تــــــــــــــغــــــــــــــــــريــــــدات...................تفـــــاؤل وأمـــــل

الحالة
موضوع مغلق

الراقي

بوعبدالله
ههههههههههههههه بعض ربع حتى وسوق اخضر شاكين فيه
صبحكم الله بالخير وتفآلو وابشر بالخير ان شاء الله

حمـش

عضو نشط
8:59:54 وقف التداول باسهم (منافع) (موقوفة) لحين ورود بيانات 30-09-2014
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه تم وقف التداول باسهم شركة منافع للاستثمار (منافع) لحين ورود بيانات 30-09-2014 .

نحتاج تفسير لغوي لو تكرمتوا شباب
:p

السور

عضو نشط
يعني منهم يابوبدر ها !!!

دقيت على الربع كلهم ،، وقلت نخيتكم خضرو السوق بقوه
عناد ويا واحد بس :D
انا داق قبلك ما تشوف 7 اسهم طالبين حد اعلى بس
هم مو عاجبنى

Nameless

عضو مميز
يا دكتور سلم علينا..

التحالف

عضو مميز
8:59:54 وقف التداول باسهم (منافع) (موقوفة) لحين ورود بيانات 30-09-2014
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه تم وقف التداول باسهم شركة منافع للاستثمار (منافع) لحين ورود بيانات 30-09-2014 .

نحتاج تفسير لغوي لو تكرمتوا شباب
:p
اخوي حمش ... هذا احد اسباب وقفها .. اما موقوفة فهو لسبب آخر فاذا زال (تم تنفيذه) فالسبب الجديد يوقفها الى حين تنفيذه ... وشكرا

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم وأسعد الله صباحكم بكل خير ومحبة....:)

شكرا لكم فردا فردا، على وقفتكم الجميلة ، وطيب الكلام وجماله....عسى الله يبارك فيكم ويوفقكم...
الموضوع اخذ اكثر من حجمه.....شخصيا متعود على التعامل مع فئات كثيرة بالمنتديات، ولا يزعجني ابدا
بل انني اظن سعة الصدر و"البرودة" في الردود الى ابعد الحدود، تزعجكم اكثر...:rolleyes:

للامانة...انا كنت احاول الانسحاب تدريجيا...لاسباب خاصة.......وكنت انتظر فرصة افضل..
لا علاقة اطلاااقا....لما حدث امس وقبله...وكلكم يعرف انني وبكل صدق....اريد ان ارتاح قليلا...

اتمنى ان تبقى الصفحة كما هي...والا نعطي اي اهتمام لمن يحاول ان يدق اسفينا بين روادها....ولا نضيع مساحتها ولا وقتها بما لا يفيد.....
اتركوني اتعامل معهم......شايب، وصدري وسيع...وقذلتي مساعدتني...:)

كل تحليل لي قبل هذا اليوم، يعتبر ملغي...واتمنى منكم العودة للمحللين الافاضل بالصفحة والمنتدى لتحديث تحليل اي سهم قبل اتخاذ اي قرار
طبعا الكلام، لمن يؤمن بالتحليل...فقط...

استميحكم العذر لبعض الوقت....لترتيب الافكار......كما انني على نية سفر هذا الاسبوع...

كما ارجو ان يقفل الموضوع عند هذه النقطة....وان نركز على حلالنا....
اتمنى لكم يوما سعيدا...

333gust !!!

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله ،،

سبحان الله
اول من ذكر معلومة حل المجلس هو نحن بلا فخر قبل اكثر من شهر
وكانو يضحكون من كلامي :)
اليوم اشوف تويتر يتكلمون وبقوه عن الحل :D
وحتى الاخ العزيز صالح الملا مغرد عن الموضوع :)

بوثلاث ثلاثات
نحن نسبق الخبر :D دعايه حلوه
يا خالي انت مو هيين ......
صعب صعب يا بو تركي .....
>> ممكن توقعلي على الغتره ! لاني متوقع في المستقبل راح تكون شي كبير ....
يا عيني على الحدس والحاسه السادسه ... :confused:

التحالف

عضو مميز
السلام عليكم وأسعد الله صباحكم بكل خير ومحبة....:)

شكرا لكم فردا فردا، على وقفتكم الجميلة ، وطيب الكلام وجماله....عسى الله يبارك فيكم ويوفقكم...
الموضوع اخذ اكثر من حجمه.....شخصيا متعود على التعامل مع فئات كثيرة بالمنتديات، ولا يزعجني ابدا
بل انني اظن سعة الصدر و"البرودة" في الردود الى ابعد الحدود، تزعجكم اكثر...:rolleyes:

للامانة...انا كنت احاول الانسحاب تدريجيا...لاسباب خاصة.......وكنت انتظر فرصة افضل..
لا علاقة اطلاااقا....لما حدث امس وقبله...وكلكم يعرف انني وبكل صدق....اريد ان ارتاح قليلا...

اتمنى ان تبقى الصفحة كما هي...والا نعطي اي اهتمام لمن يحاول ان يدق اسفينا بين روادها....ولا نضيع مساحتها ولا وتها بما لا يفيد...
اتركوني اتعامل معهم......شايب، وصدري وسيع...وقذلتي مساعدتني...:)

كل تحليل لي قبل هذا اليوم، يعتبر ملغي...واتمنى منكم العودة للمحللين الافاضل بالصفحة والمنتدى لتحديث تحليل اي سهم قبل اتخاذ اي قرار
طبعا الكلام، لمن يؤمن بالتحليل...فقط...

استميحكم العذر لبعض الوقت....لترتيب الافكار......كما انني على نية سفر هذا الاسبوع...
واتمنى لكم يوما سعيدا....
اتمنى لك سفر سعيد وتمتع بالرحلة ولا تحاتي الصفحة مع اني كنت مسافر وتوني راجع وما تابعت اللي صار لاني ادري انك جبل ولا يهمك ريح بس لا تحرمنا من تحليلاتك واتمنى منك مراجعة قرارك بالرغم انه قرار شخصي بس اتمنى بعد السفر والتفكير بطلبي من اخ لاخ ان لا تبتعد عن الساحة وتحرمنا من قذلتك :D

تحياتي لك
اخوك / ابوعلي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى