بيت الأوراق المالية ش.م.ك.م ( البيت ).

امبركو

عضو نشط
هذا كلامي عن 61 يا امبركو بمعنى الكلام ما يصعد الصعود اللي تبيه الا بكسر 61 وغيره مجرد تهويشه واضح!؟؟
انزين اشمعنى ٦١ ومفترق طرق
معنى كلامك ان السهم راهي عالخمسينات واتغرر الناس تشتري حتى بالخمسينات واليوم شوفه ٤٢

امبركو

عضو نشط
اقول لا تحرف كلام وتوقع ما تريد مالي شغل فيك والله بلشه انا اول مره اشوف واحد يزعم يملك السهم ويبث السلبيات
انزين لاترد على مشاركاتي واترك الناس بحالها
اوكي اتفقنا

امبركو

عضو نشط
ياربع البيت اللي بالصفحه
اذا ماتبوني بالصفحه ولااشارك آنا حاضر ..بشرط يكف ادبل عن الرد على مشاركاتي ويتركني وشأني اما الدفاع عنه من احد الأعضاء ويعاتبني هذا ماارضاه ابدا
وعد مني اللي يبي شي يراسلني عالخاص ..وأخوكم بوأحمد صدره وسيع ومايرد احد
آنا بانتظار ردودكم

my pen

عضو نشط
قلت لكم من قبل فتره نمون عليكم

واتركو النقاشات الجانبيه

الحين تطورة الي الدخول في النوايا

اذكرو الله وتعوذو من الشيطان

وخلووووووووووووها

ادبل

عضو نشط
انزين اشمعنى ٦١ ومفترق طرق
معنى كلامك ان السهم راهي عالخمسينات واتغرر الناس تشتري حتى بالخمسينات واليوم شوفه ٤٢
الله اكبر عليك هذا كلام قبل 5 ايام يوم كان 47 راجع ورا ومكتوب تواريخ .اسمع امبريكو ترى انا استحرم دينيا بهذي الامور لا يمكن اكتب شيء مو متاكد لو عندك عقل كان ردا عليك انت اللي كنت تقول كسر 54 يشلع ... وانا انا لا اعترف الا بكسر 61 لانه هناك مقاومة عتيده بعد 54 منو اللي يغري!؟؟

ادبل

عضو نشط
ياربع البيت اللي بالصفحه
اذا ماتبوني بالصفحه ولااشارك آنا حاضر ..بشرط يكف ادبل عن الرد على مشاركاتي ويتركني وشأني اما الدفاع عنه من احد الأعضاء ويعاتبني هذا ماارضاه ابدا
وعد مني اللي يبي شي يراسلني عالخاص ..وأخوكم بوأحمد صدره وسيع ومايرد احد
آنا بانتظار ردودكم
انت اللي تتحرش وتحرف كلامي !!!! واذا بتالف برد عليك بالعشر اذا معلوماتك مغلوطه اكرر اذا معلوماتك مغلوطه بالرد بالعشر ..اما اذا بتحلل وووتوقع محد بيجي صوبك

امبركو

عضو نشط
الله اكبر عليك هذا كلام قبل 5 ايام يوم كان 47 راجع ورا ومكتوب تواريخ .اسمع امبريكو ترى انا استحرم دينيا بهذي الامور لا يمكن اكتب شيء مو متاكد لو عندك عقل كان ردا عليك انت اللي كنت تقول كسر 54 يشلع ... وانا انا لا اعترف الا بكسر 61 لانه هناك مقاومة عتيده بعد 54 منو اللي يغري!؟؟
اخوى
اسمعني ادبل لاترد على مشاركاتي
وهذى آخر مشاركه لي بالصفحه
ورجاءا رجاءا لاتراسلني عالخاص واتجاملني ..ولاتكلم المشرفين في حال ٱيقافي آنا ٱتكالي على الله سبحانه وتعالى واحتسب الاجر من الله خالق السماوات والارض
واسمحوا لي يالربع بالايقاف عن المشاركات وسامحوني وحللوني يالربع

ادبل

عضو نشط
اخوى
اسمعني ادبل لاترد على مشاركاتي
وهذى آخر مشاركه لي بالصفحه
ورجاءا رجاءا لاتراسلني عالخاص واتجاملني ..ولاتكلم المشرفين في حال ٱيقافي آنا ٱتكالي على الله سبحانه وتعالى واحتسب الاجر من الله خالق السماوات والارض
واسمحوا لي يالربع بالايقاف عن المشاركات وسامحوني وحللوني يالربع
ماعندك حل وسط يا انسحاب يا تحارشني .. يا اخي شارك وحلل وانتقد محد صوبك .. بس اذا معلومات مغلوطه من طبيعي ارد ... انا ما اجاملك مازلت اعزك ونحب مشاركتك بس بطل هالسوالف

الطوفي

عضو نشط
الأخوة الفضلاء
يفترض عند المشاركة أن يكتب الواحد فينا رأيه دون أن يوجه كلامه للآخر الا إذا كان للاستفسار
وإذا كان هناك من نقاش فيكون مدعما بالشارتات حتى يكون علميا

الراقي

بوعبدالله
ادبل وارمكو الموضوع اكبر منكم :D
وترى انا مستمتع بنقاشكم اليومي اللي طاف المسلسلات المكسيكية وتركية والحين حنا بالحلقة ١٣٣:D:D
علشان كل واحد فيكم يرتاح مافي احد اشترى او باع على نقاشكم :)

hanitalate

عضو نشط
يا ليت أحد الأخوة يفيدنا برأيه عن وضع السهم وتحليله بعد إغلاق اليوم ، هل أكتفى بالنزول أم هل من مزيد ؟

وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِمَّا يَمْكُرُونَ

الراقي

بوعبدالله
يا ليت أحد الأخوة يفيدنا برأيه عن وضع السهم وتحليله بعد إغلاق اليوم ، هل أكتفى بالنزول أم هل من مزيد ؟

وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِمَّا يَمْكُرُونَ
اخي العزيز
الاقفال سيئ وكسر دعم تاريخي لسهم ومازال في ترند هابط
باجر يوم مهم لتأكيد الكسر وهو ٤٣.٥ او الارتداد
في حالة استمرار الهبوط راح ندخل في منطقة جديدة لانعرف عند اي نقطة يرتد منها السهم والله اعلم

ادبل

عضو نشط
ادبل وارمكو الموضوع اكبر منكم :D
وترى انا مستمتع بنقاشكم اليومي اللي طاف المسلسلات المكسيكية وتركية والحين حنا بالحلقة ١٣٣:D:D
علشان كل واحد فيكم يرتاح مافي احد اشترى او باع على نقاشكم :)
وهذا انت مطوع وتتابع افلام مكسكيه والتركية شايفني مهرج

ادبل

عضو نشط

حسب السوق موءشر العام السوق زفت ... محد يقدر يقول وقف نزول في ظل هذا الوضع ... الوضع للمراقبه

العبدلـــي

عضو مميز

بو عبدالله

وش تبي بسهم الحين

صدقني راح تلقاه برقم خيالي

زهب فلوسك

راح اعلنا عند وصوله للرقم اللي

في بالي

وخليك اول واحد يدخل بسهم

المسهماني

عضو نشط
الركاده زينه
السلام - المدن - رمال - بوبيان د ق
القيمه الدفتريه للسهم من 100 الى 160 فلس والاسعار من 32 الى 38 فلس

هذه الشركات قيمتها الدفتريه افضل بكثير من البيت

السهم في ترند هابط ويبحث عن قاع جديد اجل الاستعدادات الى اتضاح الرؤيه

هذا الكلام انا ذاكره

الركاده زينه بشنو مافهمتك
لاتشتري إنت ... آنا اشتري ليش امتعب نفسك وداش عرض اشتر بالسلام والمدن ورمال اشتبي بالبيت .. الركاده لك مو لي

وهذا ردك بصراحة كتابتك مسببه دوشه وازعاج بالصفحة خف علينا ولاتقول لاتدخل نبي نفيد ونستفيد من الاخوة الموجودين

سناعيس

عضو مميز
بو عبدالله

وش تبي بسهم الحين

صدقني راح تلقاه برقم خيالي

زهب فلوسك

راح اعلنا عند وصوله للرقم اللي

في بالي

وخليك اول واحد يدخل بسهم
تراني حابل له معاك
القُبْى مال الوزير (عتل)

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

رابط الشركه يذكرني برابط تمويل خليج قبل سنوات وفقدنا ناس نعزهم ونحترمهم بسبب التمسك بالراي وكثرة الكلام اللي ما يفيد

رجاءاً

مشاركات جانبيه محد يبيها ولازم الكل يلتزم بالشيء هذا
مو معقوله اكثر من ١٠ مشاركات للشخص ومالها اي داعي

يوسف محمد

عضو نشط
ياجماعه السوق كله موزين جت علي سهم البيت
الفكره ان السهم راح يصعد مع صعدة السوق اما في الوقت الحالي فالوضع كله مضاربات في مضاربات
اخوي ادبل وامبركو خفوا علينا شوي كل واحد فيكم يرد علي الثاني انا قلت وانت قلت كل واحد بطلع الثاني غلطان
اخواني السهم طيب وماليا ماعليه كلام وراح يصعد مع صعدة السوق صعده حلوه بس منو اللي يصيد السهم قريب من قاعه
تحياتي للجميع

أعلى