** مؤشرك مع طائر الفينكس **

الحالة
موضوع مغلق

ناصر0001

موقوف
السلام عليكم
واسعد الله صباح راعي الصفحه خاصة وجميع الموجود بالصفحه عامة ..
انا واحد من الناس اللي يدش المنتدى متابع لصفحة الدكتور ابوعمر فقط..
ابوعمر والله ماقدر اوفي حقك على كثر عطائك يعطي ولا ينتظر ليأخذ ..

احترامي للجميع لكن منتدى من دون بوعمر مايسوى تحليل واضحه من غير لف ولا دوران ولا اعذار كلمة وحده والباقي على الله الانسان لا يعلم الغيب
لكن لما يصبح جميع تحاليل الدكتور صح وين المشكله اذا في وحده خارج عن ارادته وهذا شي طبيعي ..

السموحه دكتور اذا قصرنا بحقك واذا ماوقفنا معاك نوقف مع منو !!؟

اسف على الاطاله وابوعمر خطا احمر .

ابوسارونه

عضو مميز
السلام يعطيك العافيه اخوي ابو سارونه

كلامك صح الكسر الحقيقي عند ١٢ الف واحنا كسرناه

هل هذا مايعتبر ترند نعتمد عليه ؟؟؟؟... الكسر الي حاصل عند ٧٥٠٠

ترا اخوك يستفيد من الاساتذه الموجودين الي لهم بصمه ملفته بالتحليل مثل استاذنا المحترم ابو عمر ومثلك والصياد والله هذي فرصه لاتعوض ان نستفيد من علمكم ...

واشكرك علي ردك علي تعليقي وهذا ان دل علي اهتمامك بالصفحه الرائعه

مشكوووووووووووووووووور

شوف أخي .. اعتبرنى طالب صغير مقابل الأسماء الكبيره اللي ذكرتها حضرتك - الحقيقه ماودي اشخبط بصفحه اخوي بو عمر ولكنك اضطريتني - مدرستي اللي أحاول انتسب لها .. هي مدرسه الفهم الكلى للأسباب والترند هو من أعقد الأمور اللي يصعب فهم سبب حركته المتناغمه كليا مع الواقع وان كنا سنضع سبب له وهو الأقرب // فهو مزيج مابين الأسعار والزمن و حاله السوق النفسيه ومدى تقبل المستثمرين للأسعار سواء بطمعهم عند الإرتفاع أو بخوفهم عند النزول واللي يحدد اذا كان طمع أو خوف هو موقع دخول المستثمرين الأول // والمستثمرين هنا أقصد بهم القاعده الأساسية لإستقرار السوق وليس المضاربين بمختلف مسمياتهم وتخصصاتهم // لذا فأنا أرى ( وهذه وجه نظر خاصه ) أن أي ترند تاريخي صاعد يتم وضع المسار له اسفل الأسعار .. بشرط أن يكون تاريخي حقيقي .. مو سنه أو سنتين - وبعد كسره كما شاهدنا بعنف عام 2008 مهما كانت الأسباب لأنها ببساطه تطبيق لسياسة المستثمرين الازليه ( الخوف والطمع )... نعتبر أنفسنا في سوق هابط حتي يأتي التأكيد إللي هو بالاساس عباره عن عوده القاعده الاساسيه للسوق ( المستثمرين) ... ف السوق عندما يكون بيد المضاربين بشتي انواعهم لن يخلق ارتداد من السوق الهابط التاريخي

لذا ... وبإختصار

ضع خط علي راس قمه السوق ... واسحبه للثمان آلاف وكمل الخط .. ستجد أننا في حال تجاوز 7400 تقريباً ( اسمحلي علي عدم دقه الارقام ف شغلي كله نظرى ) سنخرج من السوق الهابط التاريخي لسوق صاعد تاريخي أن شاء الله - لاحظ بالسوق التاريخي الصاعد الترند تحت الأسعار ... وبسوق الهابط التاريخي الترند فوق الأسعار - لماذا؟؟ لأننا ب الصاعد حذرين من النزول فيأتي متناغم بحركته .. وفي الهابط نتطلع للارتفاع فيأتي كذلك متناغم بحركته /// أما الحركه اللي بداخل الصعود والنزول الأصغر تحلل .. كل حركه علي حده .. وتعتبر موجات يخلقها المضاربين والمستثمرين الذين لم يكتمل بناءهم للقاعده!!

ملاحظه مهمه تثقيفيه / فرضا وصل ل 7400 وماقدر يكمل إرتفاع ماذا سيحصل؟؟ سيزيد الزمن مما سينقص رقم العوده للارتفاع - فالزمن دائما كفيل بدخول المستثمرين // سبحان الله هالترند شي عجيب .. يدعو للتأمل!

اسف علي الشخبطه وأعتذر من أخي بو عمر

شكرا لك

التعديل الأخير:

الصيااااااد

إلغاء نهائي
طبعاً ارتفاع الدولار عطاه بوكس :D

كلها بسبب جنيت يلين .
صديقة الدكتور بوعمر

وكلامها جداً معقول بس الاسواق جائره تبحث عن اي شاره علشان المضاربة حتى لوكانت في صالحها
هكذا حصل >> :rolleyes:

انخفضت أسعار النفط الخام الأمريكي لأول مرة في ثلاثة جلسات وسط ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي وفقاً للعلاقة العكسية بينهما

Rise Like A Phoenix

موقوف
النفط الخام
59.89
-0.83
(-1.37%)
22/05 - مغلق (توضيح ألمخاطر)

نفط برنت

65.56
-0.98
(-1.48%)
22/05 - مغلق (توضيح ألمخاطر)

مع الاسف ماقدر يخترقون ٦١ ، و ٦٧ المقاومات العنيفة

حاولوا واقتربوا منها ولم يستطيعوا وتراجعوا للخلف

واقفل منخفض

نتابعهم يوم الاثنين صباحاً عند الافتتاح

إن شاء الله تعالى
أبو عبدالله كانت لي هالمشاركه في 13 فبراير عن اسعار النفط وشفنا التذبذب فتره ما بين 50 و 54 الى أن شفنا 60 والحين تقول 65
http://www.indexsignal.com/community/threads/304027/page-9#post-4339218
مع الأسف شارت التفط عندي فيها مشكله ودي أنزل تحليل بس ما أدري شنو مشكلة الشارت مو مضبوطه ، يا ليت اللي عنده ينزلها ، طلب بالاخص من اخوي ابو سارونه .
وشكرا

Rise Like A Phoenix

موقوف
طبعاً فية اسهم ينبغي عدم التفريط بها بسهولة
خاصة التي لم تكسر دعوماتها ;)

شخصياً المحفظة عندي ١٠٠٪ اسهم :confused:
كلامك سليم ، وفيه اسهم صعدت وبتصحح مع السوق وراح يكون لها صعود طيب ان شاء الله لاحقاً
100% أسهم !
أخوك ما عنده الا شويه في سهم واحد ، ماني ذاكره لا يخسفون فيه الأرض ، أذكره اذا صعد ان شاء الله (توني ضايفها ، نسيت أقولها ) شيفكني من بو عبدالله بعدين ! :p

التعديل الأخير:

Rise Like A Phoenix

موقوف
مادري شنو مقعدكم من الصبح الاعضاء :D

نمت مبكر البارح والحين شيل وحط بلاط متداخل ونسافات رمل لزوم الحديقة الجديدة

وكل شوي نقطة تفتيش عند بيتي :confused:

ودي اعطيهم عصير ذبحهم الحر امس الظهر لغاية العصر ، وكل يوم

يمكن يدرون مسلم :D
بالمبارك ، يعني تحب الزهور مثلي :)
أنصحك بالجوري المحمدي ، من أجمل الورود شكلا ورائحه

التعديل الأخير:

Rise Like A Phoenix

موقوف
شوف أخي .. اعتبرنى طالب صغير مقابل الأسماء الكبيره اللي ذكرتها حضرتك - الحقيقه ماودي اشخبط بصفحه اخوي بو عمر ولكنك اضطريتني - مدرستي اللي أحاول انتسب لها .. هي مدرسه الفهم الكلى للأسباب والترند هو من أعقد الأمور اللي يصعب فهم سبب حركته المتناغمه كليا مع الواقع وان كنا سنضع سبب له وهو الأقرب // فهو مزيج مابين الأسعار والزمن و حاله السوق النفسيه ومدى تقبل المستثمرين للأسعار سواء بطمعهم عند الإرتفاع أو بخوفهم عند النزول واللي يحدد اذا كان طمع أو خوف هو موقع دخول المستثمرين الأول // والمستثمرين هنا أقصد بهم القاعده الأساسية لإستقرار السوق وليس المضاربين بمختلف مسمياتهم وتخصصاتهم // لذا فأنا أرى ( وهذه وجه نظر خاصه ) أن أي ترند تاريخي صاعد يتم وضع المسار له اسفل الأسعار .. بشرط أن يكون تاريخي حقيقي .. مو سنه أو سنتين - وبعد كسره كما شاهدنا بعنف عام 2008 مهما كانت الأسباب لأنها ببساطه تطبيق لسياسة المستثمرين الازليه ( الخوف والطمع )... نعتبر أنفسنا في سوق هابط حتي يأتي التأكيد إللي هو بالاساس عباره عن عوده القاعده الاساسيه للسوق ( المستثمرين) ... ف السوق عندما يكون بيد المضاربين بشتي انواعهم لن يخلق ارتداد من السوق الهابط التاريخي

لذا ... وبإختصار

ضع خط علي راس قمه السوق ... واسحبه للثمان آلاف وكمل الخط .. ستجد أننا في حال تجاوز 7400 تقريباً ( اسمحلي علي عدم دقه الارقام ف شغلي كله نظرى ) سنخرج من السوق الهابط التاريخي لسوق صاعد تاريخي أن شاء الله - لاحظ بالسوق التاريخي الصاعد الترند تحت الأسعار ... وبسوق الهابط التاريخي الترند فوق الأسعار - لماذا؟؟ لأننا ب الصاعد حذرين من النزول فيأتي متناغم بحركته .. وفي الهابط نتطلع للارتفاع فيأتي كذلك متناغم بحركته /// أما الحركه اللي بداخل الصعود والنزول الأصغر تحلل .. كل حركه علي حده .. وتعتبر موجات يخلقها المضاربين والمستثمرين الذين لم يكتمل بناءهم للقاعده!!

ملاحظه مهمه تثقيفيه / فرضا وصل ل 7400 وماقدر يكمل إرتفاع ماذا سيحصل؟؟ سيزيد الزمن مما سينقص رقم العوده للارتفاع - فالزمن دائما كفيل بدخول المستثمرين // سبحان الله هالترند شي عجيب .. يدعو للتأمل!

اسف علي الشخبطه وأعتذر من أخي بو عمر

شكرا لك
صفحتك واحنا ضيوفك طال عمرك ، ويا ليت تكون لك مشاركات على طول ، اسلوبك بصراحه غير عن طريقتي وراح أتعلم منك شي جديد .
رقمك اللي ذكرته لا يبعد عن الحقيقه بالنسبه لي ، برأيي التداول فوق 6420 من الحين لنهاية شهر 6 أو 6590 للربع الثالث ينهي الهبوط الحالي ، حتى اشعار آخر
والله اعلم

الصيااااااد

إلغاء نهائي
أبو عبدالله كانت لي هالمشاركه في 13 فبراير عن اسعار النفط وشفنا التذبذب فتره ما بين 50 و 54 الى أن شفنا 60 والحين تقول 65
مع الأسف شارت التفط عندي فيها مشكله ودي أنزل تحليل بس ما أدري شنو مشكلة الشارت مو مضبوطه ، يا ليت اللي عنده ينزلها ، طلب بالاخص من اخوي ابو سارونه .
وشكرا
دكتور النفط متابعتة مجهده جداً جداً
ومتغيراتة سريعة جداً

اذا تحب تخلية اتابعة لك واعطيك اخبارة

مثلاً الصحف الكويتية القبس وكونا كاتبين النفط الكويتي مرتفع صح ، الخميس
الصحف تتأخر مجبورة بالطباعة

شوفها باجر الصحف تقول انخفض في تداولات اغلاق الجمعة بعد صعود الدولار

حبيت انبة بعض الاعضاء

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Rise Like A Phoenix

موقوف
السلام عليكم
واسعد الله صباح راعي الصفحه خاصة وجميع الموجود بالصفحه عامة ..
انا واحد من الناس اللي يدش المنتدى متابع لصفحة الدكتور ابوعمر فقط..
ابوعمر والله ماقدر اوفي حقك على كثر عطائك يعطي ولا ينتظر ليأخذ ..

احترامي للجميع لكن منتدى من دون بوعمر مايسوى تحليل واضحه من غير لف ولا دوران ولا اعذار كلمة وحده والباقي على الله الانسان لا يعلم الغيب
لكن لما يصبح جميع تحاليل الدكتور صح وين المشكله اذا في وحده خارج عن ارادته وهذا شي طبيعي ..

السموحه دكتور اذا قصرنا بحقك واذا ماوقفنا معاك نوقف مع منو !!؟

اسف على الاطاله وابوعمر خطا احمر .
جزاك الله خير يا ناصر وأسعد الله مساك
على راسي :)

الصيااااااد

إلغاء نهائي
بالمبارك ، يعني تحب الزهور مثلي :)
أنصحك بالجوري المحمدي ، ما أجمل الورود شكلا ورائحه
الله يبارك فيك دكتور
اي والله تعبتني ، للحين ماحطيت ورد

فقط ثيل صناعي وبلاط متداخل ، واوعدك عندي فراغات كبيرة بحط فيها ورد الجوري المحمدي وانواع الزهور

الصيااااااد

إلغاء نهائي
كلامك سليم ، وفيه اسهم صعدت وبتصحح مع السوق وراح يكون لها صعود طيب ان شاء الله لاحقاً
100% أسهم !
أخوك ما عنده الا شويه في سهم واحد ، ماني ذاكره لا يخسفون فيه الأرض ، أذكره اذا صعد ان شاء الله (توني ضايفها ، نسيت أقولها ) شيفكني من بو عبدالله بعدين ! :p
اشوا الدكتور ، قال إن شاء الله

يارب عليك وحدك لاشريك لك

اخوك دكتور ١٠٠٪ اسهم ، ومتحزم ورابط راسي بأسهم طيبة وعلى الدعومات
واسهمي تتحمل الصدمات بعون الله تعالى ، لأنها على الدعم وبياناتها تغفر لها إن شاء الله تعالى

ووقف الخسارة لاسمح الله شيئ لابد منة

ناصر0001

موقوف
جزاك الله خير يا ناصر وأسعد الله مساك
على راسي :)

يسلم راسك يادكتور ويخليك الله لنا دائما طيبا ويديم الله عليك صحة وعافية
انت شمعتنا يابوعمر الله يزيدك علم ونور :)

ابوسارونه

عضو مميز
صفحتك واحنا ضيوفك طال عمرك ، ويا ليت تكون لك مشاركات على طول ، اسلوبك بصراحه غير عن طريقتي وراح أتعلم منك شي جديد .
رقمك اللي ذكرته لا يبعد عن الحقيقه بالنسبه لي ، برأيي التداول فوق 6420 من الحين لنهاية شهر 6 أو 6590 للربع الثالث ينهي الهبوط الحالي ، حتى اشعار آخر
والله اعلم
تسلم دكتور ... وبالنسبه للأرقام اللي ذكرتها حضرتك ممكنه جداً ... وهي بالفعل تحضير لمغادرة السوق الهابط وتعتبر من ضمن الموجات الأصغر اللي تصنع الإرتفاع ... لأننا أن دخلنا للسوق الصاعد ... يجب أن ننفذ قواعده وهي قاعده واحده فقط /// ألبد ولاتتحرك ابد ابد - لأنك لم عملت استطلاع لمعرفه ربح المضارب وربح المستثمر ستجد الفرق شاسع ... شكرا مره اخرى .. وبالنسبه ل شارت النفط .. انا داخل من موبايل اعتذر منك - وهذا لايمنع أن أقول أنه لابد أن يلامس 63 خلال يومين الي ثلاثه بالكثير ومن ثم يكمل

forward

عضو نشط
سلام الله عليكم و رحمته و بركاته

images

قلبتم علينا الحنين الى المزرعة يا نادى الجورى ....و استسمحكم ان تضيفوا اليه الفل بأصنافه و اليكم مرجعية زراعية علها تفيد : http://www.zeraiah.net/upload/roses.pdf

التعديل الأخير:

Albaghdadi

بوأحمد
شكرا اذا كنت فعلا تحمل لي أي احترام أو تقدير .
بس روح سكت هذا الردي اللي قاعد يغرد بصفحتك أول وبالاشعار الركيكه ، والا في صفحتك ما يخالف !
أنا ما أدري ليش انت بالذات اللي داش بهالموضوع ، المفروض تخليه لغيرك او انه يحل نفسه !

توقعت بعد ان تهدى ان يكون ردك افضل من جذي بمراحل !

في البدايه انا احترم نفسي واقدرها و التي تجبرني على احترام الآخرين واقدرهم .

الاخ اللي تتكلم عنه غرد تغريدات عاديه ومالك اي علاقه فيها لا من قريب او بعيد ، وفي صفحة المتابعه كل واحد يقدر يكتب اللي يبيه سواء شعر او معلومه او خبر وخاصه بعد التداول . ( وهذا اخر تفسير وبعض المفردات غير مقبوله )

انا بالذات حتى الان نجحت في احتواء الموضوع بشهادة معجبينك اللي متعجبين من ردود فعلك معاي ، وانا للامانه من طلبت من الاشراف ان اتعامل مع الموضوع وعندي الثقه الكامله .

بوعمر ، اسمع مني وانا صادق معاك كما اني كذلك مع غيرك ، مهما كانت مكانتك بره المنتدى فنحن نحترمها ومهما كان اداؤك في المنتدى فنحن نقدره ولكنك تقف بنفس المسافه من الحقوق والواجبات مع جميع الاعضاء ، مع التاكيد انه لا يوجد في المنتدى عضو تعامل بلطف ومحبه من امس لي اليوم وهو يصر على مهاجمة الاشراف والتاكيد على استقصاده ومهاجمته !!

وايضا اؤكد على رفض اسلوب الهمز واللمز وعدم قبوله باي شكل من اشكال ، فلا توجد لعبه تدار عليك ولا يوجد هناك اعضاء لا يمسون ، فارجوا ان تبعد هذه الاوهام من مخيلتك وتثق بما اقول وتريح نفسك وتريحنا .

والى الاخوه الاعضاء المتضامنين ، عدم معرفتكم بواقع ماحدث يجعل من شهادتكم ورؤيتكم منقوصه ، فالموضوع ابدا ماهو فزعه والسلام .

عموما البقاء او الرحيل هذا شأن العضو وحده ولكنني اؤكد على اهمية كل عضو وحرصنا الدائم على احترام الاعضاء لبعضهم البعض وحفظ حقوقهم وايضا اريد ان اركز على تواجدي انا واخواني المشرفين لتذليل اي عقبات قد تواجه اي عضو .

ينتهي الموضوع عند هالنقطه ، واعتقد ان سياسة الاداره اصبحت واضحه ولا تحمل اي غموض او مجال للشك ، ارجوا من الله لجميع الاخوه التوفيق ، والله يهدي الجميع واولهم انا .

forward

عضو نشط

قال تعالى :لَا خَيْرَ فِي كَثِيرٍ مِنْ نَجْوَاهُمْ إِلَّا مَنْ أَمَرَ بِصَدَقَةٍ أَوْ مَعْرُوفٍ أَوْ إِصْلَاحٍ بَيْنَ النَّاسِ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ ابْتِغَاءَ مَرْضَاةِ اللَّهِ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا {النساء: 114}

وقال تعالى : وَالصُّلْحُ خَيْرٌ {النساء: 128} وقال تعالى : فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ {الشورى:40}

و في الحديث

لا يحل لمسلم أن يهجر أخاه فوق ثلاث ليال، يلتقيان فيعرض هذا ويعرض هذا، وخيرهما الذي يبدأ بالسلام . رواه البخاري ومسلم

كفانا يا احباب المنتدى ....كفانا من الهم و الضيق اللذى بذر بذوره ...فلا تلقوا اليه بما يرويه لينبت غما و حزنا

Ynasena

عضو نشط
:D:D
وشكرا

انصحك بهذا البرنامج NetDania
فيه كل شي من المؤشرات المطلوبه للرسم وفي جميع أدوات الميتا ستوك

وفي بيانات اول بأول للمعادن والعملات وكل شي

يستعمل للأجهزة المحمولة الأيفون والأيباد. انصحك تستخدمه في الايباد

رسم موفق :D

Rise Like A Phoenix

موقوف
يسلم راسك يادكتور ويخليك الله لنا دائما طيبا ويديم الله عليك صحة وعافية
انت شمعتنا يابوعمر الله يزيدك علم ونور :)
جزاك الله خير يا ناصر

images

قلبتم علينا الحنين الى المزرعة يا نادى الجورى ....و استسمحكم ان تضيفوا اليه الفل بأصنافه و اليكم مرجعية زراعية علها تفيد : http://www.zeraiah.net/upload/roses.pdf
شكرا
وانت بعد ورده ، وينك افتقدناك :)

Rise Like A Phoenix

موقوف
توقعت بعد ان تهدى ان يكون ردك افضل من جذي بمراحل !

في البدايه انا احترم نفسي واقدرها و التي تجبرني على احترام الآخرين واقدرهم .

الاخ اللي تتكلم عنه غرد تغريدات عاديه ومالك اي علاقه فيها لا من قريب او بعيد ، وفي صفحة المتابعه كل واحد يقدر يكتب اللي يبيه سواء شعر او معلومه او خبر وخاصه بعد التداول . ( وهذا اخر تفسير وبعض المفردات غير مقبوله )

انا بالذات حتى الان نجحت في احتواء الموضوع بشهادة معجبينك اللي متعجبين من ردود فعلك معاي ، وانا للامانه من طلبت من الاشراف ان اتعامل مع الموضوع وعندي الثقه الكامله .

بوعمر ، اسمع مني وانا صادق معاك كما اني كذلك مع غيرك ، مهما كانت مكانتك بره المنتدى فنحن نحترمها ومهما كان اداؤك في المنتدى فنحن نقدره ولكنك تقف بنفس المسافه من الحقوق والواجبات مع جميع الاعضاء ، مع التاكيد انه لا يوجد في المنتدى عضو تعامل بلطف ومحبه من امس لي اليوم وهو يصر على مهاجمة الاشراف والتاكيد على استقصاده ومهاجمته !!

وايضا اؤكد على رفض اسلوب الهمز واللمز وعدم قبوله باي شكل من اشكال ، فلا توجد لعبه تدار عليك ولا يوجد هناك اعضاء لا يمسون ، فارجوا ان تبعد هذه الاوهام من مخيلتك وتثق بما اقول وتريح نفسك وتريحنا .

والى الاخوه الاعضاء المتضامنين ، عدم معرفتكم بواقع ماحدث يجعل من شهادتكم ورؤيتكم منقوصه ، فالموضوع ابدا ماهو فزعه والسلام .

عموما البقاء او الرحيل هذا شأن العضو وحده ولكنني اؤكد على اهمية كل عضو وحرصنا الدائم على احترام الاعضاء لبعضهم البعض وحفظ حقوقهم وايضا اريد ان اركز على تواجدي انا واخواني المشرفين لتذليل اي عقبات قد تواجه اي عضو .

ينتهي الموضوع عند هالنقطه ، واعتقد ان سياسة الاداره اصبحت واضحه ولا تحمل اي غموض او مجال للشك ، ارجوا من الله لجميع الاخوه التوفيق ، والله يهدي الجميع واولهم انا .
فقط برد على الكلام اللي بالأحمر
الأعضاء المتضامنين هم اخوان أعزاء بيني وبينهم علاقه طيبه في هالصفحه وغيرها من الصفحات ، وبعضهم من سنوات ، يعني يعرفون أبو عمر زين ،، ولذا شهادتهم في غير منقوصه ولا مجروحه مثل ما تقول ، وهي شهاده أعتز بها وأقدرها ،، ما لهم علاقه هم بواقع ما حدث أو أي شي ثاني غيره !

الحالة
موضوع مغلق
أعلى