الشركة الأولى للتسويق المحلي

الحالة
موضوع مغلق

أحمـــــــد

عضو نشط
شباب انا ما استلمت شهاده الاسهم وين استلمها الحين

1. من البورصه؟

2. من مقر الشركه؟

3. من البنك اللي اكتتبت فيه؟

فيدونا جزاكم الله خير

بالبورصة عن طريق أي وسيط بس رقمك المدني

سهمكووو

عضو نشط
وصلني مسج توصية

يقول اشتر الكميه اللي تقدر عليها اذا نزل تحت 700 فلس

وصراحه مو مقتنع ..... معقوله بروح فوق الدينار

انا مراح امشي مع التوصيه بس راح اراقب ويمكن اتحسف ويمكن احمد ربي

اني ما مشيت مع التوصيه ((( حبيت اكتبها عشان تصير مرجع ارجعله)))

في حال صدقت التوصيه او طلعت اوت

والله اعلم

الناسجت

عضو نشط
اعلان فى 808080يشترى السهم ب 600 فلس الصفحة الاولى ان شاء اللة الاثنين ب دينار متعلق بالبورصة

مساء الخير ... إعلان وهمي والغرض منه رفع السعر بأي طريقة ...

أستغرب .. وكأن السهم يحتاج إلى هالحركات ...؟؟؟

السهم من أقوى الأسهم التشغيلية وما ينخاف عليه ولا يحتاج مثل هالحركات الملتوية، والاعلانات والوهمية

دمتم

algassem

عضو نشط
مشكور الناسجت
شهالحركات؟ ماكو لارقابه ولاشي
انا من شفت الاعلان وموحاط رقم تلفون قلت السالفه فيها ان

الناسجت

عضو نشط
مشكور الناسجت
شهالحركات؟ ماكو لارقابه ولاشي
انا من شفت الاعلان وموحاط رقم تلفون قلت السالفه فيها ان

مساء الخير ... العتب على الجريدة اللي تغاضت عمداً عن عدم ذكر الرقم ... ولو تكلمهم اليوم وتعتب عليهم ... راح يكون الجواب ....

حصل سهواً ...

دمتم

قليل البخت

موقوف
الفزعة يالربع

سؤال سريع ويريد إجابة أسرع علشان أعرف شلون أتصرف ياجماعة يوم سويت الدمج أنا مكتتب ببطايق أهلي الوالد والوالدة والأخوان وطلعت الشهايد مشكلة ناس مع ناس والبعض كلمن بروحة عاد سويت الدمج وما الله هديني أراجع الورقة بعد ماستلمتها من الموظف وذلك بسبب الزحمة وطلعت على أني دمجت كل الأسهم بأسمي عاد اليوم يوم طلعت ورقة الدمج أتفاجأ بأنه نص موجود يقول لامانع من تحويل عدد أسهم كذا وحاطين بالجدول أسم الوالد وتحتة أسمي فبهالحالة أنا مادري هل الأسهم بحسابي ولا حساب أبوي مع العلم الوالد ماله حساب بالبورصة على كلامة فأبي الدبرة من أهل العلم شسوي ألحين ومع خالص الشكر لكل من يتقدم لي بالإفادة ،

الناسجت

عضو نشط
سؤال سريع ويريد إجابة أسرع علشان أعرف شلون أتصرف ياجماعة يوم سويت الدمج أنا مكتتب ببطايق أهلي الوالد والوالدة والأخوان وطلعت الشهايد مشكلة ناس مع ناس والبعض كلمن بروحة عاد سويت الدمج وما الله هديني أراجع الورقة بعد ماستلمتها من الموظف وذلك بسبب الزحمة وطلعت على أني دمجت كل الأسهم بأسمي عاد اليوم يوم طلعت ورقة الدمج أتفاجأ بأنه نص موجود يقول لامانع من تحويل عدد أسهم كذا وحاطين بالجدول أسم الوالد وتحتة أسمي فبهالحالة أنا مادري هل الأسهم بحسابي ولا حساب أبوي مع العلم الوالد ماله حساب بالبورصة على كلامة فأبي الدبرة من أهل العلم شسوي ألحين ومع خالص الشكر لكل من يتقدم لي بالإفادة ،

مساء الخير ... عليك التوجه إلى مبنى البورصة صباح غد .. قسم نقل الملكية والتأكد من عدد الأسهم ...

دمتم

modina

عضو نشط
مساء الخير ... إعلان وهمي والغرض منه رفع السعر بأي طريقة ...

أستغرب .. وكأن السهم يحتاج إلى هالحركات ...؟؟؟

السهم من أقوى الأسهم التشغيلية وما ينخاف عليه ولا يحتاج مثل هالحركات الملتوية، والاعلانات والوهمية

دمتم

السلام انا حبيت اونس خلق اللة كلنا كويتيين ونحب الخير حق بعض........وشفتهم حيل مهتمين بالسعر فذكرت الاعلان ....بس لا اكثر

الناسجت

عضو نشط
السلام انا حبيت اونس خلق اللة كلنا كويتيين ونحب الخير حق بعض........وشفتهم حيل مهتمين بالسعر فذكرت الاعلان ....بس لا اكثر

وعليك السلام ... الكلام واللوم كان موجه إلى صاحب الإعلان وليس لكم :)

دمتم

Q8Line

عضو نشط
اخوي الناسجت
هل بالإمكان البيع عن طريق الوسطاء في منطقة الضجيج !!!

ابويوسف

عضو نشط
سريع ويريد إجابة أسرع علشان أعرف شلون أتصرف ياجماعة يوم سويت الدمج أنا مكتتب ببطايق أهلي الوالد والوالدة والأخوان وطلعت الشهايد مشكلة ناس مع ناس والبعض كلمن بروحة عاد سويت الدمج وما الله هديني أراجع الورقة بعد ماستلمتها من الموظف وذلك بسبب الزحمة وطلعت على أني دمجت كل الأسهم بأسمي عاد اليوم يوم طلعت ورقة الدمج أتفاجأ بأنه نص موجود يقول لامانع من تحويل عدد أسهم كذا وحاطين بالجدول أسم الوالد وتحتة أسمي فبهالحالة أنا مادري هل الأسهم بحسابي ولا حساب أبوي مع العلم الوالد ماله حساب بالبورصة على كلامة فأبي الدبرة من أهل العلم شسوي ألحين ومع خالص الشكر لكل من يتقدم لي بالإفادة ،
====================================

السلام عليكم

الاخ قليل البخت اللي يسال عن الشهادة

الدمج صحيح بالدمج يذكر رب الاسرة (الوالد ) وتحته المدموج اليه

والسلام

بروه

عضو نشط
اخوي الناسجت يعطيك العافيه انا دمجت الاسهم بس شنو الاجراء اللي اسويه قبل البيع ؟اخذ اوراق الدمج واعطيها اي مكتب وساطه بالبورصه يوم الاثنين (موعد الادراج) ارجوا شرح الطريقه لنا مشكورا غير مامورا

سعسعالعود

عضو نشط
سؤال/ ممكن احد يفيدني شلون اطلع رقم التداول حق واحد مايعرف رقم
حسابه بالبورصه . وشكراااااااا

B99

موقوف

الخبر

عضو نشط
قبل شوي اتصلت على مكتب بسوق الجت(2441793) و اكد لي ان مكتب محمد نصار يشتري الاولى للوقود ب 600 فلس.....

algassem

عضو نشط
ياشباب الخبر صحيح بخصوص الاعلان ولد عمي راحله
يشتري بـ600 فلس
بس نظامه مادري شلون صاير يقول يعطيك بالاول 300 فلس وبعد اسبوع 300 فلس

KING2000

عضو جديد
الاتصال باحد مكاتب بالبورصة وتزويدهم بالرقم المدنى للشخص المراد معرفة رقم التداول او بشركة المقاصة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى