لماذا الخوف ؟ !

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأسعد الله صباحكم

لاشك أنا للمحللين الفنيين وجهات نظر مختلفه ولكل واحد معييره ومؤشراته اللتي يعتمد عليها بعد الله والعلم
لايصنع الفن والإحتراف ولكن الفن والإحتراف هو من يصنع العلم وأحيانا يضيف علم جديد وكل محلل يعرف
أنا المؤشرات كثيره منها ال rsi ومنها الماكد والبولنجر وكثير هي المؤشرات وكل محللين يعتمد بعد الله على
خلطه منها ويأخذها فيها بالنهايه وهم نفس المستشارين عند المحللين واحد يحذر والثاني يطمن وهكذا والمحلل
الشاطر هو من يجرب عموم المؤشرات ويأخذ بالصادق فيها مع التجربه والممارسه عموما لا أريد الإطاله عليكم
في بعض المحللين الأن يقولون أننا في دبل توب وهذا رأيهم ويحترم ولكن أنا وجهة نظري أقول أمام حاليا مثلث
صاعد وطبعا للحين الشكلين لم يتحققو لا الدبل توب ولا المثلث صاعد ولكن هذا كلهم إجتهاد منا ونظره لما قد
يحصل وأنا صراحه قلت هذا الرأي لاني أشوف كل المؤشرات إيجابيه وسأعرضها عليكم وأرى أيضا أن النزول
إذا كان في نزول هالأسبوع ماراح يكون قوي وأشوف دعميين مهميين وهم 6581 والثاني 6550
لذلك أرى من يقول في نزول قوي ويمكن يمتد إلى 120 أو أكثر مبالغ فيه على الأقل في الوقت الحالي
وحسب المعطيات الحاليه ويجب ودائما أنبه له عدم تداخل الأخبار مع الشارت والشارت يستوعب الأخبار
دائما السلبيه والإيجابيه بمعنى إذا رأيت الرسم البياني إيجابي فهو كذلك ولو خرجت علينا أخبار سلبيه
مثل بيع زين وإن كان الرسم البياني سلبي ولو خرجت لنا أخبار إيجابيه لان القائمين على السوق أو
صناع السوق هم أقوى منك نفوذ وسلطه وهم عكسك يعرفون الخبر قبل خروجه ولو كان سيئ سوف
تجد السوق سيئ وبعدها يطلع الخبر والعكس صحيح

والأن سوف أنقل لكم الشارتات

ملاحظه كل ماكتبت هي وجهة نظري وقد يجانبي الصواب في كل ماقلت وإذا رأيتم كلامي صحيح فخذوه
وإذا كان عكس ذلك فلستم بمجبرين على الأخذ فيه

الراقي

بوعبدالله
صباح الورد ياورد
نفس مايقول الدكتور عبيد الوسمي مفيش خوف :)

barbarian

عضو نشط
انا ادري
اللي يخاف لا يدش بورصة الكويت ويحط فلوسه في عقار او وديعه :)

المطرود

عضو نشط
الحين وقت الوديعة واعتقد فيه رفع للفائدة قادم

السعد محمد

عضو مميز
بالمصري : اللي يتلسع من الشوربه ... ينفخ بالزبادي
بالعراقي : اللي تقرصة الحية يخاف من الحبل

يوسف_007

عضو نشط
خل التحليله لاهله واترك عنك كل شوي رقم امس تقول نازل الى ٦٤٨٠ واليوم بقدر قادر تغير رايك كل شي موجود لعبة النزول اللي انت فرحان فيها كل شوي ضابطه معاك انتهت واليوم طوفت على الناس تعليقات بسبب تحذيراتك الغير مدعوم بشي فني فقط لانك اذا بعت طلعت وقلت طبل وطبل واذا صعد تحاول انك تسترجع مافاتك مو كل مره عشان الاوضاع ينزل السوق واعرف انك تعتمد على الاخبار وليس التحليل والدليل كنت تتوقع بيع زين راح يعفس المؤشر ولكنت نسيت او تناسيت الشارت انه ايجابي واخذت بالخبر والدليل على كلامي كل مره تحذر تحط شارت هالمره ماقدرت والسبب التحليل ايجابي وراح تدخل في نقاش وتنكشف

GAME OVER

والان انا اقول لكم اذا طفنا هاليومين ٦٧٠٧ وهو الهدف الحالي سوف تشاهدون اغلب المتشائمين يوصون على الدخول

قلتها ولازلت اقولها لن تجد احد يحرص عليك في سوق المال لذلك ادخل في الاحمر وبيع عليهم بالخضر طبعا تكون محدد السهم سعر الشراء ويكون جيد مالياً
وهذي هي لعبة اسواق المال

dr.borsa

عضو نشط
خل التحليله لاهله واترك عنك كل شوي رقم امس تقول نازل الى ٦٤٨٠ واليوم بقدر قادر تغير رايك كل شي موجود لعبة النزول اللي انت فرحان فيها كل شوي ضابطه معاك انتهت واليوم طوفت على الناس تعليقات بسبب تحذيراتك الغير مدعوم بشي فني فقط لانك اذا بعت طلعت وقلت طبل وطبل واذا صعد تحاول انك تسترجع مافاتك مو كل مره عشان الاوضاع ينزل السوق واعرف انك تعتمد على الاخبار وليس التحليل والدليل كنت تتوقع بيع زين راح يعفس المؤشر ولكنت نسيت او تناسيت الشارت انه ايجابي واخذت بالخبر والدليل على كلامي كل مره تحذر تحط شارت هالمره ماقدرت والسبب التحليل ايجابي وراح تدخل في نقاش وتنكشف

GAME OVER

والان انا اقول لكم اذا طفنا هاليومين ٦٧٠٧ وهو الهدف الحالي سوف تشاهدون اغلب المتشائمين يوصون على الدخول

قلتها ولازلت اقولها لن تجد احد يحرص عليك في سوق المال لذلك ادخل في الاحمر وبيع عليهم بالخضر طبعا تكون محدد السهم سعر الشراء ويكون جيد مالياً
وهذي هي لعبة اسواق المال

كلااااام عسل يا عسل

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأسعد الله صباحكم

لاشك أنا للمحللين الفنيين وجهات نظر مختلفه ولكل واحد معييره ومؤشراته اللتي يعتمد عليها بعد الله والعلم
لايصنع الفن والإحتراف ولكن الفن والإحتراف هو من يصنع العلم وأحيانا يضيف علم جديد وكل محلل يعرف
أنا المؤشرات كثيره منها ال rsi ومنها الماكد والبولنجر وكثير هي المؤشرات وكل محللين يعتمد بعد الله على
خلطه منها ويأخذها فيها بالنهايه وهم نفس المستشارين عند المحللين واحد يحذر والثاني يطمن وهكذا والمحلل
الشاطر هو من يجرب عموم المؤشرات ويأخذ بالصادق فيها مع التجربه والممارسه عموما لا أريد الإطاله عليكم
في بعض المحللين الأن يقولون أننا في دبل توب وهذا رأيهم ويحترم ولكن أنا وجهة نظري أقول أمام حاليا مثلث
صاعد وطبعا للحين الشكلين لم يتحققو لا الدبل توب ولا المثلث صاعد ولكن هذا كلهم إجتهاد منا ونظره لما قد
يحصل وأنا صراحه قلت هذا الرأي لاني أشوف كل المؤشرات إيجابيه وسأعرضها عليكم وأرى أيضا أن النزول
إذا كان في نزول هالأسبوع ماراح يكون قوي وأشوف دعميين مهميين وهم 6581 والثاني 6550
لذلك أرى من يقول في نزول قوي ويمكن يمتد إلى 120 أو أكثر مبالغ فيه على الأقل في الوقت الحالي
وحسب المعطيات الحاليه ويجب ودائما أنبه له عدم تداخل الأخبار مع الشارت والشارت يستوعب الأخبار
دائما السلبيه والإيجابيه بمعنى إذا رأيت الرسم البياني إيجابي فهو كذلك ولو خرجت علينا أخبار سلبيه
مثل بيع زين وإن كان الرسم البياني سلبي ولو خرجت لنا أخبار إيجابيه لان القائمين على السوق أو
صناع السوق هم أقوى منك نفوذ وسلطه وهم عكسك يعرفون الخبر قبل خروجه ولو كان سيئ سوف
تجد السوق سيئ وبعدها يطلع الخبر والعكس صحيح

والأن سوف أنقل لكم الشارتات

ملاحظه كل ماكتبت هي وجهة نظري وقد يجانبي الصواب في كل ماقلت وإذا رأيتم كلامي صحيح فخذوه
وإذا كان عكس ذلك فلستم بمجبرين على الأخذ فيه

إرتد من نفس الرقم اللي ذكرته إلا أنه نزل 5 نقاط تحتها وبعدها إرتد
وهذا هو الدعم اللي كنت متوقعه

يوسف_007

عضو نشط
صباح الورد ياورد
نفس مايقول الدكتور عبيد الوسمي مفيش خوف :)

انا ادري
اللي يخاف لا يدش بورصة الكويت ويحط فلوسه في عقار او وديعه :)

ههههههه
العقار بهالاسعار غير مجدي
والوديعة ما تطلع زكاتها

يعني ماله إلا البورصة

الحين وقت الوديعة واعتقد فيه رفع للفائدة قادم

شكرا للجميع وأسعدني مروركم وتعليقاتكم

وأنا وجهة نظري هالسنه سنه بورصه لاعقار ولا وديعه

يوسف_007

عضو نشط

فوزى بو احمد

عضو نشط
النزول والصعود مو مشكلة هذا حال الاسواق المشكله الانسحابات خذ عندك المشاريع سحبت شركتين متحده وخليج متحد والزمره شركتين لولوة وقرين قابضة ولاسباب مومقنعه

وكذلك الاخ يوسف كان من المشاركين في صفحة تمويل الخليج الصراحه فاقدينكم

نتمنى نسمع تحليلكم بالسهم وشكرا

يوسف_007

عضو نشط
خميسكم فله

للامانه أتوقع أكش كبير اليوم ومو شرط يكون أخضر فاقع يمكن يعطينا أخضر عادي بحدود 20 نقطه أو يمكن أقل
ولكن السيوله اللي بالسوق تبشر بالخير وماهو شرط اليوم نخترق 6706 ولكن أتوقع المضاربين المحترفين راح
يتمتعون في تداول اليوم ويمكن يكون ربحهم أكثر اليوم كون اليوم خميس وأغلب المتداولين الأن ينظرون للخميس
دائما أحمر وبيع وتخلص من الاسهم بإي طريقه لان ورانا عطله هذا ماشاهد مستنسخ في عقول كثير من المتداولين
طبعا حط خط تحت المضاربين المحترفين يعني اللي مايعرف فن المضاربه إحتمال كبير يخسر لذلك لاتغامر إن لم تكن
مضارب محترف

أعلى