{{{{ صفحة متابعة السوق ، الجزء الخامس عشر }}}}

الحالة
موضوع مغلق

الأشعف

عضو مميز
ان تجاوز ال 5827
ماتشوف انه يكتفي او ينردع من 5801/5807
بوتركي اذا تبي تصحيح الموجة الرابعة ينتهي عند رقمك صعد المؤشر الى 5880 نقطة وسيكون الدعم قوي :) وممكن ينتهي التصحيح عند رقمك
اذا صعد المؤشر عند 5845 نقطة بس دعم ضعيف ما اظن يكتفي فيه صانع السوق طبعاً رقمك المذكور هو بين 5807 و5801 نقطة

snake-ad

عضو نشط
شلنا عشانك

الله يكتب لك ويكتب لنا باللي فيه الخير ان شاءالله

يالله يا صانع هيس تعليقه لجل خاطر وعيون دايم الله يخليك

وخلنا نصفق لك

التعديل الأخير:

SpeciaL 1

عضو مميز
شسوي ابي الفكة

احنا بعد مفلسين من الدنيا

وانت تبينا نفلس من الثنتين

بومريم تجهز للصلاه وراك دوام
حق المغرب مفلس
وحق تركيا وبر الزلفي حاط رجل على رجل وانت تقول بتشتري فيهم :cool:
ناطر التداول يخلص علشان هالمشاركة :D

بوووحمد

عضو نشط
جزاكم الله خير جميعا ونراكم على خير غدا إن شاء الله تعالى
دعاء كفارة المجلس
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « مَنْ جَلَسَ في مَجْلس فَكثُرَ فيهِ لَغطُهُ فقال قَبْلَ أنْ يَقُومَ منْ مجلْسه ذلك : سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك : إلا غُفِرَ لَهُ ماَ كان َ في مجلسه ذلكَ » رواه الترمذي .

snake-ad

عضو نشط
الله يكتب لك وكتتب لنا باللي فيه الخير ان شاءالله

يالله يا صانع هيس تعليقه لجل خاطر وعيون دايم الله يخليك

خلنا نصفق لك

مبروك التعليقه يا دايم
بس كان خاطري الصانع يعلقه من عيونه ب 5 . 10 مليون ونرفع له العقال
لكن يله دائماً نقول الحمد لله أولا وأخيرا على كل حال
وان شاءالله بكره يسويها ويفرح ملاكه

مبروك لكل من حالفه الحظ وحظ أوفر لمن لم يحالفهم

التحالف

عضو مميز

سرور

عضو نشط
المؤشر السعرى :5,807.95(27.19
)

مافي تعليق اليوم!

تدري ليش ارفعوه علشان بكرة الاثنين ينزلونه أحمر داكن
ويدخلون الرعب بقلوب المتداولين .. هذا السيناريو المتوقع

SpeciaL 1

عضو مميز
السادة الكبار..
الإثمار سلبي أم إيجابي..

الكبير وحده سبحانه
أعيد لك مشاركتي السابقة واللي كانت يوم الأربعاء
مالك إلا هالمشاركة لين يردون عليك :)

حالياً هو في ترند هابط
الدعم المهم 47.5
والذي يليه 46
مهم جداً عدم كسرهم وإن كسرهم يجب عدم تأكيد الكسر ليؤسس جيداً في هذه المنطقة قبل الانطلاق مرة أخرى وأكمال مسيرة الصعود
السعر قريب من هذه الأرقام ومع ذلك لا أرى إشارة دخول
نحتاج لعشر أيام أو أسبوع للتنبأ بخارطة طريقه

bader-smh

عضو نشط
وعليكم السلام

كلمات السب "كلب ومجاري وشوارع" هي مفردات بوعمر اللي وجهها لنا ماهي مفرداتي تجاهه .

الرجل في تويتر ما خله احد في المنتدى من اداره بانهم عصابه الى المشاركين بالصفحه ايضا انهم عصابه وكذلك المتابعين انهم مدمغين وليسوا الا قطعان ماشيه الى المسلخ !

شهور واهو يغلط ويشتم بنفس الوزن ، قلنا شوي ويعقل ، شوي وينسى ، يزيدون متابعينه ويرفع الجام ، لكن مو راضي ! طيب انتوا بتسكتون عن الاهانه براحتكم ، اما انا فبتكلم وبرد وهذا حقي ، وخاصه اني رديت بصفحتنا .

عموما اخي الكريم انا اؤمن ان لكل انسان حق ، فانا لي حق ان اكتب وانت لك حق ان تشتكي ، وكذلك لك الحق ان تضعني في قائمة التجاهل اذا اردت ذلك .

كل الشكر لك ويسعد صباحك .
انا وجهت كلامي للاداره يجب ايقاف كل واحد يخرج عن النص ... الموجودين اهنيه موفاضيين للسب والشتم ... اللي احنا فيه اقصد المنتدي الكريم مو جريده تحتوي علي عده اطياف .. انت اهنيه في شي اسمه مؤشر نت يعني بورصه اقتصاد مو شتم وسب ... يا اخي روح تويتر وسب علي راحتك وبعدين انا اشوف انك تقول انا برد كانك ماخذ راحتك ... انا ما احط تجاهل لك والا لغيرك بس انا اتجه للاداره الكريمه .. واقولكم هذا المنتدي الي جذب عقول اقتصاديه عريقه لايستحق ان تكون فيه الفاظ لا ترتقي بعقول المشاركيين الكرام ... فارجوا من سيادتكم اتخاذ الاجراء القانوني بكل واكررها بكل بكل من يخرج عن نص هذا المنتدي الراقي ما فيه احد بالبورصه الا يمر عليه باليوم يمكن ٥ مرات ... اخر سؤال اسمع من قبل ان فيه ناس كثيره تم ايقافها عن المنتدي لاسباب مشابهه ... فارجوا من سيادتكم اتخاذ الاجراء المماثل
يسعد مساكم

Albaghdadi

بوأحمد
انا وجهت كلامي للاداره يجب ايقاف كل واحد يخرج عن النص ... الموجودين اهنيه موفاضيين للسب والشتم ... اللي احنا فيه اقصد المنتدي الكريم مو جريده تحتوي علي عده اطياف .. انت اهنيه في شي اسمه مؤشر نت يعني بورصه اقتصاد مو شتم وسب ... يا اخي روح تويتر وسب علي راحتك وبعدين انا اشوف انك تقول انا برد كانك ماخذ راحتك ... انا ما احط تجاهل لك والا لغيرك بس انا اتجه للاداره الكريمه .. واقولكم هذا المنتدي الي جذب عقول اقتصاديه عريقه لايستحق ان تكون فيه الفاظ لا ترتقي بعقول المشاركيين الكرام ... فارجوا من سيادتكم اتخاذ الاجراء القانوني بكل واكررها بكل بكل من يخرج عن نص هذا المنتدي الراقي ما فيه احد بالبورصه الا يمر عليه باليوم يمكن ٥ مرات ... اخر سؤال اسمع من قبل ان فيه ناس كثيره تم ايقافها عن المنتدي لاسباب مشابهه ... فارجوا من سيادتكم اتخاذ الاجراء المماثل
يسعد مساكم

ومساك ان شاء

اذا تبي تخاطب الاداره ف تقدر تروح قسم الشكاوي وتخاطبهم .

ممكن الاداره ما اتابع هالصفحه .

وشكرا لك على النصيحه باني اروح تويتر .. وانا فعلا ماخذ راحتي وانصحك بعدم متابعة الصفحه والاكتفاء بصفحات المنتدى وهي كثيره .

موفق

سناعيس

عضو مميز
يسعد مساكم
اسمح لي بهذه المداخله المختصره المفيده
مو ابو احمد البغدادي اللى يتوقف او ينطرد كما طرد غيره
لانه عارف حدوده وتبعات كلامه

SpeciaL 1

عضو مميز
أرزان

فيه نزله لكن مهم ما ينزل تحت 40
السهم غير مطمئن إلى الآن

إيفا

خلك بوضعك وطولها وخذ راحتك
التجميع فيك عالراحة ممتع وللحين قواتنا مريحه وما استدعيناهم :)

debtor

عضو نشط
مساء الغلا والشوق لأهل الجود
مادام المساء بوجودكم تحلا معانيها
مساكم خير وطيب مع ريح العود
مساكم نبض القصيد وأحلا معانيها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى