نيلة

ثق وآمن بالله يا الخبير ..ان كانت الشركه خايفه وراجيه الله وتسعى لحل المشكله ما نقول الا الله يوفقنا ويوفقهم

وإن كان الامر تدبير وشغل نصب لمصالح متنفذين ضد المساهمين والله الذي لا إله إلا هو لن يفلح الظالمون

شركة بعمرها ما وزعت لا منح ولا نقدي
وفوق هذا الهيئه توقف معاهم متناسية آلاف من المساهمين العالقين من سوء وتخبط الادارات واصحابها

الله المستعان يا الخبير وما تضيق الا تفرج بأمر الله
صبرا جميل وبالله نستعين

الحمدلله على كل شي
تزين ان شاء الله وتنفرج

دغيم

عضو نشط
ابيار شايلينها من تداول السوق. بيتعاون الهيئه عطني وعطيك حسبي الله ونعم الوكيل

أعلى