&$$ صــفحــة متابعــــــة الســـــــوقـ $$&

الحالة
موضوع مغلق

Nameless

عضو مميز
هل معنى ذلك ان غدا قد يكون احمر لاسفل القناه
تقصد اسفل الترند الهابط؟ او الحد العلوي للقناة لان اسفل القناة يعني تحت الحد السفلي للقناة وهو رقم بعيد حاليا دون 6410
عموما كل الاحتمالات مفتوحة .. تجاوز الترند والثبات يومين مبدئيا جيد للمؤشر عدم المقدرة على ذلك يعني مكملين هبوط
حتى لو تم الاختراق وصعد المؤشر يجب أيضا ان نكون حذرين لان من الممكن ان يكون وقتها صعود قد يصل الى 6757 وممكن الى 6810
لتكوين موجة صاعده تصحيحة للهبوط اللي حصل من قمة 6980
الأمان تجاوز منطقة 6820 ثم منطقة القمة الأخيرة 6980

الأشعف

عضو مميز
يالغالي تطفلت مع إنك ما سألتني لكن اللي أشوفه ما يشجع
وخلني آخذها بطريقتك .. هل Rsi يطمنك ؟؟
بومريم ذكرتني بسالفة تضحك على طاري rsi كانت ما شيه حلاوة وبعد ارتفاع السوق ولا سهم في السوق تحت 30 جميع الاسهم طايرة وقتها توهق البطل وراح البر كالعادة :D

SpeciaL 1

عضو مميز
تقصد اسفل الترند الهابط؟ او الحد العلوي للقناة لان اسفل القناة يعني تحت الحد السفلي للقناة وهو رقم بعيد حاليا دون 6410
عموما كل الاحتمالات مفتوحة .. تجاوز الترند والثبات يومين مبدئيا جيد للمؤشر عدم المقدرة على ذلك يعني مكملين هبوط
حتى لو تم الاختراق وصعد المؤشر يجب أيضا ان نكون حذرين لان من الممكن ان يكون وقتها صعود قد يصل الى 6757 وممكن الى 6810
يالغالي جداً عينك على التجارية
محجبة وفوق هذا ذوق بمبانيها

الأشعف

عضو مميز
rsi بعد يبيلة :)
بس بعيد عن التحليل والمؤشرات باجر اذا استمر البيع حد ادنى نفس اليوم هني في مصيبة اكبر من سالفة العراق:eek:
لا شي طبيعي تقدر تسميه تصحيح قوي المهم عدم كسر 510 هني الخوف

justice

بو فيصل

هلا بالعزيز ...بوعبدالله ...

لوتكرمت استفسار عن هذه العبارة
لتكوين موجة صاعده تصحيحة للهبوط اللي حصل من قمة 6980 ..

كونت رأيك بناء على التحليل الموجي

طيب في هالحالة ماذا تسمي الهبوط الذي حصل من قمة 6980

===

Nameless

عضو مميز
يالغالي جداً عينك على التجارية
محجبة وفوق هذا ذوق بمبانيها
الله يجزاك خير جاري الحبيب
مقاومة 90 - 93 تجاوز الأخير والثبات حتكون جميلة جدا
اتفق معاك تماما سهم جميل ان شاء الله
الأهم اختراق 90 - 93 والثبات ;)

SpeciaL 1

عضو مميز
الله يجزاك خير جاري الحبيب
مقاومة 90 - 93 تجاوز الأخير والثبات حتكون جميلة جدا
اتفق معاك تماما سهم جميل ان شاء الله
الأهم اختراق 90 - 93 والثبات ;)
أجمعين يالغالي وخيرك سابقنا ومغرقنا
وكلامك صحيح لكن من الحين لي المقاومات اللي ذكرتها ترى فيها مبلغ طيب مثل طيبك
وساعتها راح يبين معاك إذا راح يخترق بسهولة والا تبيعه

Nameless

عضو مميز
هلا بالعزيز ...بوعبدالله ...

لوتكرمت استفسار عن هذه العبارة
لتكوين موجة صاعده تصحيحة للهبوط اللي حصل من قمة 6980 ..

كونت رأيك بناء على التحليل الموجي

طيب في هالحالة ماذا تسمي الهبوط الذي حصل من قمة 6980

===
هلا بالغالي بو فيصل
الشباب مو قصرين الاشعف وجمبازي وبو محمد حللوا المؤشر كتحليل موجي ووضعوا كثير من التصورات
اذا تم الصعود واختراق القناة كتحليل موجي اعتقد اسميها موجة b والهبوط اللي حاصل من 6980 موجة a

Nameless

عضو مميز
أجمعين يالغالي وخيرك سابقنا ومغرقنا
وكلامك صحيح لكن من الحين لي المقاومات اللي ذكرتها ترى فيها مبلغ طيب مثل طيبك
وساعتها راح يبين معاك إذا راح يخترق بسهولة والا تبيعه
الله يسلمك أبو مريم الغالي ابد خيركم هو اللي مغرقني وجمعتكم ومعرفتكم الطيبة عندي بالف سهم
وكلام عن السهم من ذلك اليوم تراه في الحسبان ;)

universal1

موقوف
اذا في شي يهمك عيد السؤال لاني ما فهمته عدل

انا أقصد الموجات الرئيسيه الخمس

، احنا خلصنا من الأولى صحيح ؟ الي هي الدافعه لاعلى او impulse و احنا حاليا بالموجه الثانيه ( التصحيحيه) صحيح هالكلام ؟

اذا كان صحيح هالكلام ،

الي اقصده ان الموجه الثانيه التصحيحيه ( إلي احنا فيها حاليا ) ممكن تنزل لغايه 70% من طول الموجه الأولى( الرئيسيه ) ، فحاب اعرف انطلاقه الموجه الأولى من وين بالضبط عند اي رقم ( عشان نحسب طول الموجه الاولى ) ؟ الي كانت قمتها عند 6980 مثل ما تفضلت .

اتمنى وصلت الفكره الا اذا انا كنت فاهمك خطأ

333gust !!!

عضو مميز
هلا بالغالي بو فيصل
الشباب مو قصرين الاشعف وجمبازي وبو محمد حللوا المؤشر كتحليل موجي ووضعوا كثير من التصورات
اذا تم الصعود واختراق القناة كتحليل موجي اعتقد اسميها موجة b والهبوط اللي حاصل من 6980 موجة a
100%

justice

بو فيصل
هلا بالغالي بو فيصل

بوعبدالله أن لم أقصد رأيك في السوق وفق إليوت

أقصد عبارتك أنت

هل إستندت على التحليل الموجي في تسميتها ..موجة صاعده تصحيحة

لإن بوبيقوب سبق و أن علمني أن في موجات إليوت مسمى موجة صاعده تصحيحة ..

و المشاع ان التصحيح يعني هبوط ...

حتى المتداول عن الاسهم أن السهم قد دخل موجة تصحيحية ..تعني موجة هبوط فقط ..

يعني أشتري سهم في موجة تصحيحة و أبيعه بسعر أعلى و أربح :eek:

هو احنا فهمنا العبارة الأولانية.. علشان تقولولنه التانية ..:confused: ,.. يا لطيف :cool:
-

عليمي و نشبة :)

مع تقديري الخالص لك قبل و أثناء و بعد أن تقرأ ..
و في كل وقت

التعديل الأخير:

الأشعف

عضو مميز

، احنا خلصنا من الأولى صحيح ؟ الي هي الدافعه لاعلى او impulse و احنا حاليا بالموجه الثانيه ( التصحيحيه) صحيح هالكلام ؟

اذا كان صحيح هالكلام ،

الي اقصده ان الموجه الثانيه التصحيحيه ( إلي احنا فيها حاليا ) ممكن تنزل لغايه 70% من طول الموجه الأولى( الرئيسيه ) ، فحاب اعرف انطلاقه الموجه الأولى من وين بالضبط عند اي رقم ( عشان نحسب طول الموجه الاولى ) ؟ الي كانت قمتها عند 6980 مثل ما تفضلت .

مدري ليش مو قادر افهمك بس دام قلت الموجة الاولى وقمتها 6980 اذن انت فاهم الترقيم خطأ لان القمة 6980 اما ان تكون قمة الموجة الثالثة او فرعية من الموجة الثالثة او قمة الموجة C او فرعية من الموجة C عطيتك كل الاحتمالات الي ممكن ان تكون

universal1

موقوف
مدري ليش مو قادر افهمك بس دام قلت الموجة الاولى وقمتها 6980 اذن انت فاهم الترقيم خطأ لان القمة 6980 اما ان تكون قمة الموجة الثالثة او فرعية من الموجة الثالثة او موجة C
اذا كانت قمه الموجه الثالثه هي 6980 مثل ما تفضلت معناها احنا حاليا بالموجه الرابعه التصحيحيه و ليس الثانيه ؟( اكلمك على شارت اليومي )

الأشعف

عضو مميز
اذا كانت قمه الموجه الثالثه هي 6980 مثل ما تفضلت معناها احنا حاليا بالموجه الرابعه التصحيحيه و ليس الثانيه ؟( اكلمك على شارت اليومي )
نعم صحيح منو قال غير ذالك الى اذا كان يقصد الموجة الفرعية الثانية من الثالثة هذا حده متفائل يليت هذا معناه انتهاء التصحيح رسمي والقاع 4911 سلم عليه

universal1

موقوف
نعم صحيح منو قال غير هذا الى اذا كان يقصد الموجة الثانية من الثالثة هذا حده متفائل يليت هذا معناه انتهاء التصحيح والقاع 4911 هو انتهاء التصحيح رسمي

اسف جدا ضيعت بينك و بين جمبازي

الموجه الثالثه الي احنا فيها انطلاقتها كانت من وين تقريبا؟

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
هلا بالغالي بو فيصل

اذا كان صحيح هالكلام ،

انا اموون على بو عبدالله ناملز واستطيع فهم ما قاله .... نعم وارد يكون بهذا الشكل
اما ان تكون الاولى 1\A وبالتالي تكون الثانيه >> 2 \ B وكل الطرق تؤدي الى رومااااا ....
نعم سيناريو وارد حدوثه .....
والارقام الي يقصدها نسبة 50% فايبوناتشي عند 5757
ونسبة 61% عند سعر 5810
طبعا مع نسبة 38% عند سعر 5704.....
ويصححلي الرسم ان كان لا يقصد ذلك >> بوعبدالله ناملز ملم جدا في التحليل الموجي وكذلك في الكلاسيكي ......
تنزيل (15).png

الحالة
موضوع مغلق
أعلى