بيت الأوراق المالية ش.م.ك.م ( البيت ).

Q8_123

عضو نشط
للاسف بعض الاخوان كان يعطينه الغاز و نماذج تحليل سلبيه ،، و لما صعد السهم ما شفنا منهم اي شي ولا اهداف اجابيه
انا ما اقلل من اجتهادهم و الله يجزاهم خير بس كان المفروض ما يخوفونه بهالطريقه ،، و طبعا كل شخص مسؤول عن نفسه بقرار البيع و الشراء

الراقي

بوعبدالله
للاسف بعض الاخوان كان يعطينه الغاز و نماذج تحليل سلبيه ،، و لما صعد السهم ما شفنا منهم اي شي ولا اهداف اجابيه
انا ما اقلل من اجتهادهم و الله يجزاهم خير بس كان المفروض ما يخوفونه بهالطريقه ،، و طبعا كل شخص مسؤول عن نفسه بقرار البيع و الشراء
اخي العزيز هذا الارتداد لايعني انتهاء النزول
محتاجين نطوف الدعم السابق ٤٣.٥ ان شاء الله وبعدها نرتاح شوي

Albaghdadi

بوأحمد

عاد والله امس تحليل مالي مفصل وتحليل فني ايضا ودعوه للمتابعه وكانت موفقه ولله الحمد ..

الراقي

بوعبدالله
عاد والله امس تحليل مالي مفصل وتحليل فني ايضا ودعوه للمتابعه وكانت موفقه ولله الحمد ..
الله يعطيك العافية بو احمد ماقصرت

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
يالغالي مؤشرات السهم لا زالت سلبية للأسف
وان شاء الله تعدل المؤشرات للإيجابية
اختراق ٤٣.٥ تبتدي تتحول للايجابية
بالتوفيق

hanitalate

عضو نشط
التداول اليوم 15 مليون سهم - افتتح السهم علي 39.5 فلس وفي منتصف اليوم وصل سعر السهم للحد الأعلي 42 فلس وعلي نهاية الجلسة نزل 39.5 فلس .
اعتقد أن الشراي والبياع حجرين السهم في هذه المنطقة حتى يتم الانتهاء من الكمية المتفق عليها - واعتقد أن ده الاقرب بسب
العروض والطلبات التي توضع ثم تسحب - وأي مشتري من الافراد أخر يحاول يدخل معه ستكون المنافسة غير متكافئة ، إلا أن تكون محفظة أخري .
أنما الظاهر أن المشتري جهة واحدة وتتحكم بصعود ونزول السهم .
بس المطمئن أن متى ما انتهى من الكمية المتفق عليها سواء كانت أسهم الخزينة أو غيرها ، سيتم رفع سعر السهم ، مازال السهم حتى الآن غير حر ومؤشره سلبي، والعلم عند الله .
وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِمَّا يَمْكُرُونَ

التعديل الأخير:

Q8_123

عضو نشط
يالغالي مؤشرات السهم لا زالت سلبية للأسف
وان شاء الله تعدل المؤشرات للإيجابية
اختراق ٤٣.٥ تبتدي تتحول للايجابية
بالتوفيق
ي
اخي العزيز هذا الارتداد لايعني انتهاء النزول
محتاجين نطوف الدعم السابق ٤٣.٥ ان شاء الله وبعدها نرتاح شوي
ا اخوان احنا مانبوماي مجتهد ،، و انا لا املك بالسهم بس اللي لاحظته كان في ىايد تخويف بالصفحه من دون قصد ،، انا اللي اقصده من الجميل ان اللي يحط تحليل يحط سناريوهين مو بس سنياريو النزول

Q8_123

عضو نشط
بيض الله ويهك و لاحضت مشاركتك بعد ما بعت بالنازل ،، الله يوفقك و يوفق جميع المحليلين المجتهدين سواء صابو او اخطأو

الراقي

بوعبدالله
أتوقع والله اعلم...يشهد السهم تداولات عالية على الأسعار الحالية (40 فلس +/-)

واذا صح التوقع....فان هذا يعني ان ....الكمية الباقية من اسهم الخزينة المرصودة للبيع (بحدود 15 الى 20 مليون سهم) ...قد تم بيعها الى شركة الأمان...وان النزول الحاد كان بسب الاتفاق على البيع بهاذه الاسعار

طبعا (الأمان شركة تابعة لبيت الأوراق المالية بنسبة 40%)

وسيكون المستفيد الأكبر في حينها هي شركة الأمان لانها اشترت السهم بارخص اثمانه...

اكرر ما بدأت به (أتوقع)
لنتابع التداول
بعد تدول اليوم كم باقي

عندك سلف

عضو مميز
بعد تدول اليوم كم باقي
ما رحت المقاصة اليوم
اذا صار عندي فرصة بكرة امرهم
واعطيك خبر ان شاءالله

واذا تبي تقدير .... فاتوقع ان يكون ثلث التداول لهم...يعني بحدود 5 مليون سهم انباع من اسهم الخزينة

عندك سلف

عضو مميز
بعد تدول اليوم كم باقي
ما رحت المقاصة اليوم
اذا صار عندي فرصة بكرة امرهم
واعطيك خبر ان شاءالله

واذا تبي تقدير .... فاتوقع ان يكون ثلث التداول لهم...يعني بحدود 5 مليون سهم انباع من اسهم الخزينة

رحت المقاصة اليوم

تقديري طلع أي كلام...:Do_O

اسهم الخزينة كما هي ما تغيرت !!!!

التغيرات كانت غير ظاهرة...

مجموعة الأوراق المالية عندهم حسابات عملاء انخفضت ملكيته بحدود مليونين ونص سهم!!
منو يملكهم؟؟؟ ما يبين!!

Albaghdadi

بوأحمد
رحت المقاصة اليوم

منو يملكهم؟؟؟ ما يبين!!

عيل البيانات محدثه .... معلومه حلوه

في احد الاخوه في تويتر وصاني انقل لك انه شركه المسيله قد باعت ملكيتها والمقدره ب 80 مليون سهم ... هذا بحسب ماهو وصل له ... وخصك بالاسم لكي تتاكد من سجلات البورصه .

لست الا ناقل للمعلومه لا اكثر ولا اقل ... وقد تكون صح وقد تكون خطا ... وناقل الكفر ليس بكافر

الراقي

بوعبدالله
رحت المقاصة اليوم

منو يملكهم؟؟؟ ما يبين!!
عيل البيانات محدثه .... معلومه حلوه

في احد الاخوه في تويتر وصاني انقل لك انه شركه المسيله قد باعت ملكيتها والمقدره ب 80 مليون سهم ... هذا بحسب ماهو وصل له ... وخصك بالاسم لكي تتاكد من سجلات البورصه .

لست الا ناقل للمعلومه لا اكثر ولا اقل ... وقد تكون صح وقد تكون خطا ... وناقل الكفر ليس بكافر
الله يعطيكم العافية على المجهود الطيب
على هذي المعلومات صار الوضع غير ولاسف غير جيد بسبب بيع احد كبار الملاك وهي شركة المسيلة ملكيتها في الشركة
لكن السؤال اللي يطرح نفسة كان في شراء واضح منو الشاري وليش المسيلة باعو؟

Albaghdadi

بوأحمد
الله يعطيكم العافية على المجهود الطيب
على هذي المعلومات صار الوضع غير ولاسف غير جيد بسبب بيع احد كبار الملاك وهي شركة المسيلة ملكيتها في الشركة
لكن السؤال اللي يطرح نفسة كان في شراء واضح منو الشاري وليش المسيلة باعو؟

بوعبدالله .. انا عن نفسي مو مقتنع .

ملكية المسيله ما تغيرت ... وانا مقتنع انه بيانات البورصه محدثه ... والنسبه ما تحركت من 2014 .

انا ما عندي فكره واضحه ولست متابع ولكن هذه قناعتي الشخصيه اتقول ان البيع عشوائي وليس بسبب ملاك رئيسيين او اسم خزينه والله تعالى اعلم .

الراقي

بوعبدالله
بوعبدالله .. انا عن نفسي مو مقتنع .

ملكية المسيله ما تغيرت ... وانا مقتنع انه بيانات البورصه محدثه ... والنسبه ما تحركت من 2014 .

انا ما عندي فكره واضحه ولست متابع ولكن هذه قناعتي الشخصيه اتقول ان البيع عشوائي وليس بسبب ملاك رئيسيين او اسم خزينه والله تعالى اعلم .
صباح الورد بواحمد
انا نفسك غير مقتنع وسبب ان البورصة شبة يومي تحدث المعلومات ودليل شركة ادنك و المدن كل يوم يتم تسجيل حركة الملاك ودخول والخروج على السهم
الموضوع فيه سر والله اعلم

عندك سلف

عضو مميز
#أول شي... عالم المسيلة شركة مملوكة لابناء الغانم

# احتمال كلام الاخ صحيح بس ما نقدر نتأكد حتى لو اطلعنا على كشف المقاصة
لان ملكيتهم مقسمة الى جزئين جزء صغير منها ملكية مباشرة والجزء الاكبر غير مباشرة مختفية باسم محافظ عملاء
واسهمهم المباشرة فعلا مو موجودة بالكشف الجديد لكنها كمية بسيطة مقارنة باسهمهم غير المباشرة

# اما اسهم الخزينة فهي لم تتغير "عن الاسبوع الماضي" لكنها اقل من المعلن على موقع البورصة

المعلن 42 مليون
واخر كشف مساهمين 25 مليون

الراقي

بوعبدالله
#أول شي... عالم المسيلة شركة مملوكة لابناء الغانم

# احتمال كلام الاخ صحيح بس ما نقدر نتأكد حتى لو اطلعنا على كشف المقاصة
لان ملكيتهم مقسمة الى جزئين جزء صغير منها ملكية مباشرة والجزء الاكبر غير مباشرة مختفية باسم محافظ عملاء
واسهمهم المباشرة فعلا مو موجودة بالكشف الجديد لكنها كمية بسيطة مقارنة باسهمهم غير المباشرة

# اما اسهم الخزينة فهي لم تتغير "عن الاسبوع الماضي" لكنها اقل من المعلن على موقع البورصة

المعلن 42 مليون
واخر كشف مساهمين 25 مليون
شوف حست لك شوي قبل سنة ٢٠١٤
كان يملك السهلي ٢١٪‏
وبيت التمويل ١٠٪‏
هذي الملكية اختفت بدون دخول اي مالك جديد
واتوقع ان بيتك والسهلي باقي عندهم ملكية تحت ٥٪‏ تم تسيلها في الايام السابقة وهذا التفسير المعقول والله اعلم

smsxxxsms

عضو مميز
@Economycode: بودي: 1 مليار استرليني حجم صفقات «غيتهاوس» في السوق البريطاني https://****/JFHn6vUUyx

الراقي

بوعبدالله
يعني شنو مليار دولار صفقات هل هي صفقات ربحانة او خسرانة
اهم شي كم الربح من المليار

أعلى