شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية

الحالة
موضوع مغلق

بوسعد2000

عضو نشط
مطلوب شرااسهم شركه القرين

جميع الكميات السعر من275فلس الى 290فلس

يوسف_007

عضو نشط
الأولى ستمنح الموافقة والثانية تنجز الدمج
البورصة والمقاصة اتفقتا على الإشراف المشترك على دمج أسهم «القرين»
كتب الأمير يسري:
ذكر مصدر مطلع ان ادارتي سوق الكويت للاوراق المالية وشركة المقاصة الكويتية اتفقتا على الاشراف المشترك لدمج اسهم شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية التي ستبدأ اعتبارا من 2 يونيو المقبل.
واوضح المصدر ان اجتماعات لاحقة ستضم الادارتين لتوزيع الادوار المتعلقة بالدمج فيما بينها من حيث الموجود في مقر واحد او في مقرين.
ولفت المصدر الى ان الاتجاه الغالب سيجعل آلية الدمج تتم على اساس الحصول على موافقة البورصة على الدمج اولا ثم اتمام عملية الدمج من قبل المقاصة في المرحلة الثانية والاخيرة.
وذكر المصدر ان التنسيق بين البورصة والمقاصة سيؤكد اتمام العمليات بالجودة والكفاءة المطلوبة خلال المدة المحددة للدمج بواقع شهر قابلة للتمديد منذ بدء عمليات الدمج.

تاريخ النشر: الاحد 13/5/2007

الوسيط1

عضو نشط
يعطيك العافيه...على جهدك.

يا اخوان انا عندي شهادتين شهادة بأسمي معاي بنتي وشهادة بأسم الوالد مع اخواتي بأدمجهم بأسمي أبي اعرف الطريقه اذا تكرمتووو وشكرااا لكم

تكفون لا تبخلوون علينا بالنصح

حاضر يا الغالي واي استفسار انا حاضر موفق

يعطيك العافيه...على جهدك.

يا اخوان انا عندي شهادتين شهادة بأسمي معاي بنتي وشهادة بأسم الوالد مع اخواتي بأدمجهم بأسمي أبي اعرف الطريقه اذا تكرمتووو وشكرااا لكم

تكفون لا تبخلوون علينا بالنصح

حياك الله يا الوسيط شوف اخوي طبعا بنتك وعيالك وزوجتك تدمجهم باسمك احضار صور البطاقات المدنية لك وللاعيال وللزوجه واتييب صوره شهادة ميلاد للعيال علساس يعرفون ان هذول ابناء الزوجه اذا زوجتك معاك وتبي تدمجه باسمك اوكي وبخصوص اخوانك شوف كل واحد صوره من بطاقته المدنية لازم حضورهم اذا ما تعرف احد بالدمج وتدمجهم باسم الوالد كلهم وبعدين من اسم الوالد يتحولون باسمك ولازم الوالد يكون هم موجود بالعربي يعتمد قولي الوالد موجود عندك وكالات كل هذا علساس اجاوبك اوضح واذا ما تعرف احد بالدمج لازم حضورهم او يسوونلك وكالات موفق وحاضر لاي استفسار (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D

الوسيط1

عضو نشط
بيض الله وجهك اخوي بورصه....راح اوضح لك..انا وبنتي بشهادة وحده بس. والوالد واخواتي بشهادة وحده المجموع شهادتين...المطلوب بدمج شهادة الوالد بأسمي وللعلم ان اخواتي معاه والشهاده بأسم الوالد..وعندي وكالة عامه من العدل من الوالد لي...وشكراا الك اتمنى التوضيح أكثر وجزالك الله الف خير

ابومهاوى

عضو نشط
بيض الله وجهك اخوي بورصه....راح اوضح لك..انا وبنتي بشهادة وحده بس. والوالد واخواتي بشهادة وحده المجموع شهادتين...المطلوب بدمج شهادة الوالد بأسمي وللعلم ان اخواتي معاه والشهاده بأسم الوالد..وعندي وكالة عامه من العدل من الوالد لي...وشكراا الك اتمنى التوضيح أكثر وجزالك الله الف خير

السلام عليكم

1- صورة البطاقة المدنية للوالد + الشهادة الأصلية للأسهم .

2- صورة بطاقتك المدنية + الشهادة الأصلية للأسهم .

3- تعبئة نموذج الدمج وطلب الدمج بأسمك . ( النموذج تأخذه منهم ).

4- دفع الرسوم للدمج .

بعدذلك تأخذ أيصال منهم بدمج جميع الأسهم في شهادة واحدة فقط .

مبروووك الدمج :) :)

مع التحية للجميع ...........

الوسيط1

عضو نشط
بيض الله وجهك يابو مهاوي....وماقصر اخوي بورصه عسااكم ذخررر لنا

ضرغام

عضو نشط
متى ينزل السهم ؟وباي شهر ؟

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

بروه

عضو نشط
نشتري اسهم القرين من295فلس الى 300فلس
حسب الكميه
(علي الخاص)

hassankoc

عضو نشط
للبيع 750 فلس

نشتري اسهم القرين من295فلس الى 300فلس
حسب الكميه
(علي الخاص)

:d راعيه يا بروه اتصدق لو فيه تحويل الحين جان شريتلي 200000 الف سهم علي سعر 330 فلس كاش بس ماكو تحويل وما اتعامل بالكمبيالات واذية الراس موفق بروه (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):d :d :d :d :d :d :d :d

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

KUWAITI MAN

عضو نشط
للبيع 8000 سهم على 500 فلس

اذا الوقود باعوه على 500 اول مانزل والشركة لحد الان تقوم فقط ببيع الوقود (يعني نشاطات اخرى ماكو)

اعتقد ان سهم القرين يسوى اكثر من جذيه خصوصا ان الارباح مشرفة

ودمتم

يوسف خالد

عضو نشط
اذا الوقود باعوه على 500 اول مانزل والشركة لحد الان تقوم فقط ببيع الوقود (يعني نشاطات اخرى ماكو)

اعتقد ان سهم القرين يسوى اكثر من جذيه خصوصا ان الارباح مشرفة

ودمتم

شرايك تشتريهم وفوقهم بوسه:d :d :d :d

KUWAITI MAN

عضو نشط
انا بياع حالي من حالك بس مو بالسعر اللي انت حاطه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى