{{{{ صفحة متابعة السوق ، الجزء الخامس عشر }}}}

الحالة
موضوع مغلق

سناعيس

عضو مميز
هلا وغلا ابو جاسم , لا بالديرة بس كنت بعافية شوي والحمدلله على كل حال
ما تشوف شر
الف سلامه يالغالي

الدب

موقوف
ادري لأن سوقنا ، كان قد اكل هوى بالسابق قبلهم

الله يفرجها من عنده

التعديل الأخير:

الدب

موقوف
طربان يا الدب ناويلك على نيه
لا وين نية

حتى لو ينوي بني آدم على نية ، لايستطيع ان يفعل شيئ غير الذي كتبة الله بالوح المحفوظ بقدرة ، او الاجتهاد بالدعاء والصدقه لعلها تتلطف بقدره عند الله تعالى

الأشعف

عضو مميز
لا وين نية

حتى لو ينوي بني آدم على نية ، لايستطيع ان يفعل شيئ غير الذي كتبة الله بالوح المحفوظ بقدرة ، او الاجتهاد بالدعاء والصدقه لعلها تتلطف بقدره عند الله تعالى
مساكم الله بالخير يربع بوعبدالله لايكون هذي صورتك عقب البطاط اذ نفع معاك البطاط لا تذخر عنا شي جزاك الله خير :)

الدب

موقوف
مساكم الله بالخير يربع بوعبدالله لايكون هذي صورتك عقب البطاط اذ نفع معاك البطاط لا تذخر عنا شي جزاك الله خير :)
هههه
مساك الله بالخير بويعقوب

غلي قشور البطاط جربتة مرتين ماسوى شي

ابومحمد 1920

موقوف
هلوسات شايب ان شاء الله السوق باكر اخضر وعينكم على زيما وادنك وبيت الاستثمار الخليجى والاهم لا يغلبكم النوم عن صلاة الصبح واوصى نفسي المقصره اولا واوصيكم

الدب

موقوف
الحمدلله بأن المتداوليين ، اغلبهم إن لم يكن جميعهم ، متنورين ويعرفون الدعومات ، والمقاومة لأسهمهم او المؤشر السعري

وكذلك بيانات الأسهم المالية

ويعرفون الغث الفاسد ، من السمين

التعديل الأخير:

bader-smh

عضو نشط
بوعمر رسمي استخف ، كلب ومجاري وشوارع ، بس دكتور وعياده ومحترم ، لا رسمي هالولد ملبوس !

بس جد انت كل مره ما يضبط تحليلك تفصل على العالم لاثارت مشكله تغطي فيها على فشلك ، اقصد فشل النموذج :/

لما طرده صاحب المنتدى بسبب قلت ادبه وهجومه على الناس بدون اسباب واقعيه ، لانه توقع السوق صعود ليوم الاحد ، والسوق خالفه وصعد لمدت اسبوع ، وتضايق لوناستنا ، فرجع للسب والغلط والهلوسه والمؤامره وكلامه المعتاد .

قلتلي الداو جونز ما يطوف ٧٠٠٠ ويوم طاف قلت ٧٥٠٠ ، والحين طافها وقمت تهلوس وتزبد !

يا يبا خل عنك الاسواق المحترمه انت حدك السوق الكويتي ، واطي وما يعرف طريق الا النزول ، مو يتلك دعوه من منتدى اماراتي لتحليل السوق الاماراتي ؟؟ شصار عليكم ؟؟ حطولك تمثال والا تهاوشت معاهم ؟؟

عموما ،،،،، يا بوعمر انا ماني محلل ،،،، ولا احط توصيات ،،،،، ولا تحليل مالي ،،،، شفتني مره قلت هالشي ؟؟ مو انا دايما اكتب انه هذا رايي المتواضع جدا !! والا انت مخك بمكان غير راسك وما تفهم ؟؟

عموما مو مهم تفهم ولا مهم يعجبك ، المهم انه في ناس مستفيده من اللي اقوله باي شكل من الاشكال ، بس انا ودي اعرف شغله ، انا اتابعك كل جم يوم علشان اشوف شكاتب عنا وشمهبب ، بس ودي اعرف الناس اللي تطبل لك وترفع لك شنو مسفيده ؟؟ مرات اقول يدورون الاكشن ، لانك بكل امانه لو ما اتسولف عنا مراح تلقى شي تسولف فيه !

ناصر انا ما اعرفك ولابي اعرفك ،،،،، بس يا اخي خلك منصف شوي مو وايد ،،،،، يعني معقوله اتقول احنا مو راضين نخليه حتى واهو بره المنتدى ،،،،، طيب اتحداك افرز تويتات المعتوه وشوف اذ مو ٥٠٪ منها عنا ، لك مني اللي تبي !
السلام
ليش هذا الاسلوب بالكلام والسب والقذف علي شنو فيه متابعين كثير بالمنتدي وجايين يشوفون شي اقتصادي يهم البورصه وغيرها مو جاي يشوفون سب وقذف وتصفيه حسابات
والمفروض احنا نرتقي بالحوار والكلمات اللي مالها داعي تخيل لو نديوانيه هل نستطيع ان نقول هذي الكلمات نقول فيه ناس محترمه بالديوانيه صعب نقول هذي الكلمات وحتي هذا المنتدي نفس الديوانيه الكل محترم فيه
هذي نصيحه لك ولغيرك تصفيه الحسابات مايجوز تكون بهذي الطريقه
الاداره احلفكم بالله اي واحد يسب يشطب اي واحد يخرج عن نص المنتدي يشطب .. وبهذي الطريقه ماتعطي مجال لاحد ان يتجزا علي سب او قذف ... اطلب من الاداره الكريمه ان تشطب كل واحد يسب او يعتدي علي اخر .. بهذي الحاله سيتم تحترام الكل للكل
احنا اهنيه اخوان واصدقاء هذي الكلمات تهدم لك شي حلو وتخلي الكل يتجرء علي سياسه المندي
منتدي بورصه من افضل المنتديات يصل فيه الامر الي سب واهانه ... الناس الي معاكم مالهم خاطر ...

ابومحمد 1920

موقوف
البناخى وش علوم البطاط ان شاء الله جابت نتيجه نستفيد منها انا وابو تركى نظبط هالشوشه البيضاء

ابومحمد 1920

موقوف
والله الكلام الطيب يسر النفوس ويحبب الناس ببعض ابعدوا عن الكلام الجارح وتحلوا باخلاق افضل البشر عليه افضل. الصلاة والسلام

الدب

موقوف

waham

عضو مميز
:)

waham

عضو مميز
سلام عليكم .. باجر بصبغ باللون الاخضر .. بالتوفيق .

دايــم

بوتركي
نصيحتي ابعد عن تركيا عالاقل بالوقت الحاضر
لما تستقر المنطقه لان البوادر دور الخراب عليها ان لم ينصلح امور سوريا
تركيا ماعليها خوف !
الخوف والله علينا نحن فقط
والبلا كله من جارنا الشرقي جعله يشرق بالماي ويفكنا !

الحالة
موضوع مغلق
أعلى