ارجو الافاده لمن لديه علم

شهوب

عضو نشط
التسجيل
22 يناير 2006
المشاركات
450
السلام عليكم .. اعمل في هيئه حكوميه وانجزت معامله موقعه من قبل الوكيل والمسؤولين المهم ان المعامله فيها شهاده مزوره .. وطلب مني المسئول الذهاب للنيابه لاشهد ان المعامله قد سلمها مندوب الشركه وليس صاحب العلاقه لانه يحضر التعامل سوى مع المندوبين للشركات ( ذهبت كشاهد من دون كتاب رسمي ) هل الاجراء صحيح !؟ .. بعد مده طلب مني المسؤول الذهاب مرة ثانيه وعند ذهابي قال لي وكيل النيابه نحن سنستدعيك .. وبعد ايام تفاجأت بطلب الاستدعاء يأتيني الى بيت الاهل .. سؤالي هل ذهابي بدون استدعاء واجب وهل من حق وكيل النيابه ارسال كتاب الاستدعاء الى البيت وليس موجه الى حيث اعمل لان الموضوع اداري .. وما هو وضعي القانوني !؟! وشكرا .
 

silencee

عضو نشط
التسجيل
21 مايو 2011
المشاركات
319
الإقامة
الكويت
السلام وعليكم

من شار عليك الذهاب الى النيبه حسب اعتقادي أخطأ

كان الاجدر طالما أنكم في جهة حكوميه تخطر الاداره القانونيه في الوزاره لآنها صاحبة الحق منقرده بتحريك الدعوى والوزارة لها الحريه باخطار النيابة أو الشرطة حسب الاختصاص .

عامتا طالما أنك رحت ( أذكر أن مسؤولك هو من طلب ذلك ) قدم كتاب للوكيل وبين أسبابك أن مسؤوله هو من طلب منك التوجه للنيابه والله يعينك على القادم .

نعم من حق النيابه تطلبك وفق ماتراه مناسب من بيتك أو غيره طالما أنت مقدم البلاغ .. ولو أن ( الوزاره رافعه البلاغ كان طلبوك عن طريق وزارتك ) بس طالما أنك نفذت أمر مرؤوسك بالتوجه للنيابه وضح ذلك للوزاره وللنيابه .

وفقك الله
 
أعلى