تذكرون لما قلت لكن القادم أسوأ ، كم واحد هاجمني ؟!!

الحالة
موضوع مغلق

mr_n

عضو نشط
صباح الخير على الجميع

قبل مدة كتبت موضوع الخروج من السوق ترى القادم أسوأ ، ومحد صدقني بل هاجموني وطلبوا من المشرفين إقفال موضوعي وتم قفله فعلاً ، ودي أشوف اللي هاجموني الحين شنو يقولون ، وشنو موقفهم والسوق وين رايح بالضبط ؟؟!!

طبعاً لله الحمد لدي مصادر تقريبا ثقة وقريبين جداً من السوق تحدد لي وضع سوقنا ولهم رؤية واضحه تجاه هذا السوق ، وأنا دائما آخذ برأيهم تجاه مايحصل ، وحبيت في ذاك اليوم أن أقدم لكم نصيحه ليس إلا ، ولكن للأسف تم الهجوم المباشر علي .

عموما الله يسامح الجميع

وبالنسبه للسوق أقول ، القادم والعلم عند الله سبحانه ،،،، ولا مو لازم أقول شي خلاص :)

بس حبيت أسلم عليكم وأذكركم

وهذا موضوعي القديم المقفل قبل شهرين تقريبا

http://www.indexsignal.com/community/threads/356604/
عسى الله يفوق الجميع

والسلام

التعديل الأخير:

mr_n

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي ما نبيك تقول عن القادم ﻷن القادم بيد الله وحده وليس بيد البشر

وأنت صاج فعلا ونعم بالله ولا يعلم الغيب إلا هو سبحانه ، وتم التعديل ، وعسى الله ييسر الأمور ، بس هي مجرد رؤية لا أكثر ، حالها حال رؤية الفلكي بالأحوال الجوية ، عسى القادم أجمل بأذن الله :)

سرور

عضو نشط
مستر N
مشكور على النصيحة
وأشكرك أكثر لما قلت القادم لايعلمه الاسبحانه
واحنا متفائلين وخاصة لدينا أسهم ممتازة
وعندنا .. أهم شيء الأرباح نهاية السنة

q66

عضو نشط
احوال الكويت من زمان سيئه وفي ناس موملاحظه ...ولكن نقول الحمدالله

أبو فلسين

عضو نشط
نظرتك المستقبليه يا اخ مستر معقوله فى أسوء من جذى ؟

BOAHMAD

عضو نشط
ياطويل العمر
لو كل من قام ونجر .... ماظل بالوادي شجر

انت ماقصرت ولكن مثلك عارف احنا في منتدى والكل متخفي خلف شاشة الكمبيوتر ويكتب براحته
من الصعب جدا وضع الثقه بكل شخص خصوصا بمنتدى اقتصادي فيه ربح وخساره وحلال ناس .

ان شاء الله انك من الثقات ولكن التمس العذر لاخوانك الاعضاء وللاداره .

alshammery

عضو نشط
اولا باقول شى دائما عندما يحذر احد الاعضاء من هبوط قوى يبدا الهجوم علية من كل الاتجاهات وويغلق موضوعة لكن اذا واحد يكتب ان السوق اعطى اشارة دخول الكل يشكرة مع الشكر للاخ صاحب الموضوع واتذكر قبل الازمة العالمية حذر احد الاعضاء وكتب يوم كانت الاسهم كلها فوق 140 فلس وقال راح تشوفون اغلب الاسهم تحت ال100 فلس وربما تحت ال50 فلس واعتقد اصاب كلامة وشفنا اسهم ب10 فلوس ومنهم يقول فى موضوع قبل يومين الاخ على عنوان موضوعة مبروكين وصلنا الهدف 6333على ما اذكر وقلت لة لا تحليل ولاهم يحزنون موضوع الهبوط المخيف لاسعار النفط عماد اقتصاد البلد ولم يتقبل كلامى فقلت للجميع اللى يبى يعرف اتجاة السوق يراقب اسعار النفط وابى الاخ على يقول هل التحليل يمشى مع خبر مزعج للسوق الا وهو النفط محرك اقتصادنا

قاروه

بوعبدالعزيز
صباح الخير على الجميع

قبل مدة كتبت مرضوع الخروج من السوق ترى القادم أسوأ ، ومحد صدقني بل هاجموني وطلبوا من المشرفين إقفال موضوعي وتم قفله فعلاً ، ودي أشوف اللي هاجموني الحين شنو يقولون ، وشنو موقفهم والسوق وين رايح بالضبط ؟؟!!

طبعاً لله الحمد لدي مصادر تقريبا ثقة وقريبين جداً من السوق تحدد لي وضع سوقنا ولهم رؤية واضحه تجاه هذا السوق ، وأنا دائما آخذ برأيهم تجاه مايحصل ، وحبيت في ذاك اليوم أن أقدم لكم نصيحه ليس إلا ، ولكن للأسف تم الهجوم المباشر علي .

عموما الله يسامح الجميع

وبالنسبه للسوق أقول ، القادم والعلم عند الله سبحانه ،،،، ولا مو لازم أقول شي خلاص :)

عسى الله يفوق الجميع

والسلام

السلام عليكم ورحمة الله

موضوعك أقفل بسبب ان السوق انهيار والقادم أسوأ

دون ذكر اي تحليل فني او مالي او حتى خبر اقتصادي

ومثل هذه المواضيع تغلق سواء مضمونها اتجاه السوق او اسهم دون اي تحليل مما ذكر

رابح رابح

عضو مميز
صباح الخير على الجميع

قبل مدة كتبت مرضوع الخروج من السوق ترى القادم أسوأ ، ومحد صدقني بل هاجموني وطلبوا من المشرفين إقفال موضوعي وتم قفله فعلاً ، ودي أشوف اللي هاجموني الحين شنو يقولون ، وشنو موقفهم والسوق وين رايح بالضبط ؟؟!!

عموما الله يسامح الجميع

عسى الله يفوق الجميع

والسلام
اخوي الله يجزاك خير على النصيحه والاعضاء فيهم اللي يكفيهم من الهم ابدو رايهم ومحد اساء لك وانت بوقتها توقعك ما كان مبني على براهين قوية واللي صار غير طبيعي انهيار مفتعل فاهمينه اللي يتابعون التداول والمفروض تلوم اللي منزلين السوق مو اعضاء المنتدى والاداره

منو كان يتوقع ان النفط بينزل 58 دولار وبتصير حرب نفطيه وان المجلس وهيئه الاستثمار بيخصصون زين وبيتك والكويتية و16% من حصة الداو كيمكال واحتمال المواشي معاهم وبيطيحون السوق على راسه بتصريحاتهم السلبيه والمجاميع تتفق على الضغط على السوق وانهيار والمؤشر الكارثي الحالي
اسهم قويه معروضه بكميات لاتذكر بالحد الادني علشان يضغط عمدا على السهم والسوق والسوق مهدود هدد

عموما انا من اللي خالفو رايك بكل احترام وقصو علينا مجموعة الخرافي بمسرحية امريكانا واعتذر لك عن خطأي بالتقدير ومايصير خاطرك الاطيب

التعديل الأخير:

alshammery

عضو نشط
مشكور الاخ قارو مشرف المنتدى على ردك الجميل على صاحب الموضوع صراحة ما توقعنا ينزل النفط اكثر من 50% من سعرة ولكن الحاصل الان وبرايىى الشخصى لا سمح اللة ان واصلت الاسعار الهبوط لغاية ال30 فاتوقع بنحقق رقم جديد للمؤشر واقل رقم للمؤشر من فترة اكذوبة الازمة العالمية حوالى 5700 وتحقق قبل سنتين واقول اكذوبة لان امريكا ام المشكلة اسواقها وصلت لاكثر من قبل هذة الازمة الا سوقنا

سالم علي علي

عضو نشط
ا
صباح الخير على الجميع

عموما الله يسامح الجميع

عسى الله يفوق الجميع

والسلام
اذ الاستخبارات الامريكيا مصدرك هذيك الساعه اصدقك حبيبي حتي لكبارر احترقوو

longinvestor

عضو نشط
لو بس ذاكر ان النفط لن يكون 100 دولار forever كان ممكن يكون سبب
اكيد راح يجي يوم وينزل البترول ليس اول مرة ولا اخر مرة
السؤال هو متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

waham

عضو مميز
اممممم تقول عندي مصدر ثقه .. عيل المفروض انت الحين صانع سوق وتملك ما لا نملكه .. لانك تعلم متى الصعود والنزول .. اخي الكريم لا نريد موضوع بدون برهان او مصدر .. وهذي مو شطاره تيي وتخمن تقول السوق مقبل على نزول بدون مبرر .. على العموم الله يوفقك وباذن الله نشوفك مضارب شرس حالك من حال التجار .. شكرا لك .

mr_n

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

موضوعك أقفل بسبب ان السوق انهيار والقادم أسوأ

دون ذكر اي تحليل فني او مالي او حتى خبر اقتصادي

ومثل هذه المواضيع تغلق سواء مضمونها اتجاه السوق او اسهم دون اي تحليل مما ذكر

الله يحزاك خير يامشرفنا ، وإن شاء الله ، أي خبر أو مصدر أو تحليل فني راح أفيدكم فيه بأذن الله ، والله الموفق

mr_n

عضو نشط
اخوي الله يجزاك خير على النصيحه والاعضاء فيهم اللي يكفيهم من الهم ابدو رايهم ومحد اساء لك وانت بوقتها توقعك ما كان مبني على براهين قوية واللي صار غير طبيعي انهيار مفتعل فاهمينه اللي يتابعون التداول والمفروض تلوم اللي منزلين السوق مو اعضاء المنتدى والاداره

منو كان يتوقع ان النفط بينزل 58 دولار وبتصير حرب نفطيه وان المجلس وهيئه الاستثمار بيخصصون زين وبيتك والكويتية و16% من حصة الداو كيمكال واحتمال المواشي معاهم وبيطيحون السوق على راسه بتصريحاتهم السلبيه والمجاميع تتفق على الضغط على السوق وانهيار والمؤشر الكارثي الحالي
اسهم قويه معروضه بكميات لاتذكر بالحد الادني علشان يضغط عمدا على السهم والسوق والسوق مهدود هدد

عموما انا من اللي خالفو رايك بكل احترام وقصو علينا مجموعة الخرافي بمسرحية امريكانا واعتذر لك عن خطأي بالتقدير ومايصير خاطرك الاطيب

الله يجزاك خير يالغالي وأنت على العين والراس ، ويشرفني ردك على الموضوع وعسى الله يرزقك أنت والأخوان جميعاً .

البرغوث

عضو نشط
أخي الكريم ....

توقعك كان بناءا على ماذا ..

وبماذا تفسر نزول أسواق الخليج أيضا ..

باعتقادي نزول النفط هو السبب الوحيد لما يحدث حاليا ونحن عندما يتمكن منا الخوف نذهب سريعا لبيع ما نملك بأقل الأسعار وهذا هو الفرق بيننا وبين التجار ( الصبر ) وعدم الهلع وهذه دورة اقتصادية ربما نحن الان في مرحلة الانهيار ولكن باذن الله ستكون هناك مرحلة لتعويض ذلك

وتقبل مروري

أبو فلسين

عضو نشط
يا اخ مستر مصدرك شنو يقول انتهينا من موجة النزول ولا للحين ما نتهينا

الأسد11

عضو نشط
هذا موضوع تافه وما نبي تخمين او توقعات يجب اغلاق الموضوع مره ثانية وعدم السماح بمثل هذه المواضيع
في الوقت الراهن بالذات

الحالة
موضوع مغلق
أعلى