شركة بيت التمويل الخليجي .... ( جي إف إتش)

بو صالح }~

عضو نشط
تسلم يالراقي كلامك
والله صح مساهم بس بالاسم

التخفيض الاول ٧٥٪
التخيض الثاني ٦٠٪ من ٢٥٪ = ١٥٪
اجمالي التخفيض ٩٠٪
باقي من الاسهم ١٠٪ فقط
حتى اليهودي يستحي مايسويها

وزير البورصه

عضو نشط

طيب الغوا صفقات اليوم وبيردونه بكرة
انزين كملوا ايقاف الى ان ينتهي من سالفته

abo riann

عضو نشط
يا اخوان للعلم انا علي اجمع الاخوان في قروب واحد اعذروني انا اجهل في هذي الامور ان شاء يكون احد من الاخوان عنده خبره ويفيدنا
والله يعوضنا واهم الشي في الدنيا العافية
الفلوس تروح وترد .

hassana

عضو نشط
هالوضع ذكرني بقرين قابضه لما دشيت على السهم كان ب٥٢ فلس ونزل لين وصل ٢٥ فلس واقروا تخفيض راس المال الى يمكن ١٠٠٪ او وتم رفع السهم الى ٥٠ فلس وخذو نص اسهمي بالكامل وعقب ما نزل السهم سقط سقوط حر لين وصل ٢٥ فلس واقل بعد ممكن ٢٠ او٢١ فلس وبدا يصعد وينزل بين ٢٥ و ٢٠ فلس طبعاً انا ما اقدر ارجع راس مالي لين يوصل سعر السهم فوق ال١٠٠ فلس يعني المعنى ان فلوسي انباقت وانا قاعد اطالع بعيوني ومنو اللي باقها لليوم ماني عارف وكله بالقانون

عيدي ياكويت

عضو نشط
بادرة خير ارجاع السعر الى ٢٣.٥
في غلط بالموضوع
تفائلوا بالخير يا اخوان

Light Advantage

عضو نشط
قال رئيس مجلس إدارة لمجموعة بيت التمويل الخليجي GFH، د. أحمد المطوع إن المجموعة وفي إطار سعيها لتقوية مكانة البنك الحالية وتوزيع الأرباح للمساهمين، تعتزم شطب الخسائر المتراكمة بعد الحصول على الموافقات اللازمة.
وأكد د.المطوع أن عملية شطب الخسائر ستحقق للمجموعة الغطاء القانوني لعملية توزيع الأرباح التي تعد مطلبا مهما للمساهمين وعاملا نفسيا قويا للسهم، مبيناً أن هذه العملية ذات فوائد مهمة على المدى الطويل للمساهمين لأنها ستضمن الحصول على توزيعات وأرباح من استثمارات المشاريع المنجزة، إضافة إلى تحسين سعر السهم والتي تفوق قيمته الحالية في السوق.
وأضاف أنه مجلس الإدارة في إجتماعه السابق قد وافق على توزيع أي من مطالبات البنك والتحصيلات المتوقعة على المساهمين حين الحصول عليها.
وانه في حال عدم شطب الخسائر المتراكمة، لا يمكن الحصول على الموافقة اللازمة لذلك.
هذا وبين أن البنك يقترح دعم سعر السهم في السوق من خلال إعادة شرائه بواقع %10 من رأس المال بعد إطفاء الخسائر مما سيرفع القيمة السوقية للبنك وقيمة مجموع الأسهم لدى المساهمين.
وأكد أن عملية إطفاء الخسائر تعد خطوة أساسية لرفع تصنيف البنك وأن عملية شطب الأسهم التي ستنتج من هذا التعديل لا تؤثر تقنياً في القيمة الإجمالية للبنك او اسهمه، لأن الخسائر المتراكمة اليوم جزء من القيمة الفعلية للسهم وعند تخفيض عدد الأسهم سينعكس ذلك على سعر الأسهم برفع قيمتها في السوق.
وأكد أن المرحلة القادمة للبنك سوف توفر للمساهمين قاعدة أقوى لإنطلاقة السهم وأن التعديلات في رأس المال يجب أن ينظر لها إيجابياً على المدى القصير أو المتوسط.

محمد طوني

عضو نشط
بادرة خير ارجاع السعر الى ٢٣.٥
في غلط بالموضوع
تفائلوا بالخير يا اخوان

وايش الفايدة بكرة برد حد ادني ... يجب مخاطبة الهيئة بايقاف السهم حتى محاسبة المجرمين ... وعلى سوق دبي المالي اتخاذ نفس الاجراء

ولد المعيني

عضو نشط
هذا افضل حل الغاء الصفقات و ايقاف التداول حتى خفض رأس المال و الشركة تصرح بأمور أخرى.

hanitalate

عضو نشط
في سؤال ودي أجابه له - التخفيض المقترح هو 40% من الأسهم الحالية - فهل الخسائر المتراكمة تمثل 40% من رأس المال
اعتقد أن الخسائر المتراكمة أقل بكثير - فما سبب نسبة التخفيض هذه .

Light Advantage

عضو نشط
باعتقادي لابد من هذه العملية الجراحية بآلامها واوجاعها لتنظيف البنك من الخسائر للعودة للربحية وتوزيع الارباح والتي ترفع من قيمة السهم في السوق والامر الايجابي الاخر هو تعهد البنك بشراء 10% من الاسهم بعد التخفيض وهو مالم يحصل في التخفيض الاول والله المستعان

وللعلم انـْـْـْـْـْا من المساهمين القدامى منذ 2008 وشريت على النصف دينار وبردنا على ال 300 فلس وشاركت بزيادة راس المال ايام جناحي

وما اقول الا الحمدلله رب العالمين ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العطيم

فالمال مال الله هو من اعطانا اياه وهو من يأخذه ان اراد ولا نقول الا ما يرضيه سبحانه وتعالى ونساله ان يكون في الامر خيره

التعديل الأخير:

master-70

عضو نشط
وأكد د.المطوع أن عملية شطب الخسائر ستحقق للمجموعة الغطاء القانوني لعملية توزيع الأرباح التي تعد مطلبا مهما للمساهمين وعاملا نفسيا قويا للسهم، مبيناً أن هذه العملية ذات فوائد مهمة على المدى الطويل للمساهمين لأنها ستضمن الحصول على توزيعات وأرباح من استثمارات المشاريع المنجزة،

يعني من التداول الي حصل اليوم تعتقد يالمطوع انه فعلا مطلب مهم للمساهمين واذا فهلا مطلب مهم ،، 60% يالظالم يعني اكثر نن النصف

ولد المعيني

عضو نشط
وأكد د.المطوع أن عملية شطب الخسائر ستحقق للمجموعة الغطاء القانوني لعملية توزيع الأرباح التي تعد مطلبا مهما للمساهمين وعاملا نفسيا قويا للسهم، مبيناً أن هذه العملية ذات فوائد مهمة على المدى الطويل للمساهمين لأنها ستضمن الحصول على توزيعات وأرباح من استثمارات المشاريع المنجزة،

يعني من التداول الي حصل اليوم تعتقد يالمطوع انه فعلا مطلب مهم للمساهمين واذا فهلا مطلب مهم ،، 60% يالظالم يعني اكثر نن النصف
أنا أذكر بأن قال بأن رفع رأس المال لنقدر نستحوذ على شركات مالية مب لأجل إطفاء الخسائر الي على الشركة هذا تناقض كبير.

الراقي

بوعبدالله
يرجى الافاده

انا عندي ٦٠٠ الف سهم الحمدلله على كل حال ، في هذا القرار يصبح عندي ٣٦٠ الف سهم هل الحسبة صح ؟

واذا تم طرحه من جديد سيكون سعر السهم ما بين ٤٠-٦٠ فلس والأقرب للواقع لان الجماعة لك عليهم راح يكون ٤٠ فلس

يعني المحصله اهي اهي ، ممكن الإفادة وبارك الله فيكم وما يضيع حق عند الله موزع الأرزاق

وشكرا
غير صحيحة :)
٢٤٠ الف هو صح :):)

أعلى