تشارت خاص للسعري هل انتهى التصحيح عند قاع ( 4911 ) الجزء الثاني

ابوسارونه

عضو مميز
شكلك ناوي عليه الليله :D
يابن الحلال لايروح لبرج الحمراء ويرمي نفسه o_O

الرجال معتقد اني انا مستويات فابوناشي وانت الماكد :D

تعوذت من الشيطان وطلعت وعاااني علي دوار الوفره رايح للجنقل

Bu Rookii

عضو نشط
السلام عليكم..
اخي الكريم اسمحلي اخاطبك هني لان ماعندي حساب بتويتر..
لا اعرفك ولا تعرفني.. ولكن في تغريده لك سبيت كل الموجودين بالمنتدى (يعني تطرقت لي)..
انا مسامحك والله يصلح اموركم انشاءالله..
لكن واجب علي اني انبهك شلون بلحظة غضب و انفعال حصلت اثام لغلطك على شريحه كبييره من الأعضاء بالمنتدى.. اذا تحسب 2000 عضو معناته انك غلطت على هذا العدد من الاشخاص بلحظه..
تعوذ من بليس ياخوي وعتذر اذا كلامي لك هذا على العام.. بس حبيت اوصل لك رسالتي وانشاءالله تتقبلها.. متابعينك زادو وارقامك ماشيه صح.. اذا ماله داعي الانفعال وخل الناس تجييك طالبه العلم وتاخذ فيها اجر..
كل كلمه كتبتها بتغريده تذم ولا تغتاب شخص فيها انت حاليا تأثم عليها وطول ماهي موجوده والناس تقراها!! الناس تسعى ورا الصدقه الجاريه ياخو ونت حاليا عدادك رايح العكس..
واخيرا..
حاول بقدر المستطاع اذا كتبت تغريده تتركها 5 دقايق ريح وطق فرره ورجع لها.. اقرا التغريده وشوف وين بتكون؟؟ بميزان حسناتك ولا سيئاتك وتوكل على الله..
احد الاخوان قالك (ليش تتهم الناس بالبوق؟ يمكن وصلو لنفس النتيجه؟) جوابك كان (انا حطيت قبل والمفروض مايحطوون)!!!!
شلون حكمت ان الشخص يدري عنك؟ هل في مسج تعميم يتطرش بالكويت ينبهنا انك نزلت شارت؟؟ يمكن مو متابعك ولا يدري شسالفه.. سعى ورا الاجر وحاله من حالك..
قول الله يسامحه ابرك مليون مره من الكلام الي حرقت اعصابك تعبر فيه..

الله يوفقك ووفق الجميع ويصلح الامور..

دايــم

بوتركي

:D

لابس طاقيه الاخفاء ومتنكر
وكنت اعلم انك بوعمر :D

يقول مو من شيم الرجال :D
اجل من شيمها انك تتنكر :cool:

قيم اوفر

التعديل الأخير:

ابو فلاح 3737

عضو نشط

جعل يوم جاب الاسهم مايعود

ياهلا اخوي ومشكور على تقبلك رسالتي..
حل المشكله يبدأ من جذورها..
اختلاف الاراء بينكم بالتحليل من اجمل النعم الي الله سخرها لنا.. شي جميل يكون عندك اكثر من اختيار عشان تفرز وتفررق وتغطي كل الاحتمالات وتدش مرتاح.. بالنهايه كلكم تقولون القرار لنا (عدل)؟؟
وين المشكله؟؟ المشكله ان التنافس تحول شخصي وبعدها تحول عام!!
الاهانه الي تتكلم عنها والله ثم والله ما طرا على بالي انه يتكلم عنك وتوقعت ظغاط بين ربع مع بومحمد.. واتوقع كثير من الاعضاء نفس الشي (حتى قائلها يمكن ماكان يقصدك).. ولكن لان التحدي تحول الى شخصي قررت انك تعممها وتنبهنا كلنا عليها..
يعني لو قلت الله يسامحه كان (لا من شاف ولا من دري) وحصلت فوقها اجر بعد.. ارسم شارت الاحتمال هذا وشوف هل بكون احسن من الترند الي انت ماشي عليه ولا لأ؟؟

ماودي ادش بنقاش وحبيت اقدم النصيحه والامر بيد الله سبحانه.. واعتذر لستخدامي المنتدى لنقل الرساله..
واشكرك جزيل الشكر على سعة صدرك..
جزاك الله خير

الأشعف

عضو مميز
يجماعة ليش معظمنا عصبي وانا اولكم عشان لحد يقول يا الحبيب بس جد اكلمكم مو عاجبني وضعي واشك انها من حادثه قديمة وقتها كان عمري تقريباً 9 سنوات طحت من فوق السطح على رأسي يعني رواسي ومع هذا عندي افضل من الحقد الاثنين مكروهين الحقد والغضب ليس من الدين فقط العموم يعلم ان الاسلام يرفض الحقد والغضب ولكن الغريب حتى الجاهلية ترفضها وانتم تعلمون ما في الجاهلية من قتل وسلب ونهب وكان البقاء للأقوى ومع هذا هناك من يستنكر الحقد والغضب في الجاهلية اي قبل الاسلام والغريب ان كل شخص عصبي او حقود حتى وان كان عالم عصره لا ينجح لماذا !
سأضع ابيات شعر من العصر الجاهلي للشاعر الفارس عنترة بن شداد ولا اعرف هل اسميها حكمة او ابيات من الشعر تخبرنا لماذا لا ينجح الشخص العصبي او الحقود ...
لا يَحمِلُ الحِقدَ مَن تَعلو بِهِ الرُتَبُ..................................... وَلا يَنالُ العُلا مَن طَبعُهُ الغَضَبُ

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
يجماعة ليش معظمنا عصبي وانا اولكم عشان لحد يقول يا الحبيب بس جد اكلمكم مو عاجبني وضعي واشك انها من حادثه قديمة وقتها كان عمري تقريباً 9 سنوات طحت من فوق السطح على رأسي يعني رواسي ومع هذا عندي افضل من الحقد الاثنين مكروهين الحقد والغضب ليس من الدين فقط العموم يعلم ان الاسلام يرفض الحقد والغضب ولكن الغريب حتى الجاهلية ترفضها وانتم تعلمون ما في الجاهلية من قتل وسلب ونهب وكان البقاء للأقوى ومع هذا هناك من يستنكر الحقد والغضب في الجاهلية اي قبل الاسلام والغريب ان كل شخص عصبي او حقود حتى وان كان عالم عصره لا ينجح لماذا !
سأضع ابيات من الشعر للعصر الجاهلي للشاعر الفارس عنترة بن شداد ولا اعرف هل اسميها حكمة او ابيات من الشعر تخبرنا لماذا لا ينجح الشخص العصبي او الحقود ...
لا يَحمِلُ الحِقدَ مَن تَعلو بِهِ الرُتَبُ..................................... وَلا يَنالُ العُلا مَن طَبعُهُ الغَضَبُ
اقول اترك عنك عنتر بن شداد ونبويه شب شب .... خلنا في شغلنا
ورد على الخاص يا الطييب ..؟

المستفسر

عضو مميز
السلام عليكم :

خلونا ننتبه للسوق والأسهم

ونستفيد من بعضنا

:D:D:D

الأشعف

عضو مميز
اقول اترك عنك عنتر بن شداد ونبويه شب شب .... خلنا في شغلنا
ورد على الخاص يا الطييب ..؟
رديت بومحمد لا تخرب علي قاعد احاول ان اكون محب وحليم سمعت انهم بيحلون مجلس الامة يعني في تشكيل وزاري يمكن تعلو بي الرتب ويتم تعيني وزير :D

333gust !!!

عضو مميز
السلام عليكم _
بنظره سريعه على المؤشرات الثلاث
السعري : المفروض ارتداد من الجلسه القادمه
الوزني وكويت 15 الى الان فيهم بعد نزول والله اعلم
هلا القطامي ... شفتك اليوم الصبح وما قدرت اسلم علييك ...
سامحني يا الغالي ...
نعم باذن الله تعالى باجر ارتداد والله كريم بس مو نهاية التصحييح ولنا قاع ااخر يجب الهبوط الييه .... خله في وقته
بس اهم شي الي يبي يطلع من سهم باجر مع الارتداد يطلع .... والكل حر في قراره

333gust !!!

عضو مميز
السلام عليكم :

خلونا ننتبه للسوق والأسهم

ونستفيد من بعضنا

:D:D:D
والله انت الي فاهمني عدل يا بو عبدالله ..... هذا الحجي الصحييح
واحد يستفيد من الثاني .... مانبي قال وقييل وتضيع السالفه
انا عندي سيناريو الي قلته الصبح وحطيت جارته ... وننطر بويعقوب والاخوان يعلقون علييه ....
اما بالنسبه للسوق انا متوقع ارتداد باجر مؤقت الى منطقة 6844 وبعدها هبووط قاع جدييد ولا اريد كتابة الارقام حاليا ....

الأشعف

عضو مميز
سامحني يا الغالي ...
نعم باذن الله تعالى باجر ارتداد والله كريم بس مو نهاية التصحييح ولنا قاع ااخر يجب الهبوط الييه .... خله في وقته
نعم هناك ارتداد ان شاء الله واذا نزل ولم يرتد سيكون الارتداد عند 6760 يعني قريب والله اعلم

الطير القطامي

عضو مميز
سامحني يا الغالي ...
ياهلا يابومحمد ومسموح يالغالي الله يحفظ :)

هذا سهم حق باجر والله اعلم

أعلى