شركة الدار الأولى القابضة (الخباري)

الحالة
موضوع مغلق

bader-79

عضو نشط
من جم شهر المسلم كل يوم يطلع بالجرايد بخمس صفحات ويصرح سوينل وحطينا وربحنا .....

كله كلام في كلام حتى شروط الادراج ما استوفوها عيل شلون لوانزلت السوق اشراح اتسوي

انا واحد عن نفسي ماراح ابيع الا فوق 350 فلس ولا غير جدي اخلي انقعهم واشرب مايهم

bo_kkaled

عضو نشط
من جم شهر المسلم كل يوم يطلع بالجرايد بخمس صفحات ويصرح سوينل وحطينا وربحنا .....

كله كلام في كلام حتى شروط الادراج ما استوفوها عيل شلون لوانزلت السوق اشراح اتسوي

انا واحد عن نفسي ماراح ابيع الا فوق 350 فلس ولا غير جدي اخلي انقعهم واشرب مايهم

لا و كل مرة اقول خباري و خباري مدينة المستقبل و مادري شنو صار تقريبا 3 سنوات على زيادت راس المال و للحين ما بدو المشروع . بس شارين الأرض و امخلينها . و المشكلة الأكبر لا حس و لا خبر ولا تصريح شكلهم في لندن اشوفون مشروع اوكيانا و مو فاضين حق شى :D

Solid_investor

عضو نشط
والمشكلة مجمد فلوسك سنين ولا أكو توزيعة أرباح ولا حتى أسهم منحة !!

هذي مع الأسف سياسة شركات الدار

الله يعيننا

ALHAIRAT

عضو نشط
السلام عليكم ...
آخر صفقة تمت على سهم خباري 120 فلس.
وشكرا

بو جاسم

عضو نشط
تمت بيعات في الفترة الأخير على سعر 120 فلس ...

والآن عندي طلب على السهم بنفس هذا السعر للجادين في البيع الرجاء الاتصال على الرقم أدناه ...

ودمتم ...

Abu 3ali

عضو نشط
مطلوب 20 ألف سهم خباري على 120 فلس
35 ألف على 118 فلس
50 الف سهم على 117 فلس

اخبار مهمه عاجل عاجل عاجل على جميع الملاك التعاون وارسال الكميات على الخاص

مهم لكل ملاك شركة خباري سوف يتم الاعلان عن تشكيل رابطة لملاك سهم خباري والمطلوب تجمع لصغار الملاك بما يوازي خمسة ملايين سهم من أجل رفع دعوى على مجلس الادارة والمطالبة بتصفية الشركة وبيع جميع اصول الشركة وتوزيعها على المساهمين والآن نحن في صدد استشارة عدة محاميين وسوف نقوم بعمل دراسة شاملة للموضوع وبالتالي ما بني على باطل فهو باطل فالشركة وهمية ولا يوجد لها اي اساس قانوني ولقد تمت التحايل على ملاك السهم وبالتالي المطلبة بتصفية الشركة يعتبر مطلب قانوني او ان تقوم الشركة بالمباشرة الفعلية بالمشروع هذابعد حل مجلس الادارة وسوف نوافيكم بالتطورات وعلى سبيل المثال اذا كانت الارض قيمتها الفعلية 100 مليون دينار توزع على جميع المساهمين بعد خصم قيمة اتعاب المحاماة اي 100 مليون دينار تقسيم خمسين مليون سهم قيمة السهم 2دينار احنى ما نبي دينارين نص دينار يكفينا انا حاط هذا الاعلان بس الحقيقة هناك فريق من عدة محاميين سوف يقومون بعمل دراسة شاملة لهذا الموضوع والمطلوب من جميع الملاك الفزعة والتعاون من اجل تحقيق نتائج افضل من الادراج وزيادة راس المال والمنح افضل شي المطالبة بتصفية الشركة الورقية والادعاء على شركة الدار بممارسة النصب والاحتيال وسوف نوافيكم بالمستجدات فيما بعد انشاء الله بس اللي عنده استعداد يرسل لي رسالة خاصة مع وضع رقم تلفونه وكمية اسهمه من اجل حصر الكميات الموجودة لدينا والحقيقة آسف على الاطاله بس الموضوع يستحق الاطاله

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
مهم لكل ملاك شركة خباري سوف يتم الاعلان عن تشكيل رابطة لملاك سهم خباري والمطلوب تجمع لصغار الملاك بما يوازي خمسة ملايين سهم من أجل رفع دعوى على مجلس الادارة والمطالبة بتصفية الشركة وبيع جميع اصول الشركة وتوزيعها على المساهمين والآن نحن في صدد استشارة عدة محاميين وسوف نقوم بعمل دراسة شاملة للموضوع وبالتالي ما بني على باطل فهو باطل فالشركة وهمية ولا يوجد لها اي اساس قانوني ولقد تمت التحايل على ملاك السهم وبالتالي المطلبة بتصفية الشركة يعتبر مطلب قانوني او ان تقوم الشركة بالمباشرة الفعلية بالمشروع هذابعد حل مجلس الادارة وسوف نوافيكم بالتطورات وعلى سبيل المثال اذا كانت الارض قيمتها الفعلية 100 مليون دينار توزع على جميع المساهمين بعد خصم قيمة اتعاب المحاماة اي 100 مليون دينار تقسيم خمسين مليون سهم قيمة السهم 2دينار احنى ما نبي دينارين نص دينار يكفينا انا حاط هذا الاعلان بس الحقيقة هناك فريق من عدة محاميين سوف يقومون بعمل دراسة شاملة لهذا الموضوع والمطلوب من جميع الملاك الفزعة والتعاون من اجل تحقيق نتائج افضل من الادراج وزيادة راس المال والمنح افضل شي المطالبة بتصفية الشركة الورقية والادعاء على شركة الدار بممارسة النصب والاحتيال وسوف نوافيكم بالمستجدات فيما بعد انشاء الله بس اللي عنده استعداد يرسل لي رسالة خاصة مع وضع رقم تلفونه وكمية اسهمه من اجل حصر الكميات الموجودة لدينا والحقيقة آسف على الاطاله بس الموضوع يستحق الاطاله

أخوي لي تعليق على الي مكتوب الاحمر..

بخصوص قيمه الارض اذا تم بيعها ب 100 مليون دينار وكان رأس مال الشركة 50 مليون ... مقسمه على 500 مليون سهم فهذا معناته بأن حصه كل سهم هي 200 فلس وليس دينارين ... لأن قيمه السهم الاسمه هي 100 فلس وليس دينار ...

هذا للتنويه.

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
أخوي لي تعليق على الي مكتوب الاحمر..

بخصوص قيمه الارض اذا تم بيعها ب 100 مليون دينار وكان رأس مال الشركة 50 مليون ... مقسمه على 500 مليون سهم فهذا معناته بأن حصه كل سهم هي 200 فلس وليس دينارين ... لأن قيمه السهم الاسمه هي 100 فلس وليس دينار ...

هذا للتنويه.

يامعود راضين بال200فلس

نوط بو ربع

عضو نشط
يامعود راضين بال200فلس

أويلاه عليك بس يا بوعثمان ! ليش وين الأرباح مالت ثلاث سنين !!! ,, زيد شويه بارك الله فيك وخلهم 300 فلس عشان الحبايب حتى لو يبيع المسلم هدومه !!! حلال الناس مو لعبة بيده وبيد أزلامه !!!
لا ويقولك شركة شرعيه إسلاميه !!! شركة شرعية نعم بس أهلها غير شرعيين !!!

لاب توب إنت سبع !!! ورسالتي وصلتك على الخاص ,,, وإلى الأمام ؟!

الدردور

عضو نشط
للبيع 100 الف خباري

للبيع 100 الف سهم خباري مباشر من البائع بسعر 130 فلس للجادين 9669322 بوعبدالله

Solid_investor

عضو نشط
لو افترضنا ان قيمة الارض 100 مليون الشركة عليها التزامات و ديون يجب سدادها من المبلغ

فحقوق المساهمين نظريا تساوي القيمة الدفترية للسهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد عقد الجمعية منذ أكثر من شهر وحدد ارباح على ما أذكر من 10- 13 فلس للسهم الواحد مع عدم توزيع أرباح للعام الثاني على التوالي أي أن شركة خباري أصبح لديها أرباح متراكمة عن عامي 2005 و 2006 باكثر من 40 فلس للسهم الواحد.
والسؤال " مختصر مفيد " يحتاج الى إجابة كبيرة - برأيهم -

لماذا لا يوزعون أرباح على المساهمين

ملاحظة : أنا اويد فكرة المذكورة بخصوص طلب حل الشركة ولدي مع بعض الاصدقاء أكثر من نصف مليون سهم

يد الله مع الجماعة

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

Solid_investor

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد عقد الجمعية منذ أكثر من شهر وحدد ارباح على ما أذكر من 10- 13 فلس للسهم الواحد مع عدم توزيع أرباح للعام الثاني على التوالي أي أن شركة خباري أصبح لديها أرباح متراكمة عن عامي 2005 و 2006 باكثر من 40 فلس للسهم الواحد.
والسؤال " مختصر مفيد " يحتاج الى إجابة كبيرة - برأيهم -

لماذا لا يوزعون أرباح على المساهمين

ملاحظة : أنا اويد فكرة المذكورة بخصوص طلب حل الشركة ولدي مع بعض الاصدقاء أكثر من نصف مليون سهم

يد الله مع الجماعة

الجواب على السؤال حسب رأيي هو أن الأرباح غالبيتها من اعادة تقييم أصول فهم لا يملكون السيولة الكافية للتوزيع... أؤيد فكرة تسييل الشركة لعدم قدرة الدار على بدء المشروع حتى الآن

الحالة
موضوع مغلق
أعلى