بيت الأوراق المالية ش.م.ك.م ( البيت ).

ادبل

عضو نشط
شباب اذا ثبت اكرر اذا ثبت ما يجري من مهزله في تداولات البيت سببها بيع اسهم الخزينه لن اتردد في الذهاب الى القضاء حتى لو شركة ربحت ١٠ مليون وحتى لو وصل السعر ١٦٠ فلس . في حالة ثبوت ما يجري هو بيع اسهم الخزينه هي مهزله بكل ما تعانيها الكلمه لسبب هم شارين اسهم الخزينه في اسعار عاليه جدا ليس هناك مصلحة للبيع بهذي الاسعار النادره التي لم يسبق تاريخيا بتداولات بهذي المنطقه وبهذا الحجم ... وكان عندهم حل واحد فقط هو الغاء اسهم الخزينه وبتالي تخفيض بسيط لراس المال ولا يوءثر على المساهمين اطلاقا ... واتمنى مايكون هناك بيع للخزينه حاولت ابحث عن تفسير من يملك هذا الكميات ورابح بهذي الاسعار !!! حتى بتداولات التاريخيه ٢٠٠٨ عندما وصل 43.5 صعد فورا ووما وصلت بهذي الكميات.... اللي قاعد يبيع هو خاسر وليس رابح ولا املك تفسير الا الاسهم الخزينه او محفظه او افراد مدينون ... ومع ذلك صعود السهم سيكون حتمي ان شاء الله ... واتمنى من الادارة توضح عن التسويات وغيرها

عندك سلف

عضو مميز
شباب اذا ثبت اكرر اذا ثبت ما يجري من مهزله في تداولات البيت سببها بيع اسهم الخزينه لن اتردد في الذهاب الى القضاء حتى لو شركة ربحت ١٠ مليون وحتى لو وصل السعر ١٦٠ فلس . في حالة ثبوت ما يجري هو بيع اسهم الخزينه هي مهزله بكل ما تعانيها الكلمه لسبب هم شارين اسهم الخزينه في اسعار عاليه جدا ليس هناك مصلحة للبيع بهذي الاسعار النادره التي لم يسبق تاريخيا بتداولات بهذي المنطقه وبهذا الحجم ... وكان عندهم حل واحد فقط هو الغاء اسهم الخزينه وبتالي تخفيض بسيط لراس المال ولا يوءثر على المساهمين اطلاقا ... واتمنى مايكون هناك بيع للخزينه حاولت ابحث عن تفسير من يملك هذا الكميات ورابح بهذي الاسعار !!! حتى بتداولات التاريخيه ٢٠٠٨ عندما وصل 43.5 صعد فورا ووما وصلت بهذي الكميات.... اللي قاعد يبيع هو خاسر وليس رابح ولا املك تفسير الا الاسهم الخزينه او محفظه او افراد مدينون ... ومع ذلك صعود السهم سيكون حتمي ان شاء الله ... واتمنى من الادارة توضح عن التسويات وغيرها
في طريقتين تقدر تتأكد منها وتعرف عدد اسهم الخزينة:
1- متابعة موقع البورصة الدايخ (التحديث على النظام الحجري... بالبعارين)
2- تروح المقاصة في برج احمد الدور الخامس وتدخل على المدير خوش ريال محترم وتقول له ابي اطلع على كشف المساهمين لشركة بيت الاوراق المالية (فقط اطلاع) راح يوقعك على تعهد انك ما تصور او تنشر المعلومات ويعطيك الكشف ....انت عاد تمقل فيه عدل مدل....وقول لنا قاعد يبيعون اسهم الخزينة والا ما يبيعون؟؟

الراقي

بوعبدالله
ودي ارد عليك بشكل علمي ترى مافي كميات وراح اثبت لك عن طريق الشارت بنفس المنطقة وهي قاع السهم سنة ٢٠١٢
اللي يحدث الان ضغط متعمد ولاتوجد كميات كبيرة لتصريف

ان شاء الله تقتنع بفرق كمية التدول
مايحدث الان لايوجد ردة فعل من الملاك على السعر نفس السابق كأنهم متفقين
مع العلم السهم الان غير مطلوب ونظيف غير سنة ٢٠١٢

امبركو

عضو نشط
هدؤا من روعكم ياربعي الأبطال والشجعان ..:)
السهم جميل بهذه الأسعار وهذه من الفرص النادره لسهم البيت .. والسهم سيرى النور قريبا والإفراج، وسيكون هناك دعم طيب بإذن الله تعالى ...البائع خسران والشارى ربحان :D:p:D

الراقي

بوعبدالله
هدؤا من روعكم ياربعي الأبطال والشجعان ..:)
السهم جميل بهذه الأسعار وهذه من الفرص النادره لسهم البيت .. والسهم سيرى النور قريبا والإفراج، وسيكون هناك دعم طيب بإذن الله تعالى ...البائع خسران والشارى ربحان :D:p:D
اتوقع يكسر القاع حتى لوفترة قصيرة علشان اهل التحليل يطلعون من سهم :D
اكثر سوق يكسر وهمي :eek:

امبركو

عضو نشط
اتوقع يكسر القاع حتى لوفترة قصيرة علشان اهل التحليل يطلعون من سهم :D
اكثر سوق يكسر وهمي :eek:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ممكن ممكن / يابوعبدالله:p
ولو إنى ماأتوقع يكسره .. للقاع السابق 43.5 أو حتى يوصل له .. علما بأننى جاهز للقاع لو تم الوصووول له :)
طريقة التداول تدل على أن هناك من يشترى بهذه الأسعار وضغط متعمد وسافر وكأنه إتفاق بين طرفين قد دبر بليل:p:D:p

التعديل الأخير:

ادبل

عضو نشط
في طريقتين تقدر تتأكد منها وتعرف عدد اسهم الخزينة:
1- متابعة موقع البورصة الدايخ (التحديث على النظام الحجري... بالبعارين)
2- تروح المقاصة في برج احمد الدور الخامس وتدخل على المدير خوش ريال محترم وتقول له ابي اطلع على كشف المساهمين لشركة بيت الاوراق المالية (فقط اطلاع) راح يوقعك على تعهد انك ما تصور او تنشر المعلومات ويعطيك الكشف ....انت عاد تمقل فيه عدل مدل....وقول لنا قاعد يبيعون اسهم الخزينة والا ما يبيعون؟؟
عارف هالامور بس ما يفيدني روحه حق المقاصه لانه شفهي وبالتالي لا دليل... انا للحين مو متاكد ولا املك المعلومة ومازلت اقول في حالة ثبوت منو يملك ٢٠ مليون قط بهذي الاسعار !! في ٣ ايام هذا تصرف ارعن في اسعار لم يسبق لها تداولات كبيره كل امنياتي ان لا تكون بيع اسهم الخزينه لانه بتكون علامه استفهام وليس هناك ضروره بالبيع بهذي الاسعار

ادبل

عضو نشط
ودي ارد عليك بشكل علمي ترى مافي كميات وراح اثبت لك عن طريق الشارت بنفس المنطقة وهي قاع السهم سنة ٢٠١٢
اللي يحدث الان ضغط متعمد ولاتوجد كميات كبيرة لتصريف
مشاهدة المرفق 247041
ان شاء الله تقتنع بفرق كمية التدول
مايحدث الان لايوجد ردة فعل من الملاك على السعر نفس السابق كأنهم متفقين
مع العلم السهم الان غير مطلوب ونظيف غير سنة ٢٠١٢
نعرف السهم نظيف واموره جيده وانا اتكلم عن تداولات الغريبه والكبيره في اسعار لم يسبق فيها ابدا تداولاتت بهذا الحجم من وراها القط مستحيل يكون رابح

ادبل

عضو نشط
ولو إنى ماأتوقع يكسره .. للقاع السابق 43.5 أو حتى يوصل له .. علما بأننى جاهز للقاع لو تم الوصووول له :)
طريقة التداول تدل على أن هناك من يشترى بهذه الأسعار وضغط متعمد وسافر وكأنه إتفاق بين طرفين قد دبر بليل:p:D:p
انا مو خايف بالعكس ... بس القصه مبدا في حالة ثبوت بيع اسهم الخزينه مو من حقهم يبيعون بهذي الاسعار امامهم حل هو الغاء اسهم الخزينه وانتهى... اتوقع السهم باجر يعدل بس سالفه البيعه اللي صارت لازم نتاكد ان مو اسهم الخزينه فالقصة مبدا

امبركو

عضو نشط
نعرف السهم نظيف واموره جيده وانا اتكلم عن تداولات الغريبه والكبيره في اسعار لم يسبق فيها ابدا تداولاتت بهذا الحجم من وراها القط مستحيل يكون رابح
هديء من روعك يالغالى/ادبل :)
ولاتحزن أبدا:)
تداولات السهم هذه الأيام أشبه بالأيام الخوالى التى صادفت الأزمه الماليه 2008 حينما إرتد السهم من نفس القاع السابق 43.5 و45 وكانت الكميات نفسها كالتى نراها حاليا وزخم واضح عالسهم سواءا بالبيع أو الشراء وبعدها مالبثنا أن إرتد السهم من نفس الأرقام ياسبحان الله وواصل طريقه للنجوميه بعد كسر مقاومات عده من بينها على ماأذكر49.5 و54 و59 إلى ان اصطدم بطريقه للرقم 62 و64 وبعد برهة من الزمن لإعادة الأنفاس ،يطير السهم طيران للرقم 69 ،70 والقضايا يوما بعد يوم تزداد مع بيتك المنتقم إلى أن واصل السهم تألقه وصعوده للرقم 94 متخطيا رقم صعب 84 ،85 ومن ثم 104 ،106 وسرعان مالامس القمه السابقه 146 وكان ذلك قبل عامين ونصف تقريبا ..
وكأنى أرى نفس السيناريو والزخم والكل كان يتكلم عن السهم وشبيهه بتلك الأيام الجميله (فحيا ليالي الجميله مرت بسفح الجبل) .. سفح الجبل القمه 146 والليالى الجميله الآن 45 ،43.5 .. سبحان الله ..:)

ومازلت أملك بالسهم ، وانا الشراى ليل نهار :D:D:D

التعديل الأخير:

امبركو

عضو نشط
انا مو خايف بالعكس ... بس القصه مبدا في حالة ثبوت بيع اسهم الخزينه مو من حقهم يبيعون بهذي الاسعار امامهم حل هو الغاء اسهم الخزينه وانتهى... اتوقع السهم باجر يعدل بس سالفه البيعه اللي صارت لازم نتاكد ان مو اسهم الخزينه فالقصة مبدا
نعم حتما السهم سيتعدل وضعه إن شاء الله والبيع يكاد يقل :p
وهذه هى الفرص .. والكاش جاهز :D:D:D

ادبل

عضو نشط
هديء من روعك يالغالى/ادبل :)
ولاتحزن أبدا:)
تداولات السهم هذه الأيام أشبه بالأيام الخوالى التى صادفت الأزمه الماليه 2008 حينما ارتد السهم من نفس القاع السابق 43.5 و45 وكانت الكميات نفسها كالتى نراها حاليا وزخم واضح عالسهم سواءا بالبيع أو الشراء وبعدها مالبثنا أن إرتد السهم من نفس الأرقام ياسبحان الله وواصل طريقه للنجوميه كسر مقاومات عدها من بينها على ماأذكر49.5 و54 و59 إلى واصل طريقه للرقم 62 و64 وبعد برهة من الزمن لإعادة الأنفاس ،يطير السهم طيران للرقم 69 ،70 والقضايا يوما بعد يوم تزداد مع بيتك المنتقم إلى أن واصل السهم تألقه وصعوده للرقم 94 متخطيا رقم صعب 84 ،85 ومن ثم 104 ،106 وسرعان مالامس القمه السابقه 146 وكان ذلك قبل عامين ونصف تقريبا ..
وكأنى أرى نفس السيناريو والزخم والكل كان يتكلم عن السهم وشبيهه يتلك الأيام سبحان الله ..:)
ومازلت أملك بالسهم ، وانا الشراى :D:D:D
انت تعلم انا اكبر متفاءلين الظروف اختلفت البيت تحسن والازمة عدت واللي شروا في ٢٠٠٨ باعوا بالاسعار اللي تكلم عنها وكان هناك مسببات مقنعه بالنزول وكان وضع السوق والشركة ككل بالحضيض واتكلم عن ٢٠٠٨... اما الان الوضع جيدجدا في البيانات الربع الثالث... وحسب معلوماتنا القروض تصكر في ربع الرابع ... انا مو حزين على النزول السعر بذاته بالعكس ففرصه اني اشتري ... انا كل ما اتمناه ان ما يكون اسهم الخزينه هي سبب الرعونه اللي صارت لانه بيع بالخسارة وهذا مو من حقهم لانه ماكو ضروره لبيع واذا في ضروره يلغون الاسهم الخزينه وانتهى ... وانا اتوقع له صعود فمو خايف اطلاقا

امبركو

عضو نشط
انت تعلم انا اكبر متفاءلين الظروف اختلفت البيت تحسن والازمة عدت واللي شروا في ٢٠٠٨ باعوا بالاسعار اللي تكلم عنها وكان هناك مسببات مقنعه بالنزول وكان وضع السوق والشركة ككل بالحضيض واتكلم عن ٢٠٠٨... اما الان الوضع جيدجدا في البيانات الربع الثالث... وحسب معلوماتنا القروض تصكر في ربع الرابع ... انا مو حزين على النزول السعر بذاته بالعكس ففرصه اني اشتري ... انا كل ما اتمناه ان ما يكون اسهم الخزينه هي سبب الرعونه اللي صارت لانه بيع بالخسارة وهذا مو من حقهم لانه ماكو ضروره لبيع واذا في ضروره يلغون الاسهم الخزينه وانتهى ... وانا اتوقع له صعود فمو خايف اطلاقا
ياسلام عليك /ياادبل :)
تعجبنى :p

العبدلـــي

عضو مميز
مساء الخير

علي رواد صفحه

لازلت اقول سهم لم يعطني

نقطة دخول

واحتمال كبير بنسبة 90 ‎%‎

يكسر القاع سابق

والانتظار افضل

كسر القاع التاريخي 43.5

راح تلقاه بارقام غير متوقعه

تذكر اخي المتداول هذي فلوسك

وانت حر اذا كنت مقتنع بسهم

وشايف انها فرصه ثمينه

القرار بيدك وليس بيدي

تقبلو تحياتي

ودمتم. سالمين

عندك سلف

عضو مميز
مساء الخير

علي رواد صفحه

لازلت اقول سهم لم يعطني

نقطة دخول

واحتمال كبير بنسبة 90 ‎%‎

يكسر القاع سابق

والانتظار افضل

كسر القاع التاريخي 43.5

راح تلقاه بارقام غير متوقعه

تذكر اخي المتداول هذي فلوسك

وانت حر اذا كنت مقتنع بسهم

وشايف انها فرصه ثمينه

القرار بيدك وليس بيدي

تقبلو تحياتي

ودمتم. سالمين
حتى لو اعلن عن تسوية
وحقق ربح 11 فلس؟

العبدلـــي

عضو مميز
حتى لو اعلن عن تسوية
وحقق ربح 11 فلس؟

اخي العزيز والغالي

عندك سلف

سؤالي متي يكون اعلان تسويه

ومتي يكون الاعلان عن ربحيه

فكر معي

سهم عنده لنهاية 31 / 3 / 2016

وين يكون فك اللغز تعرف اتجاه سهم

تقبل تحياتي

ادبل

عضو نشط
اخي العزيز والغالي

عندك سلف

سؤالي متي يكون اعلان تسويه

ومتي يكون الاعلان عن ربحيه

فكر معي

سهم عنده لنهاية 31 / 3 / 2016

وين يكون فك اللغز تعرف اتجاه سهم

تقبل تحياتي
العبدلي تحليلك قد يكون صحيح ... لكن السهم تاريخيا لم ينزل عن 43.5 ... لا اظن احد يبيع تحت 43.5 لانه ستكون الخسارة الحتمية وليس هناك عوامل موءثره على الشركة حسب ايضاحات البيت المعلنه اخر ٣ ايام ...الا بحالة وحده وهي ظنيه هل اللي يباع الان هو اسهم الخزينه والى وين بيودنا!؟؟ اكرر تحليك قد يكون صحيح بس حبيت ابين لك وجهة نظر السلوكية لسهم.... علما اخر مهله لاعلان النتايج الربع الرابع هو 15-2 وليس 31/3

أعلى