شركة رماية

الموسوعه

عضو نشط
ملاحظه // كان السهم ينزل حد ادنى بكمية تداول ٧ مليون سهم والمعروض لايتجاوز ٥٠٠ الف سهم

الان السهم ينزل حد ادنى بكميات تداول عاليه والمعروض فوق ٢ مليون

الان اقول اشتغلوا الكبار

اهلاً وسهلاً بكم في عالم المغامرات !

333gust !!!

عضو مميز
سهم ميادين ...... تفصيل موجي بحت ....
السهم الى الان ايجابي للاسباب التاليه :-
1- السهم صعد في موجة صاعده واكمل 3 انعكاسات وباقي له 2 حيث يجب ان يكون 5 انعكاسات صغيره لتكوين موجة 1 كبيره صاعده .......
2- السهم صعد من سعر 21.5 الى سعر 29 وهو بذلك قد انهى الانعكاس الاول وهو موجه1
3- هبط السهم من سعر 29 الى 27 وهو بذلك قد انهى الانعكاس الثاني >> الموجة 2 تصحيحيه
4- عاد السهم وارتفع في انعكاس ثالث وقد وصل الى سعر 38 وبذلك قد كون الموجة 3
5- الان السهم في انعكاسه ماقبل الاخير وهو الموجة 4 تصحيحيه من سعر 38 الى يومنا هذا وصل 31 ويمكن ان يستمر الى سعر
30 ومسموح له ان يصل اقصى هبوط له 29 فلس ويرتد (( اما ان يكتفي بالـ 31 او يواصل الهبوط الى 30 ويرتد او يكون دموي ويصل الى 29 فلس )) ولا يمكن ان يكسر هذا السعر >> 29 ......
في حال تداول السهم ولو بصفقه واحده 28.5 يلغى السيناريو السابق باكمله ........ وندخل بسيناريو اخر !!!
6- ومتبقي له ارتداد اخير صاعد>> لكي يكون انعكاسه الخامس وهو موجة 5 واتوقع ان تكون اعلى من قمته السابقه .......
7- ايضا متوقع ان يكون السهم في الموجه الحاليه وهي 4 نموذج مثلث ويكون المثلث باكمله هو موجة 4
هذا والعلم عند الله .....

بروكر محترف 2

عضو مميز
كفوا بومحمد :)

يوسف محمد

عضو نشط
نبي تحليل بعد تداول اليوم
اخوي الرشيدي السهم هذا لاينفع وياه تحليل ولا شي
اذا السوق بيصعد بيصعد وياه واذا السوق بينزل بيخر ويا السوق بتلقاه يلحوس بالعشرينات

المطرود

عضو نشط
اخوي الرشيدي السهم هذا لاينفع وياه تحليل ولا شي
اذا السوق بيصعد بيصعد وياه واذا السوق بينزل بيخر ويا السوق بتلقاه يلحوس بالعشرينات

يعني شغله مع دعومات ومقاومات السوق ، وانت تسلم اذا السالفة انه ماشي مع السوق وايد حلوووووو إلللللللللللعبببببب

بوفيصل q8

عضو نشط
مساء الخير
انا اول مره اشارك في الموقع
لكن ميادين خلاني اكلم نفسي
ابي السهم هذا وين دربه
نبي نصيحه يا شباب

والله يا خوان انا ابي اطلع يوم الاحد القادم ان الله احيانا سبحانه من السوق كله لين تبين وجهته صح وعن ميادين عنده فجوه على 24 وعنده دعم على 29 ونص متوسط 50 يوم مع ترند انا ناقل من محلل جيد صديق لي وكل واحد مسؤل عن تصرفه وانتم اخوان علي وعزيزين وكل واحد حر في تصرفه وهذا رايي الشخصي وعسا الله يوفكم جميع

الموسوعه

عضو نشط
والله يا خوان انا ابي اطلع يوم الاحد القادم ان الله احيانا سبحانه من السوق كله لين تبين وجهته صح وعن ميادين عنده فجوه على 24 وعنده دعم على 29 ونص متوسط 50 يوم مع ترند انا ناقل من محلل جيد صديق لي وكل واحد مسؤل عن تصرفه وانتم اخوان علي وعزيزين وكل واحد حر في تصرفه وهذا رايي الشخصي وعسا الله يوفكم جميع

انا مابيك انت ابي المحلل منو هذا ودنا نتعرف عليه

انت محترف وحنا متفرجين مثل ماقلت ومتحتاج تتعرف علي صديقي المحلل الله يستر عليك

التعديل الأخير:

واحدمليون

عضو نشط
يا أبوفهد تراك أزعجتنا / الطعن بالميت ما يأثر / هالسهم خفض 72 % ونزل من قيمته بعد ذلك 60%بعد التخفيض / يعني مستويه عندنا ولا للبيع لو يوقفون السهم //

بوفيصل q8

عضو نشط
( نجوم ٢٠١٥ ) مجموعة الصفاة :صفاة عقار والدانه. والمستثمرون ميادين م الاعمال الخليجي البيت الامان منازل الامتياز السلام

أعلى