** مؤشرك مع طائر الفينكس **

الحالة
موضوع مغلق

الهاجري6

عضو نشط
هلا وغلا بالدكتور شلون صحتك يارب مرتاح.

حبيت تقول لنا الارتفاع يعتبر ارتفاع مضاربي وتتوقع بنزول الموشر او الاموار طيبه وتحسنت.
طبعا بالنظره التحليل
الله يعطيك العافيه

Rise Like A Phoenix

موقوف
الله يذكرك بالخير يا بو عبدالله الصياد
والله انا نفتقدك في الصفحه وفي المنتدى !
من الناس اللي كانو يربطون اسعار النفط بالبورصه ،، ذو نظره ثاقبه ، ما شاء الله .
كم نتمنى على اخوانا بالاشراف اعادة عضويته ! :oops:

ابو محمد 2007 موقوف بعد !
توني أدي
عسى ما شر !

التعديل الأخير:

Rise Like A Phoenix

موقوف
هلا وغلا بالدكتور شلون صحتك يارب مرتاح.

حبيت تقول لنا الارتفاع يعتبر ارتفاع مضاربي وتتوقع بنزول الموشر او الاموار طيبه وتحسنت.
طبعا بالنظره التحليل
الله يعطيك العافيه
هلا بالهاجري ، أنا بخير عساك بخير
نعم مضاربي وذكرت سابقاً انه بيصعد مضاربيا للتصريف قبل العيد الى الرقم 6250 او حواليها ليلامس الترند المكسور وممكن ليكون عره للكوب الصغير اللي تكون ( لو تذكر ) ،، ما أدري وين هالمشاركه بس موجوده بصفحه ورا .
والله اعلم

التعديل الأخير:

Rise Like A Phoenix

موقوف
يا جماعه اقروا هذا التعليق من أمريكي عن مطار الكويت الدولي ، والله شي مخزي ومزري الحاله اللي فيها هالديره والانفلات واللا مبالاه اللي عليه هالموظفين ! ذابحهم الايفون !
معطينا تصنيف 1 من 10 ،، لو منك أحط صفر من عشره ! o_O
يقول لك سافر الى 106 دوله وأسوأ مطار شافه فيهم هو مطارنا !

القبس تقول نسبه غياب الموظفين من 40 الى 80 % هالايام ، ومعظم من يسمونهم " قياديين " غايبين ! خوش قياديين ! o_O
هذولا شنو نايمين بعد تعب صلاة القيام والا شنو ؟
لا يعطيكم العافيه ، صج محللين فلوسكم عدل ، وفي هالشهر الفضيل !!

التقرير
Kuwait Airport customer review
Review by B Berry (United States) 5th January 2015
In my independent travels to 106 countries I have never been less impressed by an airport than with Kuwait International. First and foremost the staff spend more time on personal cellphones than on customer service. This is true at every level whether it is security personnel looking at their phone screens instead of baggage scanning screens immigration personnel tapping at their phone keypads between passport checks or gate personnel making private calls while passengers await assistance. The terminal and hallways leading to gates are filled beyond capacity with people. Acoustics-killing tiled floors and densely populated spaces make announcements virtually impossible to hear or comprehend. The airport provides a terrible first impression when arriving in Kuwait and a terrible last impression when departing.

التعديل الأخير:

fwaz70

عضو نشط
الله يذكرك بالخير يا بو عبدالله الصياد
والله انا نفتقدك في الصفحه وفي المنتدى !
من الناس اللي كانو يربطون اسعار النفط بالبورصه ،، ذو نظره ثاقبه ، ما شاء الله .
كم نتمنى على اخوانا بالاشراف اعادة عضويته ! :oops:

ابو محمد 2007 موقوف بعد !
توني أدي
عسى ما شر
!

ليش بعد
انا كنت اظنه متضامن مع الصياد وما يشارك ، لكن موقوف :confused: ؟ شي غريب

fwaz70

عضو نشط
يا جماعه اقروا هذا التعليق من أمريكي عن مطار الكويت الدولي ، والله شي مخزي ومزري الحاله اللي فيها هالديره والانفلات واللا مبالاه اللي عليه هالموظفين ! ذابحهم الايفون !

القبس تقول نسبه غياب الموظفين من 40 الى 80 % هالايام ، ومعظم من يسمونهم " قياديين " غايبين ! خوش قياديين ! o_O

التقرير
In my independent travels to 106 countries I have never been less impressed by an airport than with Kuwait International. First and foremost the staff spend more time on personal cellphones than on customer service. This is true at every level whether it is security personnel looking at their phone screens instead of baggage scanning screens immigration personnel tapping at their phone keypads between passport checks or gate personnel making private calls while passengers await assistance. The terminal and hallways leading to gates are filled beyond capacity with people. Acoustics-killing tiled floors and densely populated spaces make announcements virtually impossible to hear or comprehend. The airport provides a terrible first impression when arriving in Kuwait and a terrible last impression when departing.

والله فشله، لي متى هالحال؟
شنو نبي من المقومات والمؤهلات اكثر من اللي عندنا حتى نتطور؟
اموال عندنا
عقول عندنا
خبرات عندنا
لكن للاسف اداره ما عندنا

الهاجري6

عضو نشط

التقرير

صحيح فشل وره فشل مطار يفشل تقول داش مجمع مو مطار. كله محلات فوق وتحت محلات

مدري شقول غير الله يسترا علينا

مشاريع بالملايين واخرته مشروع. في اخطاء.

والحين عجز بالمزانيه بعرف فلوس اجيال القادمة والاستثمارات وين تروح

شوفوا دولة قطر عندها خطة تقول بدغع رواتب موظفيين سنه 2020او2025من الاستثمارات. والاستغناء عن الغاز

Rise Like A Phoenix

موقوف
هلا بالهاجري ، أنا بخير عساك بخير
نعم مضاربي وذكرت سابقاً انه بيصعد مضاربيا للتصريف قبل العيد الى الرقم 6250 او حواليها ليلامس الترند المكسور وممكن ليكون عره للكوب الصغير اللي تكون ( لو تذكر ) ،، ما أدري وين هالمشاركه بس موجوده بصفحه ورا .
والله اعلم
في حال تجاوز 6256 المقاومه التاليه بحدود 6270 - 6280 اسبوعي
والله أعلم

التعديل الأخير:

Rise Like A Phoenix

موقوف
والله فشله، لي متى هالحال؟
شنو نبي من المقومات والمؤهلات اكثر من اللي عندنا حتى نتطور؟
اموال عندنا
عقول عندنا
خبرات عندنا
لكن للاسف اداره ما عندنا
صحيح فشل وره فشل مطار يفشل تقول داش مجمع مو مطار. كله محلات فوق وتحت محلات

مدري شقول غير الله يسترا علينا

مشاريع بالملايين واخرته مشروع. في اخطاء.

والحين عجز بالمزانيه بعرف فلوس اجيال القادمة والاستثمارات وين تروح

شوفوا دولة قطر عندها خطة تقول بدغع رواتب موظفيين سنه 2020او2025من الاستثمارات. والاستغناء عن الغاز
والله يا اخوان العيب مو بس بالحكومه ، العيب فينا احنا بعد ! الكسل واللامبالاة وما حد يحاسب أحد ، لانه فيه واسطات ومحسوبيات ، مع الأسف بتشجيع من الدوله !
الأمريكي وصف حالة المطار وركز على الموظفين المشغولين بالايفون عن البشر . تسيب ! o_O
مره انا رديت من سفره يمكن قريب الفجر ، وماكو أحد على كاونتر الجوازات ! وعقب ما صرنا طابور الظاهر العامل راح بلغ الموظفه ( الخفر ) وكانت بلباس الداخليه ، وجات تفرك عيونها من النوم ! o_O هذا كلام ! موصيه البنغلاديش " ان يا حد قعدني " ! :p ،، هذي واجهة الكويت يا داخليه ! :oops:

ذكرتني مره بسفره الى منطقه باتاجونيا في جنوب الارجنتين كان نزول الطائره في مطار المدينه ( وكانت صغيره ) وكانت الدنيا ليل . الكابتن أعلن اننا على وشك الهبوط . نطالع يمين ، نطالع يسار، الدنيا ظلمه ولا أكو نور يدل انه فيه مدرج مطار ، شالسالفه ! :oops: ، وفجأه ، يمكن قبل الهبوط ب 5 دقايق ، شبت أنوار مدرج المطار !
ونزلنا بسلام ، والظاهر طفوها عقبها ، أثرى الجماعه يوفرون كهربا ! :p

عبدالعزيز34

عضو نشط
هالكلام من 6-6 -2015
تم الاتفاق اليوم ، وسلم لي على أسعار النفط الحين ،، وعلى البورصه ،، بالمره ! :cool:

اسعد الله مساك اخوى بوعمر
حقيقه ماكنت بشارك ولكـــــــــن فيه شي غريب جدا
انت متشائم جدا ياخوى تفائل بالخير -
بصراحه السوق له ثلاث جلسات وصعوده ممتاز
وسؤالى الاخير هل مازلت عند رايك ان السووق فيه نزوول ورايح ل6000 او ادني من هالرقم لان فيه ناس اتابع وتبني على كلامك وتاخذ فيه - هل مازال الى الان تنصح بالخروج من السووق -

333gust !!!

عضو مميز
هلا اخوي عبدالعزيز ......
انا ادري الكلام مو موجه لي واسمحلي على اللقافه ..... علشان جذي لم اقتبس مشاركتك
وانا هنا لا ادافع عن الدكتور بو عمر ..... فهو استاذ بشهادة الكثير وهو قادر على ان يوضح لك الصوره ....
اما بالنسبه لمشاركتك وقولك هو متشائم نعم اتفق معاك هو كذلك وله معطياته ومبرراته الفنيه .....
واما بخصوص انه يصح الناس بالبيع والشراء فهو غير ذلك وامر البيع والشراء مسؤليه الشخص نفسه
واما موضوع كسر الــ 6000 فانا اقولك نعم سوف نكسر هذا الرقم ومثل ما عند بو عمر معطياته انا ايضا عندي نفس هذه المعطيات .......
ولكن الفرق هو متى سوف يتم الكسر .......... ؟ وهذا هو السؤال
وهو قادر على اجابته ......
اما بانسبه لي حاليا هي اشارة دخوول في ترند صاعد لموجه تصحييحيه يعني بالعربي تصحييح بس في اتجاه صاعد وله وقت معين من ثم نعاود الهبوط والى كسر 6000 مثل ما تفضلت ......
وبين هذا وذالك تكون الاستفاده من المضاربه صعودا وايضا هبوطا ......
والف شكر لك على تقبل هذه اللقافه ......

لاعب بورصة

عضو مميز
هالكلام من 6-6 -2015
تم الاتفاق اليوم ، وسلم لي على أسعار النفط الحين ،، وعلى البورصه ،، بالمره ! :cool:

الظاهر راح نعيش فترة النفط الرخيص

توقيت الاتفاق النووي بعد وصول النفط الخفيف الى 63 دولار

ثم تعنت روسيا في الامدادات الاوروبية و لربما عن طريق تركيا مرورا باليونان

ثم بعض مشاكل الانتاج في العراق وليبيا تزامنا معاه

النفط بفتح بفجوة قبل الاتفاق ب 2 دولار واعترض اكثر البولنجر للبيوع الدعم 51 كسر مبدئيا الى 45 وثم 42

اذا ما احتاط اوبك او اذا هم ناويين على الامدادات الكبيرة ف هذا يعني اتجاه هابط للنفط حاليا ويؤكده كسر 51

هذا والله أعلى وأعلم

دايــم

بوتركي
الظاهر راح نعيش فترة النفط الرخيص

توقيت الاتفاق النووي بعد وصول النفط الخفيف الى 63 دولار

ثم تعنت روسيا في الامدادات الاوروبية و لربما عن طريق تركيا مرورا باليونان

ثم بعض مشاكل الانتاج في العراق وليبيا تزامنا معاه

النفط بفتح بفجوة قبل الاتفاق ب 2 دولار واعترض اكثر البولنجر للبيوع الدعم 51 كسر مبدئيا الى 45 وثم 42

اذا ما احتاط اوبك او اذا هم ناويين على الامدادات الكبيرة ف هذا يعني اتجاه هابط للنفط حاليا ويؤكده كسر 51

هذا والله أعلى وأعلم

مشاهدة المرفق 242104
عدل سعره بعد اعلان الاتفاق

لاعب بورصة

عضو مميز
عدل سعره بعد اعلان الاتفاق

هلا بوتركي مضاربات يوم او كم يوم لاتنفع اذا ما اغلق gap وصعد فوق 63 دولار فهو الى اتجاه هابط

الامريكان مايلعبون عبث : they said
wait and See

عبدالعزيز34

عضو نشط
هلا اخوي عبدالعزيز ......
انا ادري الكلام مو موجه لي واسمحلي على اللقافه ..... علشان جذي لم اقتبس مشاركتك
وانا هنا لا ادافع عن الدكتور بو عمر ..... فهو استاذ بشهادة الكثير وهو قادر على ان يوضح لك الصوره ....
اما بالنسبه لمشاركتك وقولك هو متشائم نعم اتفق معاك هو كذلك وله معطياته ومبرراته الفنيه .....
واما بخصوص انه يصح الناس بالبيع والشراء فهو غير ذلك وامر البيع والشراء مسؤليه الشخص نفسه
واما موضوع كسر الــ 6000 فانا اقولك نعم سوف نكسر هذا الرقم ومثل ما عند بو عمر معطياته انا ايضا عندي نفس هذه المعطيات .......
ولكن الفرق هو متى سوف يتم الكسر .......... ؟ وهذا هو السؤال
وهو قادر على اجابته ......
اما بانسبه لي حاليا هي اشارة دخوول في ترند صاعد لموجه تصحييحيه يعني بالعربي تصحييح بس في اتجاه صاعد وله وقت معين من ثم نعاود الهبوط والى كسر 6000 مثل ما تفضلت ......
وبين هذا وذالك تكون الاستفاده من المضاربه صعودا وايضا هبوطا ......
والف شكر لك على تقبل هذه اللقافه ......
هلا فيك واسعد الله مساك
حقيقه انا ماعرف بالتحاليل ولا حتى قرائته الخطوط اللى بالتحاليل
والله يجزاكم خير الجميع على الخدمه اللى تقومون فيها
ولكن اشووفكم متشائمين جدا من السووق - فحقيقه فيه ناس اتابع وتبني على كلامكم
اقصد من كلامي ان التحليل ممكن يتغير بين يوم ويوم
والعلم والغيب عند الله سبحانه

السور

عضو نشط
علشان مطارنا زحمة ومافيه كراسي ولا حمامات ولا طفايات زقاير ولا ماي والتكييف عطلان والمصافط صغيرة ولبس الموظفين يفشل
صار مطارنا مو زين ؟؟!!

كاااا
مطار البصرة هم مو حلو

علي طاري مطارنا وين صار سوق الغنم

دايــم

بوتركي
هلا بوتركي مضاربات يوم او كم يوم لاتنفع اذا ما اغلق gap وصعد فوق 63 دولار فهو الى اتجاه هابط
نتفائل بالخير باذن الله
واعتقد والله اعلم لن يكسر ال 50

لاعب بورصة

عضو مميز
نتفائل بالخير باذن الله
واعتقد والله اعلم لن يكسر ال 50

للمرة المليون لا يعني تتفائل او تتشائم

هذه أموال دول وسياسيات مضاربات لهم ويديرونها ;):confused:
عاد الله يسلمك :Dدخنت او كثرت شاي مع سكر او بدون سكر وشربت قهوة تركية او عربية ما راح يدرون صدقني o_O

دايــم

بوتركي
للمرة المليون لا يعني تتفائل او تتشائم

هذه أموال دول وسياسيات مضاربات لهم ويديرونها ;):confused:
عاد الله يسلمك :Dدخنت او كثرت شاي مع سكر او بدون سكر وشربت قهوة تركية او عربية ما راح يدرون صدقني o_O
طيب لا تعصب علي :( الله يجزاك خير :oops:

لاعب بورصة

عضو مميز
مثال : سيارتين على الدائري السابع

سيارة الاولى طمرت رصيف ! gap

الثانية : فيها اثنين واحد يقول لا مافيهم شي سلامات

والثاني يقول يستر عليهم شكلهم راحو فيها

اللي السائق اللي بسيارة الاولى شيقول مثلا ؟؟

فالمحلل مع ادلة التحليل الفني يتوقع يحط مكانه مكان السائق اللي بسيارة الاولى
اذا رأى سلبية والسيارة مكملة الى الشبك او الصبة ... قال كذا
و اذا اذا ردت من الرصيف وتعدلت قال كذا بوقتها لازم الشمعة تتعدل والا .... !!
فالجمهور يحط نفسه بالسيارة الثانية
( تفاؤل وتشاؤم !!)

:cool::D

التعديل الأخير:
الحالة
موضوع مغلق
أعلى