الى مراقب و أبو أحمد والراقي وقاروه ودايم

الحالة
موضوع مغلق
ماذا قلت يغضب ربي الله يهديني ويهديك
يا جراح ام

حمد44

عضو نشط
مدام السالفه ريال مدريد وبرشلونه وفيها يخسي وما شابه فل يذهب برشلونه والريال للجحيم
مو كنك حطيت أعجاب وين راح شالوه ولا غيرت رايك ؟
لا حبيبي رجاءا لا تقول عن ريال مدريد يخسي :mad:
برشلونه أنا بعد أقول معاك يخسي ونص بعد ;)
أما سالفه اﻹعجاب صحيح حطيت ﻷني ما انتبهت على المشاركه بأنك مع طرف ضد طرف وبعد ما لاحظت شلت اﻹعجاب لأني ما أحب أزعل أحد مني وأنا محايد وأحب تكون علاقتي طيبه مع الكل وتقبل حبي وتقديري لك اخوي الصريح والصحيح

لاعب بورصة

عضو مميز
ابسط رد عليك وبكل احترام وتقدير الرسايل الخاصة موجودة عندي وانا سامح لادارة انها تطلع عليها
لك مني كل التقدير والاحترام

وانا لدي رسائل بالخاص وتبادل اراء فنية ونصائح
سواء من ابو عمر او من غيره
واخرهم للأخ نصوح وهو لأول مره يكتب لي واتمنى ان ينشرها ايضا
ولايمنع وانشر ما لديك ويا ليتك قلت اتهامك منذ زمن لنعرف النية الصادقه .. اما الاتهامات ف هي سهلة !!

اذا هذا اثبات فهو فعلا مشتبه عليك وانا في مكان اشتباه ايضا مع نصوح ؟؟
لكن الاتصال الذي اتاك من طرف لاتعرفه ورفع سعرك هذا ما تشك فيه ولاهو تبع محافظ سبحان الله ...وهذا ابسط شي على ردك

لا حبيبي رجاءا لا تقول عن ريال مدريد يخسي :mad:
برشلونه أنا بعد أقول معاك يخسي ونص بعد ;)
أما سالفه اﻹعجاب صحيح حطيت ﻷني ما انتبهت على المشاركه بأنك مع طرف ضد طرف وبعد ما لاحظت شلت اﻹعجاب لأني ما أحب أزعل أحد مني وأنا محايد وأحب تكون علاقتي طيبه مع الكل وتقبل حبي وتقديري لك اخوي الصريح والصحيح
أنا مو مع أحد ولا ضد أحد أنا أقول رايي وما أرى
والي الجحيم اقول برشلوتا والريال وصقر لا يعنيني لا الريال ولا برشلونه هما ناديين صهيونيين

الراقي

بوعبدالله
وانا لدي رسائل بالخاص وتبادل اراء فنية ونصائح
سواء من ابو عمر او من غيره اذا هذا اثبات فهو فعلا مشتبه عليك لكن الاتصال الذي اتاك من طرف لاتعرفه ورفع سعرك هذا ما تشك فيه ولاهو تبع محافظ سبحان الله ...وهذا ابسط شي على ردك
اخي العزيز ذكاء منك انك تخلط الامور
خلك في الموضوع الاساسي انت ادعيت ان كلامي غير صحيح واتهام باطل
وانا رديت عليك ان الرسائل موجودة
ولعلمك ترى كلامي عن الرجل ليس فيه اي تعدي عليه اوغيره من الناس
ولكن بينت الامور ان مايحدث هو شغل مدير محفظة مالية بعقلية فنية ذكية جدآ
وصحبنا اللي في دانة هو يقول انه تبع محافظ مالية وعلني وماعنده سر وبكل وضوح والحين صار صديقي وعندي له رقمين :)

حمد44

عضو نشط
أنا مو مع أحد ولا ضد أحد أنا أقول رايي وما أرى
والي الجحيم اقول برشلوتا والريال وصقر لا يعنيني لا الريال ولا برشلونه هما ناديين صهيونيين
اخوي لا تقول عن ريال مدريد صهيوني :mad:
نادي اسباني ;) وفي مسلمين بعد صج مسلمين شوي رايحين فيها مثل بن زيما كان متهم بممارسه الجنس مع قاصر :p بعد إذا قلت أي شيء عن ريال مدريد مالي إلا أواعدك ببراحه :mad: ( تهاوش ) سوالف يهال :D

اخوي لا تقول عن ريال مدريد صهيوني :mad:
نادي اسباني ;) وفي مسلمين بعد صج مسلمين شوي رايحين فيها مثل بن زيما كان متهم بممارسه الجنس مع قاصر :p بعد إذا قلت أي شيء عن ريال مدريد مالي إلا أواعدك ببراحه :mad: ( تاوش ) سوالف يهال :D
خلاص ماسوني

Albaghdadi

بوأحمد
والله يا أبو أحمد البغدادي

نقول السلامة انا ما أدري الناس شفيها

هذا منتدى له قوانينه والمفروض ان لايسمح لأي طرف بالتجاوز سواء محلل او غيره عندها اتوقع 99 % تنتهي المشاكل اذا سمح للغير وفتح للغير هنا وهناك تكبر بلا معنى
وتكال الاتهامات
بكل صراحه

الادارة عليها حمل والله يعينها لكن مافيها مجامل اي واحد يقول في ناس كذا و كذا وقالو انه بينزل او يرتفع واتهامات متبادلة بمواضيع ل ضمير الغائب تمسح مشاركته مع تنبيه واذا تمادى يتوقف علني ووضع السبب الايقاف بلحظتها لمعرفة كافة الاعضاء وعدم فتح مواضيع استنجاد واستثناءات

وكل عضو حر فيما يطرح لكن يلتزم في موضوع اي عضو
فأذا كان شخص عادي صاحب الموضوع وله أراء متعددة فلا يلتزم بشي سواء فني او غيره ويسود الادب والاحترام دائما

لكن دخول موضوع صاحبه محلل او ذو رؤية فنية فالاعضاء لهم ان يضعو رأيهم او تساؤلهم واذا ارادو ان يناقشو فنيا ف على الرحب والسعه واذا ارادو ان يشاركو فاهلا وسهلا بدون طعن وقذف سواء بنفس الموضوع او غيره
واذا يتقول ويتمزج فالافضل انه هذا ليس بطرح حرية رأي فالعضو عليه ألتزام عرفي هو مناقشة التحليل بالتحليل ومناقشة المواضيع الاخرى ب حرية الرأي والمزاج براحته

كلام حلو بوعبدالله وانا ادري انك متابع جيد ،،،، بس معلش منو اللي يطعن بباجي المحللين ليل نهار ،،،، ومنو اللي يطعن في الاداره هم ليل نهار ،،،،، بوعبدالله معلش سامحني بس برجع شوي بالذاكره ،،،، تذكر يوم صرت مشرف اسبوعين ،،،، تذكر شنو قلت وشلون تصرفت ،،،،، ومنو اللي استخدم ضمير الغائب وقال واحد بايق تحليلي والثاني قال السق مو زين بعد خراب مالطا او بعد ما بينت فيلجا ،،،، شنو صار يومها ؟؟ طبعا بعد ما تسائلت وقلت هذا مو همز ولمز واذا كان لا فمنو تقصد يا تمسحه او اتقول فلا وفلان ،،،، انرد علي وانقالي انت ماسك لي عصايه !؟

مع العلم اني حليت قبلها الخلاف اللي كان داير بين اثنين وهم نزلت موضوع مثبته بعدم احقية اي عضو ان يرمي كلام الا ان يكون موجه لشخص محدد .

للاسف طبقت القانون وصرت انا مجرم حرب وماي زمزم ما يطهرني ،،، واعتذرت عن الاشراف بعد هالسالفه ،،، وبعد هذا كله علشان حكمتين والله انهم عاجبيني ،،،، يصير كل هالكلام عني ؟! مو منطقي كلش !

مقتطفات ،،،، الله يكفينا شر الحقودين والحسودين تكررت عشرات المرات ،،،، مالك شغل بالمضاربين وتابعني انا،،،، انت هالعمر وتكون تابع ،،،، فاتح له صفحه يقول السوق مغري خل اهو يشتري ،،،، وغيره والله ما اخلص .

يا رجل انا صارلي الحين خمس سنوات ماكو مشكله صارت الا وانحلت بنفس الوقت مروا خلال هالفتره عى المنتدى ناس مجتهدين ومحللين واختفوا منهم ماكسيموس وسبيدوا وناو ومتدرب اصيل والجسور وبعضهم كانت لهم صفحات وهل كنا احنا بعد سبب ابتعادهم !؟ مو منطقيه الاتهامات يا بوعبدالله .

المراقب وابوهادي ورابح رابح ودايم والراقي والبغدادي وقاروه ويوسف ،،،،، صاروا عصابه ومو زينين ولا يبون الخير للناس وطز بكل اللي سوه قبل ويسوونه الحين بس علشان شخص واحد !!

معلش يا بوعبدالله لا تعيدون وتزيدون انها ردت فعل لا والله ماهي ردت فعل هي شخصيه وطبيعه تحقر وترفض الاخر ،،، والا في واحد يطلبني تحليل اقوله انا ما احلل اسهم وبعد دقايق يطلب واحد ثاني واعطيه التحليل لانه من الغالين ،،، انا صرت اللي ادور المدح والنفاق والتطبيل !!

بوعبدالله سبب اللي صار كله لاهو يوسف ولا غيره ،،،، السبب انه قال في صفحه مفتوحه بس علشان انسب وقال واصفا صفحته انها خاليه من الئم والخبث وفيها بس الطيبين وختمها بولد عم بوتين ،،،، طبعا الشباب اللي معاه محد اعترض بل على العكس صفقوا وهللو ،،،،، باستثناء بوفلاح . هذا طبيعي ؟؟

يا رجل انا من يوم الاحد وانا فرحان بالسوق واحلل للناس سمعت مني كلمه صوبه !؟ مع انها كانت فرصه ذهبيه وخاصه بعد ما قال فشل النموذج لا يعني فشل المحلل ، صح ؟؟

اسف على الاطاله بس غصه ووعد ما اشارك في مثل هالموضوع مره ثانيه ، مع احترامي وتقديري لشخصك الكريم .

المراقب

مشرف
طاقم الإدارة
الأعضاء الكرام نرجو عدم إضاعة وقتكم في مثل هذه المواضيع والتي لن تغير ما تم إتخاذه من إجراءات

شكرا على تعاونكم وتمنياتي لكم بالتوفيق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى