&&&&& صفحة متابعة السوق &&&&&

الحالة
موضوع مغلق

الراقي

بوعبدالله
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الأعضاء سوف أتحدث مع الأعضاء عن الحاضر وليس الماضي للصياد ( بإختصار للمشكله )

أبي أخاطب وأشهد الله عليكم بقول الحق

أبي أكلم اللي أمس صلوا الجمعة ،، بكلم المنصفين ،، بكلم اللي يقصون الحق بأنفسهم ،، بكلم اللي يقولون الحلال بين والحرام بين

أولا // نحن ضيوف وزوار في المنتدى ( صح )

لم ندفع اشتراك أو مكلفين بشيء إجباري أو مطلوب منه قطيه ( صح )

نستفيد من المنتدى و خدمات المنتدى كله دون مقابل ( صح )

ولا يحق لنا التحكم و القرار على أصحاب المكان فنحن ضيوف ( صح )

حلو الكلام ( متفقين عليه )

خل نتكلم من صفحة 507 وإلى صفحة 509 قبل مشاركتي مع الصياد

شفتوا في أحد توقف ؟ شفتوا أحد المشرفين كلم الصياد ؟ شفتوا أحد من الإدارة فعل شيء مقزز للصياد ؟ ( لأ )

حلو الكلام متفقين

الصياد يوم رجع ( العودة الأخيرة ) طبعاا تأسف و أعتذر وسامحوني وانا غلطان و صافي يا لبن يا أعضاء و على راسي يا مشرفين و بتوركي ابن عمومه وسناعيس أخوي الكبير و بومريم لو يقطعني يمون و و و و الخ ( كالعادة )

الحين قبل لا نشوف شنو صار ؟ الآية الكريمة شتقول

﴿ وَلَا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ

مشاهدة المرفق 270871

مشاهدة المرفق 270872

حلفتكم بالله هذا كلام ينقال ؟ انزين منوووو كلمك ولا تحرش فيك من المشرفين ؟؟؟؟ من صفحة 507 حتى 509

مشاهدة المرفق 270873

مشاهدة المرفق 270874

يشاورونك على أي أساس ؟؟؟ صابغ طوفة المنتدى انت اللي ترتب فايلات و أقسام المنتدى ؟ انت شركة زميله في الكيان الإقتصادي ماديا ؟؟ ( انت ضيف ) فقط

مشاهدة المرفق 270875

يااااااا تروي العرب أفصخ الشارت الناسف لا تفجرنا هدي أعصابك :oops:

مشاهدة المرفق 270876

يااااااااااااااا حبيبي ترى مو وزارة الأوقاف ولا الحكومه مول ،،، المنتدى حق مواطن طيب جزاه الله ألف خير حب يخلق كيان اقتصادي يفيد ويستفيد للناس بالعربي ( موقعه بيته شركته تجارته )

احنا ( ضيوف ضيووووووووف ) افهمني راجووو

شوف قانون المنتدى اللي صاحب ( الحلال ) حاطه

مشاهدة المرفق 270879

لما الله يرزقك إن شاء الله يا الصياد افتحلك منتدى وحط القوانيين اللي تبيها امبغى تبيع كلونيا جاكسون :D محد بيتأمر عليك

مثال // اخواني الأعضاء تخيلوا ،، انت عندك ديوانية و فيها أصدقاء ترضى بأن واحد ،، حتى لو من ربعك يستفزك و يتحداك و يتوعد فيك وهو في ديوانيتك ؟؟

ما ني قايل بتسلخ جلده ،، بقول أضعف الإيمان بتقضبه الباب وبتقول ( البيت بيت أبونا والقوم حاربونا ) ( صح )

ويشهد الله بأن طوال 13 سنة بالمنتدى لا شفت مشرف مغرور أو مشرف تكبر علينا أو يمن علينا بشي

كلهم يعاملون الأعضاء كأنهم اخوان وفيدونهم بعد بالنصائح

كل هذا دون ((((( مقابل )))))

هَلْ جَزَاءُ الْإِحْسَانِ إِلَّا الْإِحْسَانُ

حلفتكم بالله يا أصحاب الحق تبون يقرون هالكلام عنهم و عن إدارتهم ويسكتون ؟؟؟؟

ترى الإدارة والمشرفين اعيال ناس وقبايل وعوايل لهم كل الحشيمة والكرامه والتقدير

هذا بدال ما نمدح ونشكرهم ونشد من أزرهم

كل واحد قام يحذف عليهم كلمه تقهرر تقث

مشكلتي مع الصياد أقدر أرد على كل شخص تكلم علييي وأقسم بالله عندي الردود المقنعه بس انتوا ما تبون الماضي قلتوا علينا من الحاضر

جدامكم الحاضر ( شنو بتقولون )

بتقولون خل يكلمونه قبل لا يوقفونه ؟؟؟

كلموا ألف مره بومريم ألف مره انا ألف مره بوتركي ألف مره

وبعدين شنو الحل ؟؟؟ بتقولون عصبي ؟

أعصابه على نفسه احنا نعرف ناس اكثر منه عصبيه أقعدوا في بيوتهم ( علشان ما يأذون الآخرين ) محد مجبور بأن يستحمل عصبي يسبه أو يتفل عليه أو يغلط ويسكتله

وبالنسبه حق أبوتركي ( دايم ) هذا رجل عنده غاريه على المنتدى والإدارة والأعضاء

يوم قال تافه ( الصياد يدري ثم يدري ثم يدري إن مو عنه الكلمة )

مشاهدة المرفق 270880

لا لا لا لا لا يا الصياد مو شخص على نياته غشيم ،، انت تدري بوتركي منو يقصد ( صديقك اللي بالتويتر )

وحبيت تدافع عنه بأنك تلبسس الكلمة عليك

مشاهدة المرفق 270881

ليش بوتركي ضد هذه الشخصية ؟؟؟ ودافع عنكم في كل بساله ؟؟؟

الشخصية هاذي على مدار الساعه سب وقذف على المنتدى والأعضاء وما خلى أحد بالمنتدى من المحللين ما غلط عليه ولا يزال حاقد ( لأن كان هني بالمنتدى )

طبعا هذا 280 مره توقف ولكن للأمانه الصياد طافه 300 مره زد تيربو :D

مشاهدة المرفق 270882

ترى هاذي أنظف كلمك وأطهر كلمة قالها في حقنا بالمنتدى ،، حتى ربعه بالتويتر قاموا يسمونه الديتول ههههههه :D لأن عارفين بذائة اللسان :cool:

اخواني ،،، لن أتحدث عن الماضي ولكن أرجو منكم قول الحق والإنصاف على الحاضر اللي ذكرته

وانا أرجع و أكرر عندي الرد على كل المشكله وكل من هاجمني من الأعضاء ولكن ( الله يسامحكم ) على كلمة ناقص و حاقد وحاسد

انا عارف نفسي وعارف قدر نفسي ولن أهتم في هالكلمات ولكن أكرهه نكران الجميل

الله سبحانه وتعالى قال

الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا

كلنا نحب الفلوس ،، المسلم ، الكافر ، المسيحي ، الدين ، الرجل ، المرأة ، كل بني البشر

لأن الله سبحانه قال زينة الحياة الدنيا

( ولكن ) ؟

نحب الفلوس + اخلاق الإسلام
نحب الفلوس + احترام الناس
نحب الفلوس + الأمانه
نحب الفلوس +++++++++++++ عدم نكران الجميل والفضل
نحب الفلوس + محبة الناس
نحب الفلوس + عدم الإعتداء على الناس
نحب الفلوس + الروح الطيبه مع الآخرين
نحب الفلوس + التسامح مع الأخرين
نحب الفلوس + والقلب نظيف
نحب الفلوس + كرامه
نحب الفلوس + ما نظلم الآخرين

هذا انا قلت لكم السالفه كلها ( بالحاضر وليس الماضي )

شنو رايكم ؟؟ وقبل لا تجاوب تذكر

(( الظلم ظُلمات يوم القيامة ))

انا عني مسامح الصياد عن التفال :D والقذف بكلام بذيء اللي قاله لي لو قايل عني خبيث النوايا أرحم :oops:

وعلى فكره // ترى قلتها حق الصياد و أرجع أقولها لكم المنتدى ينشط في ظل ارتفاعات السوق و يركد و يهدأ مع ركود ونزول السوق

أنهي مشاركتي وسامحوني على الإطاله

بقول الشاعر الجاهلي وهو خير من قال :~

ما تدفع شي ،، ما كلفوا عليك بشي ،، لحد يسألني شي :D

أخوكم / النوخذة بان ( بويوسف )

سلام
بويوسف لا تعب نفسك راح يرجع بوعبدالله الصياد متى الله اعلم
في أمور في المنتدى تحدث وتتكرر كأنها مسرحية مكررة مجبورين نشاهدها في المنتدى كل كم شهر
الغريب ان ابطال المسرحية في المنتدى و تويتر لايوجد احد يعرفهم من الأعضاء المعروفين :D
المهم حنا أعضاء المنتدى لانملك شي غير خاصية التجاهل لأي مزعج مثلك وشرواك:D:D:eek:

ابوفهدss

عضو نشط
اخبار نفط اخبار عالم المال اخبار المؤشرات العالميه اخبار الصحف المحليه كلووووو بالقطاره حتى القطاره موراضي تقطر خبر
الله يذكرك بالخير ياصايد الموجات كنت تتعب في جمع المعلومات والاخبار وكنا نتابعها في هذه الصفحه الجميله التي فقدة الشخص المحترم الي ماقصر مع اخوانه الاعضاء اللذين يستمتعون في مشاركاتك الطيبه واخبارك المفيده
صفحه يومين مافيها اي خبر إن شاء الله تعود ياصايد الموجات وتنفع الجميع بي علمك الكبير
واخبارك الجميله وشكرااا

بويوسف لا تعب نفسك راح يرجع بوعبدالله الصياد متى الله اعلم
في أمور في المنتدى تحدث وتتكرر كأنها مسرحية مكررة مجبورين نشاهدها في المنتدى كل كم شهر
الغريب ان ابطال المسرحية في المنتدى و تويتر لايوجد احد يعرفهم من الأعضاء المعروفين :D
المهم حنا أعضاء المنتدى لانملك شي غير خاصية التجاهل لأي مزعج مثلك وشرواك:D:D:eek:

هلا بوعبدالله ،،، أقسم بالله كرهوني المنتدى

غصب طيب انا السبب بإيقاف الصياد ،، وكل واحد يقط علييي كلمة وانا مستحمل

قلت اكتبلهم هالمشاركة لعل وعسى يعرفون بسبب شنو توقف

الصياد أهو اللي يبي يتوقف وانا أعرفه زين ،، مل تعب من المنتدى وقال حق الأعضاء أبي أوقف قالوله كمل

يا ناس أقروا اسلوبه ماهو غشيم يبيهم يوقفونه

انا مشادتي معاه بالكلام بالوقت الضايع يعني چذي ولا چذي كان بيتوقف

والعموم يقول انا السبب ،، والله ثم والله يا أبوعبدالله أقدر أرد عليهم كلهم بس ما أبي أكبر الموضوع

انا ماني الأولاني تعبت

هاذي آخرتها هذا جزاتي ،، اللي يسب واللي يقط عليك كلام واللي يأيدهم بالإعجاب ،، ونسيتوا كل شي لو كان قليل انا سويته بالمنتدى ؟

ما توقعت العدد اللي وقف ضدي في هالموضوع حتى قلت للمشرفين يسكرون صفحتي من الغامت اللي صابني

إن كنت على قولتهم سبب إيقاف الصياد ،، يا الإدارة انا مسامح الصياد على السب اللي قاله لي وأرجو رفع الإيقاف عنه

الله يسامح الجميع

سلام

دايــم

بوتركي
ما توقعت العدد اللي وقف ضدي في هالموضوع حتى قلت للمشرفين يسكرون صفحتي من الغامت اللي صابني

إن كنت على قولتهم سبب إيقاف الصياد ،، يا الإدارة انا مسامح الصياد على السب اللي قاله لي وأرجو رفع الإيقاف عنه

الله يسامح الجميع

سلام
ههههه
انت من صجك بويوسف
تهتم او تلتفت لكلام ساذج مني او مناك !!
هذيل ناس ماخافو من الله عز وجل بقول الحق او التزام الصمت ؟ تبيهم يخافون منك :cool:

ولا واحد يقولك لو سمحت عن الغلط :D وهو يشوف انه الغلط مو منك :confused:

هذي مشكله ازليه عند بعض البشر
تذكر الاعلام يوم كان شان حملة على الكويت بعد التحرير :D الجزيره وعطوان وهيكل وشاكلتهم
اننا سبب دمار العراق وتجويع اطفاله ووووووو
وكان الكويت اللي الظالمه المحتله الغازيه :cool:
لذلك لاتلتفت الا للي يثمن كلامه فقط
:)

ههههه
انت من صجك بويوسف
تهتم او تلتفت لكلام ساذج مني او مناك !!
هذيل ناس ماخافو من الله عز وجل بقول الحق او التزام الصمت ؟ تبيهم يخافون منك :cool:

ولا واحد يقولك لو سمحت عن الغلط :D وهو يشوف انه الغلط مو منك :confused:

هذي مشكله ازليه عند بعض البشر
تذكر الاعلام يوم كان شان حملة على الكويت بعد التحرير :D الجزيره وعطوان وهيكل وشاكلتهم
اننا سبب دمار العراق وتجويع اطفاله ووووووو
وكان الكويت اللي الظالمه المحتله الغازيه :cool:
لذلك لاتلتفت الا للي يثمن كلامه فقط
:)

هلا بوتركي ،، واللي قالي عن الغلط تدري شنو قال عن الصياد قبل عودته بثلاث أسابيع ؟؟؟

خلها على الله

بس يحزنك يا بوتركي لما تشوف كلام بايخ من ناس وكنت مساعدهم اكثر من مره وتعبت على تحليل شركات لهم

وما قصرت معاهم في شي وأحاول أنقل أغلب أخبار الشركات بالبورصه وحطها لهم بروابط الشركات
آخرتها انا الناقص والحسود والحقود واللي يحط لهم إعجاب على إهانتي

شوفوا تسلسل المشكله ترى السبب لا انا ولا انت

يقولون استفزيتوا ؟؟؟

انت عداك العيب وقتله مشكور يا ابوعبدالله على الإسائه ما راح أرد عليك وانا حلفتلك بأنك لست المقصود بالكلمة

ومن صفحة 507 إلى 509 منوووووو استفزه سؤااال
انزين وليش ما عاتبتووووووا ليم إستفز المشرفين

ليش محد غلطه فيكم سوى عضو جديد ( بوعلي ) قال يتحمل اللي يجيله أهو غلطان

يعني يستفززز الناس حلال واذا كلمنا ننعد استفزينا وطلعنا من طوره ؟؟

ويوم قالوا نتشمت ؟؟؟ شباب شوفوا الراقي شنو قال هاذي مسرحية شايفينها 50 مره ،، ترى ضحكنا بشيء اعتيادي وليس شماته لأن ندري بيرجع بعد فتره

بس يا ابوتركي لازم الإنسان يفكر قبل لا يحذف الناس بالكلام

تكفه بوتركي خل نسكر الموضوع ،، جدا غاثني وبريح من المنتدى فترة

سلام صديقي

ابوفهدss

عضو نشط
رساله خاصه موجه الى صايد الموجات ابو عبدالله نتمنا منك ان تسامح من غلط عليك
والمسامح كريم وتبدء يوم جديد المنتدى في انتظارك وفي اخبارك الطيبه سامحهم سامحهم
ناس كثيره في انتظارك مشتاقين الى تحاليلك وافكارك الجميله وصدقني المنتدى يحبك وقدرك
ولاكن حصل الي حصل وانت انسان طيب وكريم
واذا رجعت راح يفرح الكثير في رجعتك فأتمنا منك الرجوع الى المنتدى وتستلم الصفح وتعيد نشاطها في اخبار اسواق المال والكل مستفيد منك مشاركاتك اللتي فيها نفع للمتداولين
واعيد واكرر التسامح التسامح يابو عبدالله
وشكرااا

الراقي

بوعبدالله
هلا بوعبدالله ،،، أقسم بالله كرهوني المنتدى

غصب طيب انا السبب بإيقاف الصياد ،، وكل واحد يقط علييي كلمة وانا مستحمل

قلت اكتبلهم هالمشاركة لعل وعسى يعرفون بسبب شنو توقف

الصياد أهو اللي يبي يتوقف وانا أعرفه زين ،، مل تعب من المنتدى وقال حق الأعضاء أبي أوقف قالوله كمل

يا ناس أقروا اسلوبه ماهو غشيم يبيهم يوقفونه

انا مشادتي معاه بالكلام بالوقت الضايع يعني چذي ولا چذي كان بيتوقف

والعموم يقول انا السبب ،، والله ثم والله يا أبوعبدالله أقدر أرد عليهم كلهم بس ما أبي أكبر الموضوع

انا ماني الأولاني تعبت

هاذي آخرتها هذا جزاتي ،، اللي يسب واللي يقط عليك كلام واللي يأيدهم بالإعجاب ،، ونسيتوا كل شي لو كان قليل انا سويته بالمنتدى ؟

الله يسامح الجميع

سلام
لاتعطي الامر أهمية وتكبر الموضوع وهو شبه منتهي وبوعبدالله الصياد راح يرجع
واركب معانا الباص :D
ترى اغلب الربع في المنتدى ماراح يردون عليك ليس تقليل من شأنك الله يعزك
فقط لأنهم ملو من هذي التمثيلية المكرر وعارفين في نهاية البطل ماراح يموت وندخل في الجزء ٧٧ من المسلسل المكسيكي :D:eek:
بويوسف انت وشباب المنتدى ركزو على فلوسكم الناس بفضل من الله تربح شبه يومين وترفع عن هذي الأمور وتركها افضل:)

ابوفهدss

عضو نشط
ياصايد الموجات الصفحه تشتكي لقلت الاخبار
النافعه نبيك ترجع وتستلم الصفحه بس ها نبيك تستلمها عدل ونبيك توريهم انجوم القايله ثلاث هم الي نبيك توريهم انجوم واحد المؤشر السعري ثنين الوزني ثلاثه كويت ١٥

السلام عليكم

ياصايد الموجات وينك لاتخلي ربعك في المنتدى هم الان في حاجتك بعد الله تعال وتعوذ من الشيطان أشتقناااااااالك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى