شركة رماية

مليون دينار

عضو مميز
الواضح ان تنزيل السهم متعمد

شغل تطفيش المضاربين

بو بندر

عضو نشط
صارت السالفه عصب

ياويلهم

egyptian869

عضو نشط
ليه ماشديت السهم ؟
ياجماعة الخير الراجل يقصد ان عمليه الشراء على 47 مو منطقيه لان السهم اقل سعر وصل له قبل التخفيض كان 15 يعنى مفترض انه ما يقل عن 54 بعد التخفيض ... اذن لما البيع يوصل ل 47 معناها تجميع قوى و قاع تاريخى ما وصل له السهم من يوم ما ادرج بالبورصه.. فكروا فيها شويه ... مين بيبيع السهم على 13 فلس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

egyptian869

عضو نشط
سهم ميادين للى يتذكر ظل شهور على 15 و 16 الى ان تشبع صانع السهم وملا كرشه وباسبوعين وصله الى 44 مقفول حد اعلى يوميا وبعدها هد السهم وراح. ممكن يكون نفس السيناريو راح يصير مره اخرى .. الله اعلم

Bomesk

عضو نشط
ياجماعة الخير الراجل يقصد ان عمليه الشراء على 47 مو منطقيه لان السهم اقل سعر وصل له قبل التخفيض كان 15 يعنى مفترض انه ما يقل عن 54 بعد التخفيض ... اذن لما البيع يوصل ل 47 معناها تجميع قوى و قاع تاريخى ما وصل له السهم من يوم ما ادرج بالبورصه.. فكروا فيها شويه ... مين بيبيع السهم على 13 فلس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عزيزي
السهم وصل 11 فلس ويمكن اقل

الموسوعه

عضو نشط
اللي طبل على السهم قبل يومين وقال فوق غصب وينك ياغالي داسو عليك الصناع

اطالب بأيقاف صاحب المعرف

نصوح

عضو مميز
الحمد لله رب العالمين ،، الله فكني من شر هالسهم
كنت طالبه على ال 46.5 ومن شفت طريقة بيعه شلت
الأمر ،، ولله الحمد والمنة ،،،،

ضاري العازمي

عضو نشط
نزول السهم اليوم بسبب حكم مهم للشركة مع البنك التجاري سيصدر غدا
اللي اراه السوق اغلبه نازل وبالنسبه لحكم التجاري ان شاء الله يطلع من نصيب ميادين ولا سمح الله اذا صدر الحكم ضد ميادين اتوقع ينزل السهم والله اعلم

nabhaan79

عضو نشط
اللي طبل على السهم قبل يومين وقال فوق غصب وينك ياغالي داسو عليك الصناع

اطالب بأيقاف صاحب المعرف
ليش داسو

وإنت شنو صار فيك نزل عليك وهو داسو

الرجال كان في باله الصعود ومتوقع الصعود وهذا اللي يغلب على ظن كل مضارب أو حتى مستثمر واللا ينطر تحت ولا يشتري

هد اللعب وأنا أخوك مثل ما تضايقت من مشاركته أنا متضايق من مشاركاتك

الموسوعه

عضو نشط
ليش داسو

وإنت شنو صار فيك نزل عليك وهو داسو

الرجال كان في باله الصعود ومتوقع الصعود وهذا اللي يغلب على ظن كل مضارب أو حتى مستثمر واللا ينطر تحت ولا يشتري

هد اللعب وأنا أخوك مثل ما تضايقت من مشاركته أنا متضايق من مشاركاتك

متوقع غير جزم !

وبعدين كتابته هو اصلا لايريد الصعود هو يريد ضرب السهم وهذي الحقيقه عموما نحن نعرف المسار للسهم ونعرف اين القاع والقمه والشراء والبيع نعرف التعامل معه والحرب كر وفر

وبخصوص انه داسني لا راعي ميادين ولا اطلق شنب يدوس ،

لان نعرف مقاسات العرب ونعرف مقاساتنا ونعرف نعطي كل شخص قيمته وحقه وانا ماجي اتحدا صناع السهم واخرتها يحترق اسمي

وصلت الفكره ؟

المسهماني

عضو نشط
[
اللي اراه السوق اغلبه نازل وبالنسبه لحكم التجاري ان شاء الله يطلع من نصيب ميادين ولا سمح الله اذا صدر الحكم ضد ميادين اتوقع ينزل السهم والله اعلم

اولا- الحكم غدا سوف يصدر من اول درجه وليس نهائي

ثانيا - ليس للحكم تاثير على الوضع المالي للشركه لانه تم احتساب خسارة بيع الاسهم في الميزانية السابقه بل بالعكس ان جاء لصالح الشركه يدعم وضعها المالي

ثالثا - المستفيد الاول من الحكم صانع سوق السهم لانه تاثيره نفسي ووقتي سريع خاصتة ان السعر الحالي للسهم يعادل 13.5 فلس قبل تخفيض راس المال

موضوع الحكم

قام البنك التجاري ببيع اسهم مملوكه للشركه ومرهونه لديه تتعدى نسبتها 5% بدون مزاد بالبورصه وبسبب حكم حصل عليه سابقا مع تنفيذالحكم

قامت الشركة برفع قضيه وطعنت في اجرائات بيع اسهمها بالبورصه لعدم التزام ادارة البورصة للقوانيين المعمول بها بل خالفته مم سبب خسارة كبيره للشركة

وصدر حكم اول درجة من صالح الشركة واستانف البنك الحكم وتم الغاء الحكم بالاستناف بسبب خطا اجرائي واعادة مره ثانيه لمحكمه اول درجه وغدا سوف يصد الحكم

هذا بتخصار شديد

أعلى