£@صفحة متابعة السوق @£ & الجزء ١٠ &

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد
العنيد .... شوف حياتو الفصعه ... جنه فيها شي

Albaghdadi

بوأحمد

دايــم

بوتركي
سأكتب كلمات ولا أقصد بها أحد هنا /// وجدتها تستحق الإسقاط علي فئه لاتتعدي ال5% بالمنتديات .. و 0.5% بالحياه الحقيقه !!

اخواني ..

من يبحث عن المعلومه تأكد انه يأخذها وهو ساكت منك ومن غيرك ..وان تكلم .. فأعلم انه التبس عليه الأمر فسأل .. وليس قصده أن يزيد الانا عندك .. فربما أن زادها بيخلق لك مرض وهو مايدرى!!

الإنسان مهما وصل لدرجه من المعرفه اللي بناها حتما من ناس سبقوه بالمعرفة فلن يصل للكمال ابدا ولا أحد يطلع من بطن أمه عالم!!

هذا المنتدي تقريبا الوحيد بالمنتديات العربيه .. اللي لايوجد به تحدى وكل من هم بداخله يعاملون بعض معامله اخوان... ماعدا كم واحد يشذون عن هالمبتدأ // ربما كانوا صغار سن .. أو ربما انهم يضنون انهم وصلوا لمرحله تأهلهم لقمع أي شخص يخالفهم - بدري عليكم - نصيحه // ماعنده الله يبقي ماعند الناس يذهب - والمتداولين أن لم يجدو المعلومه منك سيجدونها من غيرك - تأكد أنك مو صانع ذره

تواضع .. ثم علي ماذا تتواضع بالاساس؟ علي قراءه!
حب الناس يحبونك - والله من وراء القصد
فلا تجعل الخير ... يتبعه أذي منك
مشاركة جميله ،،
تمثلني :)

يوسف_007

عضو نشط
يا حبايب تجاوزنا الموضوع ان شاء الله ... خلونا في المهم .... شرايكم شنو نتابع باجر ؟؟

ابو احمد

شوف تحليل

صلبوخ وتجاره

عنيد

عضو مميز
ترى للعلم بوجاسم يسمي القروب ... الاسهم الفاسئه وهو امس علق عليها ... واعتقد انه عليها حركه ايجابيه باجر ... واتكلم تحديدا على تنظيف لاني ما شفت الرابطه للحين

افا عليك اليوم تنظيف بلش يتحرش بنقطة التحول ٥٤ فلس

Albaghdadi

بوأحمد

التحالف

عضو مميز
الكويت | صورة: إلتقطت بالأمس في أحد مساجد الكويت تظهر تواضع سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وهو بين المصلين دون حراسة

عنيد

عضو مميز
العنيد .... شوف حياتو الفصعه ... جنه فيها شي

ابو أحمد أخذت طله سريعه هالسهم المفروض يطوف ٥٣ فلس وبعدها دايركت ٦٠ فلس

بس ما ادري يا خوي مو مرتاح من الوضع دام تحت ٥٣ فلس

الرسم يدلدغ حدددددده

خلك من يدلدغ . انت من اشوي قلت انك مو مشرف صج هالكلام :eek:

يعني صرت مواطن حالك من حالي قتلك يا بو احمد ماعطينك اشراف مستعمل مو من الوكاله قتلي لا

الحمدلله على كل حال انت تظل شمعة المنتدى ومشرف في قلوب محبينك

الحمدلله خييره ولا كان في صوت بوبرينق بالإشراف اللي عطوك .

آخر كلام مشرف ولا تمويه طاح صبعي وانا امدح فيك يوم كنت مشرف :)

قائمة النبلاء ... منشآت - صكوك - اعيان - مبرد - الأولى - الإنماء .

بدون ذكر سبب الإختيار اللي يبي يعرف صفحتي موجوده اسولف معاه ليم الصبح بس خل يدش :oops:

موفقين خير يا رب ... سلام

يوسف_007

عضو نشط

العقيله

عضو نشط
مساء الورد والجوري ،،،، باقي على الشحن٥٪ ان شاء الله تكفي ،،،، انا ما فهمتك بالضبط انت على شنو تبيني اعلق ،،، ولكني بجتهد بايصال فكره انا ابي اوصلها للجميع .

من اكثر الاشياء اللي كنت افتقدها بشخصيتي وتعلمتها من بوهادي الله يحفظه هو الصبر والتأني في ردود افعالي ، اذ ان جميع من يعرفني خارج المنتدى يعلم تماما انني سليط اللسان وعصبي جدا ومع ذلك لم يحدث ابدا انني دخلت في خلاف الا مع شخص واحد ، مع العلم وانني منذ اليوم الاول حرصت على ان اكون حلقة وصل مع الجميع وبين الجميع ،،،، الا ان ارضاء الناس غايه لا تدرك .

في كل مره يخيب ضني في شخص او اتعرض لموقف يكدرني ويبعدني عن المنتدى اجد الحكيم جراح عام يقص الطريق اغلط ويرجعني للصواب ويذكرني بسبب وجودي هنا والسبب الرئيسي وراء التعب والمجهود والوقت اللي اقضيه بالمنتدى .

بويعقوب ،،،، تعتقد انا ساكت عن كثير من الامور اللي صارت من تنازلت عن الاشراف لاني ما اقدر اتكلم وما املك الرد ؟؟ تعتقد !؟

بالطبع لا ولكنني حرصت على ان لا ازيد خصومي وسعيت ان لا اجعل من وجودي في المنتدى في صف فريق دون الاخر ،،،، وابشرك نجحت ونجاح باهر ولله الحمد .

نصيحتي لنفسي ولك ولغيرك ان وجدت ما لا يعجبك في الاخرين فاحرص كل الحرص ان لا تتبع اسلوبهم في يوم من الايام فهذا والله خطئ عظيم .

بالنهايه ،،،، ما قلته في صفحة الدانه لشخص لم يخطأ بحقك بشكل مباشر هو امر غير مبرر وفيه من التعصب والحساسيه ،،،،، فسهم الدانه او ارزان ليسوا ملك لنا ولاهم من باقي اهلنا ،،،،، ولكننا نجتهد ونطلب من الله ان يعطنا على قد نيتنا وللاخرين كذلك .

اعتذر عن الاطاله
جزاك الله خير اخوي بواحمد
الله يكثر من أمثالك
مجهود الأخوان في الصفحة يشكرون عليه
اتمني التوفيق للجميع
وتقبل الله طاعتكم

Abdullah2626

عضو نشط
يالربع بغيت مساعدة
ابي شركات قيادية مستمره بتوزيع ارباح كل سنه تكون ب راس مال صغير اذا احد يذكر لنا جم شركة اكون شاكرله

Albaghdadi

بوأحمد
قيادي براس مال صغير ما تركب ياخوي :/

الحالة
موضوع مغلق
أعلى