شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفله ( رمال ).............3

قاروه

بوعبدالعزيز
التسجيل
22 نوفمبر 2005
المشاركات
7,976
الإعجابات
3,640
#1

حمـش

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
7,809
الإعجابات
9,866
#2
بسم الله توكلنا على الله تعالى
اللهم يا من بيدك خزائن السموات والأرض
أن تصب الرزق علينا صباً صباً وحدك لا شريك لك ، بيدك الخير إنك على كل شيء قدير
صفحة خير و رزق وفير للجميع إن شاء الله تعالى
شكراً مشرفنا الغالي بوعبدالعزيز
 

حمـش

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
7,809
الإعجابات
9,866
#3
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير
وضع الأوامر على الرقم 67 ومن ثم إختفائها بشكل مفاجيء
ما هي إلا لعبة للضغط والتخويف
الوضع مطمئن وليس كالسابق في وضع السوق الحالي
والله أعلى وأعلم​
 

حمـش

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
7,809
الإعجابات
9,866
#4
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير
وضع الأوامر على الرقم 67 ومن ثم إختفائها بشكل مفاجيء
ما هي إلا لعبة للضغط والتخويف
الوضع مطمئن وليس كالسابق في وضع السوق الحالي
والله أعلى وأعلم​
حتى الآن لا يوجد عرض على الرقم 67
ماذا يدور في خلد صانع السوق ..؟ هل يفاجئنا بتحرك مباغت ..؟
ننتظر ونراقب
:)
 

q66

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2010
المشاركات
600
الإعجابات
85
#5
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير
وضع الأوامر على الرقم 67 ومن ثم إختفائها بشكل مفاجيء
ما هي إلا لعبة للضغط والتخويف
الوضع مطمئن وليس كالسابق في وضع السوق الحالي
والله أعلى وأعلم​

السلام عليكم

محتار ماوصله امر برفع قيمة السهم ولازم يسترد من الاسهم اللي باعهم بسعر اعلى...
يقول المثل شوف وجهه العنز واحلب لبن...
القي نظره على اسماء اعضاء مجلس الاداره...

واحد فيهم طبيب تجميل مال تكبير مؤخره وثدي وافخاذ ؟؟
وين تبون ارباح وميزانيه وراس مال محفوظ ....والباجي لاتعليق ....
 

حمـش

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
7,809
الإعجابات
9,866
#6
السلام عليكم

محتار ماوصله امر برفع قيمة السهم ولازم يسترد من الاسهم اللي باعهم بسعر اعلى...
يقول المثل شوف وجهه العنز واحلب لبن...
القي نظره على اسماء اعضاء مجلس الاداره...

واحد فيهم طبيب تجميل مال تكبير مؤخره وثدي وافخاذ ؟؟
وين تبون ارباح وميزانيه وراس مال محفوظ ....والباجي لاتعليق ....
لا تعصب أخوي بومحمد
ولا تشيل في بالك
ربك يسهل إن شاء الله​
 

حمـش

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
7,809
الإعجابات
9,866
#7
إقفال مخادع ومتعمد على الرقم 66 في فترة المزاد
فلو فرضنا بأن الإقفال تم على الرقم 67 ، فما هو نوع الشمعة المتكونة ..؟
مثال شبيه تداول اليوم لسهم حياة كوم
حياة كوم.JPG

حياة.JPG

رمال.JPG

:)
 

bo fa6mah

عضو نشط
التسجيل
18 أغسطس 2009
المشاركات
325
الإعجابات
15
#8
اتوقع السهم راح يتوقف اذا ما اعلنوا عن اجتماعهم اليوم او الاحد
 

حمـش

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
7,809
الإعجابات
9,866
#9
ما راح يتوقف حتى نهاية الشهر
وبعدها لكل حادث حديث​
 

حمـش

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
7,809
الإعجابات
9,866
#10
إقفال مخادع ومتعمد على الرقم 66 في فترة المزاد
فلو فرضنا بأن الإقفال تم على الرقم 67 ، فما هو نوع الشمعة المتكونة ..؟
مثال شبيه تداول اليوم لسهم حياة كوم
:)
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير والسرور
افتتح السهم على الرقم 67 مما يثبت صحة كلامي أمس
يا ويلكم
:p
 

حمـش

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
7,809
الإعجابات
9,866
#11
ما أدري ليش أتخيل صانع السوق ينادي
خلصوني ما كو أحد يبي يعرض بالـ 67 و 68 ...؟
يخرب بيتك قمت أهلوس
:p
 

حمـش

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
7,809
الإعجابات
9,866
#13
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير
untitled.JPG

 

حمـش

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
7,809
الإعجابات
9,866
#14
0000.JPG

صفقة واحدة بالـ 66 + سحب أوامر الشراء + العروض المصطنعة + إستغلال وضع السوق
سببت ربكه للسهم
عدة التخويف
:)


 
التسجيل
14 فبراير 2015
المشاركات
49
الإعجابات
54
#16
خلاص كفاية 63
:p
السلام عليكم حمش



الله يعينكم و يوفقكم بهلسوق الدايخ ..... أنا بستثمر بمصر أحسن ...



حمش : أدري مو وقته ، إنت لاهي مع رمال و متابعه السوق ....

بس بسألك : تعرف خياط زين o_Oo_Oo_O
 

حمـش

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
7,809
الإعجابات
9,866
#17
00.JPG

0000.JPG

وهل نجح صانع السوق بإسترداد كميته المباعة على الرقم 63 مصطنعاً ضغطاً وهمياً على الرقم 64
والله تعالى أعلم​
 

حمـش

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
7,809
الإعجابات
9,866
#18
السلام عليكم حمش
الله يعينكم و يوفقكم بهلسوق الدايخ ..... أنا بستثمر بمصر أحسن ...
حمش : أدري مو وقته ، إنت لاهي مع رمال و متابعه السوق ....
بس بسألك : تعرف خياط زين o_Oo_Oo_O
هههههههه
وعليكم السلام أخوي بوحقب
عندك خياط ريم الديرة بعمارة السيارات
:p
 
التسجيل
14 فبراير 2015
المشاركات
49
الإعجابات
54
#19
هههههههه
وعليكم السلام أخوي بوحقب
عندك خياط ريم الديرة بعمارة السيارات
:p
مشكور يا حمش





إنت رائع حبيبي ، و الله من الفضاوه ، كنت أتشاقي معاك ;)





المعذره يا ورده الصفحه



بس هذا الخياط عسى ما يخلي القوله ضييجه ، مثل باقي الخيايطه ( علشان تخييط عندهم مره ثانية ):D:D
 

حمـش

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
7,809
الإعجابات
9,866
#20
مشكور يا حمش
إنت رائع حبيبي ، و الله من الفضاوه ، كنت أتشاقي معاك ;)
المعذره يا ورده الصفحه
بس هذا الخياط عسى ما يخلي القوله ضييجه ، مثل باقي الخيايطه ( علشان تخييط عندهم مره ثانية ):D:D
ههههههه
الله يسلمك حبيبي ويحفظك إن شاء الله
لا يضبطك على طلبك إن شاء الله
:D
 
أعلى