** مؤشرك مع طائر الفينكس **

الحالة
موضوع مغلق

Rise Like A Phoenix

موقوف
هلا بوعمر
اعذرني توني فاصخ البراشوت كنت نايم فيه

اليوم بطلع فيها الكل شارك وقال رأيه اشمعني انا

انا اقول باجر مافي ارتداد السوق من اوله احمر احتمال بالاخر يرتد خفيف بس هم يسكر احمر
هلا بو بدر
لا هني قول اللي تبيه :)
بس الشمعه تقول يرتد ! كون يسكر احمر هذا في علم الغيب الحين الى أن نتابع معها خطوه بخطوه باجر ان شاء الله .

الصيااااااد

إلغاء نهائي
تحليل حق باجر ... بعد شوي سعر النفط بيصعد ويرووح فووق ... .. وبيطلعولك ربع امريكانا ... وبتطلعلك جريدة التيس الاقتصادية وبتلعلع علي الاخبار .. والسوق اخضر 28 نقطه الي 33 نقطه خضراء باجر

:rolleyes:

خبير نفطي: عودة الانتاج الايراني سوف يشكل تحدياً لمنظمة أوبك
Investing.com
|
08 يونيو 2015, 12:45 GMT

Investing.com - صعود الدولار قلص من حماس صعود اسعار النفط خلال اخر الاسبوع الماضي ولكن الاسعار حافظة على مكاسبها الاخيرة خصوصاً بعد لقاء أوبك والذي دعى الى ابقاء مستويات الانتاج على ما هي عند 30 مليون برميل يومياً، وعلى هذا الاساس اشار الخبير النفطي محمد الشطي ان اجتماع أوبك جاء لكي يدعم اسعار النفط بالرغم من التصحيح السلبي الذي من المحتمل ان يحدث في الفترة القريبة وخصوصاً مع عودة الانتاج الايراني للنفط الذي سيمثل تحدياً لمنظمة أوبك الا ان عودة إيران بالكامل ستستغرق وقت طويلا.

واضاف الشطي الى ان الاسعار في الفترة الحالية سوف تبقى بالقرب من مستوى 60 دولار للبرميل واما الانتقال الى سعر 70 دولار مشروط بكيفية تطور النفط الصخري الامريكي والذي يحد من ارتفاع الاسعار، حيث ان اي ارتفاع وقتي سيكون مشروط بتصعيد السياسي المحتمل في مناطق النزاع في الشرق الاوسط وروسيا، وفي نفس السياق اشار بنك جولدمان ساكس ان المملكة السعودية سوف تواصل زيادة انتاجها النفطي لتعظيم ايراداتها ومواجهة انتاج النفط الصخري.

الصيااااااد

إلغاء نهائي
النفط الخام يتراجع بعد تراجع الواردات الصينية
Investing.com
|
08 يونيو 2015, 08:08 GMT

Investing.com – تراجعت العقود الآجلة للنفط الخام خلال تداولات اليوم الاثنين، بعد أن أظهرت البيانات أن واردات الصين من النفط الخام انخفضت في شهر ايار/مايو، مما يزيد المخاوف من حدوث تباطؤ في الطلب العالمي.

الصيااااااد

إلغاء نهائي
خام برنت يتراجع مع تزايد المخاوف بشأن تخمة المعروض العالمي
2015-06-08 13:24:54 GMT (FX
News Today)

تراجع خام برنت يوم الاثنين في مستهل تعاملات الأسبوع مع تزايد المخاوف بشأن تخمة المعروض العالمي بعدما قررت منظمة الأوبك الإبقاء على مستوي إنتاجها المرتفع ،في المقابل زادت علامات ضعف الطلب العالمي بعد انخفاض واردات النفط في الصين.

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

امبركو

عضو نشط
هلا بو أحمد
تسلم
عسى ما صادوك بشي بس ! سحلول ، أدنك ! يخرب بيت اللي قاعد يضارب في أدنك يجيب لك الحول ما تدري صاعد ما تدري نازل ! :p
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا لا تحاتى أخوك .. اللى يضارب على أدنك معروف :D
أحلى سهم للمضاربه :)

الصيااااااد

إلغاء نهائي
هلا بو أحمد
تسلم
عسى ما صادوك بشي بس ! سحلول ، أدنك ! يخرب بيت اللي قاعد يضارب في أدنك يجيب لك الحول ما تدري صاعد ما تدري نازل ! :p
دكتور ، لو كان محمل ركاب هل يصعد فيهم !!! :cool:

اظن ، الباص فاضي او يعدون على الاصابع

ودعمة مالة قيش ، والتبادل شغال كالثعبان الارقط

والله اعلم

forward

عضو نشط
والله يا أخي انا الحين خواف تماما من الدخول على الأسهم أو السوق ونصحت الجميع باللي أنا مقتنع فيه من وحي التحليل .
مو مهم القاع ، المهم ندخل مع اشارة الدخول الرسميه سواء للسوق أو للأسهم
نعم نذكر امريكانا او اشاعة امريكانا ،، الله اعلم ! ولكن في نفس الوقت نحدد ما اذا كان السوق صاعد وأعطى اشارة دخول ، أو هابط أو اعطى اشارة خروج ،، وهذا هو المهم بالنسبه للمتابع .

سلام الله عليكم و رحمته و بركاته,
يسعدنى صحبتكم جميعا يا احباب د.ابو عمر ., كم تمنيت ان لا يعتصر الاخوة التجار السوق الى هذه الدرجة , و لكنى اطمئن من اشترى بهذه الاسعار , فهو رايح على المدى القصير و المتوسط و الطويل بمشيئة الله.
اراقب السهم منذ فترة و راجعت بياناته و سلوكه و مؤشراته , اليوم خرج صانع سوقه و بعنف خارج نطاق البولينجر و كأنم احدهم صاده ,.

التعديل الأخير:

Rise Like A Phoenix

موقوف
سلام الله عليكم و رحمته و بركاته,
يسعدنى صحبتكم جميعا يا احباب د.ابو عمر ., كم تمنيت ان لا يعتصر الاخوة التجار السوق الى هذه الدرجة , و لكنى اطمئن من اشترى بهذه الاسعار , فهو رايح على المدى القصير و المتوسط و الطويل بمشيئة الله.
اراقب السهم منذ فترة و راجعت بياناته و سلوكه و مؤشراته , اليوم خرج صانع سوقه و بعنف خارج نطاق البولينجر و كأنم احدهم صاده ,.
حياك الله دكتور
ربما لا يكون صانع السوق ، ربما يكون كسر 74 ( وهو دعم مهم جداً للسهم ) هو ما أدى الى هذا الهلع والبيع ، لكن الغريب أين صانع سوقه وكيف يسمح بهذا الكسر اذا كان للسهم صعود قادم ؟ نراقب باجر ، 69-70 نقطة دعم للسهم .
والله أعلم

التعديل الأخير:

Rise Like A Phoenix

موقوف
دكتور ، لو كان محمل ركاب هل يصعد فيهم !!! :cool:

اظن ، الباص فاضي او يعدون على الاصابع

ودعمة مالة قيش ، والتبادل شغال كالثعبان الارقط

والله اعلم
هذي مصيبة السوق اللى ما أشوف لها حل !
محفظتين وتبادل متفق عليه بينهم صعودا وهبوط والزباين ينصادون في النص !
ملايين تنرص دعم على التوالي تختفي فجأه بعد ما يتم التصريف ! وين ادارة البورصه عن هذا ؟ هذا مو تلاعب بالأوامر وتدوير مكشوف ؟
أي محفظه باعت وأي محفظه شرت ، ومن تتبعان ؟ هل هذي صعب على البورصه اكتشافها ؟

امبركو

عضو نشط
الله يبيض. وجهك وعساك علي القوه دايما تذكر وقف الخساره ماقصرت يابوعمر ماشاء الله في ناس تحرجك بطيبها أنت وأمبركو الغالي بواحمد والصياد بوعبدالله وبومبارك صاعد نازل والدكتور بوهادي أندبث
ماقصرتو علي مجهودكم وتنبيهكم والله يكتب اللي فيه الخير إن شاء الله
تسلم تسلم يالغالى بوعلى 1965
هذا بس من ذوقك ولطفك يالغالى ..وتأكد ماسوينا إلا الواجب يالحبيب :p

Rise Like A Phoenix

موقوف
حياك الله دكتور
ربما لا يكون صانع السوق ، ربما يكون كسر 74 ( وهو دعم مهم جداً للسهم ) هو ما أدى الى هذا الهلع والبيع ، لكن الغريب أين صانع سوقه وكيف يسمح بهذا الكسر اذا كان للسهم صعود قادم ؟ نراقب باجر ، 69-70 نقطة دعم للسهم .
والله أعلم
على فكره ممكن هالسهم يصعد مره ثانيه الى ال 74 باجر
راقب !

الصيااااااد

إلغاء نهائي
للبورصة الكويتية

خلاص من حبكم يازين عزلنا
معاد لي في هواكم شف او راده
واللي شبكنا معك يا حلو يخلصنا
يكفيني اللي حصل ما استحمل زياده

اظن في حبكم محد ٍ بغاصبنا
واظن منت بعد في حلقي قلاده
دور على غيرنا وبلاش تتعبنا
من يطلب البعد حنا نطلب بعاده

اول رغبناك يمك كنت راغبنا
في شرع الاجواد كل يتبع مراده
ايام كنا غشم ياما تكلفنا
ندور رضاك مهما كلف بعاده

حقك علينا اذا شفناك سلمنا
سلام طرقية ٍ بالسوق نشاده
في ماضي الحب حنا ماتقاسمنا
ياظالم القلب طبع الظلم لك عاده

واليوم ابشرك يا سيدي تعلمنا
بدلنا نوم الحزن بفراش ووساده
الله يوفقك وحنا الله يوفقنا
الناس واجد وكم للحب طراده

forward

عضو نشط
سلام الله عليكم و رحمته و بركاته

اخونا الصياد

للبورصة الكويتية

خلاص من حبكم يازين عزلنا
معاد لي في هواكم شف او راده
واللي شبكنا معك يا حلو يخلصنا
يكفيني اللي حصل ما استحمل زياده

اظن في حبكم محد ٍ بغاصبنا
واظن منت بعد في حلقي قلاده
دور على غيرنا وبلاش تتعبنا
من يطلب البعد حنا نطلب بعاده

اول رغبناك يمك كنت راغبنا
في شرع الاجواد كل يتبع مراده
ايام كنا غشم ياما تكلفنا
ندور رضاك مهما كلف بعاده

حقك علينا اذا شفناك سلمنا
سلام طرقية ٍ بالسوق نشاده
في ماضي الحب حنا ماتقاسمنا
ياظالم القلب طبع الظلم لك عاده

واليوم ابشرك يا سيدي تعلمنا
بدلنا نوم الحزن بفراش ووساده
الله يوفقك وحنا الله يوفقنا
الناس واجد وكم للحب طراده

debtor

عضو نشط
اللهم انا نشهد بانك انت الله لااله الا انت الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد اللهم ياربنا ويا مولانا وياسميع الدعاء ياذا المن والعطاء ياذا الجلال والاكرام ياحي ياقيوم يابديع السموات والارض اللهم ياربنا ويامولانا وياسيدنا وياالهنا يامن تسمع كلامنا وترى مكاننا وتعلم سرنا وجهرنا لااله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين لااله الا انت سبحانك ما عبدناك حق عبادتك لا اله الا انت سبحانك الحي القيوم لااله الا انت سبحانك ما شكرناك حق شكرك اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا ومتعنا اللهم باسماعنا وابصارنا واجعله الوارث منا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا اللهم انا نسالك الفردوس وما قرب اليها من قول وعمل ونعوذ بك من النار وما قرب اليها من قول وعمل اللهم اعتق رقابنا ورقاب ابائنا وامهاتنا من النار ومن احبنا فيك ومن احببناه فيك اللهم اعتق رقابنا جميعا من النار يارب العالميـــن اللهم انا نسالك باسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت واذا سؤلت به اعطيت اللهم انصر اخواننا المستضعفين في كل مكان في فلسطين وفي العراق وفي افريقيا الوسطى اللهم كن لهم معينا ونصيرا اللهم كن لهم معينا ونصيرا اللهم اجمع كلمتهم اللهم وحد سهامهم اللهم وسدد رميهم اللهم ارحم موتاهم واشفي مرضاهم وتقبل شهدائهم وامن روعهم اللهم عليك بعدوك وعدوهم ياقوي ياعزيز اللهم عليك باليهود والنصارى اللهم سلط عليهم جندك يامن لا يعلم جندك الا انت يارب العالمين

اللهم اجبر كسرنا اللهم ارحم ضعفنا اللهم ارحم فقرنا اللهم اغننا بفضلك عمن سواك يارب العالمين
اللهم انا نعوذ بك من عين لا تدمع ودعاء لا يستجاب له ياكريم ياقوي ياحنان يامنان ياعظيم ياحي ياقيوم اللهم ردنا اليك ردا جميلا والى غيرك لا تكلنا ياواسع الرحمات ياعظيم المن

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفوا عنا اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفوا عنا اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفوا عنا

اللهم صل وسلم وبارك وزد على نبينا وحبيبنا محمد ابن عبدالله ما ازدهرت النجوم وما تلاحمت الغيوم وما تعاقب الليل والنهار وصل على محمد وعلى اله الاطهار وصحابته الاخيار المهاجرين منهم والانصار وسلم تسليما كثيرا

التعديل الأخير:

debtor

عضو نشط
هذا الدعاء للشيخ ماهر المعيقلي
حفظه الله ورعاه ونفعنا بعلمه
وجزاه الله خيرا عنا وعن أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى