لمن لديه علم لبرنامج الميتاستوك

ضيف عابر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ارجو من الاخوه خبراء الميتاستوك بالمنتدي محاوله الاجابه عن الاستفسار الاتي وهو اني اريد ان اضيف نسب فيبوناتشي اخري غير الموجوده افتراضيا مع البرنامج بمعني انني اريد مثلا ان اضيف نسبه 78.6 وكذلك نسبه 127 وهما غير موجودين بالاعدادات الافتراضيه لنسب فيبوناتشي في الميتاستوك فهل هناك طريقه كي اضيفهم للاعدادات الافتراضيه بحيث لما افتح نسب فيبوناتشي تكون النسب 78.6 و127 موجودين ضمن الاعدادات الافتراضيه للفيبوناتشي ولا اضطر لاضيفهم كل مره?
وجزاكم الله خير

نجوبي

عضو نشط
كما يوجد قسم المواضيع الهامة وكذلك الدعم الفني به العديد من المواضيع عن الميتا ستوك يمكن تجد طلبك ................. وتلحقهم السموحة عن التقصير

ضيف عابر

عضو نشط
كما يوجد قسم المواضيع الهامة وكذلك الدعم الفني به العديد من المواضيع عن الميتا ستوك يمكن تجد طلبك ................. وتلحقهم السموحة عن التقصير
جزاك الله خير اخوي نجوبي رحم الله والديك

نجوبي

عضو نشط
هذا الرسم لاحظه بشكل جيد وتابع كلامي :

نجوبي

عضو نشط
اخي ضيف عابر :
لكي تظيف النسب التي ترغب بها عليك عمل التالي :
1- ضع الماوس علي الخط المنقط بعد رسمه علي الجارت التي تبتغيه.
2- اضغط علي الزر الايمن للماوس .
3- سيظهر لديك مربع في اعلاه تجد الكلمة : Fibonatcci Retracment Properties اضغط عليه .
4-سيظهر عندك مربع ... اضغط علي كلمة Retracment Lines
5- ستجد مربع فاضي امامه كلمة ..... Enter a percentage value فأدخل علامة زائد ثم اتبعا بالرقم 127
6- اضغط علي كلمة Add ثم كلمة Apply ثم كلمة Ok ثم ستجد الخطوط قد تم اضافة الرقم الذي وضعته وتستطيع ان تضيف اي ارقام تريد ...... والسلام

ضيف عابر

عضو نشط
السلام عليكم اخوي نجوبي اول شي بالعافيه عليك الوجبه ان شاء الله تكون فايدتها ألذ من طعمها لا يخفيني طريقه اللي ذكرتها انت لكن في كل مره راح اضيف النسب يعني مثلا لو ادخل علي سهم السلام راح اضيف النسب واذا انتقلت الي سهم المدينه لازم اضيف النسب ابي طريقه تكون النسب مضيوفه افتراضيا في اي سهم اثناء التنقل لك جزيل الشكر اخوي نجوبي علي تعاونك وياي انت كريم اخوي نجوبي المره الجايه ان شاء الله تصير العزيمه علي ام العيال الله يحفضها لك اتمنا اخوي نجوبي ان نسطيع معرفة الطريقه لفائده لجميع وشكرا لك

نجوبي

عضو نشط
أخوي العزيز ضيف عابر
جزاك الله كل خير ورحم الله والديك وجعله مثواك ومثواهم الجنة ............. إن شاء الله الليلة اجري تجاربي واحصل لك الطريقة بحيث تكون لجميع الرسوم مرة واحده........

السعد محمد

عضو مميز
نجوبي ... مشكور ... بارك الله فيك

التحالف

عضو مميز
اخوي ضيف عابر .. احد مساوئ الميتاستوك هو في ما تفضلت به ان الفيبوناشي لا يقبل غير القيم المرصودة فيه ... ما ان تسكره لازم تعيد ادخال بيانات الفيبوناشي مرة اخرى حسب ما عرفت من عضو في منتدى زميل ..

التعديل الأخير:

ضيف عابر

عضو نشط
أخوي العزيز ضيف عابر
جزاك الله كل خير ورحم الله والديك وجعله مثواك ومثواهم الجنة ............. إن شاء الله الليلة اجري تجاربي واحصل لك الطريقة بحيث تكون لجميع الرسوم مرة واحده..... جزاك الله خير اخوي نجوبي رحم الله والديك علي حسن تعاملك واسلوبك الراقي وتقديمك المساعده بقدر استطاعتك شكرا جزيلا

ضيف عابر

عضو نشط
اخوي ضيف عابر .. احد مساوئ الميتاستوك هو في ما تفضلت به ان الفيبوناشي لا يقبل غير القيم المرصودة فيه ... ما ان تسكره لازم تعيد ادخال بيانات الفيبوناشي مرة اخرى حسب ما عرفت من عضو في منتدى زميل ..
التحالف الله يعطيك العافيه حاولت انا في كل السبل ولم استطع مثل ما ذكرت انت كنت متوقع انا بس قلت ابي اتأكد بحيث برنامج مثل الميتاستوك وله كذااصدار ممكن مايطوفهم الامر هذا جزاك الله خير في المعلومه

التحالف

عضو مميز
التحالف الله يعطيك العافيه حاولت انا في كل السبل ولم استطع مثل ما ذكرت انت كنت متوقع انا بس قلت ابي اتأكد بحيث برنامج مثل الميتاستوك وله كذااصدار ممكن مايطوفهم الامر هذا جزاك الله خير في المعلومه

تفضل تأكيد للمعلومة

ضيف عابر

عضو نشط
تم مشاهدة المقطع كاملا وتبينة الامور الله يجزاك خير التحالف الله يرحم والديك علي التوضيح

نجوبي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،،،،،،،،
عذرا اخوي التحالف وضيف عابر اود ان انبه الي انه متي ماوضعت القيم الجديدة للبوفناتشي تبقي في مكانها حتي لو سكرت الميتاستوك واعدة تشغيله وخير مثال ابراج لاحظ الدوائر والقيم 127 و78.6 مثلما كتبتها انت باقية لم تتغير بالرغم من تسكيري للميتاستوك

نجوبي

عضو نشط
خلني افرغ من البنت الحلوه المناشبتني وان شاء الله ادخل علي الستب للميتا ستوك واغير النسب وبعدين اخبرك اذا نجحت الطريقة ام لا ............... الله كريم

وعلي فكرة قمت بإطفاء الكمبيوتر واعادة تشغيله مرة ثانية وبقيت النسب في مكانها دون تغيير .....ونسخة الميتاستوك هي رقم 11

التعديل الأخير:

ضيف عابر

عضو نشط
خلني افرغ من البنت الحلوه المناشبتني وان شاء الله ادخل علي الستب للميتا ستوك واغير النسب وبعدين اخبرك اذا نجحت الطريقة ام لا ............... الله كريم

وعلي فكرة قمت بإطفاء الكمبيوتر واعادة تشغيله مرة ثانية وبقيت النسب في مكانها دون تغيير .....ونسخة الميتاستوك هي رقم 11
هلا اخوي نجوبي الله يخليها لك ويصلحها وتكبر وتعرس وتاخذ اطيب الرجاجيل انا حذفت نسبة لكي اضيف نسبه بعد ما اغلقت الجهاز ردت النسبه اللي حذفتها كما كانت في السابق هذا لتوضيح طال عمرك

أعلى