الطيار" توقع عقداً مع "ستاروودز" لتشغيل فندق 5 نجوم

alshweer

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2014
المشاركات
1,051
الطيار" توقع عقداً مع "ستاروودز" لتشغيل فندق 5 نجوم

يظهر الأثر المالي بالربع الرابع من 2016
الرياض - مباشر: أعلنت مجموعة الطيار للسفر والسياحة القابضة أنه تم يوم الخميس 30 يونيو الماضي التوقيع مع شركة ستاروودز (Starwoods) العالمية لتشغيل فندق من فئة 5 نجوم أمام الحرم المكي، تحت سلسلة فنادق (شيراتون) العالمية.
ووفقاً لبيان الشركة على "تداول" اليوم الأحد، فإن المجموعة قامت بإعادة تجديد الفندق بالكامل، وذلك بما يشمل الواجهات الخارجية للفندق والتوزيع والتصميم الداخلي لأدوار الفندق والمرافق العامة والصالات والمصاعد والمصليَات، كما تم إعادة توزيع الغرف وعددها ليتكون الفندق من 304 غرف، و110 شقق فندقية، والمرافق الخدمية اللازمة.
وأشار البيان إلى مجلس إدارة الشركة قد وافق على تبني استراتيجية بيع الشقق الفندقية لإعادة جزء كبير من رأس المال المستثمر في الفندق واستثماره في مشاريع أخرى، مع الاستمرار في تشغيل الشقق الفندقية للملاك الراغبين في تشغيل الشقق، وسيتم الإعلان فيما يخص هذا الموضوع عند الانتهاء من وضع الخطط ذات العلاقة والوقت المناسب لتنفيذ هذه الاستراتيجية.
كما أوضح البيان أن الأثر المالي يبدأ اعتباراً من الربع الرابع من عام 2016م.
وكانت الشركة قد أعلنت في شهر مايو الماضي أن نسبه الانجاز بالفندق التابع لها امام الحرم الملكي, قد وصلت إلى 90%، ويتم التفاوض حالياً مع المشغل المحتمل، وسوف يتم الإعلان لاحقاً عند التوقيع مع المشغل والبدء في التشغيل التجريبي.
المصدر:مباشر
 
أعلى