هل فعلا زاد سعر البنزين

الحالة
موضوع مغلق

الأشعف

عضو مميز
اسعار المواد ترتفع بشكل تدريجي ... ما نشعر فيه ونقدر نقلل الاستهلاك لبعض المواد
تدري ان جميع دول العالم انخفضت السلع فيها ورجعت الى اسعارها القديمة والسبب في ذالك نزول النفط الذي كان السبب في ارتفاعها عندما كان مرتفع فوق 120 دولار

Cha3bar

عضو متميز
كل السلع تأتي عن طريق النقل ولهذا سيدفعها الشعب بدل التاجر وزيادة لكي يستفيد من الفرصة لزيادة الاسعار بسبب تكاليف النقل

سيارات النقل تصب ديزل والديزل زايدين سعره من زمان، إذا قصدك الطلبات إلي أعرفه إن في تسعيرة موحدة إذا ماني غلطان وعموماً ممكن الإستغناء عن خدمة التوصيل

السعد محمد

عضو مميز
تدري ان جميع دول العالم انخفضت السلع فيها ورجعت الى اسعارها القديمة والسبب في ذالك نزول النفط الذي كان السبب في ارتفاعها عندما كان مرتفع فوق 120 دولار
شوف عندي لك طريقة .. بس لا تقول لاحد .. ولا تستغرب
شوف لك واسطة وروح علاج بالخارج .. صايره سهلة هالايام

واقعد كم يوم في لندن او امريكا
واخذ مخصصات العلاج

يطلع لك مبلغ يكفيك تدفع الفرق بين سعر البنزين القديم والجديد
على ما ترجع المعارضة المحترمة وتخفض اسعار البانزين مرة اخرى وتمنع الحكومة العلاج بالخارج

الأشعف

عضو مميز
سيارات النقل تصب ديزل والديزل زايدين سعره من زمان، إذا قصدك الطلبات إلي أعرفه إن في تسعيرة موحدة إذا ماني غلطان وعموماً ممكن الإستغناء عن خدمة التوصيل
رفع اسعار المحروقات تصب في مصلحة التاجر سيتم الغاء تثبيت الاسعار القرار لا يستهان فيه

Cha3bar

عضو متميز
شوف عندي لك طريقة .. بس لا تقول لاحد .. ولا تستغرب
شوف لك واسطة وروح علاج بالخارج .. صايره سهلة هالايام

واقعد كم يوم في لندن او امريكا
واخذ مخصصات العلاج

يطلع لك مبلغ يكفيك تدفع الفرق بين سعر البنزين القديم والجديد
على ما ترجع المعارضة المحترمة وتخفض اسعار البانزين مرة اخرى وتمنع الحكومة العلاج بالخارج

عندي لك حل أسهل، اليوم إلي تصب فيه بانزين لا تشتري جدر قهوة مثل كل يوم

boali8

عضو نشط
طالع عليهم ببلاش البانزين

وهم مو مرضيهم ٦٥ فلس للتر !!

عندك سلف

عضو مميز
اسعار الطاقة هي المحرك الرئيسي لأسعار السلع والخدمات
ارتفاع أسعار البنزين والديزل من قبل يعني أن أسعار النقل سترتفع وبالتالي التاجر الذي يعمل في استيراد البضاعة وتسويقها يحتاج إلى رفع أسعار سلعه لتغطية الفرق
وكذلك المقاول الذي يبني العقار سترتفع بالنسبة له تكاليف الأسمنت والرمل ومواد البناء وبالتالي سترتفع أسعار العقار
وإذا ارتفعت أسعار العقار ترتفع أسعار الإيجارات
وإذا ارتفعت أسعار الإيجارات التاجر الوافد يرفع أسعار منتجاته "ملابس سلع استهلاكية وأغذية..الخ"

عموما النقطة التي يجب أن نعرفها أن ارتفاع أسعار الطاقة "كهرباء ، وقود" ترفع أسعار بقية السلع والخدمات ...واتركوا عنكم كلام وتصريحات المسؤولين بأنهم سيراقبون الأسعار..وسيمنعون من تسول له نفسه وهالخرابيط...

لان ما في واحد من التجار صغيرا كان أو كبيرا يقبل أن يعمل بدون أن يربح..

طبعا هذا يعني أن التضخم قادم بوتيرة سريعة والتضخم يعني أن قوة الدينار الشرائية ستنخفض

حتى لو استمرت الرواتب بدون انخفاض ستكون بسبب التضخم انخفضت قوتها الشرائية...

والله المستعان

دايــم

بوتركي
السلام عليكم

وايد مكبرين السالفة
بوعبدالعزيز
ماعندي مانع يصير اللتر ربع دينار
بس بشرط
تثبت الاسعار الاستهلاكيه بجميع اصنافها !
قلقنا ليس بسبب رفع سعر اللتر بقدر ماراح ترتفع كل الخدمات بسببها

sportsaaad

عضو نشط
البانزين رافعين سعره من زمان من شهر 4 تقريباً بس محد ملاحظ ، قبل كنت اصب 10 دنانيير 166 لتر يطلع عندي بالعداد الالكتروني يمشيني تقريباً 1500 كيلوا الحين اصب نفس السعر ونفس كمييه اللتر 166 لتر يطلع بالعداد الالكتروني 1300 كيلومتر تقريباً ؟ وفيه شباب فولوا سياراتهم بالسعوديه لاحظوا كيلوات اكثر بوايد من الكويت بالعداد الالكتروني

البانزين رافعين سعره من زمان من شهر 4 تقريباً بس محد ملاحظ ، قبل كنت اصب 10 دنانيير 166 لتر يطلع عندي بالعداد الالكتروني يمشيني تقريباً 1500 كيلوا الحين اصب نفس السعر ونفس كمييه اللتر 166 لتر يطلع بالعداد الالكتروني 1300 كيلومتر تقريباً ؟ وفيه شباب فولوا سياراتهم بالسعوديه لاحظوا كيلوات اكثر بوايد من الكويت بالعداد الالكتروني
هههههههه
على قولت المصرين
لأه دي بأه سهوكه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى