شركة أوكيانا العقارية

نعم

• 1

الأصوات: 6 37.5%
  • 2

الأصوات: 3 18.8%
  • 3

الأصوات: 2 12.5%
  • 4

الأصوات: 5 31.3%

• مجموع المصوتين
    16
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

Solid_investor

عضو نشط
في نقطة مهمة كيف يبيعون الجزر وهم مااستلموهم ؟!؟ على كلامهم ان التسليم في النصف الثاني من 2007

ماأظن انهم يقدرون يبيعون قبل التسليم ..... ودنا نسمع آراء الشباب

وشكرا

BO-MUBARAK

عضو نشط
يا شباب لا تدبسون بالسهم راح ينزل الى 115 فلس لا احد يشتري الحين
ويتدبس فيهه انا كنت ابي اشتري بس ناس من داخل الشركة نفسها
قالولي الادراج توالناس علية يا اخر 2008 او اول 2009 هذا الخبر واللي له عروق في الشركة وشرايين يتأكد بنفسة

اقولها مرة ثانية وثالثه لا لا لا احد يشتري الحييين انتظرووو

الى اخر 2007 افضل

TheDark

عضو نشط
يا شباب لا تدبسون بالسهم راح ينزل الى 115 فلس لا احد يشتري الحين
ويتدبس فيهه انا كنت ابي اشتري بس ناس من داخل الشركة نفسها
قالولي الادراج توالناس علية يا اخر 2008 او اول 2009 هذا الخبر واللي له عروق في الشركة وشرايين يتأكد بنفسة

اقولها مرة ثانية وثالثه لا لا لا احد يشتري الحييين انتظرووو

الى اخر 2007 افضل

اخوي هذا حجي شيله عن راسك ماتبي يوصل 20 فلس احسن بعد ياخوي موحجي الناس ماتمشي على اي كلام

بوسعد2000

عضو نشط
للبيع اوكيانا 50 الف سهم على 140فلس
للاستفسار

بوزييز

عضو نشط
ياجماعة الخير صلوا على النبي وهدوا الموضوع شوي وخل ننطر شركة الدار حتى تبين لنا الموضوع بالظبط

Cheers

عضو نشط
للبيع اوكيانا 180 الف سهم على 138فلس

للبيع اوكيانا 180 الف سهم على 138فلس اليوم وغدا

6711177

panadool

عضو نشط
ياشباب الى متى والبيع والشراء على خبر يصعد السعر يوم وخبر ينزل السعر عشر ايام وكله كلام جرايد (حجي فاضي) والدار مطنشة لاحس ولاخبر ولاتوزيعات ولاخبر ادراج ولاشيء والله عيب على شركة كبيرة مثل الدار تسوي جذي بشريحة كبيرة من المساهمين والمساهمين قاعدين وحاطين حيلهم بينهم وبعد شركة استحواذ تحت 100 فلس وبعد الله يستر لا تلحقها اوكينا ؟؟؟ ان شاء الله شركة الدار تعدل هذا الوضع الي مايرضي لا عدوا ولاحبيب....:mad:

Solid_investor

عضو نشط
ياشباب الى متى والبيع والشراء على خبر يصعد السعر يوم وخبر ينزل السعر عشر ايام وكله كلام جرايد (حجي فاضي) والدار مطنشة لاحس ولاخبر ولاتوزيعات ولاخبر ادراج ولاشيء والله عيب على شركة كبيرة مثل الدار تسوي جذي بشريحة كبيرة من المساهمين والمساهمين قاعدين وحاطين حيلهم بينهم وبعد شركة استحواذ تحت 100 فلس وبعد الله يستر لا تلحقها اوكينا ؟؟؟ ان شاء الله شركة الدار تعدل هذا الوضع الي مايرضي لا عدوا ولاحبيب....:mad:

أن شاء الله يعدلون سياستهم لمصلحة مساهمينهم و شركاتهم

حمدان

عضو مميز
الحسنـــــة الـوحيــــدة للشــــركة الأم . دار الأستـثـمار أختـيـارهــا برايس وتــرهـاوس كـــوبــرز للتدقـيـق المحـاسبـــى ... فـقــد كـانــت تــوقـعـــات وتـــرهاوس ( أسمـها نـذيـر شئم على وزن وتـر غيـت ) صـائبــــــة نـوعـا مـا فيـما يتـعلق بالبـيـانـات الماليــــة المستقبليـــــــــــــــة لشـــركة أوكيـانـا ... فـقــــد تـوقـعــــــت وتـرهـاوس أن تحـقـق أوكيـانـا فى 3 شهــور مـن 2005 صافــــى ربــح 4.486 ملـيـون دينـار . علمـــا أن الـربـح كان 4.8 ملـيـون ... وفــــى 2006 توقـعــت تحقيق 27.501 ملـيـون . وماتم تحقيقـــة فعليا هــو 30 ملـيـون ... أمـا فـــى 2007 فالتـوقـعـات 21.428 مـلـيـون ...مـؤكـد أن مكاتب التـدقيق تراعــــى الحسبــات المتحـفـظـــــة . ولكــــــن مــع هــذا يجب أن نقــول كلـمـــة الحق . بأن الفـروقـات فى الأرباح تحسب لمجلس الأدرارة ... رغم أنـتـقادنـا لهـم بسبب سياسـة التـعـتيـم ... وبالتـوفيـق للجـمـيـــــــــــــــــع

Solid_investor

عضو نشط
انا بعرف على شنو وصلتوا سعر السهم 145 فلس ورديتوا نزلتوه ل138 فلس على شنو :mad:
يعني ماكو اي تصريح رسمي من شركة الدار على البيعه والاسعار يوم فوق ويوم تحت ليش :mad:

سؤال وجيه : صعد الى 145 يوم طلع خبر الصفقة وبعدين يوم انقطعت اخبار الاتمام قل الطلب و زاد العرض فالناس قامت تبيع

حمدان

عضو مميز
يعني ماكو اي تصريح رسمي من شركة الدار على البيعه والاسعار يوم فوق ويوم تحت ليش :mad:

أخـى بوزبيــز ,,, اللــــه يعيـنـــك علــى أوكـيانـا و الأسـكان والتعميــر والبقيـــــــــــة ... العـقــــل والمـنـــطق يـقـول هـذا السـهــم فـى نــزول طبيـعـــــــــى مالـم يأتـــى خبـــــــــــر جـديد حتـى لوكان غيـــر مـهــم ولاتنســـــــى أذا قــل الطلـــب كثـــــر العـــــــرض والعكس صحيـــــــــح وبالتـــــوفـيق للجـمـيــــــع

TheDark

عضو نشط

اي والله مادري ليش جذي

boalons

عضو محترف

مع الخبر دش على السهم شراي قوي حيل ولاما وقف طبيعي ينزل السهم لان العرض راح يزيد عن الطلب !

الحالة
موضوع مغلق
أعلى