صفحة متابعة السوق ... رأيك يحدد مصيرها ... شاركنا !

استفتاء ما رأيك في صفحة متابعة السوق ؟؟

• 1. صفحة مفيدة واتمنى استمرارها.

الأصوات: 73 93.6%
  • 2. صفحة غير مفيدة واتمنى توقفها.

الأصوات: 5 6.4%

• مجموع المصوتين
    78
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

العاشق23

عضو نشط
بالعكس انا اشوف الصفحة ما تحتاج استبيان بل استمرارها شيء اجباري وألزامي برأي الخاص هذا بوجود قيادتها الكريمة ولا يهونون الأخوان

فأنا اشوف انها القلب النابض والعقل المدبر لهذا القسم بشكل خاص بدون اقصور لباقي المواضيع لأخواني الأعضاء فيهم الخير والبركه

ولكن الصفحه هذي لقيت فيها
شعور أب يخاف على عياله
احساس أخ يهمه نصح اخوه
صديق وقت الضيق .. ينبه .. يوجه .. يهتم .. يواسي
ضحكه وسوالف وغشمره

الصفحه هذي تعتبر مرجع لأغلب الأعضاء وانا على رأسهم فأنا اذا حسيت اني ضايع ادخل لها لا شعورياً تعطيني جميع المعلومات اللي احتاجها واللي يوفرها لي قادة هذي الصفحه أخواني الأفاضل ( البغدادي - إندبث - غست333 - سبيشال - جراح ( مطوعنا الغالي ) - التحالف - الراقي - الصياد - عنيد - سناعيس - دايم )

وأعتذر عن من لم أذكر اسمه والعتب على الذاكرة كلكم لكم قدر وعلى راسي جميعاً

وشكر خاص للي ذكرت أسمائهم على ما يقدمونه لنا هنا بالمجان لأني متأكد بأن خدماتهم لو جعلوها بمقابل لدرت عليهم ما يكفي ولكن أدعوا الله عز وجل بأن يفتح لكم ابواب رزقه ومغفرته وأن يعطيكم ما تتمنون ولجميع اخواني الأعضاء

آسف على الإطاله ولكن قلت هذا الكلام من باب ( كلمة حق ولازم تنقال ) هيضني ابو احمد لما حط تصويت لاستمرار الصفحه

والله يجعلها فاتحة خير علينا وعليكم

اخوكم
ابو خالد

رابح رابح

عضو مميز
صفحة مميزة لانها نقاشية ديمقراطية واعضائها مميزين ونقاشها متنوع اقتصادي مالي فني اجتماعي مصارعاتي احيانا :)

بواحمد البغدادي والدكتور بوهادي الله يوفقكم بس لازم ترشحون نفسكم لانتخابات المؤشرنت وتنافسون بوعلي على رئاسة المنتدى :D

السور

عضو نشط
النسبة الحين ٩٧.٤٪ لصالح بقاء الصفحة حتى حسني مبارك ماخذا هذي النسبة:)

صدام ١٠٠%
الاسد ٩٩٪

طبعا صدام اللي صوتوا ٣٠مليون واللي قالوا نعم ٣٥ مليون

Albaghdadi

بوأحمد
شكرا للجميع على التفاعل والتصويت بالاستمرار او الاغلاق ... التصويت مستمر لثلاث ايام .

بو راشد القرش

عضو مميز
شكرا للجميع على التفاعل والتصويت بالاستمرار او الاغلاق ... التصويت مستمر لثلاث ايام .
صفحه مميزه يا ابو احمد مايحتاج

دايــم

بوتركي
ماراح اصوت انا ،،
وراح انشق عنكم ،، وراح اطالب بالحريه والاستقلال والتحرر :D وفق مبادئ تداول السلطه
وراح اسمح بالديمقراطيه والاحزاب وحرية الرأي :D
وراح افتح صفحه خاصه فيني وراح اعلن اسماء المنضمين لي !
الله اكبر والنصر لنا :)

كيزر

عضو نشط
السلام عليكم
الله يعطيكم العافيه
أنا من الأعضاء الصامتين ولكن استفدت
من هذه الصفحة الكثير والله يجزاكم عنا كل خير
وبالتوفيق

my pen

عضو نشط
بالنسبه لي كل ما ادخل الصفحه احصل قرقر واجد وما اشوف تحليل الا القليل يمكن بسبب كثرة الحديث الجانبي وكما قلت اخ بغدادي انها تتحول كثير من الاحيان الي ديوان وهذا يكفي للقارئ ان لايبحث طويلا فيها لان طبيعتنا ملولين خاصه اذا فتحت الصفحه ولقيتها سوالف بعيده عن متابعة السوق !!

فيها نوعا ما شلليه تسأل شخص لا يجيبك واولهم انت يالبغدادي والصفحه اللي تدشها تعلق فيها دشو وراك كم شخصيه مثيره للجدل !!

دايــم

بوتركي
فيها نوعا ما شلليه تسأل شخص لا يجيبك واولهم انت يالبغدادي والصفحه اللي تدشها تعلق فيها دشو وراك كم شخصيه مثيره للجدل !!
اممممم
نفس رايي بعد ،، انا حاس بـ هذا الشي بعد :D

بن زيمه

عضو نشط
بالنسبه لي كل ما ادخل الصفحه احصل قرقر واجد وما اشوف تحليل الا القليل يمكن بسبب كثرة الحديث الجانبي وكما قلت اخ بغدادي انها تتحول كثير من الاحيان الي ديوان وهذا يكفي للقارئ ان لايبحث طويلا فيها لان طبيعتنا ملولين خاصه اذا فتحت الصفحه ولقيتها سوالف بعيده عن متابعة السوق !!

انا اي صفحه احصل فيها قرقر ما ارجع

لها كلش ملش ،، اطنشها ،، سو مثلي :)

Q8_POOS

عضو نشط
انا بوجهه نظري المتواضعه ان الاخوان خير وبركه ومن افضل المحللين وخصوصا اخونا الكبير المستفسر بو عبدالله ولاقصور بالباقين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى