بعد خساره ضخمه اعتزلت البورصه وهذي تجربتي

كما هو العنوان فلقد خسرت خساره ضخمه وفقدت معظم مالي في البورصه وفقدت ايظا ابتسامتي وسعادتي ووقتي في متابعة الاخبار واسعار الاسهم وقد اهملت اهلي ونسيت هواياتي ولم يعد في استطاعة اي شيئ ان يعيد لي البسمه وشلت الحيره تفكيري واصبحت اتهم نفسي بالفشل وبات كل طموحي فقط ان استرجع ما فقدت من اموال .... وهنا وفقني الله لاتخاذ القرار بترك البورصه والرجوع للعمل التجاري وبفضل الله تعوضت كل الخساره وعادة لي نفسي التي خسرتها بسبب البورصه فانصح الجميع بعدم التردد بخوض التجربه التجاريه والرزاق هو الله فقط تشجع وانطلق وتوكل على الله فالعمل التجاري فيه الخير الكثير فقط ابدأ

التعديل الأخير:

نصوح

عضو مميز
كما هو العنوان فلقد خسرت خساره ضخمه وفقدت معظم مالي في البورصه وفقدت ايظا ابتسامتي وسعادتي ووقتي في متابعة الاخبار واسعار الاسهم وقد اهملت اهلي ونسيت هواياتي ولم يعد في استطاعة اي شيئ ان يعيد لي البسمه وشلت الحيره تفكيري واصبحت اتهم نفسي بالفشل وبات كل طموحي فقط ان استرجع ما فقدت من اموال .... وهنا وفقني الله لاتخاذ القرار بترك البورصه وال
ربي يعوض عليك بخير من البورصة وحراميتها
كلنا خسرانين الزين فينا نص راس ماله ،، يعني هذا قادر يقاوم
خيرا ما فعلت وانت من السابقين ونحن بك لاحقين

خالد للمطيري

عضو نشط
صدقني يخي الفارس الجسور كل الي اعرفهم خسرانين والسبب ان جميع الملاك ميخلونك تربح كنت املك في سهم منشات وطلعت عليه خبر اندماج مع صكوك واخبار انه خسران ورحت وبعت وان كنت مقتنع فيه يعرفون يلعبون بنفسيت الواحد

اخوي عجبي لا تفتح على نفسك باب من ابواب اليأس باعتقادك ان الامر صعب ترى العكس هو الصحيح والمستثمرين بالبورصه راكبين سفينة الحظ اذا كنت لا تملك فكره تجاريه فقط ابحث عن صاحب فكره وقم بالتمويل ومنك المال ومن الطرف الاخر الفكره والمجهود والله يباركلك والله اني من فتره طويله جدا لم ادخل المنتدى بحكم انشغالي وعدم اهتمامي بسعر الاسهم وانا اقولك اني بتركي للبورصه كسبت نفسي كانسان نافع في مجتمعي ولا تتردد في خوظ العمل التجاري ابدااا ابدااا وبدراسه وخبره مو بشكل عشوائي فهي اربح واسعد وابرك

الله يبارك فيكم جميعا انا حبيت انصح اخواني والله والله توكلو على الله ولا تنظرو خلفكم ولا تخسرو انفسكم بعد اموالكم واتجهو للعمل التجاري ففيه الخير الكثير والله يوفقكم جميعا

التعديل الأخير:

سناعيس

عضو مميز
موفق يا رب،،،،،،،،

Trillion

عضو مميز
عسى الله يوفقك ان شاءالله ويرزقك اكثر
وهذا الحال لدى الكل من كبير الى الصغير وخساير متفاوته علي كافه الفئات من استثمار او مضاربه ومن سهم قيادي الي السهم الورقي ف البورصه انتهت بنسبه حقي وان صحت الكل بيرفع ويدري فيها اهني الواحد ادش وتحديدا علي الاسهم الواثق فيها وعارف مجلس ادارتها وبياناته الماليه اما نحن وانا اتكلم عن نفسي ف اهو نوع من الادمان المرضي كذلك نوع من التحدي للنفس وكذلك تحدي بيني وبين مجالس الاداره وبعض التجار اللي هدفهم سرقه كل فلس ف جيب المواطن او المتداول بالاحرى
شكرا

عسى الله يوفقك ان شاءالله ويرزقك اكثر
وهذا الحال لدى الكل من كبير الى الصغير وخساير متفاوته علي كافه الفئات من استثمار او مضاربه ومن سهم قيادي الي السهم الورقي ف البورصه انتهت بنسبه حقي وان صحت الكل بيرفع ويدري فيها اهني الواحد ادش وتحديدا علي الاسهم الواثق فيها وعارف مجلس ادارتها وبياناته الماليه اما نحن وانا اتكلم عن نفسي ف اهو نوع من الادمان المرضي كذلك نوع من التحدي للنفس وكذلك تحدي بيني وبين مجالس الاداره وبعض التجار اللي هدفهم سرقه كل فلس ف جيب المواطن او المتداول بالاحرى
شكرا

اولا يجب ان تتخلى عن الشعور والرغبه في التحدي في البورصه لانك بمشاعر التحدي تكون فريسه سهله للتجار وكبار المظاربين خلك مرن بالخروج وتحدى نفسك ووالله راح ترتااااااح ترتاااااح والله يوفق الجميع اللي عنده فكره ومتردد يتوكل على الله نفذذذذ

Trillion

عضو مميز
اولا يجب ان تتخلى عن الشعور والرغبه في التحدي في البورصه لانك بمشاعر التحدي تكون فريسه سهله للتجار وكبار المظاربين خلك مرن بالخروج وتحدى نفسك ووالله راح ترتااااااح ترتاااااح والله يوفق الجميع اللي عنده فكره ومتردد يتوكل على الله نفذذذذ

صحيح كلامك...شخصياً المخرج موجود تم بناءه الحمدالله منذ سنتين لما شفنا الوضع ما راح يتعدل واهو بالتاكيد مثل تفضلت تجاره واهو يعتبر مدخل اضافي غير المعاش بنسبه حقي ولكن الاغلبيه مثل ما ذكرت يتحدى ومن راس ماله او قرض وهذي فيها مخاطره كبيره خاصتنا للمتزوجين واصحاب الاسر تحديدا اما انا ف أعز ..ف الكل يقيسها علي ظروفه ...ولكن بنهايه كلامك صحيح حق 90% اذا مو اكثر ...شكرا

Q8_POOS

عضو نشط
شخباري الفارس الجسور طلع غبار
ي هلا وي مرحبا وين هالغيبه
بشرنا عنك والله يوفقك

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
الفارس الجسور الله يعوض عليك

احد ضحايا قروب البدر مع العكش الله يذكره بالخير والاخ اللي فوق :rolleyes:

هذه ارزاق مكتوبه لابن آدم وهو في رحم أمه والمؤمن يرضى بما قسمه الله له من رزق
فخسارتك ربح لغيرك

نسأل الله ان يعوض عليك بكل خير

مطفي

عضو نشط
كما هو العنوان فلقد خسرت خساره ضخمه وفقدت معظم مالي في البورصه وفقدت ايظا ابتسامتي وسعادتي ووقتي في متابعة الاخبار واسعار الاسهم وقد اهملت اهلي ونسيت هواياتي ولم يعد في استطاعة اي شيئ ان يعيد لي البسمه وشلت الحيره تفكيري واصبحت اتهم نفسي بالفشل وبات كل طموحي فقط ان استرجع ما فقدت من اموال .... وهنا وفقني الله لاتخاذ القرار بترك البورصه والرجوع للعمل التجاري وبفضل الله تعوضت كل الخساره وعادة لي نفسي التي خسرتها بسبب البورصه فانصح الجميع بعدم التردد بخوض التجربه التجاريه والرزاق هو الله فقط تشجع وانطلق وتوكل على الله فالعمل التجاري فيه الخير الكثير فقط ابدأ
الله يوفق الجميع ان شالله عني نفسي ما راح اترك المؤشر لم يوصل 12000 نقطة :):):):)

سالم حمدان

عضو نشط
الله يوفقك بتجارتك

كل الدنيا تعافيت الا بورصة دولة الكويت مما تسبب بإفلاس خلق الله

فمن هو المسؤل ؟
وهل الوضع عاجب حكومة دولة الكويت؟

حسبنا الله و نعم الوكيل

رابح رابح

عضو مميز
الله يعوضك خير ويرزقك من اوسع ابوابه ويوفقك ويسعدك
.. والمشاعر اللي ذكرتها هي مشاعر جميع المساهمين بسبب الانهيار الغير مبرر والضغط المتواصل على السوق وانهيار السيولة الكبير والانخفاض القياسي للاسعار الاسهم منذ ثمانية سنوات .
احساس المساهم بالحزن العميق ليس ناتج عن الخسارة فقط ولكنه ناتج عن الشعور بالغبن بسبب التدمير المتواصل للبورصة التي تعتبر الاسوأ عالميا بخسائر فلكية جرت السوق الى قاع قياسي مضى عليه 11 عام ويزيد عليه في درجة السوء وحجم الخسائر بسبب تضاعف اسعار الموجودات وانخفاض القيمة الشرائية

في ظل صمت عميق وتجاهل غريب من جميع الجهات المختصة ونواب مجلس الامه وكبار صناع السوق والمحافظ

بحيث اصبح المبرر الوحيد للانهيار هو تدمير الثقة بالسوق وصغار المساهمين !!!

شخباري الفارس الجسور طلع غبار
ي هلا وي مرحبا وين هالغيبه
بشرنا عنك والله يوفقك

الله يسلمك يبو خالد ههههه الله يتوب عليك مثل ماتاب علي وتتوفق خارج البورصه ولا تتامل فيها خير

ali-22

عضو نشط
اذكر انك كنت مغرم بالشركة الاهلية :D

أعلى