** مؤشرك مع طائر الفينكس **

الحالة
موضوع مغلق

Rise Like A Phoenix

موقوف
مثل ماتفضلت يابو عمر

شرايك انشوف هذا السهم لأنه حديث الساعه :D
هلا بو عبدالله ، نفس شارتك ما أختلف معاك
الانتظار سيد الموقف

المستفسر

عضو مميز
هلا بو عبدالله ، نفس شارتك ما أختلف معاك
الانتظار سيد الموقف
ننتظر الترند السهم الصعب مثل ماتفضلت

طيب نلقي نظره على المؤشر قلنا حاكر نفسه بزاويه تسعين اليوم واحد شات وشق الشبك :D
منتظرين هدف 6220 وقبله 6247 والفجوة 6238 دعومات فيوبناتشي وهدف المثلث تشارت لحظي :D
مقاومه 6267 و6277
والله اعلم

د.ابو عمر.png

السعد محمد

عضو مميز
عندي نقل عفش
من محفظة الاهلي المتحد الى البنك الوطني
رجاء نزلوا السوق او امسكوه يومين علشان اقدر انقل الاموال

Rise Like A Phoenix

موقوف

طيب نلقي نظره على المؤشر قلنا حاكر نفسه بزاويه تسعين اليوم واحد شات وشق الشبك :D
منتظرين هدف 6220 وقبله 6247 والفجوة 6238 دعومات فيوبناتشي وهدف المثلث تشارت لحظي :D
مقاومه 6267 و6277
والله اعلم

مشاهدة المرفق 240978
بو عبدالله باختصار الوضع مو زين ،، نعم 6220 وبعده نشوف القاع السابق 6188 ارتداد أو كسر ،، كسر لكل حادث حديث !
والله اعلم

forward

عضو نشط
images

سلام الله علينا جميعا

اللهم ارزقنا و قادة امتنا الهدى و الرحمة و وفق شعوب المسلمين الى السلام

اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار

التعديل الأخير:

المستفسر

عضو مميز
دكتورنا العزيز
اخوانا الاعضاء
سهم اعيان لو سمحتو
شنو وضعه

سهم اعيان الأستثماري اختراق 62 و64 نقول جميل كسر 59 وقف خساره للمضارب والله اعلم:D

المستفسر

عضو مميز
بو عبدالله باختصار الوضع مو زين ،، نعم 6220 وبعده نشوف القاع السابق 6188 ارتداد أو كسر ،، كسر لكل حادث حديث !
والله اعلم

ياهلا ابو عمر :D

المهم عندي انه مايغلق تحت 6222 بأغلاق وتاكيد

333gust !!!

عضو مميز
والله اعلم
اسمحولي بالمداخله .......... على المدى البعيد يجب ان يتم كسر قاع 5618 وهذا خالصين منه (( بدون ما اشرح اسبابه ))
اما على اليومي انا اقول خلاص في الوقت الحالي لانكسر قاع اليوم ( 6250 ) ولدينا موجه صاعده قادمة ..... باذن الله

Rise Like A Phoenix

موقوف
هلا فيك
السوق يا عزيزي صعود لشفط ما في الجيوب ! o_O ،، مضاربه خطره جداً جداً لا تصلح لمن لا يجيدها .
نعم امسك الكاش حتى اشعار آخر بالتأكيد طالما لا توجد اشارة دخول بل على العكس اقتربنا من اشاره الخروج الثانيه والأكيده بكسر 6222 مثل ما قلت أمس .
والله اعلم
9 -6 -2015
ياهلا ابو عمر :D

المهم عندي انه مايغلق تحت 6222 بأغلاق وتاكيد
عليك نور :)

Rise Like A Phoenix

موقوف
اسمحولي بالمداخله .......... على المدى البعيد يجب ان يتم كسر قاع 5618 وهذا خالصين منه (( بدون ما اشرح اسبابه ))
اما على اليومي انا اقول خلاص في الوقت الحالي لانكسر قاع اليوم ( 6250 ) ولدينا موجه صاعده قادمة ..... باذن الله
هلا بو محمد
نعم وصلنا الدعم المشهور بدعم " بو عرام " مال أخونا الصياد ( الله يذكره بالخير ) 6250
وممكن نشوف ارتداد ياجر والله أعلم
الدعم المهم هو 6222 والأهم هو 6188
كسرها يروح دون ال 5618
والله أعلم

المستفسر

عضو مميز

نسمح لك يابو العيون السود ابومحمد بشويش بشويش على الجماعه
شوف يالحبيب صعدنا من 5618 حتى 8451 ومازال المؤشر يصحح
وارتدينا من 6222 ماقصر مرتين وها نحن عند الثالثه ومازال تحتخه رقم احتياط بشويش يالحبيب :D:D:D
انت اسند المؤشر عند 6222 بس :D:D

forward

عضو نشط
سلام الله عليكم و رحمته و بركاته

الى اخونا الصياد , كل عام و انت بخير ,

من اجمل ما قرأت من شعر المغفور له بإذن الله ابو القاسم الشابى, و هذه الابيات اكاد اوقن انها قريبة لنفس د ابو عمر ,

خُلِقْتَ طَليقًا كَطَيفِ النَّسيمِ *** وحُرًّا كَنُورِ الضُّحى في سَمَاهْ

تُغَرِّدُ كالطَّيرِ أَيْنَ انْدَفَعْتَ *** وتشدو بما شاءَ وَحْيُ الإِلهْ

وتَمْرَحُ بَيْنَ وُرودِ الصَّباحِ *** وتنعَمُ بالنُّورِ أَنَّى تَرَاهْ

وتَمْشي كما شِئْتَ بَيْنَ المروجِ *** وتَقْطُفُ وَرْدَ الرُّبى في رُبَاهْ

كذا صاغكَ اللهُ يا ابنَ الوُجُودِ *** وأَلْقَتْكَ في الكونِ هذي الحيَاةْ

فما لكَ ترضَى بذُلِّ القيودِ *** وتَحْني لمنْ كبَّلوكَ الجِبَاهْ

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
وارتدينا من 6222 ماقصر مرتين وها نحن عند الثالثه ومازال تحتخه رقم احتياط بشويش يالحبيب :D:D:D

مشاهدة المرفق 240985
هلا بو عبدالله ..............
مافي خلاف طال عمرك وانا معاك ما زلنا في تصحييح في تصحييح ....
اما نظرتي للمؤشر فهي تختلف قليلا ... والفرق هو
اننا الان في نموذج مثلث سواء كان كلاسيكي ام اليوتي فهو مثلث .... وهذا المثلث الى الان لم يكتمل واننا الان في الموجه c منه ..
طبعا هذا فقط للاختصار ....... وان هذا المثلث هو مكمل للاتجاه وليس انعكاسي ف بالتالي وبعد الانتهاء من المثلث سوف يهبط السعر الى ان يؤدي بنا الى الهدف وهو كسر قاع 5618 لكي يكتمل النموذج الكبير ........ واكتفي هنا حيث اذا اسهبت بالحديث راح اكتب عشر صفحات ..
>>>> :D

المستفسر

عضو مميز
هلا بو عبدالله ..............
مافي خلاف طال عمرك وانا معاك ما زلنا في تصحييح في تصحييح ....
اما نظرتي للمؤشر فهي تختلف قليلا ... والفرق هو
اننا الان في نموذج مثلث سواء كان كلاسيكي ام اليوتي فهو مثلث .... وهذا المثلث الى الان لم يكتمل واننا الان في الموجه c منه ..
طبعا هذا فقط للاختصار ....... وان هذا المثلث هو مكمل للاتجاه وليس انعكاسي ف بالتالي وبعد الانتهاء من المثلث سوف يهبط السعر الى ان يؤدي بنا الى الهدف وهو كسر قاع 5618 لكي يكتمل النموذج الكبير ........ واكتفي هنا حيث اذا اسهبت بالحديث راح اكتب عشر صفحات ..
>>>> :D

مافيه اختلاف يخليك ربي :D ولكن لانسبق الاحداث ولانرهب الجماعه حساسين
كلنا متفقين على رقم 6222 هو المهم حاليأً
وبعدها لكل حادث حديث
وسهم زين اليوم على فكره كسر مثلث اصغينون 440 راجعه:D

المستفسر

عضو مميز

333gust !!!

عضو مميز
هلا بو محمد
نعم وصلنا الدعم المشهور بدعم " بو عرام " مال أخونا الصياد ( الله يذكره بالخير ) 6250
وممكن نشوف ارتداد ياجر والله أعلم
الدعم المهم هو 6222 والأهم هو 6188
كسرها يروح دون ال 5618
والله أعلم
هههههههه يعني اتايدني على المدى الطويل راح نكسر قاع 5618 وهذا معناته نموذج الجحيم الي تصورته من زمان قائم ...........
وهذا يؤدي الى انه صعودنا السابق لم يكن موجه اولى دافعه بل كان موجه تصحيحيه ..... وهي حسب ترقيمي لها فلات ممتد تم كسر قاعه في الموجه b وايضا تم اختراق قمته في الموجه C وان ما كان يرقم على انه موجه دافعه اولى هو بالفعل موجه c من فلات اخيره ولقد تشابهة مع الموجه الاولى حيث اثنينهم تركيبهم الداخلي خماسي .............
>>>>> زبدة الحجي انا افوووز بالسبق حيث انا اول شخص توقعت هذا السيناريو ....................................

عموما ولاخوانا الي متخوفين من كلامي
هذا على المدى البعيد والطويل يعني مو هالايام >> انما هو توقع مسار بعيد ..
اما على المدى القريب واللحظي انا اتوقع لدينا موجه صاعده باذن واحد احد لكي نستكمل بها باقي انعكاسات المثلث .. ولها تفصيل ممل ولكن احتفظ به لنفسي حاليا
فقط ما اريد ان اقوله نحن في نموذج مثلث ولدينا امواج صاعده وامواج هابطه لكي نكون هذا المثلث >> والمضاربه تكون على هذه الامواج سؤاء بالصعود ام بالهبوط

الف شكر للجميع ...........

zero_1

عضو نشط
السلام عليكم
وصبحكم الله بالخير

حلمت ان بو عبدالله. الصياد. رد كتب بالصفحه :oops:

بو عبدالله. حتى بأحلامي مخاشرني :p

المستفسر

عضو مميز

مقاومه 6267 و6277
والله اعلم

مشاهدة المرفق 240978

مشاهدة المرفق 240985

السلام عليكم ":D

تابعوا التشارتين لشهر رمضان

مبروك عليكم الشهر وتقبل الله طاعتكم

والسموحه من الجميع

:D

Rise Like A Phoenix

موقوف
هههههههه يعني اتايدني على المدى الطويل راح نكسر قاع 5618 وهذا معناته نموذج الجحيم الي تصورته من زمان قائم ...........
وهذا يؤدي الى انه صعودنا السابق لم يكن موجه اولى دافعه بل كان موجه تصحيحيه ..... وهي حسب ترقيمي لها فلات ممتد تم كسر قاعه في الموجه b وايضا تم اختراق قمته في الموجه C وان ما كان يرقم على انه موجه دافعه اولى هو بالفعل موجه c من فلات اخيره ولقد تشابهة مع الموجه الاولى حيث اثنينهم تركيبهم الداخلي خماسي .............
>>>>> زبدة الحجي انا افوووز بالسبق حيث انا اول شخص توقعت هذا السيناريو ....................................

عموما ولاخوانا الي متخوفين من كلامي
هذا على المدى البعيد والطويل يعني مو هالايام >> انما هو توقع مسار بعيد ..
اما على المدى القريب واللحظي انا اتوقع لدينا موجه صاعده باذن واحد احد لكي نستكمل بها باقي انعكاسات المثلث .. ولها تفصيل ممل ولكن احتفظ به لنفسي حاليا
فقط ما اريد ان اقوله نحن في نموذج مثلث ولدينا امواج صاعده وامواج هابطه لكي نكون هذا المثلث >> والمضاربه تكون على هذه الامواج سؤاء بالصعود ام بالهبوط

الف شكر للجميع ...........

يا واش يا واش يا واش :p
راجع التواريخ ، اي أول شخص ! :D
حيالله بو عبدالله مساءك مسك وعنبر :)
والله أنا ما عندي شارت يبدي من 94 يا ليت تحطه لو عندك واكون شاكر
بالنسبه لشارت أخونا العزيز ابومحمد حقائق اللي من 94 ، اذا كانت الموجه اللي صعدت ل 15 الف هي الموجه الثالثه واحنا الحين بصدد الموجه 4 ليش ما يكون الوضع مثل الشارت أدناه ، صعدنا b الى 8451 ،، والحين نهبط c ،، بدل من موجه 1 وموجه 2 !
يصير !

مشاهدة المرفق 232852
في 10 -12-2014 يا بو محمد ;)
قلنا ناخذها وحده وحده .
السيناريو أعلاه فقط في حال كسر القاع السابق 5618 .
السوق الحين مؤشراته تقول مبالغه في البيع . هذا بالاضافه الى وصوله الى منطقه دعم فيبوناتشي 78.6 وهي من مناطق الارتداد المعروفه . وكذلك الأخبار الايجابيه عن تدخل ما يسمي بالمحفظه الوطنيه وأيضا بعض الأسهم وصلت الى مناطق دعومات هامه لها وأتوقع ارتدادها .
كل هذا يقول السوق مقبل على ارتداد الآن ، ان شاء الله .
والله اعلم
الكلام عن 5618 في 15-12-2015 يا بو محمد ;)
وعلي فكره قلت السوق مقبل على ارتداد يومها وفعلاً صعد بعدها 473 نقطه ، من 6302 الى 6775 :)
أما موضوع الجحيم مالك فكان في 17-12-2014 ! :rolleyes:
http://www.indexsignal.com/community/threads/357728/

التعديل الأخير:
الحالة
موضوع مغلق
أعلى