شركة بيت التمويل الخليجي .... ( جي إف إتش)

محمد طوني

عضو نشط
اخي الكريم
هذا مجرد مشاريع لم يستفد منها المساهمين بسوق الاوراق الماليه
انا من المساهمين فى تمويل الخليج وتعرضت لتخفيظ الاسهم قبل سنتين ٧٥٪ وكانوا يقولون من اجل توزيع ارباح نفس ما حاصل الان
وكان عندي ١٠٠الف سهم بسعر٢٥٥ فلس للسهم اي ٢٥٥٠٠دينار وبعد التخفيظ صار عندي ٢٥الف سهم بدل١٠٠ الف وطالع على السعر بدينار١
واللحين تخفيظ ٦٠٪ من اصل ٢٥الف سهم سوف يكون عندي١٠ الاف سهم بسعر ٢,٥٥٠ دنارين

برايك كم يبيلي سنه عشان ارد لو نص راس المال
كم يبي يوزع ارباح الوهم اللى يقول عنها عشان احقق ارباح مع الشركه

اخوي محمد الشركه دماااااار وتبخر فلوسي على المدي المتوسط والطويل

الله يعوض علينا وعليك اخي العزيز .... كلنا في الهوا سوا

وانا اعرف انو كلهم شلة لصوص من الجناحي للمطوع للريس

ولكن صار عندنا ادمان بمتابعة اخبار السهم اللي باين انها كلها جكي جرايد ... بس ايش الواحد بدو يتسلى فيه مو احسن من الاخبار اللي بتسم البدن

حسبي الله ونعم الوكيل ....

الأعصار

عضو نشط
الرئيس التنفيذي لمجموعة بيت التمويل الخليجي لـ «الصباح»: مشروع مرفإ تونس المالي قطع خطوات كبيرة في الإنجاز

السبت 4 أفريل 2015

◄ لا علاقة لخفض رأس المال بسير مشروعات بيت التمويل الخليجي ◄ شراكة مع مجمع فرنسي لتطوير ملعب الصولجان
أكد هشام الريس الرئيس التنفيذي لمجموعة بيت التمويل الخليجي GFH ، المجموعة المالية ومقرها مملكة البحرين والتي تتولى اليوم انجاز مشروع مرفأ تونس المالي في منطقة رواد من ولاية أريانة، بكلفة جملية تبلغ 3 مليار دولار أميركي، انه وعلى عكس بقية المشاريع الكبرى التي كانت ستنجز في تونس، فان مرفأ تونس المالي الذي تقوم بتمويله مجموعة GFH في طور الانجاز وبلغ أشواطا متقدمة في ذلك عكس مشاريع أخرى في تونس توقفت منذ زمن ولم يتم تنفيذ أي شيء منها.
وأوضح في هذا السياق أن GFH يعتبر المستثمر الأجنبي الوحيد ضمن المشاريع الكبرى الذي استمر في انجاز المشروع خلال فترة عدم الاستقرار السياسي التي سادت في تونس على مدى ثلاث سنوات، وبالرغم من تأثر سير العمل بالمشروع من جراء عدم الحصول على جميع الموافقات اللازمة، إلا أن المجموعة مازالت ملتزمة تجاه المشروع الذي يعد في مقدمة أولوياتها والذي يتكونّ من مركز للشركات ومركز للعمليات المصرفية والاستشارات الاستثمارية ومركز للتأمين وبورصة، كما يشمل وحدات سكنية ومكاتب وملعبا للغولف ومدرسة للأعمال ومراكز تجارية ومستشفى خاصا. ويعد “مرفأ تونس المالي” أول مركز مصرفي ومالي خارجي متكامل العناصر في منطقة شمال افريقيا بأكملها، ويضم تجمع للخدمات المصرفية الاستثمارية ومركز للشركات التجارية ومركز للتامين وإعادة التأمين وأخر للصرافة الدولية.
كما بين الريس أن مجموعة GFH لم تتحصل على تراخيص التقاسيم إلا في نوفمبر 2014 ولم تتمكن من أعمال البنية التحتية للمشروع والذي انطلقت أشغاله منذ 12 شهرا . وبالنسبة للمركز المالي الذي يعتبر أحد مكونات المشروع، فقد قامت المجموعة بتغيير الإستراتيجية الخاصة بالمركز لتواكب التغيرات الاقتصادية التي طرأت في تونس مؤخرا، وسوف يتم تقديم المخطط الجديد إلى الحكومة التونسية خلال الشهر القادم.
وأوضح الريس بأن عملية تخفيض رأس المال الذي ستقوم المجموعة بطرحها في جمعيتها العمومية لا علاقة لها بمشاريع البنك، مشيراً إلى أن عملية تخفيض رأس المال تهدف إلى إطفاء الخسائر المتراكمة وبالتالي التمكن من توزيع الأرباح السنوية على المساهمين بشكل قانوني بعد توقفها مدة من الزمن، وهو ما يعني التزام المجموعة باللوائح والقوانين في أي مكان أو أي دولة تنشط فيها، مؤكداً بأن خطوة تخفيض رأس المال عن طريق دمج الأسهم سيساهم في تعزيز قدرة المجموعة ورفع قيمة السهم في السوق، ومبيناً أيضاً بأن إجراء تخفيض رأس المال هو حل تلجأ إليه كبريات الشركات للتخلص من خسائرها الدفترية بشكل قانوني دون التسبب في أي تراجعات أو انتكاسات أو تأثيرات على نشاطات وأعمال هذه الشركات.كما نوه أن مجموع حقوق المساهمين بالبنك عقب اجتماع الجمعية العامة السنوي سوف يبلغ 600 مليون دولار أمريكي.
وأضاف بأن الانطلاق الفعلي لمشروع مرفأ تونس المالي قد بدأ منذ شهر جوان 2014 رغم أعمال الشغب المتكررة لتعطيل الأشغال من العديد من المواطنين المحتجين أثناء الثورة وعدم الحصول على التراخيص اللازمة والتي استمرت لفترة ثلاث سنوات دون تبرير ورغم ذلك قد انطلقت فعليا الأشغال والمتمثلة في انجاز البنية التحتية للمرحلة الأولى من المشروع التي تنتهي آخر جوان 2015. وسوف تنطلق تطوير بقية المرحلة الأولى من البنية التحتية مباشرة بعد انتهاء القسط الأقل منها كما أشار الريس أن تهيئة منطقة الصولجان وما حوله بدأ بالفعل وذلك بشراكة مع مجمع فرنسي متخصص.
ونظرا لأهمية هذا المشروع قد أعلن الريس انه سيزور تونس أواخر شهر أفريل وذلك لمتابعة انجاز الأشغال التي انطلقت منذ سنة والتأكيد على التزام وحرص البنك لمواصلة المشروع في أحسن الظروف.
وأشار الريس بأن شركة المشروع تسعى إلى تصميم أسلوب ممنهج ومرحلي لتطوير مشروع خليج تونس. كما تجري الشركة مفاوضات مع اثنين من الأطراف المهتمة والمتخصصة لتطوير المركز التجاري في المرحلة الأولى (المجمع التجاري) كما تلقت عروضا من أطراف راغبة في تطوير المرفأ.
وختم الريس مؤكداً على التزام مجموعةGFH بكامل تعهداتها والتزاماتها أمام المستثمرين والمساهمين ، مبيناً بأن البنك استطاع بعد خروجه من تداعيات الأزمة المالية العالمية من التأسيس لمرحلة جديدة، ما يؤكد على مصداقية البنك وشفافيته وحرصه على الوفاء بالتزاماته في أي وقت وأي مكان.

الله كريم وارتفاع حقوق المساهمين امر ممتاز
مالنا إلا الصبر

الأعصار

عضو نشط

ولكن صار عندنا ادمان بمتابعة اخبار السهم اللي باين انها كلها جكي جرايد ... بس ايش الواحد بدو يتسلى فيه مو احسن من الاخبار اللي بتسم البدن

الله يعوض علينا
صبراً جميل والله المستعان

@ROYAL@

عضو نشط

تصدق بالله يا أخ طوني، إنه إسقاط إدارة تمويل الخليج و لا في أسهل منه.

لكن وين إللي يقدر يجمع اغلبيه من الأسهم عشان إصدار قرار إعدامهم.

يا رجل ، صار لي ساعتين أطالع فيديوات مقابلات الجعص هشام الريس. و بو راس تنك أحمد المطوع.

أيش هذا، أيش هذا الفراغ العقلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيء غير معقول.

معقوله هذوله مستلمين إدارة بيت التمويل الخليجي؟

قواطي ...شقولك ? تعرف المثل المصري: "هنا في مخ...مش فردة جزمه".

هذيله ينطبق عليهم: "هنا في جزمه ..مش فردة مخ".

لا أسلوب، لا فكر، لا منطق استحماري - عفوا إستثماري.

أيش هذا ؟

هل يعقل .. إنه توأم بهائم يدير تمويل الخليج ؟

ياو، يابوي. أيش هذا يا رجل. قسما بالله شيء لا يصدقه عقل!

و الله في تاجر، مو تاجر تاجر, لكن تويجر صغيرعلى قد حاله، يملك شركه صغيره. لما يتكلم في مسائل التجاره و المال، و حتى الإقتصاد، يتكلم أكثر اقتدار و مفهوميه منهم.

هاي شلون بلوه. شلون محد إنتبه لهم من قبل. الواحد يحكم على إدارة مؤسسة من الشخوص / الشخصيات إللي يديرونها. على تقييم ١ إلى ١٠، هذيله مو واحد، بل صفر مربع.

إذا ما اقتلعت هذي الإداره من عرجها، ربك واحد، بتشوف إفلاس تمويل الخليج جدام عيونك مثل ما قاعد تشوف هالكتاب.

ايييه، يقولون شده و تزول ! أية تزول ؟ إلا بهائم طشرت حلال المسلمين تطشيراا.

bader-smh

عضو نشط
اعلانات السوق

11:46:44 تأجيل الجمعية العامة العادية وغير العادية لبيت التمويل الخليجي (تمويل خليج)
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأنه تم تأجيل الجمعية العامة العادية وغير العادية لبيت التمويل الخليجي (تمويل خليج) ، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني

@ROYAL@

عضو نشط
ما كو إجتماع في الموعد الثاني يوم الأحد.

يعقد الإجتماع في الموعد الثالث، .و تتم الموافقة على التخفيض.

نفس سيناريو جناحي في تخفيض راس المال ٧٥ % السابق. هو.. هو.

واحد إثنين ثلاثه = تم.

فلم مكرر.

:rolleyes: >>> :mad:

والاحتمال الأكبر والشبه اكيد ان تتم الموافقة على التخفيض
بس اذا تم رفض التخفيض او تقليل نسبته اصير فلم محبوك ومعد اعداد متقنننن

العزوه

عضو نشط
يامجلس اداره تمويل الخليج انتم شفتوا شنو حاصل بالاجتماعين عدم اكتمال النصاب المفروض تعرفون ان الاغلبيه لايريدون خفض راس المال لانهم في السابق سويتوها فينا ٧٥٪والان تبيهم يصدقونكم انتم كل شهرين زياده راس مال وين راحت .
المفروض بدال التخفيض ٦٠٪خلوها ياأخي ٣٠٪ الناس يمكن يرضون لاكن ٦٠٪ لو تجتمعون ليمن ١٠ سنين مايجيكم احد وخافوا علي مناصبك وحافظوا علي الامانه لان الامانه منتفه الان مافيها شي ههههه

29/4/2015
والله اعلى واعلم

عيدي ياكويت

عضو نشط
اخر فلم الجلسه الاخيره مثل ماسووها قبلها الشركات ويقفلون بعدها بيومين
لا حول ولا وقوة الا بالله
بس ليشششش ١٣٪ بالبحرين وعلينا ٦٠٪
ممكن تفيدونا شبااااب كباااب

ولد المعيني

عضو نشط
اخر فلم الجلسه الاخيره مثل ماسووها قبلها الشركات ويقفلون بعدها بيومين
لا حول ولا وقوة الا بالله