.............. متابعة السوق ............ ويستمر العطاء

الحالة
موضوع مغلق

Borsawe

عضو نشط
كلامك سليم
بس المتابع لتسلسل المشاركات من الاخوان يفهم المقصود
اما اللي يدخل الصفحه هكذا بدون متابعه ،، يكون غير ملم بما يقصدونه الاخوان
عزيز الغالي ....
امتابع ومستمتع بمشاركاتكم القيمه ...
ماجذبني للكتابه بعض المشاركات اللتي تتحدث عكس المسار ...
وهذا يعني لي ان التوصيه بعكس الإتجاة بوجود سيوله ضعيفه ومسار هابط هذا جريمه
تحياتي لك وللجميع ..انا اتحدث من جانب واقعي وفني ... ارجو منك بشكل خاص ومن الجميع بشكل عام..
ان يتقبلوني ...
سوق ضعيف لايصلح لبناء مراكز لان السلع والاسعار بتنازل مستمر دون وجود مقومات تدفع السلع بالثبات..
ولا يصلح للمضاربه لعدم توفر السيوله

Albaghdadi

بوأحمد
عزيز الغالي ....
تحياتي لك وللجميع ..انا اتحدث من جانب واقعي وفني ... ارجو منك بشكل خاص ومن الجميع بشكل عام..
ان يتقبلوني ...
سوق ضعيف لايصلح لبناء مراكز لان السلع والاسعار بتنازل مستمر دون وجود مقومات تدفع السلع بالثبات..

مقبول ومرحب فيك بكل تاكيد ..

وصفك سوداوي ، طيب ،،،، سؤال ،،،، ماهو السيناريو الذي يغير اتجاه السوق بوجهة نظرك ويحوله الى سوق قوي وجاذب ؟ وماهي تلك المقومات بوجهة نظرك ؟

Albaghdadi

بوأحمد
هيسكووووو .. وصلنا 40.5 .. نصعد شوي .. 41 .. ولكنننننننننننننن حذااااااااااااااااااار .. حلوه حذار

عموما مقاومات 40.5 41 كما اشرنا .. 43.5 44 .. الثبات فوق 40.5 امر جيد جدا ..

يوسف_007

عضو نشط
الاقفال ان شاء الله مابين
٧٠٢٥ الى ٧٠٢٨
واتمنى اكثر

دايــم

بوتركي
عزيز الغالي ....
ان يتقبلوني ...
قابلينك وحتى ان خالفتنا الراي
طرحك وكلامك موضوعي وجميل
وقلة السيوله حاليا تعتبر تاسيس وبناء مواقع بحذر
وليست مضاربه

Borsawe

عضو نشط
مقبول ومرحب فيك بكل تاكيد ..

وصفك سوداوي ، طيب ،،،، سؤال ،،،، ماهو السيناريو الذي يغير اتجاه السوق بوجهة نظرك ويحوله الى سوق قوي وجاذب ؟ وماهي تلك المقومات بوجهة نظرك ؟
حياك الله اخوي الغالي...
وصفي يتوافق 100%مع الواقع وليس سوداوي إذا كان السوق مشجع يحق لك بالوصف المذكور ...

عودة الثقه للسوق ...
ظهور بوادر بتماسك السوق والسلع .
تحسن المؤشرات الفنيه على الفريم اليوم حتي تكون حقيقيه وليس مبطنه.

waham

عضو مميز
بوعلي ذبحتا بالصوره كل ما اشوفها اتذكر البحر :D
هالايام شلخنا النويتش بالبورصه ماكو شي عود ياخذ
ان شاء الله الماية تدور وياخذ علينا سبيطي وهامور ;)
هههههههه
باذن الله تعالى ..

بوووحمد

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الحبيب أكثر من قول لا إله إلا الله محمد رسول الله (صلى الله عليه وسلم) لأن أجرها يخرجك من النار برحمة الله تعالى كما في الحديث الشريف التالي:-

ذكره مسلم فِي صَحِيحِه, أَنَّ النَّبِيَّ -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- سَمِعَ مُؤَذِّنًا يَقُولُ: "أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ" فَقَالَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: خَرَجْتَ مِنَ النَّارِ.
وكذلك في صحيح مسلم عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ-رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ- قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- يَقُولُ: مَنْ شَهِدَ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَأَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللَّهِ, حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ النَّارَ.

مع قرب أذان الظهر ردد مع المؤذن كلمة التوحيد لتنجو من النار برحمة الله تعالى ولا تفوتك صلاة الجماعة ولا تكبيرة الإحرام مع الإمام وكن في الصف الأول
غفر الله تعالى لي ولوالدي ولك ولأمة الإسلام

الحياة جوهره

عضو نشط
السلام وعليك دكتور هذي كلامك قبل بس يمكن انا فهته غلط هل حديث السوق بالنزول او الصعود يكون والله يرحم والديك نبي منك تحليل مفصل أنا عن نفسي أثق فيك رجل يفرض أحترامه بأخلاقه

والف مبروك الصفحة الجديدة ونحن تنتحمل البيع والشراء والصفحة معذوره من أي قرار ولا نحملكم المسؤولية

الملفات المرفقه:

الحجم: 101.5 KB   المشاهدات: 161

Borsawe

عضو نشط
افضل رقم من الناحيه الفنيه هو ماذكرنا سابقا
(7011.5)للمؤشر السعري

Albaghdadi

بوأحمد
حياك الله اخوي الغالي...
وصفي يتوافق 100%مع الواقع وليس سوداوي إذا كان السوق مشجع يحق لك بالوصف المذكور ...

عودة الثقه للسوق ...
ظهور بوادر بتماسك السوق والسلع .
تحسن المؤشرات الفنيه على الفريم اليوم حتي تكون حقيقيه وليس مبطنه.

فقط للتوضيح لم اقصد شي بكلمة سوداوي غير اني احبطت ، واكرر نحن نقول السوق سلبي وهذا يتوافق مع ما تقول ، ولكن اختلافي معاك في جملة على المدى المتوسط .

باعتقادي ان قياس اتجاه السوق وخاصه على المدى المتوسط والبعيد لا يعتمد على الفني فقط ، اذ تعتبر الامور الماليه مؤثره وبشكل كبيره ، وبالتاكيد لاحظت كم الاخبار الايجابيه المتعلقه بالتسويات والجدوله والتخفيض والصفقات بالاضافه الى الارباح القياسيه التي حققتها الشركات ، وهي جميعا تعتبر مقومات لأي سوق في العالم ، والا شرايك ؟

يوسف_007

عضو نشط
الذكي يشوف العروض اول عرض لاغلب الاسهم قوي والي بعده عادي والطلبات خفيفه وتزود كل ماباع احد على المطلوب هذا دليل انهم يشترون تحت الضغط على الاسهم يعني بالمختصر حاشرين الاسهم ويشترون فيها والمؤشر 50 احمر وكاسر ال ٧٠٠٠ منو من صغار المستثمرين يقدر يشتري بالوضع هذا اكيد اقل من ٣٪ اذا كانو الجرئيين يملكون كاش واذا ماكنو متعلقين فوق
اذا انت لاتحب التحليل الفني او لا تاخذ فيه خل عينك ميزانك فقط كافي على الاقل تشوف بعينك احسن ماتسمع
والله يرزق الجميع

الراقي

بوعبدالله
اكثر من عشر سنوات في البورصة كل ارتفاع يسبقة سيولة شراء واضحة تزيد مع الوقت
السيولة اليوم مرتفعة عن باقي الايام اذا استمرت في نمو ابشرو بالخير ان شاء الله

Albaghdadi

بوأحمد

Borsawe

عضو نشط
قابلينك وحتى ان خالفتنا الراي
طرحك وكلامك موضوعي وجميل
وقلة السيوله حاليا تعتبر تاسيس وبناء مواقع بحذر
وليست مضاربه

حياك الله
فقط للتوضيح لم اقصد شي بكلمة سوداوي غير اني احبطت ، واكرر نحن نقول السوق سلبي وهذا يتوافق مع ما تقول ، ولكن اختلافي معاك في جملة على المدى المتوسط .

باعتقادي ان قياس اتجاه السوق وخاصه على المدى المتوسط والبعيد لا يعتمد على الفني فقط ، اذ تعتبر الامور الماليه مؤثره وبشكل كبيره ، وبالتاكيد لاحظت كم الاخبار الايجابيه المتعلقه بالتسويات والجدوله والتخفيض والصفقات بالاضافه الى الارباح القياسيه التي حققتها الشركات ، وهي جميعا تعتبر مقومات لأي سوق في العالم ، والا شرايك ؟
عزيز الغالي بو احمد ...
نحن لانتحدث على الجانب الاساسي الخاص بميزانيات الشركات
ندحث بجانب معين ( السيوله . اتجاه السوق. وسلوك السوق)
ارجو منك قبول راي
مع التحيه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى