&@صفحة متابعة السوق@&&@الجزء الثالث عشر&@

الحالة
موضوع مغلق

333gust !!!

عضو مميز
بو محمد خلنا نقول ترقيمك صحيح ليش ما تحدد الموجة 5 من Z طيب بومحمد عطني طول الموجة الاولى كم كان طولها وايضاً طول الموجة الثالثة كم كان طولها وعطيك طول الموجة الخامسة تقريباً وخلنا نخلص
بو يعقووب يكون يعني صايدني ...... عندي الاطوال وارقام الفايبوناتشي بعد وماني ذاكرها ....... يا خالي من الاخير الموجه Z ممكن تطول لكي تصل الى كسر 5000 باكملها ..... >> يعني ممكن تكون 261% فايبوناتشي من سابقتها
وبصراحه مانبي نخووف الناس ويطلع كلامنا بالاخير فشووش الموجه تكتفي بقليل من الهبوط ....

الأشعف

عضو مميز
الله يثبتك !
حنا زين مانتعاطى عمي :D
جزاك الله خير كنت اقول اول مستحيل اقطعها بس الحمدلله الله فكني منها والحين كل ما تذكرها اضحك على نفسي زفنجه احطها بحلقي ومزها

الأشعف

عضو مميز
بو يعقووب يكون يعني صايدني ...... عندي الاطوال وارقام الفايبوناتشي بعد وماني ذاكرها ....... يا خالي من الاخير الموجه Z ممكن تطول لكي تصل الى كسر 5000 باكملها ..... >> يعني ممكن تكون 261% فايبوناتشي من سابقتها
وبصراحه مانبي نخووف الناس ويطلع كلامنا بالاخير فشووش الموجه تكتفي بقليل من الهبوط ....
محشوم بومحمد مابي اصيدك لأنك منت كذاب وجايز يطلع ترقيمك صحيح بس المصيبة ما ني عارف ترقيمك بالكامل شلون يصير بس قلت خلني اساعدك في تحديد القاع عشان اذا كسر القاع بمشي عليه جد اكلمك بومحمد واذا على بوتركي هذا طبعه دايم يتحرش الحين عرفت ليش مسمي نكه دايم :)

333gust !!!

عضو مميز
محشوم بومحمد مابي اصيدك لأنك منت كذاب وجايز يطلع ترقيمك صحيح بس المصيبة ما ني عارف ترقيمك بالكامل شلون يصير بس قلت خلني اساعدك في تحديد القاع عشان اذا كسر القاع بمشي عليه جد اكلمك بومحمد واذا على بوتركي هذا طبعه دايم يحرش الحين عرفت ليش مسمي نكه دايم :)
عمي بالنسبه لترقيمي مو جاايز ......... غلط تقول جايز قوول مافي شي يمنع حدوث مثل هذا التصور >>> وبجذي انا معاك وخصوصا ان التفاصيل الداخليه لكل موجه مطابقه للشروط ......
اما بالنسبه لاخونا بو تركي ...... ها طال عمرك ولدنا يمون علي وعلييك بعد عادي خله مستمتع بالحوار .....
طييب سؤاال مهم بو يعقوب ؟
اتعرف شنو شروط الموجه التصحيحيه الفلات الممتد (( الاكس بنتد فلات ))
ان تكسر قاعها في الموجه B وان تخترق قمتها في الموجه C >>>> صحييح هذا الحجي ولا لا ؟
واذا كانت الاجابه صحييحه .... طيب شووف التصور وقولي اشلون تبي تحسبها موجه اندفاعيه واهيا كاسره القااااااع ؟ اشلوون ؟
والصحييح هي موجه فلااااااات (( مسطحه ممتده )) وانت شيخ العارفين في الموجات ......
ملاحظة \ راح اشيل الجارت السابق لكي لا يتاثر به الناس .... انت احفظه وناقشني فييه ....

الأشعف

عضو مميز
عمي بالنسبه لترقيمي مو جاايز ......... غلط تقول جايز قوول مافي شي يمنع حدوث مثل هذا التصور >>> وبجذي انا معاك وخصوصا ان التفاصيل الداخليه لكل موجه مطابقه للشروط ......
اما بالنسبه لاخونا بو تركي ...... ها طال عمرك ولدنا يمون علي وعلييك بعد عادي خله مستمتع بالحوار .....
طييب سؤاال مهم بو يعقوب ؟
اتعرف شنو شروط الموجه التصحيحيه الفلات الممتد (( الاكس بنتد فلات ))
ان تكسر قاعها في الموجه B وان تخترق قمتها في الموجه C >>>> صحييح هذا الحجي ولا لا ؟
واذا كانت الاجابه صحييحه .... طيب شووف التصور وقولي اشلون تبي تحسبها موجه اندفاعيه واهيا كاسره القااااااع ؟ اشلوون ؟
والصحييح هي موجه فلااااااات (( مسطحه ممتده )) وانت شيخ العارفين في الموجات ......
ملاحظة \ راح اشيل الجارت السابق لكي لا يتاثر به الناس .... انت احفظه وناقشني فييه ....
بومحمد ماني عارف الترقيم عشان اقولك مافي شي يمنع حدوثه الي اعرفه الموجات الفرعية الي مرقمها اما الترقيم الاساسي ما عندي تصور له عشان جذي ابي طول الموجة الاولى والثالثة الفرعية عشان نطلع طول الخامسة الي هي القاع ساعدني او خلني اساعدك الحين هونت ما بي الترقيم الاساسي بالكامل ابي بس طول اخر موجتين فرعية

الأشعف

عضو مميز
خلك من بو تركي وتعال صفحتك ....... اهني انا وياك طاقين الرصييف وممكن مخالف وممكن ايضا كابح بعد ...
بومحمد اي شي يصير قطها براس بوتركي يصدقونك على طول :D

333gust !!!

عضو مميز
بومحمد اي شي يصير قطها براس بوتركي يصدقونك على طول :D
اتصدق خووش فكره ...... 100%
شووف شووف اشلون لحقنا حق صفحتك وانا وياك للحين اهني .......

بوناصر56

عضو نشط
السلام عليكم
رياكم في سهم نفائس
الاسبوع القادم
١٠٨ دخول
كسر ١٠٦ خرووووج
مع مراعات وضع طلب بلمزاد افضل .

بس الهدف الاخوان يفيدونك انا دائما اقول ارضى بلقليل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى