اخوي عنده 100 الف دينار يبي يستثمرهم ؟؟!!

المدمر1

عضو نشط
عفوا لا تزعل مني

انت لا تعرف عن البورصة الامريكية شي ( انا متاكد 100% )
ولا تتداول بالبورصة الامركية
وتجهل البورصه الامريكية

لان من يقول ان الاموال تذهب برمشت عين ---- ودبل ( هذا لا يعرف شنو البورصه بالاساس )

انا اعرف بالضبط انت شنو تتداول فيه ( انت تراهن على شركة تتغلب على ظروفها المالية وتنجح )

انا لا اضع دولار واحد بهذه الشركات

انا ابحث عن شركة نجحت و اتاكد من نجاحها واستمرارها بالنجاح لاضع 3% من المحفظه بها

تدري والله الحمد لم تفلس شركة معي من 15 سنه مع انني اسوي مايقارب من 300 صفقه بالسنه شراء فقط

و اذا فلست 3% وهذا اسوء ما يحصل

اعلم بانك لا تعرف شي بالبورصة الامريكية ابدا

انت تقول 3000 الى 5000 دينار !!!!

100 الف دينار مبلغ صغير

انا مجرد نظره بالنقال باليوم كافي جدا او بالاسبوع 3 مرات لمدة دقيقتين جدا كافي

شكرا
مع احترامي لك انت ضايع انا ماغلطت عليك انا قلت السوق الامريكي فيه مخاطره كبيره انت اتدافع عنه اكثر من الامريكان
عشان ربحت كم سهم بالصدفه لاحظوا اعضاء السوق الامريكي بالمؤشر نت قبل ١٢ سنه 15 سنه كلهم اختفوا مافيه احد يمكن دخلوا باسماء ثانيه اتوقع كلهم فلسوا ،،، اما AMR اقوله انت تكذب وراح تحاسب عندالله على كذبك لاتوهم الناس بالمضاربه وتستثمر بالسوق الامريكي وتحط عنوان مغري وكأن الامور سهالات اخوي دش ب١٠٠ الف وقالي اضارب فيها بالسوق الامريكي؟؟؟
قول لاخوك خله ياخذ بيت بالفردوس ايجاره ٩٠٠
وسعر البيت الكاش ١١٢ الف
وفيه مجال ينزل

المشكله انت اللي اتوجهم ؟؟ وانت تنصح ناس بأسهم واحتمال تكون شاري وتروح تبيع عليهم بربح كم سنت ،،

فيه بعض الاسهم اللي انت ذكرتها تنصح فيها ماعليها تداول قوي ،،
والله ثم والله من فارقت السوق الامريكي والبورصه بشكل عام اغتنيت ولله الحمد والمنه

واللي يبي يتسلى يضارب باسهم بnasdaq الحلال اللي فيها تداول زين خلال سنة من ٢٠٠٠ الى ٣٠٠٠ دينار ماكسيمم وفيه برامج مجانيه تساعد تنصح ببعض الاسهم وتعطيك اشارات يوميه ولحظيه اذا كان عليها شراء او بيع قوي
واذا خسرهم لايكرر المغامره بالدخول الا بعد فتره طويله

التعديل الأخير:

خسران ربحان

عضو نشط
وشفيكم الله يهديكم مناقشه واختلاف في وجهات النظر
تحولة لجدال واتهام
يالمدمر ترى عمر يحب الاستثمار ومن مؤيديه
والرجل عنده وجهة نظر عليك احترامها ولايجوز تصفه بالكذاب
وانت ياخوي عمر
المدمر عنده وجهة نظر وعليك احترامها ولايجوز تصفه بالجهل
اسواق المال محفوفه بالمخاطر سواء إن كان مضاربه او استثمار
ترفعوا عن الجدال العقيم اللي لايفيد المتابع بشي

• Like
Reactions: AMR

AMR

عضو نشط
مع احترامي لك انت ضايع انا ماغلطت عليك انا قلت السوق الامريكي فيه مخاطره كبيره انت اتدافع عنه اكثر من الامريكان
عشان ربحت كم سهم بالصدفه لاحظوا اعضاء السوق الامريكي بالمؤشر نت قبل ١٢ سنه 15 سنه كلهم اختفوا مافيه احد يمكن دخلوا باسماء ثانيه اتوقع كلهم فلسوا ،،، اما AMR اقوله انت تكذب وراح تحاسب عندالله على كذبك لاتوهم الناس بالمضاربه وتستثمر بالسوق الامريكي وتحط عنوان مغري وكأن الامور سهالات اخوي دش ب١٠٠ الف وقالي اضارب فيها بالسوق الامريكي؟؟؟
قول لاخوك خله ياخذ بيت بالفردوس ايجاره ٩٠٠
وسعر البيت الكاش ١١٢ الف
وفيه مجال ينزل

المشكله انت اللي اتوجهم ؟؟ وانت تنصح ناس بأسهم واحتمال تكون شاري وتروح تبيع عليهم بربح كم سنت ،،

فيه بعض الاسهم اللي انت ذكرتها تنصح فيها ماعليها تداول قوي ،،
والله ثم والله من فارقت السوق الامريكي والبورصه بشكل عام اغتنيت ولله الحمد والمنه

واللي يبي يتسلى يضارب باسهم بnasdaq الحلال اللي فيها تداول زين خلال سنة من ٢٠٠٠ الى ٣٠٠٠ دينار ماكسيمم وفيه برامج مجانيه تساعد تنصح ببعض الاسهم وتعطيك اشارات يوميه ولحظيه اذا كان عليها شراء او بيع قوي
واذا خسرهم لايكرر المغامره بالدخول الا بعد فتره طويله

اخوي المدمر

انا اسف اذا انا غطت عليك بس يعلم الله انني لم اقصد

انا متحمس لانني اعرف شي الكثير ان لم يكن الجميع ما يعرفه في هذا السوق انا الكثير من الاصدقاء غادروا هذا المجال بسبب خسائرهم ولكن قد تقول انني مغرور ( انا لم اترك هذا المجال و اصريت على النجاح فيه ونجحت ) وسع صدرك وسمع مني

هذا السوق لا مجال للمضاربه فيه ( اترك المضاربه وهذه بداية النجاح فيه )
الغريب في هذا السوق عندما تفهمه تصبح الخساره معدومه و اذا لم تفهمه بكل تاكيد المتاجه فيه عاليه المخاطر مثل ما تفضلت

انا اقسم هذا السوق الى 3 اقسام
==================

اسهم امنه ( msft - ko - t - clx )
اسهم معتدله( FB -INGR)
اسهم خطره ( NVDA -WB-)

هذه الامثله من اسهم المجموعه اعلا وتوضح طبيعه الاسهم وخطورتها وتقسيم المخاطر على المحفظه لتكون 60% اسهم امنه 30% معتدله 10% خطرة حتى تكون في امان وتكون المحفظه امنه

الاسهم التي يتم تداولها بالمنتدى لا اضع فيها دولار واحد لانها دائما ما تكون ليست خطرة بل مغامره المتاجره بها وشديده المغامره الى حد اقول من يغامر بامواله في مثل هذه الاسهم

انا اعذرك و ماني زعلان عندا قلت لي انا اكذب و ان شاء الله انك لا تقصد

هل تعرف اسعار الاسهم اعلا الان !!!! انا وضعت اسعار الشراء حتى لا اتعرض لمثل انتقادك مع اننا نمر في مرحله تصحيح

ليتك قراءة الموضوع اللي بعد موضوع الاسهم عندما تحدث عن ((((( NVDA )))))

اشتريته 44$ وشريته لاخي او بالمحفظه اللي فوق 60$ وكتبت موضوع خاص به وبسعر 101$ ( واقسم بالله العظيم انني شريته فوق ال 100 دولار )

هذا دليل ان عندي شي ابي اوصله الى الاعضاء الموجودين ( حتى لا يكون مصيرهم نفس الي خسروا وتركوا هذا المجال )
صدقني انني محترف بالفني و اعرف عن المواقع اللي تقول عنهم من اكثر من 10 سنوات وخبير بالاساسي
ولكن الاستثمار في الاسهم الامريكيه سر نجاحها مو هذه الادوات ليس بالفني و لا الاساسي ( طبعا هذه مهمه ويجب معرفتها ولكن لا تكفي )

ابيع على الناس اللي بالمنتدى اسهمي !!!! ( كلم العاقل بما يعقل )

اقول لاخوي يشتري بيت بالفردوس كم سعر بيت الفروس عندما شريت هذه الاسهم وكم الربح من هذه الاسهم ( ابحث انت وعطني النتيجه )
انا لدي محفظه عقاريه

واحنا في هذا السوق لا نتسلى بل نستثمر باموالنا وندعوا العزيز الكريم ان يوفقنا في تجارتنا

ملاحظه
====
في احد الاخوة قبل سنه نفس موضوعك وضعت له نتائج محفظتي وصورتها ووضعتها بالمنتدى وقلت له ياليت ارى محفظتك ( احتفى )

انا اضع اسهم واتابعها

((((((((((((((((((( من يشتري من اسهمي يراسلني على الخاص ))))))))))))))))))))

شكرا

AMR

عضو نشط
وشفيكم الله يهديكم مناقشه واختلاف في وجهات النظر
تحولة لجدال واتهام
يالمدمر ترى عمر يحب الاستثمار ومن مؤيديه
والرجل عنده وجهة نظر عليك احترامها ولايجوز تصفه بالكذاب
وانت ياخوي عمر
المدمر عنده وجهة نظر وعليك احترامها ولايجوز تصفه بالجهل
اسواق المال محفوفه بالمخاطر سواء إن كان مضاربه او استثمار
ترفعوا عن الجدال العقيم اللي لايفيد المتابع بشي

اخي العزيز خسران ربحان

انا لم اصفه بالجهل ولكن

انا قلت تجهل ( اي لا تعلم في مجال او في اسرار هذه المهنه )

الجهل في الشي لا يعني بان الشخص غير عاقل

ولكنا نجهل اشياء كثيره

و انا قدمت اعتذاري واسفي له

شكرا

kandyman

عضو نشط
يا جماعة الخيرهذي نصيحة اخو صارله اكثر من 15 سنة بالاسهم الامريكية والاوبشن معلومة ترى الرزاق الله سبحانه ما هو انت ولا ذكائك الخارق وقول دايما الحمدلله على الخير والله هو الرزاق ذو القوة المتين والله يا خوي في ازمة 2008 ناس حاطة اسهم في شركات ابل ومايكروسوفت وشركات عملاقة ومريحين بالقهاوي ورابحانين ويقولون اي اسهمي صارلها سنة عندي وراهي لو ينزل السهم على الاقل اخسر ارباحي وجاءت الطامة الكبرى انفجرت الاسهم وتبخرت الارباح وطار حتى راس المال . ولا تفتخر بنفسك وبذكائك واحمد ربك واشكر فضله دايما وتصدق من ارباحك يا خوي والله يجازيك الخير

AMR

عضو نشط
يا جماعة الخيرهذي نصيحة اخو صارله اكثر من 15 سنة بالاسهم الامريكية والاوبشن معلومة ترى الرزاق الله سبحانه ما هو انت ولا ذكائك الخارق وقول دايما الحمدلله على الخير والله هو الرزاق ذو القوة المتين والله يا خوي في ازمة 2008 ناس حاطة اسهم في شركات ابل ومايكروسوفت وشركات عملاقة ومريحين بالقهاوي ورابحانين ويقولون اي اسهمي صارلها سنة عندي وراهي لو ينزل السهم على الاقل اخسر ارباحي وجاءت الطامة الكبرى انفجرت الاسهم وتبخرت الارباح وطار حتى راس المال . ولا تفتخر بنفسك وبذكائك واحمد ربك واشكر فضله دايما وتصدق من ارباحك يا خوي والله يجازيك الخير

اخي العزيز

الحمدالله ونحمد الله على كل شي و نعلم ان الرازق هو الله عز وجل وندعوا الله التوفيق و النجاح
انا استثمر بالاسهم فقط ولا عمري تعاملت غير الاسهم ولا اعرف الاوبشن

هذا موضوعي بالازمة العالميه

https://www.indexsignal.com/community/threads/124027/

اخي العزيز

قبل الازمه العالميه احد الاصدقاء اشتري ماكدونالدز 62$ واعتقد نخفضت الى 45$ و الان هي 150$
ماكروسوفت كانت 23$ و نخفضت الى 18$
انتل كانت بحدود 20$ وانخفضت الى 12$
وتمت صفقه امامي انتل 14$
هذا حسب الذاكرتي

الاسهم الكبيره و الامنه من الصعب جدا (((( يطير راس المال ))))

و افضل الطرق ان يقسم النسبة الى 5 سنوات ( اي ربحت هذه السنه 20$ وخسرت السنه الماصيه 8$ و اللي قبلها ربحت 10$ ))
يقسم هذه النسب و يكون هناك متوسط

لدي سهم AVGO
الشراء 16/5/2014
السعر 68.48$
الان 229.76$

الاستثمار بالاسهم على المدى الطويل بمعنى انا اشتري الان الاسهم لجني الارباح بعد سنه او سنتين لانني اتوقع بان اعلان الارباح تتحسن في كل ربع

الاستثمار بالاسهم نعم ذكاء وفن

هذا و الله واعلم

شكرا

الأشعف

عضو مميز
اخي العزيز

الحمدالله ونحمد الله على كل شي و نعلم ان الرازق هو الله عز وجل وندعوا الله التوفيق و النجاح
انا استثمر بالاسهم فقط ولا عمري تعاملت غير الاسهم ولا اعرف الاوبشن

هذا موضوعي بالازمة العالميه

https://www.indexsignal.com/community/threads/124027/

اخي العزيز

قبل الازمه العالميه احد الاصدقاء اشتري ماكدونالدز 62$ واعتقد نخفضت الى 45$ و الان هي 150$
ماكروسوفت كانت 23$ و نخفضت الى 18$
انتل كانت بحدود 20$ وانخفضت الى 12$
وتمت صفقه امامي انتل 14$
هذا حسب الذاكرتي

الاسهم الكبيره و الامنه من الصعب جدا (((( يطير راس المال ))))

و افضل الطرق ان يقسم النسبة الى 5 سنوات ( اي ربحت هذه السنه 20$ وخسرت السنه الماصيه 8$ و اللي قبلها ربحت 10$ ))
يقسم هذه النسب و يكون هناك متوسط

لدي سهم AVGO
الشراء 16/5/2014
السعر 68.48$
الان 229.76$

الاستثمار بالاسهم على المدى الطويل بمعنى انا اشتري الان الاسهم لجني الارباح بعد سنه او سنتين لانني اتوقع بان اعلان الارباح تتحسن في كل ربع

الاستثمار بالاسهم نعم ذكاء وفن

هذا و الله واعلم

شكرا
نعم اخوي عمر هناك موجات دافعة وهناك موجات تصحيحية ومعروفه عند محللين موجات اليوت وانت بحكم خبرتك في السوق الامريكي يجب ان تلاحظ ان السوق مرتفع من سنة 2009 كان وقتها المؤشر عند 6500 نقطة والان 21500 نقطة يعني ارتفاع 15000 نقطة ومدة الارتفاع سبع سنوات هناك تصحيح مستحق هل سيكون عادي او عنيف الله يعلم

• Like

الأشعف

عضو مميز
اخي الكريم حتى ان كان ذكائك هو الذي يربحك فهو رزق من الله كل شيء هو رزق من الرحمان حتى الذكاء او العلم رزق من الله يهب لمن يشاء

• Like

AMR

عضو نشط
STM 16.35
WDC 91.59
MU 30.76
UCTT 22.97
PKG 104
AEIS 78.11
ANET 148
TECK 17.99

تحديث على هذه الاسهم

اغلب النتائج كانت مذهله لهذه الشركات و كان اداءها جيد عموما

WDC سعر السهم الان منخفض قريب عند 84$ يعد فرصه الان ممتازه للشراء في اسعار منخفضه

ANET و انا اكتب هذا الموضوع السعر الان 174$ مرتفعه اليوم 21% حيث ان الشركة حطمت توقعات المحللين اتفعت الايرادات 21% الى 405 مليون وكان المحلاين يتوقعون 361 وتضاعف صافي الدخل 3 مرات من 39 مليون الى 108 مليون وكذلك توقعات الربع الثالث اعلى من رائ الشارع

حبيت ان اوضح بعض الشي عن هذه الشركات اما الباقي مازالت شركات ممتازه على المدى المتوسط و البعيد

تحديث على هذه الاسهم

اغلب النتائج كانت مذهله لهذه الشركات و كان اداءها جيد عموما

WDC سعر السهم الان منخفض قريب عند 84$ يعد فرصه الان ممتازه للشراء في اسعار منخفضه

ANET و انا اكتب هذا الموضوع السعر الان 174$ مرتفعه اليوم 21% حيث ان الشركة حطمت توقعات المحللين اتفعت الايرادات 21% الى 405 مليون وكان المحلاين يتوقعون 361 وتضاعف صافي الدخل 3 مرات من 39 مليون الى 108 مليون وكذلك توقعات الربع الثالث اعلى من رائ الشارع

حبيت ان اوضح بعض الشي عن هذه الشركات اما الباقي مازالت شركات ممتازه على المدى المتوسط و البعيد

بالتوفيق

bo_hamdan

عضو نشط
أخوي هل تنصح بالتداول بالسوق الأمريكي ؟

اذا راح تداول خليك بالسوق الرسمي و لاتدخل في التعاملات الثانية مثل options او short selling حتي لا تعرض نفسك لخسائر.

السوق الامريكي من اقوي البورصات العالمية.

AMR

عضو نشط
اسهم لفربول

جيده للمستقبل ولكن يمكن نعمل محفظه ونقوم بفحص دوري على جميع الاسهم ولكن ابحث عن طريقه افضل

اذا في احد من الاخون مهتم بالاستثمار يرسلي خاص

شكرا

دوى كحه

عضو نشط
الله يوفقكم .. لا تحبطونه وادعوله بالتوفيق
فكرة الربح السريع خطره بس تصير :D

رابح رابح

عضو مميز
المؤكد هو ان من استثمر بعد انهيار 2009 بالشركات الامريكية العملاقة مثل أبل ومايكروسوفت وجوجل وبيركشاير وعلي بابا ..

ارتفاع سعر سهم ابل القياسي
بالاضافة الى منح الاسهم الضخمة

• Like

AMR

عضو نشط
المؤكد هو ان من استثمر بعد انهيار 2009 بالشركات الامريكية العملاقة مثل أبل ومايكروسوفت وجوجل وبيركشاير وعلي بابا ..

ارتفاع سعر سهم ابل القياسي
بالاضافة الى منح الاسهم الضخمة
مشاهدة المرفق 270228

اخوي رابح رابح

في اوئل 2010 كان سهمي المفضل ابل وكل لي شرح عن ابل في وقتها وقلت وتم شرائها على 195 دولار تقريبا 27 دولار بعد التقسيم

وكتب مواضيك كثيره عن ابل ولكن مع الاسف لا احد يستفيد على مر السنيين الماضيه نتائج مذهله جدا جدا والله الحمد وهذا بفضل الله عز وجل

مواضيعي في ابل
http://www.indexsignal.com/community/threads/220386/

http://www.indexsignal.com/community/threads/320395/

http://www.indexsignal.com/community/threads/321464/

http://www.indexsignal.com/community/threads/354592/

شكرا

رابح رابح

عضو مميز
اخوي رابح رابح

في اوئل 2010 كان سهمي المفضل ابل وكل لي شرح عن ابل في وقتها وقلت وتم شرائها على 195 دولار تقريبا 27 دولار بعد التقسيم

وكتب مواضيك كثيره عن ابل ولكن مع الاسف لا احد يستفيد على مر السنيين الماضيه نتائج مذهله جدا جدا والله الحمد وهذا بفضل الله عز وجل

مواضيعي في ابل
http://www.indexsignal.com/community/threads/220386/

http://www.indexsignal.com/community/threads/320395/

http://www.indexsignal.com/community/threads/321464/

http://www.indexsignal.com/community/threads/354592/

شكرا
الله يرزقك ويوفقك ونصيحتك طيبة جدا .. مشكلة عدم الشراء بالسوق الامريكي لدى المتداولين بسبب :
- جهل اغلب المتداولين بكيفية التداول بالامريكي
- التخوف من البيع والشراء بالمواقع الالكترونية الامريكية .
- السوق الامريكي كان مركز كارثة 2008 ولم يتوقع المتداولين ان يكون اكثر واسرع سوق يستعيد قوته
- في 2009 بالغنا بالثقة بالسوق وملاك الشركات وللاسف الشديد دمرو اموال المساهمين الذين وثقو فيهم .. ولم يتوقع المتداولين ان حجم الدمار بالشركات المدرجة محليا كان اكبر بكثير من كارثة السوق الامريكي وان كارثة السوق ستستمر 10 سنوات
- الضعف الشديد لادارات شركات الوساطة المتخلفة بالتعامل في تسهيل التعامل مع السوق الامريكي .. شركات قدرات اداراتها متواضع جدا باستثناء البنك الوطني المتميز بالقدرات .

• Like

AMR

عضو نشط
اليوم تالقت محفظه اخونا لفربول ورتفاع طيب
STM 16.35
WDC 91.59
MU 30.76
UCTT 22.97
PKG 104
AEIS 78.11
ANET 148
TECK 17.99

هذه بعض الاسهم تشتري على فترات لاننا في بداية الصيف تستغل التقلبات في اضافة اسهم جديده

طبعل لا يزيد وضع اكثر من 5% من المحفظه في سهم واحد

بالمستقبل ذكرني اضيفلك جم سهم

اليوم اسهم محفظه اخونا لفربول تالقت وتغلبت على جميع المؤشرات بشكل كبير جدا اسهم اثبتت قوتها نبحث دائما على مثل هذه السهم القويه جدا فقط يستفيد من يريد الاستفاده

شخص واحد فقط يستفيد هذا يكفيني و ادعوا الله التوفيق للجميع
لا تنسوني من الدعاء

وشكرا

AMR

عضو نشط
الله يرزقك ويوفقك ونصيحتك طيبة جدا .. مشكلة عدم الشراء بالسوق الامريكي لدى المتداولين بسبب :
- جهل اغلب المتداولين بكيفية التداول بالامريكي
- التخوف من البيع والشراء بالمواقع الالكترونية الامريكية .
- السوق الامريكي كان مركز كارثة 2008 ولم يتوقع المتداولين ان يكون اكثر واسرع سوق يستعيد قوته
- في 2009 بالغنا بالثقة بالسوق وملاك الشركات وللاسف الشديد دمرو اموال المساهمين الذين وثقو فيهم .. ولم يتوقع المتداولين ان حجم الدمار بالشركات المدرجة محليا كان اكبر بكثير من كارثة السوق الامريكي وان كارثة السوق ستستمر 10 سنوات
- الضعف الشديد لادارات شركات الوساطة المتخلفة بالتعامل في تسهيل التعامل مع السوق الامريكي .. شركات قدرات اداراتها متواضع جدا باستثناء البنك الوطني المتميز بالقدرات .

شكرا على مرورك

السوق الامريكي اكثر امانا بكثير من اي سوق في العالم حتى ان اكبر المستثمرين بالعالم لا يثقون الا بهذا السوق

حجم الاموال اللي في السوق الامريكي كبيره جدا جدا بحيث انا هذه الاموال من الصعب جدا خروجها مده طويله من هذا السوق وان حدثت ازمه سرعان ما يرتفع السوق الامريكي لعدم وجود مكان اخر للاموال غير هذا المكان

هذا طبعا من الاجابيات

عندما نقارن بين السوقين هنا نظلم السوق الامريكي لان السوق الكويتي مازال صعيف جدا من جميع النواحي فالتجار الكبار لا يمكن يتركون السوق الا في سلبيات كثيره من اهمها

الثقه
الرقابه
البيئه
وغيرها

هذا لا يعني انه لاتوجد اجابيات ولكن مازال ضعيف ان شاء الله تتم ترقيه اليوم

شكرا

التعديل الأخير:

رابح رابح

عضو مميز
شكرا على مرورك

السوق الامريكي اكثر امانا بكثير من اي سوق في العالم حتى ان اكبر المستثمرين بالعالم لا يثقون الا بهذا السوق

حجم الاموال اللي في السوق الامريكي كبيره جدا جدا بحيث انا هذه الاموال من الصعب جدا خروجها مده طويله من هذا السوق وان حدثت ازمه سرعان ما يرتفع السوق الامريكي لعدم وجود مكان اخر للاموال غير هذا المكان

هذا طبعا من الاجابيات

عندما نقارن بين السوقين هنا نظلم السوق الامريكي لان السوق الكويتي مازال صعيف جدا من جميع النواحي فالتجار الكبار لا يمكن يتركون السوق الا في سلبيات كثيره من اهمها

الثقه
الرقابه
البيئه
وغيرها

هذا لا يعني انه لاتوجد اجابيات ولكن مازال ضعيف ان شاء الله تتم ترقيه اليوم

شكرا
شكرا يالغالي
كلامك صحيح لايختلف عليه اثنين
السوق الامريكي يمتاز برقابه عالية وشركات سمعتها عريقه ونموها جبار وموقع آمن من الصراعات السياسية والتهديدات
ولكن يحب ان لاننسى ان هناك شركات افلست بالسوق الامريكي .. ويبقى اسمها بورصة واي سهم بالبورصة بالعالم يخضع لاحتمالات الربح والخساره ويعتمد مقياس الامان بالسهم على :
- مدى تضخم سعر السهم
- المتغيرات المالية
- اتجاهات السوق

حاليا السوق الامريكي متضخم جدا وعليه جدال قوي من عمالقة الاقتصاد الامريكي حتى الاوربيين خايفين منه

والحذر زين انت تمتلك خبره بالامريكي ولكن تذمر ان الافراط بالتفاؤل سبب رئيسي لخسارة المساهم .

الله يوفقك ومانستغني عن خبرتك ونصحك

• Like

AMR

عضو نشط
STM 16.35
WDC 91.59
MU 30.76
UCTT 22.97
PKG 104
AEIS 78.11
ANET 148
TECK 17.99

هذه بعض الاسهم تشتري على فترات لاننا في بداية الصيف تستغل التقلبات في اضافة اسهم جديده

طبعل لا يزيد وضع اكثر من 5% من المحفظه في سهم واحد

بالمستقبل ذكرني اضيفلك جم سهم

مراجعه للاسهم :.

الاداء

STM 16.35 --------------------- 19.41
WDC 91.59 ---------------------- 86.34
MU 30.76 ---------------------- 39.38
UCTT 22.97 ---------------------- 30.60
PKG 104 ----------------------- 114.68
AEIS 78.11 ---------------------- 80.79
ANET 148 ----------------------- 189.75
TECK 17.99 ----------------------- 21.09

تقريبا 20% ربح خلال 4 شهور اداء جدا قوي

و ان شاء الله غدا قد يكون لنا تحديث على الاسهم

شكرا

AMR

عضو نشط
شكرا يالغالي
كلامك صحيح لايختلف عليه اثنين
السوق الامريكي يمتاز برقابه عالية وشركات سمعتها عريقه ونموها جبار وموقع آمن من الصراعات السياسية والتهديدات
ولكن يحب ان لاننسى ان هناك شركات افلست بالسوق الامريكي .. ويبقى اسمها بورصة واي سهم بالبورصة بالعالم يخضع لاحتمالات الربح والخساره ويعتمد مقياس الامان بالسهم على :
- مدى تضخم سعر السهم
- المتغيرات المالية
- اتجاهات السوق

حاليا السوق الامريكي متضخم جدا وعليه جدال قوي من عمالقة الاقتصاد الامريكي حتى الاوربيين خايفين منه

والحذر زين انت تمتلك خبره بالامريكي ولكن تذمر ان الافراط بالتفاؤل سبب رئيسي لخسارة المساهم .

الله يوفقك ومانستغني عن خبرتك ونصحك

يا مرحبا و يا هلا و الله بو خالد

انا دائما متفائل و التفائل من اسباب النجاح

نقطه نقطه
تضخم السهم مثال انا شاري انفيديا 44 دولار الحين 180 دولار تقريبا اكثر من 300% ومازلت امتلكها وشريتها 60 و شريتها 100
لايوجد عندي تضخم سهم ابدا السهم الجيد ان كان مرتفعا ومدعوم باداء قوي سيرتفع اكثر و العكس صحيح بالنزول

المتغيرات الماليه حسب المتغيرات

السوق اتفوق عليه 4 شهور اداء السوق تقريبا 5% انا 20% محفظه لفربول و المحفظه الاولى افضل

السوق بالنسبة لي ليس متضخم و يمكن تذكر يوم كان 17 الف او 18 الف قلت انه متضخم الان 22 الف هذا الداو

لا مجال بالنسبة لي انا استطيع التكيف مع السوق لانني استطيع تمويل المحفظه حسب النزول حتى مليون دولار وصولا 50% نزول

و اذا شفت الزول الامريكي نازل اكثر من 30% نزول ((((((((( ذكرني اعطيك اسهم ذهب )))))))) هذا و الله اعلم

الموضوع طويل ومتشعب اذا تحدثنا على انهيار للسوق

شكرا

أعلى