هل يخضع حساب الكويتي للضريبة الأمريكيه ؟

@ROYAL@

عضو نشط
السلام عليكم،

يا جماعه الخير،

عندي حساب في الوسيط :أميري تريد.

كان في منحة ماليه كبيره من أحد الشركات الأمريكيه إللي أملك أسهمها.

استلمت ٧٠ % من مبلغ المنحه، في حسابي. لكن أل ٣٠ % الباقيه تم خصمها ...ضريبة اميركيه !! و لن تعطى لي !

سالتهم ليش، قالو ...لانه الكويت ما عندها إتفاقية ضريبة مع أمريكا، لازم تدفع الضريبة.

أنا موقع و هم يقرون إنه في إستمارة 8 W ...لكن قالو ..ماكو إتفاقية ضريبة، إدفع ضريبة !!!

أرجو الإفاده. جزاكم الله خير.

التعديل الأخير:

AMR

عضو نشط
السلام عليكم،

يا جماعه الخير،

عندي حساب في الوسيط :أميري تريد.

كان في منحة ماليه كبيره من أحد الشركات الأمريكيه إللي أملك أسهمها.

استلمت ٧٠ % من مبلغ المنحه، في حسابي. لكن أل ٣٠ % الباقيه تم خصمها ...ضريبة اميركيه !! و لن تعطى لي !

سالتهم ليش، قالو ...لانه الكويت ما عندها إتفاقية ضريبة مع أمريكا، لازم تدفع الضريبة.

أنا موقع و هم يقرون إنه في إستمارة 8 W ...لكن قالو ..ماكو إتفاقية ضريبة، إدفع ضريبة !!!

أرجو الإفاده. جزاكم الله خير.

نعم الارباح و المنحه تخصم 30% ضريبه
فقط التوزيعات

ولكن الارباح الناتجه عن تجارة الاسهم لا ياخذزن منك ولابد تعبئة W8

@ROYAL@

عضو نشط
فقط التوزيعات

شكرا AMR

للتاكيد ...فقط أرباح الموزعة من الشركه الأمريكيه ..تفرض ضرائب علي. لكن الربح من التداول اليومي..لا ؟

ليتني كنت أدري عن هذا ..قبل نزول منحه نقديه، كان بعته ألعن خيره من سهم. مو بس خذو ٣٠ % لكن سعر السهم أيضا هبط حضيض.

أيه ..و منكم نتعلم...عدم إمساك السهم إذا كان فيه منحه (نقديه أو أسهم ) في الطريق. قطه مغمض.

AMR

عضو نشط
شكرا AMR

للتاكيد ...فقط أرباح الموزعة من الشركه الأمريكيه ..تفرض ضرائب علي. لكن الربح من التداول اليومي..لا ؟

ليتني كنت أدري عن هذا ..قبل نزول منحه نقديه، كان بعته ألعن خيره من سهم. مو بس خذو ٣٠ % لكن سعر السهم أيضا هبط حضيض.

أيه ..و منكم نتعلم...عدم إمساك السهم إذا كان فيه منحه (نقديه أو أسهم ) في الطريق. قطه مغمض.

بالسبة الى السوال الاول نعم صحيح

ولكن هناك اسهم الارباح وفيها ناس او محللين لهذه الاسهم فقط حسب راي بعض محللين الارباح تزيد الرغبه في شراء هذه الاسهم قبل 40 يوم من توزيع الارباح وبعد ان توزيع الشركة يتذبذب السهم مو شرط ينزل بعض هذه الاسهم تستمر في الصعود حسب اعلان ارباحها

ولكن انا قليل جدا املك مثل هذه الاسهم

بالتوفيق

abofaris

عضو نشط
الاخ AMR يعطيك العافية واضح انك لك خبرة بالسوق الامريكي والبركة في باقي الاخوان ,,,,حاليا راسلت الوسيط الامريكي TD AMERITRADE لفتح حساب وبعثت لهم الاوراق المطلوبة وقالوا لي يبيلهم اسبوعين الى ثلاثة اسابيع عشان يجيكون المستندات ؟ سؤالي شلون راح يبلغوني بالموافقة و الرقم السري password يعني عن طريق الايميل email او البريد العادي ؟ وشنو اسهل طريقة لتحويل الاموال الي الحساب ؟ وشنو معنى الدعم باللغة العربية ؟ يا ليت توضح لنا مثل هالامور وتفيدنا جزاك الله خير

abofaris

عضو نشط
الاخ AMR يعطيك العافية واضح انك لك خبرة بالسوق الامريكي والبركة في باقي الاخوان ,,,,حاليا راسلت الوسيط الامريكي TD AMERITRADE لفتح حساب وبعثت لهم الاوراق المطلوبة وقالوا لي يبيلهم اسبوعين الى ثلاثة اسابيع عشان يجيكون المستندات ؟ سؤالي شلون راح يبلغوني بالموافقة و الرقم السري password يعني عن طريق الايميل email او البريد العادي ؟ وشنو اسهل طريقة لتحويل الاموال الي الحساب ؟ وشنو معنى الدعم باللغة العربية ؟ يا ليت توضح لنا مثل هالامور وتفيدنا جزاك الله خير
يا جماعة اللي عنده خبرة مع اميرتريد رجاء يفيدنا

AMR

عضو نشط
في باليوتيوب مقطع لاحد الاخوة طريقة فتح حساب في اميرتريد و اضح وسهل

اذا بعثتلهم الاوراق كاملة يرسلون لك بالاميل بان حسابك جاهز ويمكنك تمويله

تحويل الاموال سهل جدا ( انا احول بالتلفون عن طريق بيت التمويل الكويتي ) اضافه مستفيد وخلاص يصير عندك على طول نفس تحويل الفلوس الى اي شخص عادي

اميرتريد اعتقد ما عندهم دعم باللغه العربية

abofaris

عضو نشط
في باليوتيوب مقطع لاحد الاخوة طريقة فتح حساب في اميرتريد و اضح وسهل

اذا بعثتلهم الاوراق كاملة يرسلون لك بالاميل بان حسابك جاهز ويمكنك تمويله

تحويل الاموال سهل جدا ( انا احول بالتلفون عن طريق بيت التمويل الكويتي ) اضافه مستفيد وخلاص يصير عندك على طول نفس تحويل الفلوس الى اي شخص عادي

اميرتريد اعتقد ما عندهم دعم باللغه العربية
الله يعطيك العافية AMR بالنسبة للضرائب كافي توقع فورمة W 8 وترسلها لهم ؟

الأشعف

عضو مميز
فقط التوزيعات

ضريبة 30% على الارباح كثير هل هي على الاجنبي فقط اقصد هل الامريكي يأخذ عليه 30% ضريبة او فقط على الاجنبي

AMR

عضو نشط
الله يعطيك العافية AMR بالنسبة للضرائب كافي توقع فورمة W 8 وترسلها لهم ؟

نعم توقعها وترسلها لهم و اعتقد اميرتريد تصورها بتلفونك و ترسلها للاميل و ترسلها عن طريق الموقع الملااسلات

AMR

عضو نشط
ضريبة 30% على الارباح كثير هل هي على الاجنبي فقط اقصد هل الامريكي يأخذ عليه 30% ضريبة او فقط على الاجنبي

الضريبه على التوزيعات بالنسبه لنا و التداولات ما علينا ضرايب

FreeTrader

عضو محترف

يوصلك الرد والموافقه بالايميل لكن اكثر من 10 ايام كثير عليهم اتوقع باسبوع توصل الموافقه
بعدها تحول المبلغ لهم ومن يوصل يرسلون لك بيانات الدخول والباسورد

abofaris

عضو نشط
يوصلك الرد والموافقه بالايميل لكن اكثر من 10 ايام كثير عليهم اتوقع باسبوع توصل الموافقه
بعدها تحول المبلغ لهم ومن يوصل يرسلون لك بيانات الدخول والباسورد
يعطيك العافية ابوابراهيم ,,,, يصير تضارب بالاسهم بنفس اليوم ,,, اقصد تقدر تبيع السهم وترد تشتريه
بنفس اليوم ؟؟ انا اللي فهمته منهم انك اذا بعت السهم المبلغ ما ينزل بحسابك الا عقب يومين ؟ وهذا معناه انك اذا بعت ما يصير عندك رصيد يغطي عملية الشراء بنفس اليوم ؟
ارجو توضيح هذي النقطة من الاخوان اللي حسابهم مع اميرتريد

abofaris

عضو نشط
السلام عليكم ,,,
سؤال مهم للاخوان اللي يتعاملون مع الوسيط الامريكي (اميرتريد)
هل صحيح ان عملية سحب وتحويل الاموال من حسابك cash withdraw صعبة و معقدة ويسألونك ليش تبي تسحب المبلغ و سبب السحب , وشنو تبي تسوي بالمبلغ المسحوب؟؟
الحقيقة عندي صديق حذرني من هالموضوع و نصحني ما احط مبلغ كبير معاهم ؟
اللي عنده خبرة بالموضوع جزاه الله خير يفيدنا

abofaris

عضو نشط
وين الشباب اللي يتعاملون مع اميرتريد ؟؟

AMR

عضو نشط
السلام عليكم ,,,
هل صحيح ان عملية سحب وتحويل الاموال من حسابك cash withdraw صعبة و معقدة ويسألونك ليش تبي تسحب المبلغ و سبب السحب , وشنو تبي تسوي بالمبلغ المسحوب؟؟

انا رديت عليك بموضوع اخر

ما ادري المبلغ الكبير جم ولكن انا اعمل اداع وسحب وقد يصل عملية السحب الى ربع مليون دولار

وسيط بالنسبة لي ممتاز ( ولم اجرب غيره حتى استطيع ان افضل ) كنت عند الاوسط في البدايه 2002 ولكن من يعرف اميرتريد يمسح الاوسط رائي

شكرا

abofaris

عضو نشط
انا رديت عليك بموضوع اخر

ما ادري المبلغ الكبير جم ولكن انا اعمل اداع وسحب وقد يصل عملية السحب الى ربع مليون دولار

وسيط بالنسبة لي ممتاز ( ولم اجرب غيره حتى استطيع ان افضل ) كنت عند الاوسط في البدايه 2002 ولكن من يعرف اميرتريد يمسح الاوسط رائي

شكرا
يعطيك العافية AMR ... ما شاءالله عليك بالضبط انا اقصد 60 الى 70 الف دينار يعنى حروة الربع مليون دولار ,,, يعني عملية السحب عادية و بسيطة ما ينشفون ريجك بالاسئلة ؟؟

abofaris

عضو نشط
انا رديت عليك بموضوع اخر

شكرا
مشكور اخوي شفت ردك بالموضوع الثاني .... الحق ينقال ان استفدنا كثير من خبرتك مع (اميرتريد) الله يعطيك العافية و مشكور و ما قصرت

bo_hamdan

عضو نشط
هلا abofaris

بالنسبة لشركة td ameritrade فتح الحساب سهل جدا, تدخل الموقع و تعبئ النموذج في الانترنت و توقعه و لازم تكمل و توقع نموذج W8-BEN حتي لا يتم استقطاع الضريبة في اخر السنة لعمليات البيع و الشراء. فتح الحساب يتم خلال ايام. لازم ترفع كشف حساب البنكي و تبعث الاوراق الكاملة عن طريق البريد و يفضل DHL/FedEx/UPS

اهي من افضل الشركات في التداول في السوق الامريكي و الموقع الالكتروني سهل الاستخدام

ايداع المبالغ للمحفظة

سهل جدا لازم تحول من حسابك الشخصي لهم و حسب البنك الي تتعامل معه في الكويت ممكن الفلوس تدخل في يومين او احيانا يطول حسب البنك. لازم تذكر كل بيانات الحساب و البنك الوسيط و رقم التداول و بينات بالكامل مع اسمك و عنوانك حتي تدخل الفلوس بحسابك بدون تأخي

هذا النموذج الي لازم تستخده و فيه كل التفاصيل

https://www.tdameritrade.com/retail-en_us/resources/pdf/TDA111.pdf

في بعض البنوك تعطيك امكانية اضافة البيانات في خدمة البنك بالانترنت بس اغلبها لازم تراجع الفرع حتي تسوي عملية التحويل

سحب المبالغ من المحفظة

سحب اي مبلغ من المحفظة سهل جدا و كل ما عليك تعبئ النموذج و تكتب البيانات الشخصية كاملة و حساب البنك و العنوان لهم
و ضروري تكتب سبب سحب المبلغ لانه من غيرها راح توقف المعاملة.. اذكر السبب حقيقي مثلا (لشراء سيارة, لفواتير المدرسة, لترميم البيت ... الخ) المهم يكون في سبب فعلى لسحب المبلع لان هذي من شروط البنك المركزي عندهم.

https://www.tdameritrade.com/retail-en_us/resources/pdf/TDA818.pdf

النكوذج لازم يتوقع و ممكن تبعثه لهم بالفاكس او تسويله سكان scan و ترفقه attachment بالبريد الداخلي لهم.

و طبعا حسب البنك الي تتعامل معها الفلوس راح تدخل في حسابك خلال ايام.

انا ما ذكرت اسماء البنوك بس اذا تحب تعرف من تجربتي الشخصة كلمني بالخاص.

السلام عليكم ,,,

abofaris

عضو نشط
هلا abofaris

بالنسبة لشركة td ameritrade فتح الحساب سهل جدا, تدخل الموقع و تعبئ النموذج في الانترنت و توقعه و لازم تكمل و توقع نموذج W8-BEN حتي لا يتم استقطاع الضريبة في اخر السنة لعمليات البيع و الشراء. فتح الحساب يتم خلال ايام. لازم ترفع كشف حساب البنكي و تبعث الاوراق الكاملة عن طريق البريد و يفضل DHL/FedEx/UPS

اهي من افضل الشركات في التداول في السوق الامريكي و الموقع الالكتروني سهل الاستخدام

ايداع المبالغ للمحفظة

سهل جدا لازم تحول من حسابك الشخصي لهم و حسب البنك الي تتعامل معه في الكويت ممكن الفلوس تدخل في يومين او احيانا يطول حسب البنك. لازم تذكر كل بيانات الحساب و البنك الوسيط و رقم التداول و بينات بالكامل مع اسمك و عنوانك حتي تدخل الفلوس بحسابك بدون تأخي

هذا النموذج الي لازم تستخده و فيه كل التفاصيل

https://www.tdameritrade.com/retail-en_us/resources/pdf/TDA111.pdf

في بعض البنوك تعطيك امكانية اضافة البيانات في خدمة البنك بالانترنت بس اغلبها لازم تراجع الفرع حتي تسوي عملية التحويل

سحب المبالغ من المحفظة

سحب اي مبلغ من المحفظة سهل جدا و كل ما عليك تعبئ النموذج و تكتب البيانات الشخصية كاملة و حساب البنك و العنوان لهم
و ضروري تكتب سبب سحب المبلغ لانه من غيرها راح توقف المعاملة.. اذكر السبب حقيقي مثلا (لشراء سيارة, لفواتير المدرسة, لترميم البيت ... الخ) المهم يكون في سبب فعلى لسحب المبلع لان هذي من شروط البنك المركزي عندهم.

https://www.tdameritrade.com/retail-en_us/resources/pdf/TDA818.pdf

النكوذج لازم يتوقع و ممكن تبعثه لهم بالفاكس او تسويله سكان scan و ترفقه attachment بالبريد الداخلي لهم.

و طبعا حسب البنك الي تتعامل معها الفلوس راح تدخل في حسابك خلال ايام.

انا ما ذكرت اسماء البنوك بس اذا تحب تعرف من تجربتي الشخصة كلمني بالخاص.
تسلم اخوي بوحمدان على هالمعلومات المفيدة والله يعطيك العافية,,,
يعني اذا بغيت تسحب من حسابك مجرد انك تذكر سبب السحب ( شراء سيارة مثلا) بدون لا يطلبون منك اي فواتير او مستندات ؟؟
يعني اللي اقصده اني ممكن اذكر اي سبب للسحب بدون لا اقدم اي اثبات ...

أعلى