بنك بوبيان الإسلامي

الحالة
موضوع مغلق

بو سليمان

عضو مميز
الجااملى91 قال:
السلام عليكم
حبيبى الناسجت
اليوم قالى واحد من الشباب ان بنك بوبيان راح يتاخر لى شهر 9
واهو يشترى حق عضو
الكلام صحيح والا لا

يا جماعة سهم ب100فلس و مستعجلين نسو السهم كنه مو لك حرام الاستعجال​

الناسجت

عضو نشط
الجااملى91 قال:
السلام عليكم
حبيبى الناسجت
اليوم قالى واحد من الشباب ان بنك بوبيان راح يتاخر لى شهر 9
واهو يشترى حق عضو
الكلام صحيح والا لا

صباح الخير ...اعتقد أن الخبر غير صحيح ... والغرض منه بث الخوف في نفوس المساهمين .. ودفعهم الى البيع خوفا من نزول السهم ..

دمتم

مضارب 2

عضو نشط
سلام عليكم...

يا اخوان هذي السوالف معروفة ومنو وراها كلها اشاعه مغرضة مثل ما تفضل اخونا الناسجت وقال:

...اعتقد أن الخبر غير صحيح ... والغرض منه بث الخوف في نفوس المساهمين .. ودفعهم الى البيع خوفا من نزول السهم ..

والله الموفق.....

مستثمردولي

عضو نشط
كلام سليم

لا للبيع في الوقت الحاضر

الناسجت

عضو نشط
صباح الخير ..
كتب المحرر الاقتصادي:
علمت «الوطن» من مصدر مطلع ان بنك بوبيان حصل على موافقة مبدئية من بلدية الكويت لانشاء مقره الرئيسي بارتفاع 50 طابقاً على مساحة 3 آلاف متر مربع في شارع عبدالله الأحمد.
واوضح المصدر ان البنك سيبدأ خلال الايام القليلة المقبلة مباشرة الحصول على موافقات البلدية النهائية تمهيداً لاصدار التراخيص اللازمة لذلك ومن ثم البدء في عمليات الانشاء والتشييد.
واشار المصدر الى ان مقر بنك بوبيان المزمع انشاؤه سيكون من اعلى مقرات البنوك العاملة في الكويت على اعتبار ان المبنى سيتشكل من 50 طابقاً وهو الامر الذي سيحقق معدل ارتفاع كبير لا يتوفر لاغلب البنوك المنافسة.
ولفت المصدر الى ان تشييد بنك بوبيان سيتم وفق احدث النظم المعمارية والهندسية المعمول بها في تشييد المصارف موضحاً ان الشكل المعماري للمبنى الجديد سيكون متماشياً مع كون المبنى مقراً لبنك.

دمتم

الجااملى91

عضو نشط
شكر خاص

الشكر الجزيل للاخ العزيز/ الناسجت
على الاخبار الجديده والسريعه

والله يعطيه العافيه

بيع اسهم

يا اخوان عندي 3391 سهم بوبيان للبيع اللي له خاطر يراسلني على الخاص أو الاتصال 9426996 باسرع وقت وأعلى سعر.

مضارب 2

عضو نشط
مممممم

الخبر حلو......

مشكووووووووووور مولانا الناسجت..

ودمتم سالمين...

حامد2020

عضو نشط
للي قاعد يقول بان بنك بوبيان سيتاجل لشهر تسعة وينك يالحبيب انت في سطح القمر والا عايش تحت الارض لان البنك سوف يدرج في اول السنة الجديدة واللي عنده اسهم لايبيع نصيحة لان الحبيب اللي نايم يبي يسغل الناس بهالاخبار الغير صحيحة

kuwait77

موقوف
والله انا اقول ان الخبر عادي جدا الى سيء مبني 50 طابق شحقة كم راح يكلف هذا وكم راح يكون سعر الارض اللى 3000 متر انا اقول مصاريف زيادة عن اللزوم

الناسجت

عضو نشط
حامد2020 قال:
للي قاعد يقول بان بنك بوبيان سيتاجل لشهر تسعة وينك يالحبيب انت في سطح القمر والا عايش تحت الارض لان البنك سوف يدرج في اول السنة الجديدة واللي عنده اسهم لايبيع نصيحة لان الحبيب اللي نايم يبي يسغل الناس بهالاخبار الغير صحيحة

صباح الخير اخي الكريم ... للعلم فقط أن أخونا الجاملي " نقل " الخبر عن شخص آخر على نحو " الاستفسار " وليس التاكيد .... والكل على علم أن البنك سيدرج في الربع الاول من السنة القادمة كأقصى موعد

دمتم

modeer

عضو نشط
ارباح بنك بوبيان ماراح تكون سهله .. وسالفه المبنى لاتشكل اي جزء من ارباحه الحاليه ... لأنه شغالين استثمار من زمان وخصوصن انه مدعوم حيل من هيئه الاستثمار ..

كلام متأكد منه ..

زنبرك

عضو نشط
السلام عليكم
اخي الناجست
كم بلغ اليوم سعر بنك بوبيان
جزاك الله خيرا

kuwait77

موقوف
اخوى الناسجت ليش فاتحين انتو محلات فى سوق الجت مدام التجارة منعت البيع والشراء فى الاسهم والا عندكم نشاط ثاني غير شراء الاسهم

الناسجت

عضو نشط
kuwait77 قال:
اخوى الناسجت ليش فاتحين انتو محلات فى سوق الجت مدام التجارة منعت البيع والشراء فى الاسهم والا عندكم نشاط ثاني غير شراء الاسهم

ومن قال لك أخي الكريم .... أني صاحب مكتب في سوق الجت أو حتى " دلال " ... من أين جبت هالمعلومة .. ؟

... نعم عندي علاقة طيبة مع أصحاب المكاتب والدلالين هناك في الناسجت بحكم إهتمامي بالبورصة أساساً ... ويكون في علمكم الشريف أن اكبر تجمع لاصحاب المكاتب والإجتماعات تصير في " البورصة " في زوايا معينة ... وأغلب الصفقات للاسهم الغير مدرجة تتم في البورصة ... ونادر ما تشوف صاحب مكتب يتواجد في سوق الجت في مكتبه ...

وما أدري شنو تقصد بالنشاط الثاني في الجت ... ؟

دمتم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى