ماشي حسب نظام (التحليل الفني)

انتابع

عضو نشط
سوق الاسهم وسعر النفط كلها ما شية ولها نظام و التحليل الفني من الادوات التي تقرأ هذا النظام...
راح يكون هناك سعر مستهدف يصعب كسرة ، بسببه يحدث اتفاق يؤدي الى انعكاس قوي...
ان شاء الله الكل يتوفق لهذي الارقام المستهدفه والله يوفقه ويعوض ...
لاتخلي اليأس يلغي العلم اللي قائم عليه كل الكون مافيه شئ عشوائي كل شئ رب العالمين خلقه بنظام ...

اتمنى لي ولكم التوفيق...

الراقي

بوعبدالله
العلم موجود ولكن العيب في المتعلمين
هناك الاف الشركات تم افلاسها في الازمة حول العالم مع انهم كانو يمشون على التحليل الفني
اعرف محلل فني باع بيتة بعد الازمة والاسعار عند القاع تقريبآ ودخل السوق لحد الان باقي عنده ١٠٪من سعر البيت فقط ولعلم سعر البيت الان دبل سعر البيع ومازال يحلل لناس في تويتر ومازال يخسر وكل يوم عذر جديد

bo fa6mah

عضو نشط
انا اتوقع مافي اتفاق لانهم حتى لو اتفقوا منو الي بيغامر ويخفض وحتى لو روسيا والسعودية والمكسيك وفنزويلا اتفقوا لا تنسون ان العراق يصدر ٣ مليون برميل يوميا وجايب شركات بالجنوب علشان يوصل ٦ مليون خلال ٢٠١٦ او ٢٠١٧ وايران تصدر الان تقريبا مليون بسبب العقوبات واذا اتفقت مع امريكا واوربا وشالوا الحضر راح توصل تقريبا ٥ او ٦ مليون اتوقع راح يوصل النفط الكويتي تحت ال٣٠ ولاتنسون نفط ليبيا اذا رجع السالفه اعمق من اوبك وروسيا

الموسوعه

عضو نشط
انا اتوقع مافي اتفاق لانهم حتى لو اتفقوا منو الي بيغامر ويخفض وحتى لو روسيا والسعودية والمكسيك وفنزويلا اتفقوا لا تنسون ان العراق يصدر ٣ مليون برميل يوميا وجايب شركات بالجنوب علشان يوصل ٦ مليون خلال ٢٠١٦ او ٢٠١٧ وايران تصدر الان تقريبا مليون بسبب العقوبات واذا اتفقت مع امريكا واوربا وشالوا الحضر راح توصل تقريبا ٥ او ٦ مليون اتوقع راح يوصل النفط الكويتي تحت ال٣٠ ولاتنسون نفط ليبيا اذا رجع السالفه اعمق من اوبك وروسيا

يعني انت تضع حسبة الانتاج من دون قراءة نمو الدول الاوربيه وامريكا وشرق اسيا للانتاج ،

ومن دون قراءة تحسن مؤشرات اوربا وشرق اسيا وامريكا من التوفير الذي ستستفيد منه الدول المستهلكه لهذي الكميات المباعه ؟

ومن دون النظر لقوة الاستهلاك القادمه في الدول المستهلكه وسيقابلها قوة انتاج ونمو !

يجب ان تكون النظره متوازنه لا افراط ولا تفريط .

دمت بود .

أعلى