متابعة السوق ،،،،، الجزء الرابع ،،،،،،،

الحالة
موضوع مغلق

ENG.electric

عضو نشط
سيوله متوزعه ع الجميع بشكل قوي

شى ممتاز ومتفق ومنظم

نجوبي

عضو نشط
اليكم الشمعة اليومية قبل قليل :

مستثمر من 1996

عضو نشط
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير

عندي استفسار عن الاولى للاستثمار

الشركة اعلنت عن صفقة بيع مشروع بربح 14 مليون وستسجل الارباح بالربع الرابع من عام 2014 حسب اعلان الشركة

الحين بالميزانية مسجلين ارباح فقط 3.9 ملايين بالربع الرابع ومو مسجل اي شي بالارباح المرحلة

مو لازم ايضاح من الشركة او الهيئة تطلب من الشركة ايضاح السبب " هني اتبين شطارة وخبرة واحترافية العاملين بهيئة اسواق المال " مو شرا سهم تقوله ليش وتحقيق

انا اتكلم عن 10 ملايين دينار كويتي فرق واعلانهم كان من شهر فقط ، يعني ايضاح يمكن حسب المعايير او الموافقة الخطية رحلت الارباح للربع الاول 2015 او خطأ بالحسبة نتج عنها اعلان خطأ

بالمختصر نبي توضيح

عمر علاونه

عضو نشط
يا اخوان حد يفيدنا اذا تكرمتم .. لماذا سهم المدينه متوقف عن التداول في سوق دبي منذ 3 ايام ؟؟ رغم انه يتداول في الكويت

الصيااااااد

إلغاء نهائي
علينا يالعتاة والمحافظ ً

ليش ماتشيلون التكة الثانية او الثالثة

شالوا تكة بأغلب الاسهم وتنحوا يعني اسكت

هذا قرقور إذا ماصعد مثل البشر

يضاربون بتكة واحد فقط

العلن ام الجعاصة

Albaghdadi

بوأحمد
جم رقم بتروجلف ؟

رابح رابح

عضو مميز
...
تداول مضاربي فقط كالمعتاد

Albaghdadi

بوأحمد
بتروجلف .. دعم اخير على الاسبوعي والشهري على 70 لا اعتقد بكسره .. حاليا على اليومي دعمه 73 .. والاهم من ذلك وذاك هو اغلاق فوق 78 وهو بداية الايجابيه بشرط المحافظه عليها طبعا .. لتكون المقاومات 78 82 ممتده لي 88 اغلاق فوق الاخير ايجابيه كامله باذن الله ونعيد التحليل .. السهم في مناطق مهمه جدا ويستحق المتابعه والله تعالى اعلم

Nameless

عضو مميز
ندير بالنا الصعود حسب رأيي مضاربي فقط ..
الى الان ماكو شيء عشان نقول خلصنا هبوط
منطقة 6252 / 6259 هي المقاومة القويه
بالنسبة لي أولى الإشارات الجيده اختراق 6259

Albaghdadi

بوأحمد
سؤال .. هل تكون سالفة عدم تفاعل السوق مع الارباح والتوزيعات آخر السبل والطرق في ابعاد الناس عن السوق ؟؟ خساير وتخفيضات وانسحابات .. والاخيره توزيعات نقديه لاسهم تتداول تحت القيمه الاسميه دون تفاعل يذكر !

sayer

عضو نشط
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير

عندي استفسار عن الاولى للاستثمار

الشركة اعلنت عن صفقة بيع مشروع بربح 14 مليون وستسجل الارباح بالربع الرابع من عام 2014 حسب اعلان الشركة

الحين بالميزانية مسجلين ارباح فقط 3.9 ملايين بالربع الرابع ومو مسجل اي شي بالارباح المرحلة

مو لازم ايضاح من الشركة او الهيئة تطلب من الشركة ايضاح السبب " هني اتبين شطارة وخبرة واحترافية العاملين بهيئة اسواق المال " مو شرا سهم تقوله ليش وتحقيق

انا اتكلم عن 10 ملايين دينار كويتي فرق واعلانهم كان من شهر فقط ، يعني ايضاح يمكن حسب المعايير او الموافقة الخطية رحلت الارباح للربع الاول 2015 او خطأ بالحسبة نتج عنها اعلان خطأ

بالمختصر نبي توضيح

اكيد خذو مخصصات ما يصدقون حصلوا ارباح يخصمونهم مخصصات :(:(:(

egyptian869

عضو نشط
الحالة
موضوع مغلق
أعلى