ما هو افضل بروكر ( وسيط) للاسهم الامريكية

الأشعف

عضو مميز
فعلا اخوي الاشعف العمولة 5% كبيرة و غالية ,,, يعني لازم تحقق ربح 10% عشان تطلع براس المال ؟؟
من جذيه هذول حدونه نفتح حساب مع شركات وساطة امريكية مثل ( اميرتريد) وعمولتهم فقط 6.5 دولار على الصفقة حتى لو تشتري مليون سهم
يعني اذا ربحت 15% لهم 10% ولي 5% واذا خسرت 15% لهم 10% جريمة هالسالفة

AMR

عضو نشط
السلام عليكم ,, اخوي AMR الله يعطيك العافية ... هل صحيح ان عملية سحب الكاش من الحساب صعبة مع اميرتريد ؟؟

لا طبعا سهله جدا ولا في مشكله و انا كل سنه اسحب اكثر من مره ومبالغ مختلفه ولا يوجد مشكله

سواء بالايداع و السحب سهله اسحب الساعه 6 مساء الساعه 11 صباحا بالحساب
و الايداع غالبا نفس اليوم او اليوم التالي

وللعلم
انا عمولتي 4.95$ في اميرتريد

بالتوفيق

abofaris

عضو نشط
لا طبعا سهله جدا ولا في مشكله و انا كل سنه اسحب اكثر من مره ومبالغ مختلفه ولا يوجد مشكله

سواء بالايداع و السحب سهله اسحب الساعه 6 مساء الساعه 11 صباحا بالحساب
و الايداع غالبا نفس اليوم او اليوم التالي

وللعلم
انا عمولتي 4.95$ في اميرتريد

بالتوفيق
تسلم اخوي AMR على هاذي المعلومات المفيدة ,,, طمنتنا الله يجزاك خير ,,,
يعني ما هم عسرين بسالفة السحب

• Like
Reactions: AMR

AMR

عضو نشط
ابو فارس

اللي اهم من هذا شراء الاسهم انا ماني مغرور ولكن عندي خبره كافيه انني اتغلب على السوق عل المدى البعيد

سر الربح في الاسهم الامريكيه ((( المدى البعيد )))

وخل عينك على اسهمي على المدى البعيد في اكثر من موضوع احط فيه اسهم

هذا اذا تبي تربح ام اذا تبي اتسلا شي ثاني

بالتوفيق

bo_hamdan

عضو نشط
أنا كان عندي حساب مع البنك التجاري لتداول الاسهم و كان مع وسيط امريكي مباشرة

و بعدين بدأو التعامل مع شركة مباشر (الامارتية) و هذي من اسوأ الشركات الي ممكن تتعامل معها. أنا فتحت حساب مع مباشر و بعدين سكرت الحساب

عمولة التعامل

ياخذون عمولات كبيررة جدا نسبة 5% يعني تبيع اسهم بقيمة 100000 (مئة الف دولار) تدفع عمولة 5000 دولار (خمسة آلاف دولار) مقارنة مع 7 دولار مع شركة td ameritrade

و طبعا لازم تدفع وقت البيع و الشراء يعني بالنهاية راح يأخذون منك 10%

عمولة تحويل العملة

عادي ممكن ياخذ منك 5-10 % لفرق تحويل العملة. لما سحبت فلوسي منهم كان فرق العملة من التحويل من الدرهم الامارتي الي الدينار تقريبا 5-7%.

يعني بالنهاية راح يأخذون من فلوسك على الاقل 15% و مستحيل تربح اي شي في السوق في هذي الطريقة :eek:
:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:

اظن اي واحد يعرف هذي الارقام و يتداول معاهم لازم يدخل مستشفي الطب النفسي :D:D:D:D:D:D:D

خدمة العملاء

خدمة فاشلة بكل المعاني لازم تتصل عليهم بالامارت و تدفع مكالمات دولية و عادي ممكن تنتظر عشرين دقيقة حتي يكلمك الموظف الهندي عندهم و هذا من تجربتي معاهم :mad::mad::mad::mad::mad:

النصيحة ابتعد عنهم لاي تداول بالسوق الامريكي.

فعلا اخوي الاشعف العمولة 5% كبيرة و غالية ,,, يعني لازم تحقق ربح 10% عشان تطلع براس المال ؟؟
من جذيه هذول حدونه نفتح حساب مع شركات وساطة امريكية مثل ( اميرتريد) وعمولتهم فقط 6.5 دولار على الصفقة حتى لو تشتري مليون سهم

التعديل الأخير:

Maxi89

عضو نشط
أعتقد أن أفضل الوسطاء هم الذين يضعون جميع الصفقات في السوق و لا يحافظون لأنفسهم. هذا هو العامل الرئيسي بالنسبة لي.

abofaris

عضو نشط
كيف طريقة السحب من حسابي في امري تريد
راجع موضوع ( هل يخضع حساب الكويتي للضريبة الامريكية) الاخ بوحمدان bo-hamdan ذكر طريقة السحب من الحساب جزاه الله خير....
(بوفارس)

abofaris

عضو نشط
ابو فارس

اللي اهم من هذا شراء الاسهم انا ماني مغرور ولكن عندي خبره كافيه انني اتغلب على السوق عل المدى البعيد

سر الربح في الاسهم الامريكيه ((( المدى البعيد )))

وخل عينك على اسهمي على المدى البعيد في اكثر من موضوع احط فيه اسهم

هذا اذا تبي تربح ام اذا تبي اتسلا شي ثاني

بالتوفيق
بارك الله فيك اخوي AMR
باذن الله متابعين توصياتك على الاسهم والله يوفق الجميع

abofaris

عضو نشط
أنا كان عندي حساب مع البنك التجاري لتداول الاسهم و كان مع وسيط امريكي مباشرة

و بعدين بدأو التعامل مع شركة مباشر (الامارتية) و هذي من اسوأ الشركات الي ممكن تتعامل معها. أنا فتحت حساب مع مباشر و بعدين سكرت الحساب

عمولة التعامل

ياخذون عمولات كبيررة جدا نسبة 5% يعني تبيع اسهم بقيمة 100000 (مئة الف دولار) تدفع عمولة 5000 دولار (خمسة آلاف دولار) مقارنة مع 7 دولار مع شركة td ameritrade

و طبعا لازم تدفع وقت البيع و الشراء يعني بالنهاية راح يأخذون منك 10%

عمولة تحويل العملة

عادي ممكن ياخذ منك 5-10 % لفرق تحويل العملة. لما سحبت فلوسي منهم كان فرق العملة من التحويل من الدرهم الامارتي الي الدينار تقريبا 5-7%.

يعني بالنهاية راح يأخذون من فلوسك على الاقل 15% و مستحيل تربح اي شي في السوق في هذي الطريقة :eek:
:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:

اظن اي واحد يعرف هذي الارقام و يتداول معاهم لازم يدخل مستشفي الطب النفسي :D:D:D:D:D:D:D

خدمة العملاء

خدمة فاشلة بكل المعاني لازم تتصل عليهم بالامارت و تدفع مكالمات دولية و عادي ممكن تنتظر عشرين دقيقة حتي يكلمك الموظف الهندي عندهم و هذا من تجربتي معاهم :mad::mad::mad::mad::mad:

النصيحة ابتعد عنهم لاي تداول بالسوق الامريكي.
فعلا كلامك صحيح اخوي بوحمدان من واقع تجربتي معاهم ,,,

AMR

عضو نشط
كيف طريقة السحب من حسابي في امري تريد
سهله جدا
كتابة فرما وتصورينها بالتلفون ودزينها لهم يوم واحد ويتم التحويل

AMR

عضو نشط
مافهمت طريقة السحب بارك الله فيك . ممكن التوضيح اكثر ؟

ان شاء الله

في ورقه السنه هذه غيرم الورقه ولكن نفس الطريقه هي تكتبين المطلوب بالورقه وكله سهل جدا بيانات عاديه وتجدين الف نموذج معباء في الانترنت بالعربي ويمكن ما تحتاجينها انتي بنفسج تكتبينها منها تحددين المبلغ اللي تبين تسحبينه وثاني يوم في حسابج في البنك

الاداع اسهل اضافه مستفيد بالنسبه لبيت التمويل الكويتي واحط المبلغ اللي ابيه وثاني يوم في حسابي في اميرتريد

FreeTrader

عضو محترف
السلام عليكم ,, اخوي AMR الله يعطيك العافية ... هل صحيح ان عملية سحب الكاش من الحساب صعبة مع اميرتريد ؟؟
مجرد ورقه تعبيها وترسلها لهم بالايميل وتوصل الفلوس بحسابك خلال يومين

svuran

عضو نشط
من الصعب معرفة أي وسيط هو الأفضل. كل تاجر يفضل شيء مختلف.

Maxi89

عضو نشط
هناك العديد والعديد من الوسطاء في السوق. ولكني أعتقد أنه ليس من المنطقي تجربة واختيار وسيط واحد أمثل. يمكن للوسيط ان يكون الأفضل فيما يتعلق ببعض الأمور، مثل أسرع سحب للأموال أو منصة متطورة، إلخ.

charisma

عضو جديد
السلام عليكم .،
اخي انا الان حسابي مع E Trade حقيقه انهم الان من الافضل في السوق ،، عمولتهم بالنسبه لنا في داخل امريكا ٦.٩٥ في الشرا والبيع نفسها يعني تقريبا ١٤ دولار .. ولكن بعد تنفيذ ٣٠ عمليه خلال ال ٣ شهور الاولى تنزل العموله تصلح ٤ +٤ يعني ٨ دولار .
السكانر عندهم جيد نسبيا.
بالتوفيق

أعلى