>>>>> احتمالات الموجة C للمؤشر السعري <<<<<

Mr. Eng.

عضو مميز
السلام عليكم بو حمود
في الحقيقة شدتني مشاركتك و خاصة بالخط الأحمر .... إذا فعلا هذا إلي راح يحصل فيعني ليست الكويت إلي عشنا فيها و عرفناها و عرفها أجدادنا من مئات السنين ....الكويت و تجارها و حكامها معروفين من البداية و حتى يومنا هذا ....التجار الكبار مثل الغانم و الخرافي و البحر من غير المتوقع أن تتفكك شركاتهم و يندثرون بالطريقة إلي وصفتها .....منو إلي قاعد ينزل و يصعد بالسوق غيرهم؟ المسألة طبيعية جدا السوق يصحح و من ثم يصعد مرة ثانية ....ليش في كل نزول نقوم و نطرح أفكار و مصايب كارثية ....و أقرب مثال الداو جونز كثير أفترضوا بأنه سينهار بصورة كارثية و أعتقد لك مشاركة مؤخرا بهذا الموضوع ....ماذا حصل؟ إلي حصل إرتفع إلى قمم جديدة ......البلد إن شاء الله بخير مع وجود بعض السلبيات و لكن إن شاء الله الكويت بنعمة و الأقتصاد بخير و أزمة النفط إن شاء الله تعدي قريبا
بو احمد حبيب قلبي لك وحشه كبيره

المقصود بالكلام مو كل الشركات هذا اولا و ثانيا تفك الشركات المقصود منه توزيع ميراث الاجداد على الورثه و هذا شي طبيعي بعدها منها من سيصمد و يكمل المسيره و منها من ستباع الى ملاك جدد ما راح يبقى الحال

و بخصوص الداو جونز نعم توقعت الهبوط لكن مثل ما تفضلت فتح قمه جديده ما انكر هالشي

امبركو

عضو نشط
يا هلا بالحبايب و الله لكم وحشة ...أخبار الذهب عند بو غنوم ههههههههه
هههههههههههههههههههههه
أمانه بواحمد تبلغ سلامى الخاص لبوغنوم (وحش السوق) :p
الظاهر حولتوا عالذهب
كلكم لكم وحشه والله ،،من زمان وأتذكر الماضى من سبع أو ثمان سنين ، والله عمر :)

Mr. Eng.

عضو مميز
السلام عليكم بو حمود
في الحقيقة شدتني مشاركتك و خاصة بالخط الأحمر .... إذا فعلا هذا إلي راح يحصل فيعني ليست الكويت إلي عشنا فيها و عرفناها و عرفها أجدادنا من مئات السنين ....الكويت و تجارها و حكامها معروفين من البداية و حتى يومنا هذا ....التجار الكبار مثل الغانم و الخرافي و البحر من غير المتوقع أن تتفكك شركاتهم و يندثرون بالطريقة إلي وصفتها .....منو إلي قاعد ينزل و يصعد بالسوق غيرهم؟ المسألة طبيعية جدا السوق يصحح و من ثم يصعد مرة ثانية ....ليش في كل نزول نقوم و نطرح أفكار و مصايب كارثية ....و أقرب مثال الداو جونز كثير أفترضوا بأنه سينهار بصورة كارثية و أعتقد لك مشاركة مؤخرا بهذا الموضوع ....ماذا حصل؟ إلي حصل إرتفع إلى قمم جديدة ......البلد إن شاء الله بخير مع وجود بعض السلبيات و لكن إن شاء الله الكويت بنعمة و الأقتصاد بخير و أزمة النفط إن شاء الله تعدي قريبا
على فكره بو احمد انا ناطر شهر ٩-٢٠١٥ بشوف شنو راح يصير؟

في احتمال كبير تنطبق احدى مقولات جان عن التصحيح ٥٠/٥٠ و هو ٥٠٪ فيبوناتشي سعريا و زمنيا

SWAT

عضو نشط
على فكره بو احمد انا ناطر شهر ٩-٢٠١٥ بشوف شنو راح يصير؟

في احتمال كبير تنطبق احدى مقولات جان عن التصحيح ٥٠/٥٠ و هو ٥٠٪ فيبوناتشي سعريا و زمنيا

دائما مبدع بو حمود ....بس لا تغزر و أترك عنك العنقيشية هههههههههههههه

Mr. Eng.

عضو مميز
ههههههه لا و الله بو احمد القضيه مو قضية عنقيش و تعصب لرأي واحد لكن لغاية الحين قاعد اشوف الاحتمالات اللي افكر فيها تتحقق
حاليا احد الاحتمالات هو تكون مثلث

Mr. Eng.

عضو مميز
بو احمد عندك بيانات المؤشر السعري من سنة ٩٦?
كان عندي الفايل قبل بس ما ادري وينه احتمال راح علي عقب ما ضرب هارد دسك الكمبيوتر القديم

SWAT

عضو نشط
بو احمد عندك بيانات المؤشر السعري من سنة ٩٦?
كان عندي الفايل قبل بس ما ادري وينه احتمال راح علي عقب ما ضرب هارد دسك الكمبيوتر القديم
لاو الله بو محمد ما عندي حتى مو مجدد البيانات لأني كنت طالع من السوق من مدة و مشغول في بنيان جديد

Mr. Eng.

عضو مميز
لاو الله بو محمد ما عندي حتى مو مجدد البيانات لأني كنت طالع من السوق من مدة و مشغول في بنيان جديد
الله يعينك بو احمد

انا من ٢٠٠٨ لي الحين بيتي ما خلص هههههههههههه

Rami77

عضو نشط
للرفع ... هذا هو الترقيم الصحيح للمؤشر

استاذ علي ..نفس السيناريو او قريب منه اشار اليه الدكتور انديبث من حوالي اسبوع ... مرفق رقم 232997....... ارجو الاطلاع عليه لتعميم الافادة ايضا

SWAT

عضو نشط
الله يعينك بو احمد

انا من ٢٠٠٨ لي الحين بيتي ما خلص هههههههههههه

ههههههههه لمن أتحين ما خلص ....شنو قصر فرساي هههههه ....أنا خلصت البنيان الأول و حاليا أشطب البنيان الثاني

aliii

موقوف
استاذ علي ..نفس السيناريو او قريب منه اشار اليه الدكتور انديبث من حوالي اسبوع ... مرفق رقم 232997....... ارجو الاطلاع عليه لتعميم الافادة ايضا
مستحييييييييل يكون هذا الترقيم من غير ما اشوفه ... مستحييييييييييييييل
انا اقصد بالترقيم الاخير بالموضوع المغلق مو هني

InDepth

عضو محترف
الرجاء من اخواني الاعزاء مشاهدة هذا الموضوع للاهمية
http://indexsignal.com/community/threads/357699/
http://www.indexsignal.com/community/threads/357132/page-175#post-4311105

333gust !!!

عضو مميز
بو حسين ولو اني زعلان منك بس برد عليك ... للفائده بس >> يعلم الله اني ما اقصد الاسائه
حبيبي بو حسين ترقيمك غلط في الموضوع المغلق تدري لييش ؟
لسبب بسيط يالحبيب ..... موجة 1 لا تتداخل مع موجة4 نهائيا وهو شرط من شروط الموجه الدافعه
ويوجد حاله واحده للتداخل وبذلك تصبح موجة قطريه اما اماميه ام خلفيه دافعه

aliii

موقوف

السلام عليكم

بالرغم اني زعلان وماخذ بخاطري منك لاسباب ليس المكان هنا لذكرها

اولا ... اطلب من ربعك يوخرون عني ولا يتحرشون

ثانيا ... اذا تمون على المشرف خلة يفتح موضوعي " ابشرووووووا ابشرووووو ....."

ثالثا ... تنزل شارتك بالموضوع عندي بعد رفع الاقفال عنه

بعدها يكون طاح الحطب وراح ابين لك الفرق وين بين شارتي وشارتك ... للاستفادة العلمية

Mr. Eng.

عضو مميز
ههههههههه لمن أتحين ما خلص ....شنو قصر فرساي هههههه ....أنا خلصت البنيان الأول و حاليا أشطب البنيان الثاني
هههههه سد مأرب

الحمد لله على كل حال

قاروه

بوعبدالعزيز
السلام عليكم

بعدها يكون طاح الحطب وراح ابين لك الفرق وين بين شارتي وشارتك ... للاستفادة العلمية

اخوي علي لتبيان الحق ليس الا فقط

المفروض يزعل الدكتور بوهادي على ردودك في موضوع المتابعه لكن علمه وشخصيته وتواضعه لايسمح له بالزعل ..

وثق بالله ان لم يطلب من احد مهاجمتك بل كانت لكل فعل ردة فعل :)

وفي احد مواضيعك الدكتور مشارك معاك وحب يفيدك لكنك تجاوزت مشاركته ...:)

من تواضع لله رفعه الله

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله...

ابو حسين، اذا تذكر باول مشاركاتك بصفحة تغريدات، رحبت فيك بكل حرارة، وطلبت منك ان تشاركنا برأيك دوما
وما زلت ما في شي بيني وبينك، وحتى نقاشنا كان باحترام، وسيظل ان شاء الله
ثانيا، لو امون على المشرف كما تتصور، ويتصور كثيرين...كان على الاقل قبل طلبي مرارا وتكرارا وعلى العلن بفك قيد اخونا الصياد!!...ولا حتى عبروني!!!! :(
المشرفون يتصرفون بما يرونه مناسبا، وامانة لا اتدخل في عملهم، ويشهد الله اني لا اعرف احد فيهم الا وراء الشاشة..

بالنسبة للشباب، لا استطيع ان املي على احد رأيه، وماذا يكتب او يقول.....هم اخواني كما كل اعضاء المنتدى، وايضا اقسم لك لا اعرف احد فيهم!!!
فلماذا الربط بين ما اقول وما يقولون؟؟؟

يا ابو حسين، يا اخوي......الوضع كما تعلم سيء جدا....وكل الاخوان خسرانة وبحاجة لتعاضد كل المحللين للمساعدة...
يدي دوما ممدودة للخير، ولم ارد عليك يوما بمشاركة فيها اهانة او تقليل من شأنك، وانت تعلم ذلك...
بالنسبة لشروطك التي وضعتها، للاسف ليست بيدي...

بكل الاحوال مالي على زعلك، وان اخطأت بحقك دون قصد، منك السموحة

أعلى