£@صفحة متابعة السوق @£ & الجزء ١٠ &

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد
الوطني لازلنا بانتظار اغلاق فوق ٨٧٠ حتى نرى ارقام جديده طيبه باذن الله ،،،، الدعومات قريبه جدا ،،،، فالسهم بوجهة نظري مضغوط ،،،، فالمهم بل الاهم هو المحافظه على ٨٥٠ كاغلاق ،،،، والله اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
بنك الخليج قلنا قبل يومين اخرتك ٢٧٠ ،،،، سقطات لي ٢٦٥ مسموح دون المساس باغلاق ٢٧٠ ،،،، مقاومات ممتده لي ٢٨٥ اغلاق فوق الاخيره بداية حقيقية للسهم .

Albaghdadi

بوأحمد
الاهلي المتحد الكويتي ،،، لازلنا بانتظار اغلاق فوق ٥٧٠ اي ٥٨٠ وفوق ،،،،، عندها ستكون ارقام ديده للسهم ،،،، السهم عنده فجوه عند ٥٣٥ سنركز عليها بالاغلاق تحت ٥٦٠ ليومين ،،،، والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
بوعبدالله مادري ليش عندي احساس انك مجمع في القرين ب ،،،،، ارجوك لا تكرر غلطة التمدين

Albaghdadi

بوأحمد
الدولي ،،،، مقاومات ٢٤٤ ٢٤٨ ٢٦٥ تالي يصير خير ،،،، مهم الحين عدم الاغلاق تحت ٢٤٢ نهائيا ،،،،، م اكثر البنوك المقتنع بجدوى الاستثمار فيها

Albaghdadi

بوأحمد
بيتك سخيف ف كل عشر فلوس مقاومه ،،، المهم الحين ما يسكر تحت ٦٣٠ ،،،، مقاوما ٦٤٠ ٦٥٠ ٦٧٠ ٦٨٠ مقاومه اخيره وبعدها نستبشر بالخير باذن الله .

ملاحظه باسلوبي المتواضع في قراءة الشارت اغلاق فوق ٦٤٠ مهم جدا وهو مفتاح الوصول الى ٦٨٠ والله تعالى اعلم

حمد44

عضو نشط
حدك يا حمد ،،،،، ترد الروح ،member: 53111"]حدك يا حمد ،،،،، ترد الروح ،،،،،، كل الشكر لك ،،،،،، الواحد شنو يبي غير الكلمه الطيبه
بو أحمد أنت كالشمعه تحترق لتنور لنا الطريق
كافي إنك مسخر وقتك وجهدك لإخوانك
في مره سمعتك تقول تساعد الغير علشان الناس تترحم على والدك وأنا أقولك الله يرحمه ويغمد روحه الجنه فعلا ياب ريال ونعم التربيه ونعم الأخلاق الوالد الله يرحمه ويغفر له عرف يربي ،،، بو أحمد كلمه بإذنك ما أبي أحد يسمعها كلنا نحبك ;)

Albaghdadi

بوأحمد
بنك بوبيان قبل فتره نتكلم عن فجوه عند ٤٢٠ سكرها الحين اغلاق تحت ٤٢٥ غير مستحب نهائيا مقاومه ٤٣٠ ومن ثم ٤٥٠ والله اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
انا ودي اعرف يا حمد انت ايام الشباب شكنت تسوي وانت عندك هالاسلوب :D على قولة ليلى بنتي يمه منك يمه منك

Albaghdadi

بوأحمد
الاستثمارات الوطنيه اغلق على المقاومه على ١٣٤ ،،،،، اختراق جميل لحد الصفر للماكد ،،،، نحتاج اغلاق يومين فوق ١٣٤ للتاكيد ،،،، المقاومه القادمه ١٤٨ ،،،،، وهنا اقصد مقاومه اصليه ،،،،، والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
الكويتيه للاستثمار ،،،، مممنوع اغلاق تحت ١١٦ بعد اليوم ولن يفعل ،،،، مقاومه قادمه ١٢٠ ١٢٤ ١٣٠ ١٣٤ ١٤٠ ،،،،

Albaghdadi

بوأحمد
مشاريع الكويت ،،،، كم احترم هذه الشركه واحترم القايمين عليها ،،،، اغلاق تحت ٦٤٠ ممنوع ،،،، ٦٧٠ هي المقاومه القادمه واغلاق فوقها هي بدايه جديده باذن الله ،،،،، والله تعالى اعلم

التحالف

عضو مميز

Albaghdadi

بوأحمد
الساحل ممنوع اغلاق تحت ٥٢ بعد اليوم ،،،، مقاومات متقاربه ٥٣ لي ٥٥ اغلاق فوق هذا الرقم ايجابي وجميل لتكون اخر مقاومه لنا عند ٦١ ،،،،،

السور

عضو نشط
مشاريع الكويت ،،،، كم احترم هذه الشركه واحترم القايمين عليها ،،،، اغلاق تحت ٦٤٠ ممنوع ،،،، ٦٧٠ هي المقاومه القادمه واغلاق فوقها هي بدايه جديده باذن الله ،،،،، والله تعالى اعلم

يا منافق

Albaghdadi

بوأحمد
البيت قلنا تركنا فجوه علي ٥٤ نتكلم عنه بكسر ٥٦ ،،،، مقاومه ٥٨ ،،، اغلاق فوقها ايجابي دا للسهم والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
يا منافق

لا عاد حدك ،،،، مجموعة الشيخ حمد بقيادة الاستاذ فيصل العيار مجموعتهم اكثر مجموعه محترمه ،،،،، وهالشي مو اول مره اقوله !!

Albaghdadi

بوأحمد
اشررررب جاي وروووووح

Albaghdadi

بوأحمد
تبي السوريه اتقول هااااا ،،، ولك حتى المصريه مراح اتقولها ،،،، امممممممممشي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى