انصحوني بالله عليكم PALM

jamaly10

عضو نشط
الاخوة الافاضل السلام عليكم
اشتريت الPALM على 1.90 قبل اكثر من شهر وكنت اتوقع له الصعود بعد صدور تقريره المالي للربع الحالي ولكن الظاهر اللي ماله حظ لا يتعب ولا يشقى حيث انني ارى ان السهم يميل للانخفاض اكثر منه للصعود وذلك من التوقعات للربع القادم
فارجو منكم ان تنصحوني على كم ابيع او هل انتظر ؟ جزاكم الله خيرا وففقنا واياكم لما يحب ويرضى

q8direct

عضو نشط
انا لا اعلم اذا كنت مستعد البيع بخساره او تنتظر الفرج

الا اني سأتكلم على اساس اني انا شاري السهم حتى لاتقول اذا ارتفع اكثر بأني سبب بخسارتك :)

حسنا نجد حسب الشارت لل 60 دقيقه اي على المدى القريب بأن اخر نزول للسهم كان عند 1.69
وواصل نزوله الى 1.47
وبعدعا عدل مساره صعودا

نقاط البيع 38% = 1.55 وقد كسره
50% = 1.58 وقد كسره
62% = 1.6 وهو واصل عنده الان
في حاله كسره له سيصل 1.69

على العموم هذا للمدى القريب اما على المدى البعيد فستحتاج من هو اخبر مني لقراءه الشارت

بشكل عام بالنسبه الي لن اتردد في البيع هنا واللعب على الشارت عند هبوطه بأن اشتري مره اخرى ولكن الشارت لايشجع بأن اضارب به

jamaly10

عضو نشط
كل الدعاء بالخير يا اخ q8

اشكرك اولا على تجاوبك السريع ولكني للاسف لم افهم الا القليل من تحليلك . هو ليس عيب فيك انما العيب في انا حيث انني عليمي ودخلت السوق على باب الله لاافقه منه شيئا . اتمنى الاتصال في واعلامي عن اقرب دورة وهذا هو هاتفي 9556810

q8direct

عضو نشط
اخي جمال

قصدت بأن 1.6 هو وضع لن اتردد ببيع السهم لو كنت املكه

اخي جمال انا لا اعرف عن وضع الشركه المالي ولم اراجعه لذلك تحتاج من اهو اخبر مني ليفيدك اكثر

بالنسبه لي كمضارب فاني اخرج من السهم الان واشتريه لاحقا بسعر ارخص
بالنسبه للدورات فبإمكانك سؤال الاخ المؤشر عن مواعيد الدورات

شكرا

أعلى