بيت الأوراق المالية ش.م.ك.م ( البيت ).

الراقي

بوعبدالله
عادي يكسر القاع السابق
مافي ردت فعل قوية على النزول
اذا ماتم عن اعلان دخول مالك جديد تصبح العملية كلها تبادل اسهم مع ضغط السهم والله اعلم

ادبل

عضو نشط
لا لم يوصل للسعر

بسنه اللي ذكرتها

بعد ما رد للتداول

هبط هبوط جنوني

43.5

وبعد وصول للرقم بدء صعود

144
مشكلتكم لا تبحثون عن الاسباب سيده تحليل والتحليل برايي ينلغي بوجود متسبب واضح .... نزوله عقب ايقافه قبل سنتين كان هناك متسبب وهو خروج بيت التمويل .. واليوم هو خزينه الاهدار

نصوح

عضو مميز
عادي يكسر القاع السابق
مافي ردت فعل قوية على النزول
اذا ماتم عن اعلان دخول مالك جديد تصبح العملية كلها تبادل اسهم مع ضغط السهم والله اعلم
وآنا أتوقع يكسر ال 43.5 لزوم التخريع
وشراء الأسهم من اللي دخلوا على السهم من ال 46
السهم تحت المراقبة .. حسبي الله عليهم

العبدلـــي

عضو مميز
مشكلتكم لا تبحثون عن الاسباب سيده تحليل والتحليل برايي ينلغي بوجود متسبب واضح .... نزوله عقب ايقافه قبل سنتين كان هناك متسبب وهو خروج بيت التمويل .. واليوم هو خزينه الاهدار

اتمني ما يكسر علشان ما تطلع مستثمر

43.5

يا سيد الاستثمار

ادبل

عضو نشط
اتمني ما يكسر علشان ما تطلع مستثمر

43.5

يا سيد الاستثمار
اتوقع البيع ما خلص ماني عارف شسالفتك معاي من امس!؟ شماته يعني!؟ ماراح ارد لكن تاكد خل يخلص البيع وقتها شارتاتك تتتخبط

my pen

عضو نشط
ماهو السبب الحقيقي لنزول السهم الي هذي الاسعار ؟

تتوقعون يكسر القاع ؟

العبدلـــي

عضو مميز
اتوقع البيع ما خلص ماني عارف شسالفتك معاي من امس!؟ شماته يعني!؟ ماراح ارد لكن تاكد خل يخلص البيع وقتها شارتاتك تتتخبط

لا والله مو شماته

وانا اخوك

ولكن خايف عليك

وهذا سوق لا تأمن فيه

لان امر بيع اسهم الخزينه

من تاريخ 7 / 9

اخذو امر من الهيئه

وانا اسف اذا كلامي ضايقك

ادبل

عضو نشط
ماهو السبب الحقيقي لنزول السهم الي هذي الاسعار ؟

تتوقعون يكسر القاع ؟
الاتهامات تشير الى بيع اسهم الخزينه لكميات الكبيره في اسعار متدينه نقدر نقول محد رابح الان في البيت بما فيهم البياع

ادبل

عضو نشط
لا والله مو شماته

وانا اخوك

ولكن خاف عليك

لان امر بيع اسهم الخزينه

من تاريخ 7 / 9

اخذو امر من الهيئه

وانا اسف اذا كلامي ضايقك
لكن لهم مهله الى شهر ٣ كان بيمكانهم البيع بدون ضغط على السهم او الغاء اسهم الخزينه عبر تخفيض راس المال بدون المساس في اسهم المساهمين ..... لا تخاف علي .. مجهز لمثل هذا اليوم ... ومنتظر انخفاض التداول ولو اتوقع ارتداده سيكون سريع ومفاجيء.... جزاك الله خير على الحرص

Turkish coffe

عضو نشط
زين يااخوانا المحللين
السهم وين رايح ووين منطقة الارتداد
لان كل اللي قاعد اقراه من الاخوان المشاركين مع احترامي لهم ما يفيد المساهمين بشي
وشاكرلكم

ادبل

عضو نشط
زين يااخوانا المحللين
السهم وين رايح ووين منطقة الارتداد
لان كل اللي قاعد اقراه من الاخوان المشاركين مع احترامي لهم ما يفيد المساهمين بشي
وشاكرلكم
الحين في القاع التاريخي محد يدري وين رايح خل يخلص البياع الاحمق

my pen

عضو نشط
الاتهامات تشير الى بيع اسهم الخزينه لكميات الكبيره في اسعار متدينه نقدر نقول محد رابح الان في البيت بما فيهم البياع

سهم يضحي بأستثماراته مثل ( مياه ابراج وغيرها ... وبالاخير يضحي بأسهم الخزينه !! ) هذا معناته هناك شي لا يعلم الا الله سبحانه ومسرب من ناس ماتخاف الله

يبدو ان في مشكله في اقوى استثمار هو يملكه وبين يدي الغرب .. طبعا تخمين وليس معلومات لا احد يتأثر فيني

شكرا اخوي ادبل

الراقي

بوعبدالله
اذا تم اعلان دخول مالك جديد او زياده ملكيه خلال اسبوع من الان راح اعتبر بيع الخزينه تنفيعي تستوجب لجوء الى القضاء .... خاصه هم كان لديهم نية الغاء اسهم الخزينه او جزء منها ... وانا في الحقيقه استبعد دخول مالك جديد او زياده ملكيه لانه مو سلوك دخول مساهم جديد جان كميه من زمان انتهت من خلال زيادات طلبات والقط
ابي اسألك هل تم الاعلان عن الغاء اسهم الخزينة بشكل رسمي او كلام دواوين مايوكل عيش

العبدلـــي

عضو مميز
لكن لهم مهله الى شهر ٣ كان بيمكانهم البيع بدون ضغط على السهم او الغاء اسهم الخزينه عبر تخفيض راس المال بدون المساس في اسهم المساهمين ..... لا تخاف علي .. مجهز لمثل هذا اليوم ... ومنتظر انخفاض التداول ولو اتوقع ارتداده سيكون سريع ومفاجيء.... جزاك الله خير على الحرص

لا تنسي المهله

تصريح بالبيع اسهم الخزينه

لغاية

7 / 3

والمد تكون 6 اشهر

من تاريخ اخذ الموافقه

تفبل تحياتي

وتقبل اسفي اذا كلامي ضايقك

وانا اخوك

ادبل

عضو نشط
سهم يضحي بأستثماراته مثل ( مياه ابراج وغيرها ... وبالاخير يضحي بأسهم الخزينه !! ) هذا معناته هناك شي لا يعلم الا الله سبحانه ومسرب من ناس ماتخاف الله

يبدو ان في مشكله في اقوى استثمار هو يملكه وبين يدي الغرب .. طبعا تخمين وليس معلومات لا احد يتأثر فيني

شكرا اخوي ادبل
لا نبالغ بالكلام بسبب ردة فعل نزول الاسعار لازم نتاكد اكثر ما نقوله هو تحليلات من يملك هذي الكميات وبيعها في اسعار متدينه خاصه لايوجد اي تغير في الملكيلت الاستراتيجية والاصابع تشير الى اسهم الخزينه

ادبل

عضو نشط
لا تنسي المهله

تصريح بالبيع اسهم الخزينه

لغاية

7 / 3

والمد تكون 6 اشهر

من تاريخ اخذ الموافقه

تفبل تحياتي

وتقبل اسفي اذا كلامي ضايقك

وانا اخوك
انا قتلك المهله لي شهر 3 كان بيمكانهم البيع بدون الضغط على السهم علما لو يبيعون سهم واحد فقط لديهم ايضا القدرة بالتجديد لي شهر ٩ عند انتهاء شهر ٣ .... ولو يفترض يلغون اسهم الخزينه ابرك لجميع الاطراف

ادبل

عضو نشط
ابي اسألك هل تم الاعلان عن الغاء اسهم الخزينة بشكل رسمي او كلام دواوين مايوكل عيش
الغاء اسهم الخزينه شيء وبيع شيء اخر ... الفاء اسهم الخزينه عباره عن اعدام اسهم الخزينه عن طريق تخفيض راس المال بدون المساس في اسهم المساهمين .... وهم اقترحوا وورد هذا في ايضاحهم في البيانات الربع الثالث... لكن كانه تغير الامر وصار بيع

الراقي

بوعبدالله
الغاء اسهم الخزينه شيء وبيع شيء اخر ... الفاء اسهم الخزينه عباره عن اعدام اسهم الخزينه عن طريق تخفيض راس المال بدون المساس في اسهم المساهمين .... وهم اقترحوا وورد هذا في ايضاحهم في البيانات الربع الثالث... لكن كانه تغير الامر وصار بيع
انت ليش ماجواب بشكل مباشر
ماهو مصدرك في موضوع الغاء اسهم الخزينة هل هو خبر رسمي او كلام دواوين

أعلى