شركة بيت التمويل الخليجي .... ( جي إف إتش)

فردان

عضو نشط
التسجيل
11 مارس 2015
المشاركات
331
اليةم حركة السهم جيدة العروض جدا ضعيفة ما الذي يخطر بصانعه
 

egyptian869

عضو نشط
التسجيل
18 يناير 2009
المشاركات
1,306
الإقامة
الكويت

egyptian869

عضو نشط
التسجيل
18 يناير 2009
المشاركات
1,306
الإقامة
الكويت
ده انا كده متفائل هههههههههههههههههههههههههههه
 

egyptian869

عضو نشط
التسجيل
18 يناير 2009
المشاركات
1,306
الإقامة
الكويت
اقولك الحق .. انا لا امتلك فى السهم وبصراحه راس المال جبان وماتدرى شنو اللى فى دماغ الصانع .. يظل الحل الامثل هو انتظار ما بعد التخفيض وعدم تجميد راس المال لفتره الله يعلم بيها ونشوف لما يرد للتداول حيكون بكام ؟؟ وبعدها نقرر ,, الركادة زينة فى مثل هذه الظروف ..... اتقل
 

@ROYAL@

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2011
المشاركات
412
الإقامة
قلب جزيرة العرب
"مراقب في سوق الكويت للأوراق الماليه:

- المساهمين الكويتيين في تمويل الخليج كانو ٧٠ % في فترة إدارة جناحي. الآن، لا يتعدو ٣٠ %.

الإنخفاض الكبير في نسبة الملاك الكويتيين ناتج عن:

أولا، تخفيض الإداره السابقة ٧٥% من الأسهم. ثانيا، غالبية الأسهم المصدره من مراباحات / راس المال، طرحت / ادرجت في دبي و ليس الكويت. لذلك إنقلبت النسبه. كويت ٣٠ دبي ٧٠ % ملاك تمويل الخليج.

- إلغاء إدراج السهم في الكويت، يجب أن لا يمر دون وقفه من مساهمين / متداولين السهم في الكويت. لأنه نسبة ٣٠ % من الأسهم المصدره ليست بكميه يستهان بها أو ينظر لها بعين استصغار*.

* هل ستقوم جهة ما (....) بشراء كميه أكبر من الأسهم في الكويت و تحويل إدراجها الي سوق دبي. لتعزيز فرص إلغاء إدراج السهم من بورصة الكويت!

- الإجراءات التي إتخذت بحق تمويل الخليج خلال السنه و الأشهر و الأسابيع الماضيه، لم تتخذ عبثا، أو اعتباطا. و ما هكذا تتم المجادله (من قبل إدارة تمويل الخليج) في أمور تمس حقوق مساهميها و قوت رزقهم.

إن كان هناك تعمد أو تقصد أو شيء من هذا القبيل من بورصة الكويت أو هيئة سوق المال، كان يجب على إدارة الشركه تقديم الإثبات بالمستندات، لدعم كلامها (المستهلك إعلاميا) و المرسل على عواهنه، و تدحض بهذا أية خطا في وقفة سوق الكويت أو هيئة أسواق المال بشأن الإعلان، إفصاح، بيانات.

البورصه و الهيئه لا تترصد إدارة تمويل الخليج، و مثل هذا الموقف ليس بوارد. إنما ما يحدث - في أغلب الأحيان - قيام مستثمر أو متداول، تقديم شكوى رسميه للجهات ذات العلاقه للبحث و تحري شكواه.. إلخ.

- شخصيا، لست معني بما جرى و يجري في تمويل الخليج. لكن أعتقد لا يمكن لشخص مطلع على مجريات إدارة هذي الشركه إلا الإنبهار من حجم ما يرتكب من أمور تسببت في السابق، و ما زال ترتكب من هدم لحقوق و مصالح المساهمين. الله يكون في العون".



 

فردان

عضو نشط
التسجيل
11 مارس 2015
المشاركات
331
شوفوا فارق السعر في السوقين الي يشتغلون في السهم صج حرامية والشرة على الى يبيع عليهم
 
أعلى