شكرا لكم ايها المساهمون ...

بوحلش

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

...
لاعضاء المنتدى العطر والمشرفين
افضل تحيه عطره

في الحقيقه والواقع اسرد كلماتي الطيبه بالسلام على اعضاء منتدى المؤشرنت الكرام
كنت اتداول في الاسهم وتركت الاسهم لمدة 3 سنوات ومن خسائر متتاليه ولله الحمد والشكر على مااعطاني ومااخذ
بعد خروجي من السوق اصبحت اكثر راحه واكثر طمأنينه وراحة بال
حيث انه هذه الاموال التي اخسرها ابنائي واسرتي اولى بها ..
وكل هذا يرجع للتفكير بيني وبين نفسي وان لا اضع فلسا واحدا فيها
الفلس بهذا الزمن صعب يطلع وانتم عارفين بالامور والاوضاع اللي قاعده تصير وهي عن قناعتي الشخصيه
وان اضع اموالي في تلك الشركات يا انها معرضه للايقاف او الصيد بالماء العكر او بتخفيض رأسمالها و تصاريح وتلاعب الا انه تلك الشركات لم تشكر تلك المساهمين التي كانوا فريسه لهم
والا واقول بالنيابه عنهم ومع اني لا امثلهم شكرا لكم ايها المساهمون على دعمكم بدونكم ماكنا نستمر والشكر موصول لكم شكرا شكرا شكرا
والله من وراء القصد والله المستعان

مليون دينار

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله

...
لاعضاء المنتدى العطر والمشرفين
افضل تحيه عطره

في الحقيقه والواقع اسرد كلماتي الطيبه بالسلام على اعضاء منتدى المؤشرنت الكرام
كنت اتداول في الاسهم وتركت الاسهم لمدة 3 سنوات ومن خسائر متتاليه ولله الحمد والشكر على مااعطاني ومااخذ
بعد خروجي من السوق اصبحت اكثر راحه واكثر طمأنينه وراحة بال
حيث انه هذه الاموال التي اخسرها ابنائي واسرتي اولى بها ..
وكل هذا يرجع للتفكير بيني وبين نفسي وان لا اضع فلسا واحدا فيها
الفلس بهذا الزمن صعب يطلع وانتم عارفين بالامور والاوضاع اللي قاعده تصير وهي عن قناعتي الشخصيه
وان اضع اموالي في تلك الشركات يا انها معرضه للايقاف او الصيد بالماء العكر او بتخفيض رأسمالها و تصاريح وتلاعب الا انه تلك الشركات لم تشكر تلك المساهمين التي كانوا فريسه لهم
والا واقول بالنيابه عنهم ومع اني لا امثلهم شكرا لكم ايها المساهمون على دعمكم بدونكم ماكنا نستمر والشكر موصول لكم شكرا شكرا شكرا
والله من وراء القصد والله المستعان

أنت 3 سنوات وتعبت من السوق وغيرك صار له 15 سنه اذا صار يوم الخميس بعد التداول ضاق خلقه لان الجمعه والسبت ما في سوق ( أدمان حقيقي )

بوحلش

عضو نشط
أنت 3 سنوات وتعبت من السوق وغيرك صار له 15 سنه اذا صار يوم الخميس بعد التداول ضاق خلقه لان الجمعه والسبت ما في سوق ( أدمان حقيقي )
ههههه انت 15 سنه
انا من ايام المناخ والشاشه الطباشووور

مليون دينار

عضو مميز
ههههه انت 15 سنه
انا من ايام المناخ والشاشه الطباشووور

أنا ماقلت صارلى 15 سنه

حطيت مثل في غيرك صار لهم 15 سنه

انا بعدي جديد من 2008 قبل طيحت السوق يعني دخولى قبس على السوق :cool:

ابوسارونه

عضو مميز
بمثل هذه القرارات ... يأتي الشعور .. أما بالرضا او السخط بحسب ماتعكسه ارقام المؤشر / و ثق .. ان المقارنه والمتابعه ستستمر طويلاً وقد تمتد لسنوات ..خصوصاً للخسران !!

الان قد يكون قرارك صائب ولكن لو ارتفع السوق سيكون نفس قرارك الذي اعتبرناه صائب .. قرار ليس في محله !!

الموضوع ومافيه ارزاق مقسمه وحظوظ ، ناس دخلو بقمه 2007 و 2008 بكامل السيوله... وخرجو ب2014 متبخر من راس المال اكثر من 80% ..وحل مكانهم أشخاص بأسعار أقل ما يقال عنها ../ رخص التراب/ .. ف لوسئلت البائع .. لو كان // حظك // زين ونجيت من مجزره عام 2008 ورأس مالك لازال موجود بقوته .. فهل هذه الاسعار حلم؟! لاجابك فوراً - ارزاق واهم شي الصحه والعافيه والالتفات للعائله وتريح الاعصاب !

الذي اريد قوله ان كل انسان بحد ذاته بالسوق قصه ! ..مختلفه عن الاخرى .. فلا يمكننا القول ان قرارك صحيح ولا يمكننا القول ان قرار غيرك صحيح بالاضافه الي ان الارزاق بيد الله سبحانه

اتمني لك الراحه وانت بأتم الصحه والعافيه وأهلا وسهلا بك وفي زيارتك لاخوانك واسال الله لك التوفيق

التعديل الأخير:

ضحية جراند

عضو نشط
الله وفقك وتركت الادمان البورصوي والحمد لله . وان شاء الله نري اليوم الذي يوفقنا الله من ترك هذا الادمان القاتل وخراب البيوت

أعلى