.............. متابعة السوق ............ ويستمر العطاء

الحالة
موضوع مغلق

waham

عضو مميز
إي والله من صجي يالغالي
تصدق كان عندي شقه شاريها عن طريق بنك التسليف دوبلكس ولها طله بحريه ومساحتها 262 متر قلت خل ابيعها واشتري أرض 165 ألف وعلماي خلصت إجرائات الشقه صاروا الاراضي 220 ألف قلت خل أحطهم بالبورصه وخسرت وايد من الفلوس ورحت خذيت قرض من البنك 30000 ألف قلت علشان أعوض خسارتي أسرع كلما زاد المبلغ وألحين خسارتي تعدت 80000 ألف ولا من شقتي ولا من طلب الإسكان وقاعد في بيت الوالد مع عيالي بشقه صغيره طايح الحظ والله أنا مدمر حدي وساعات أدش الحمام وأقفل على حال بس ابكي من القهر :mad: ولكن الواحد يقول الله كريم والحمد لله على كل حال والله يصبرني
شوف انا ما اعرفك بس اقسم لك بالله انك زعلتني .. يا اخي ليش جذي .. حمد اذا انت مو بايع وخسارتك قاعد تحسبها علشان السوق نازل قولي .. واذا بايع هذي مصيبه .. الله يرزقك ونشوفك في القمم باذن الله .

حمد44

عضو نشط
اسمعني .. قلبي الصغير لا يتحمل .. بس اسمعني عدل .. قطهم بشي زين .. شي زييييييييييين .. والوعد سنه .. بس سنه من الحين .. ومابي اقولك اذكرني ..

عيش حياتك .. ترى في اسوء ..

وبقولك كلمة قالها لي عمي .. ماكل ؟؟ شارب ؟؟ نايم ؟؟ في احد يدق عليك الباب يبي فلوسه ؟؟ عيل انت بخير ونعمه وكل شي يتعوض !
الحمد لله على كل حال بو أحمد ولا اعتراض على إرادة الله
الله كريم إن شاء الله تتعدل الامور والله يعوض الجميع بإذن الواحد الاحد ،،،،كتاباتك حلوه بو أحمد ولا تحرمنا منها ;)الله يوفقك بكل خطوه تخطيها

InDepth

عضو محترف
استميحكم العذر لالتزام اجتماعي...
اتمنى لكم يوما سعيدا

من يبدأ الاخضر....تنتهي مهمتي، واشعر بالرضى :)
عليكم تحافظوا عليه الحين...

السوق ما زال مضاربيا....حتى اشعار آخر

نبيه خضر

عضو نشط
إي والله من صجي يالغالي
تصدق كان عندي شقه شاريها عن طريق بنك التسليف دوبلكس ولها طله بحريه ومساحتها 262 متر قلت خل ابيعها واشتري أرض 165 ألف وعلماي خلصت إجرائات الشقه صاروا الاراضي 220 ألف قلت خل أحطهم بالبورصه وخسرت وايد من الفلوس ورحت خذيت قرض من البنك 30000 ألف قلت علشان أعوض خسارتي أسرع كلما زاد المبلغ وألحين خسارتي تعدت 80000 ألف ولا من شقتي ولا من طلب الإسكان وقاعد في بيت الوالد مع عيالي بشقه صغيره طايح الحظ والله أنا مدمر حدي وساعات أدش الحمام وأقفل على حال بس ابكي من القهر :mad: ولكن الواحد يقول الله كريم والحمد لله على كل حال والله يصبرني
مصيبتك اهون من غيرك و انا اعرف واحد الله يعينه بلوته اكثر منك بوايد
و بعدين من يقدر يشتري بيت الحين بهالاسعار!

الراقي

بوعبدالله
شغل فرقة موسيقية كلهم رفعو اسهمهم وحدة وحدة فقط
وبكمية قليلة
ان شاء الله يكون بداية صعود قوي

حمد44

عضو نشط
شوف انا ما اعرفك بس اقسم لك بالله انك زعلتني .. يا اخي ليش جذي .. حمد اذا انت مو بايع وخسارتك قاعد تحسبها علشان السوق نازل قولي .. واذا بايع هذي مصيبه .. الله يرزقك ونشوفك في القمم باذن الله .
لا مو بايع شبيع بهاﻷسعار
بس بصراحه في أوقات أحس يبي يحوشني إنهيار عصبي وببيع بأي سعر وأطلع ،،، والله الواحد ضايع ضايع حسبي الله عليهم ما خلو براسنه عقل صارلي سنتين أو ثلاث وأنا مجابل المؤشر نت مثل المينون وأقول يمكن في خبر حلو يطلع السوق :rolleyes:

InDepth

عضو محترف
لا مو بايع شبيع بهاﻷسعار
بس بصراحه في أوقات أحس يبي يحوشني إنهيار عصبي وببيع بأي سعر وأطلع ،،، والله الواحد ضايع ضايع حسبي الله عليهم ما خلو براسنه عقل صارلي سنتين أو ثلاث وأنا مجابل المؤشر نت مثل المينون وأقول يمكن في خبر حلو يطلع السوق :rolleyes:

اخوي حمد، دزلي رسالة على الخاص باسهمك وتكلفتك وكميتك ان احببت
استشارة مجانية باللي اقدر عليه

Nameless

عضو مميز
المؤشر..
مقاومة 6561 - 6570 ان شاء الله تجاوز الأخير قد يوصلنا الى 6602 - 6606

حمـش

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الحبيب فرج الله سبحانه عنك الهم وقضى لك الدين عليك بالتالي:-
عن علي رضي الله عنه أن مكاتبا جاءه، فقال: إني قد عجزت عن كتابتي فأعني، قال، ألا أعلمك كلمات علمنيهنّ رسول الله صلى الله عليه وسلم لو كان عليك مثل جبل ثبير دينا أداه الله عنك، قال: قل: اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك. رواهأحمد والترمذي والحاكم وصححه الحاكم وحسنه الأرناؤوط والألباني.
عن أنس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لمعاذ: ألا أعلمك دعاء تدعو به لو كان عليك مثل جبل أحد دينا لأداه الله عنك، قل يا معاذ: اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء، وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، تعطيهما من تشاء، وتمنع منهما من تشاء، اللهم ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة عمن سواك. رواهالطبراني في الصغير بإسناد جيد كما قال المنذري، وحسنه الألباني في صحيح الترغيب.

;)

Albaghdadi

بوأحمد
السوق احمر تتحلطمون وتبون حجة...
السوق أخضر هم تتحلطمون وتبون حجة؟ :)

استمتع باللون الاخضر...وبس! ;)

لالالا خلك من الاخضر .. انت ضحكت على التعليق والا لا ؟ اصدقني القول !

Albaghdadi

بوأحمد
نصيحة للشباب ليست للشياب هذه النصيحة
امران لا تفكر بالاقتراب منهم
1- البيت
2- الراتب
فهم ليس لك هما لاسرتك فلا تضيعهم ببيع البيت واخذ القروض المتراكمة على الراتب
اكرر البيت والراتب لعائلتك .. حافظ عليهم ارجوك

قص علي مصطفووووووووووووا والله يا بوعبدالله .. قالي حان وقت الشراء .. ودخلني بالطوفه بدار القمار

بوووحمد

عضو نشط
أخي الحبيب جريب يأذن الظهر فم بارك الله تعالى فيك فأدعو العلي الكبير سبحانه أن يدخلك الجنة برحمته فقط تأمل في وصف الجنه كما في الحديث الشريف التالي:-
عن أبي هريرة رضي الله عنه أنَّ النبي صلى الله عليه وسلّم قال: « إن في الجنةِ مئة درجةٍ أعَدَّها الله للمجاهدِين في سبيلِه بينَ كلِّ درجتين كما بينَ السماءِ والأرض. فإذَا سألتُمُ الله فأسألُوه الفِرْدوسَ فإنَّهُ وسطُ الجنة وأعلى الجنة ومنه تفجَّرُ أنهار الجنة وفوقَه عرشُ الرحمنِ »، رواه البخاريُّ .

لا تفوتك تكبيرة الإحرام مع الإمام وكن بالصف الأول
غفر الله تعالى لي ولوالدي ولك ولأمة الإسلام

jarrah_aam

عضو مميز
قفز النفط .. هبط النفط
حلق حتّى أعلى سَقفٍ..
وَعلَى أدنى أرضٍ حَطْ..
وَالشَّعبُ على خَطِّ القَحطْ
مُلتَزِمٌ بِلزومِ الخَطْ!

- أحمد مطر

Nameless

عضو مميز
الوزني اعتقد لازال للهبوط بقية..

الوزني حذرت وقتها لما كان عند 480 وكان على دعم الترند الصاعد وذكرت بكسر 480 يروح 468 وهذا ما تم

http://www.indexsignal.com/community/threads/356551/page-104#post-4288158

ذكرت أيضا بكسر 468 يصبح عندنا شكل فني دبل توب وهدف سلبي بحدود 438 - 442
438 هدف فني للشكل الفني -- 442 دعم ترند صاعد رئيسي
راجع الشارت بتاريخ 21 / 10

http://www.indexsignal.com/community/threads/356551/page-105#post-4288179

http://www.indexsignal.com/community/threads/356835/page-139#post-4300045

الوزني اليوم ادنى نقطة 448
واعتقد لازال للهبوط بقية
من 6 الى 12 نقطة هبوط بعد .. ما بين 438 - 442

لو نربط ذلك مع المؤشر السعري ما النتيجة؟
نركز على الوزني ممكن عند الوصول الى الأرقام المذكورة راح يصير الارتداد ان شاء الله
الاثنان معاً .. وزني وسعري

الوزني صارلي فتره ادندن عليه وصل الى 441.81 كما ذكرت انها منطقة ارتداد وهدف سلبي تم تحقيقه
نأمل انها تكون هي الارتداد الحقيقي للوزني والسوق معاً
حاليا الدعم 442 ثم 438 - 433

بوقاسم

عضو نشط
إي والله من صجي يالغالي
الله كريم

Nameless

عضو مميز
قص علي مصطفووووووووووووا والله يا بوعبدالله .. قالي حان وقت الشراء .. ودخلني بالطوفه بدار القمار
اللي فات خلاص انساه ولا تفكر فيه
دام الصحه موجوده وعائلتك الله يخليهم لك طيبين وبصحة وسعادة هي راس المال
والباجي ان شاء الله يتصلح عاجلاً ام أجلا

التحالف

عضو مميز
حان الآن موعد أذان الظهر حسب التوقيت المحلي لمدينة الكويت وضواحيها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى