سخونة التحذيرات من حدوث انهيار اقتصادي عالمي خلال العام الحالي او العام القادم

ماهو حجم اعتقادك بتحقق هذا الانهيار

• لن يحدث انهيار قريبا

الأصوات: 40 42.6%
  • قد يحدث بعد عدة سنوات

الأصوات: 34 36.2%
  • سيحدث خلال هذا العام

الأصوات: 20 21.3%

• مجموع المصوتين
    94
السلام عليكم :)

اخواني الأعضاء شفيييييييييييييييكم على صفحة الغالي بوخالد :confused:

الحين الحذر الحذررررر أصبح ( كوخه ) :D

انزين ليش ترضون في كلمات بالشارت أو بالميزانية

( انتبه - لا يكسر - حط بالك - مو وقت الشراء - لا يصيدونك ) أليسس هاذي كلمات تحذير :mad:

البورصه في نظري ( تصريحات ) إن كانت إيجابيه أو سلبيه يجب معرفتها يجب يجب علشان لا تكون تشتغل على جهاله وعدم معرفه

من حقك ما تحب ولا تسمع وجهة النظر اللي تعارضك ؟ لكن لا تمنعها من التعبير ( تبون تسكرون حلوقنا ) :oops:

للأمانه انا أعد أخوي بوخالد أستاذي ومعلمي في عالم الأوراق الماليه ،، الله يحفظه

لا أرى أي خطأ بالموضوع الرجل لم يكتب سوى ( الحذر ) اللذي يجب على كل متداول ان يعرفه و حطه في ذهنه

وكلام بوخالد صح من ناحية اذا كاشك برا ،، والله لا يقوله نزل السوق نزول حاد ( طب وتخير بالأسهم الطيبه وارتفاعات 50% وفوق ) وليس فلس وفلسين

يا اخوان في ناس اتابع الصفحة بشغف لا تحرمونها من القراءه

وانا قايلكم اعتبر المنتدى مثل الماكنتوش أخذ منه الموضوع اللي يعجبك واترك الباقي ،، غيرك ترى يحبه

:D <<<< يا حلات البنفسجية والله :D

ومو حاله الواحد ما يعرف ينام بالمنتدى هذا اشوي :D

صلوا على النبي

الحذر + يحفظ لي فلوسي
أبرك من تفاؤل مفرط

قلبا وغالبا معاك يا ابوخالد :) بس يا اخوي خف عليهم اشوي :D يبون مقاله حلوه اتفرح ;)

اكتب لهم عن مذبحة المماليك في القلعة هههههههههههههههههههه :D:p

سلام

بوسعود

عضو مميز
السلام عليكم :)

اخواني الأعضاء شفيييييييييييييييكم على صفحة الغالي بوخالد :confused:

الحين الحذر الحذررررر أصبح ( كوخه ) :D
ـ
انزين ليش ترضون في كلمات بالشارت أو بالميزانية

( انتبه - لا يكسر - حط بالك - مو وقت الشراء - لا يصيدونك ) أليسس هاذي كلمات تحذير :mad:

البورصه في نظري ( تصريحات ) إن كانت إيجابيه أو سلبيه يجب معرفتها يجب يجب علشان لا تكون تشتغل على جهاله وعدم معرفه

من حقك ما تحب ولا تسمع وجهة النظر اللي تعارضك ؟ لكن لا تمنعها من التعبير ( تبون تسكرون حلوقنا ) :oops:

مشاهدة المرفق 271410

للأمانه انا أعد أخوي بوخالد أستاذي ومعلمي في عالم الأوراق الماليه ،، الله يحفظه

لا أرى أي خطأ بالموضوع الرجل لم يكتب سوى ( الحذر ) اللذي يجب على كل متداول ان يعرفه و حطه في ذهنه

وكلام بوخالد صح من ناحية اذا كاشك برا ،، والله لا يقوله نزل السوق نزول حاد ( طب وتخير بالأسهم الطيبه وارتفاعات 50% وفوق ) وليس فلس وفلسين

يا اخوان في ناس اتابع الصفحة بشغف لا تحرمونها من القراءه

وانا قايلكم اعتبر المنتدى مثل الماكنتوش أخذ منه الموضوع اللي يعجبك واترك الباقي ،، غيرك ترى يحبه

مشاهدة المرفق 271411

:D <<<< يا حلات البنفسجية والله :D

ومو حاله الواحد ما يعرف ينام بالمنتدى هذا اشوي :D

صلوا على النبي

الحذر + يحفظ لي فلوسي
أبرك من تفاؤل مفرط

قلبا وغالبا معاك يا ابوخالد :) بس يا اخوي خف عليهم اشوي :D يبون مقاله حلوه اتفرح ;)

اكتب لهم عن مذبحة المماليك في القلعة هههههههههههههههههههه :D:p

سلام

هلا نوخذانا شلونك شخبارك ان شاء الله طيب كلام بوخالد
طيب وكلامك انت والاخوه طيب وان شاء الله انا بعد لكن اللى
يخلى الواحد يفره مخه ويخبطه بطنه وتخنقه العبره عنوان الموضوع
يااخى دمار شامل يعنى الشارت والتحليل وغيره من تـحذير وتعال ووخر
واطلع ولايحوشك السوق ولا السهم هذا ولا هذاك تهون عن تحذيرات الازمه
العالميه يعنى العافور عندنا يهون بس السرايه عندهم حتى مايمديك تأخذ نعولك :D

دايــم

بوتركي
و

عموما تامر امر .. ساحترم رغبتك ورغبة اخواني دايم وابوسعود لانكم عزيزين .. وبالمستقبل القريب سأعيد النقاش في هذه الرغبة .
وسأتوقف عن الكتابة في هذه الصفحة .
بما انك ذكرت اسمي
يستوجب علي الايضاح لك :)

عزيزي بوخالد
ابدا لا اختلف معك على اهمية نقل التقارير الاقتصاديه
سواء كانت ايجابيه او سلبيه
لكي يكون المتداول ملم بجميع الاتجاهات :) وهو من يقرر

لكن الشي اللي استغربته ،، او اندهشت له
هو نقلك لكل ماهو سلبي
حتى العواصف والفيضانات والاعاصير صرت تنقلها :)

وهو ماحدني ان اقول لك بمشاركة قبل ايام
" خفف من تشائمك " :)

اما غيرها ،، لا يوجد مايمنع
وتبقى زميل قديم واخ عزيز

رابح رابح

عضو مميز
بما انك ذكرت اسمي
يستوجب علي الايضاح لك :)

عزيزي بوخالد
ابدا لا اختلف معك على اهمية نقل التقارير الاقتصاديه
سواء كانت ايجابيه او سلبيه
لكي يكون المتداول ملم بجميع الاتجاهات :) وهو من يقرر

لكن الشي اللي استغربته ،، او اندهشت له
هو نقلك لكل ماهو سلبي
حتى العواصف والفيضانات والاعاصير صرت تنقلها :)

وهو ماحدني ان اقول لك بمشاركة قبل ايام
" خفف من تشائمك " :)

اما غيرها ،، لا يوجد مايمنع
وتبقى زميل قديم واخ عزيز
بوتركي انت اخو وعزيز وتمون وجهة نظرك طبيعية .. وانا احترم وجهة النظر النقاشية
وكلامكم صحيح انا كنت مخصص الصفحة السلبيات لارتباطها ارتباط وثيق بالاقتصاد ولكن يمكن طرحها كان حاد وتم تفسير الهدف منها بطريقة مغايرة للغاية .

واخبار العواصف والاعاصير كاللي صارت بامريكا كانت ايجابية لميزلنيات دولنا وسواقنا خاصة .. وبالنسبة لي ترتبط اتباط كبير بالاقتصاد وجميع القنوات الاخبارية العالمية كانت تقوم بمتابعتها بالنقل المباشر
الاعاصير دمرت ولايتين مساحتهم تقارب مساحة السعودية .. وتلف مصافي تكساس كان سبب رئيسي في ارتفاع اسعار النفط اللي اثر ايجابا على اسواق الخليج

وللامانه انا من متابعين الاحتباس الحراري والتغير المناخي ومهم جدا بالنسبة لي اقتصاديا .. في تغير مناخي خطر جدا بدأ وسيزداد سوء .. ولكن الناس مايدرون عن شي وبقولك امثلة من دول قريبة علينا.
اسأل ربعك : قولهم قبل ست شهور هل سمعتو عن تسونامي مصغر وارتفاع منسوب البحر في ايران ودبي
شرط يقولون ماندري
وهالدولتين جزء من مواقع كثيرة موجود تصويرها .. ويكون لها تأثير اقصادي كبير مستقبلا والله اعلم

التعديل الأخير:

رابح رابح

عضو مميز
اهمية التقارير السلبية ..

- قبل كم سنة كتبت عن ارتفاع التلوث والتغير المناخي وتأثيرة السلبي مستقبلا على نقص الغذاء وتوقعات بارتفاع اسعار الغذاء وارتفاع اسعار الاراضي الزراعية والاستثمار بالغذاء سيكون مربح ونصحت بالاستثمار فيه وتحقق فعلا حاليا.

- وكتبت عن ارتفاع اسعار الخدمات الطبية وقالو متشائم وتوقعت تخصيص الخدمات بصفحة نفائس في نقاش مع اخونا العزيز الغائب بواحمد البغدادي .. وارتفاع تكاليف العلاج وتوقعت ارتفاع تشغيل المستشفيات الخاصة وكلفة العلاج وتوقعت منح الموظفين تأمين صحي وحصل ولكن للمتقاعدين واتوقع اتساعها ونصحت المستثمر بشراء الاسهم الطبيه وكان سعر نفائس تحت 100 فلس
وايضا نبهت الى تخصيص التعليم وارتفاع تكاليفه وقالو لا تتشائم وذكرت اهمية سهم اياس والتعليمية للمستثمر

وحاليا انبه الى اهمية سهم افاق للمستثمر فقد يحقق ارباح وعوائد ممتازة مستقبلا بعد انسحابه من السوق .

رابح رابح

عضو مميز
قصة وحكمة عن توظيف الاحداث السلبية :
مزارع هولندي يدعى فان كلويفرت van kluivert .. هاجر الى جنوب أفريقيا للبحث عن حياة أفضل .. وكان قد باع كل ما يملك في هولندا على أمل شراء أرض أفريقية خصبة يحولها الى مزرعة ضخمة وبسبب جهله - وصغر سنه - دفع كل ماله .
وتم ابلاغه لاحقا بأنها أرض جدباء غير صالحة للزراعة .. ليس هذا فحسب بل اكتشف أنها مليئة بالعقارب والأفاعي والكوبرا القاذفة للسم .
فأصر على الذهاب لها .. فوصل اليها بصعوبة وشاهدها .. وبينما هو محبط وجالس فيها فكر في استغلال هذا الوضع السلبي والسئ للارض فخطرت بباله فكرة رائعة وغير متوقعة .. لماذا لا ينسى مسألة الزراعة برمتها ويستفيد من كثرة الأفاعي حوله لإنتاج مضادات السموم الطبيعية لأن الأفاعي موجودة في كل مكان
.. فصنع منها شركة عملاقة مدرة لانتاج الادوية من سموم الافاعي ومن الافضل عالميا .

دوى كحه

عضو نشط
شغلك عدل ...
من ٢٠١١ الى هاليوم ارتفع مؤشر داوجونز الصناعي ١٣ الف نقطه اكثر من الدبل :confused:o_O
بغض النظر عن تحليل مؤشره الا ان التصحيح مطلوب وصحي ، وتصحيح ارتفاع دام اكثر من ٦ سنوات ماراح يقل عن سنه .
نأتي لعلاقة السياسه والحروب والاقتصاد
كان ١١ /٩ تصحيح غصب للمؤشرات بعد ازمة الرهن العقاري وارتفاع المؤشرات لسوق ضخم صعب كبح جماح الارتفاع الا في ازمه او حرب :eek:

رابح رابح

عضو مميز
شغلك عدل ...
من ٢٠١١ الى هاليوم ارتفع مؤشر داوجونز الصناعي ١٣ الف نقطه اكثر من الدبل :confused:o_O
بغض النظر عن تحليل مؤشره الا ان التصحيح مطلوب وصحي ، وتصحيح ارتفاع دام اكثر من ٦ سنوات ماراح يقل عن سنه .
نأتي لعلاقة السياسه والحروب والاقتصاد
كان ١١ /٩ تصحيح غصب للمؤشرات بعد ازمة الرهن العقاري وارتفاع المؤشرات لسوق ضخم صعب كبح جماح الارتفاع الا في ازمه او حرب :eek:

اشكر لك مرورك كلامك صحيح واليوم مؤشر داوجونز 23,000 وماقدر يخترقه ( مسار 10 سنين )

تحذير رئيس الفدرالي السابق الخطير .. يعني انه يجازف بسمعته المهنية من خلال تصريحه
رئيس الفدرالي السابق كان يلقب
ب ( مهندس الاقتصاد الامريكي )

رابح رابح

عضو مميز
ختاما اسعدني مروركم الطيب المشرف من خلال المشاركة او الاعجاب او الاستياء .. وسأتوقف احتراما لرغبة اخونا الاعزاء .. واذا تحقق مستقبلا ماهو سلبي مهم جدا سنواصل تفعيل الصفحة .. وان شاء الله تكون الاحداث ايجابية خاصة في سوق الحيالة .

.. ارجو المعذرة وتقبلو تحياتي

رابح رابح

عضو مميز
اعتقد ان ماحدث بالاسابيع الماضية يؤكد صحة وجهة نظري .. ويوضح الفرق بين الطرح السلبي والطرح العقلاني الواقعي الذي يعكس حقيقة الاوضاع بعيدا عن الاحلام فالتفاؤل وحده لايأتي بالارباح ولكن القرائة الصحيحة
وانهار السوق 6,429 اليوم .. بعد ان خسر اكثر من 500 نقطة في اسابيع فقط قد تمتد الى مستويات ادنى غير معلومة وتسبب في جر العديد من الضحايا البسطاء .

لذلك المعذرة .. سنواصل المشاركات بالصفحة بعد ان ثبتت صحة وجهة نظري .. لعدم وجود علاقة بين الصفحة وانهيار السوق الذي يتحرك بناء على تحركات كبار المحافظ والاحداث السلبية

رابح رابح

عضو مميز
رئيس مجلس الأمة
الأوضاع الإقليمية تسير بوتيرة متسارعة جداً والأخطار كثيرة

دايــم

بوتركي
اعتقد ان ماحدث بالاسابيع الماضية يؤكد صحة وجهة نظري .. ويوضح الفرق بين الطرح السلبي والطرح العقلاني الواقعي الذي يعكس حقيقة الاوضاع بعيدا عن الاحلام فالتفاؤل وحده لايأتي بالارباح ولكن القرائة الصحيحة
وانهار السوق 6,429 اليوم .. بعد ان خسر اكثر من 500 نقطة في اسابيع فقط قد تمتد الى مستويات ادنى غير معلومة وتسبب في جر العديد من الضحايا البسطاء .

لذلك المعذرة .. سنواصل المشاركات بالصفحة بعد ان ثبتت صحة وجهة نظري .. لعدم وجود علاقة بين الصفحة وانهيار السوق الذي يتحرك بناء على تحركات كبار المحافظ والاحداث السلبية

مشاهدة المرفق 272449

مشاهدة المرفق 272450
بوخالد
مساء الخير ؛

اولا خل نتفق مبدئيا ،، بانك من الاعضاء العزيزين علي :)

ماضطرني للرد عليك الان
هو احساسي باني احد المقصود بمشاركاتك عن التفائل او التشاؤم والقراءات وما الى اخره !

عزيزي
انت مشاركاتك وتحذيراتك كلها تصب بالاقتصاد وتضخم المؤشرات العالميه :)

وماحصل من نزول بسوقنا ليس له علاقه ابدا بالاقتصاد او بشي اشرت له انت من الامور الاقتصاديه
بل هي امور سياسيه ومتغيرات وتغييرات تتعلق بالسياسه :) ولا شان لها ابدا بالاقتصاد

لذلك ارجو عدم تحميل من كان يخالفك او يطالبك بالتخفيف من التشاؤم ،، المسئوليه :)

وبالنسبه لي
دايما مااقول جملة ( مالم يحدث طارئ)

حبيت اوضح

رابح رابح

عضو مميز
بوخالد
مساء الخير ؛

اولا خل نتفق مبدئيا ،، بانك من الاعضاء العزيزين علي :)

ماضطرني للرد عليك الان
هو احساسي باني احد المقصود بمشاركاتك عن التفائل او التشاؤم والقراءات وما الى اخره !

عزيزي
انت مشاركاتك وتحذيراتك كلها تصب بالاقتصاد وتضخم المؤشرات العالميه :)

وماحصل من نزول بسوقنا ليس له علاقه ابدا بالاقتصاد او بشي اشرت له انت من الامور الاقتصاديه
بل هي امور سياسيه ومتغيرات وتغييرات تتعلق بالسياسه :) ولا شان لها ابدا بالاقتصاد

لذلك ارجو عدم تحميل من كان يخالفك او يطالبك بالتخفيف من التشاؤم ،، المسئوليه :)

وبالنسبه لي
دايما مااقول جملة ( مالم يحدث طارئ)

حبيت اوضح
انا ما قصدتك يابوتركي .. الله يديم المعزة وتأكد انا الشخصانية معدومة عندي

انت استعجلت وعلشان ما ياخذك الفكر .. انا قصدت اوضح لاخوي المحترم ( دربك خضر ) لانه هو من طلب ايقاف الموضوع علشان يعذرني على مواصلة المشاركة الموضوع وما يعتقد انه تجاهل لطلبة .

وانا طرحي صحيح والموضوع مرتبط بكل ماله تأثير سلبي على سوقنا سواء السوق الامريكي او غيرة والسوق من قبل اسابيع مروس من يوم ما قلت لك زين هذا حده 550 فلس وشرحت لك المبررات .. وقلتلي انت سلبي .. وتقبلت وجهة نظرك وتحقق كلامي والسهم بنزول .

.. ممكن تخالفني الراي حقك .. ولكن هذا لايعني عدم صحة وجهة نظري .

التعديل الأخير:

دايــم

بوتركي
وانا طرحي صحيح الموضوع طرحه صحيح مرتبط بكل ماله تأثير سلبي على سوقنا سواء السوق الامريكي او غيرة
طيب
عطني سوق واحد بالعالم
نزل او تاثر بناء على ماذكرته انت من شهور لغاية اليوم ،، معاهم المصري والمغربي بعد

عدا اسواق الكويت والسعوديه والامارات :)

حتى اقتنع انه فعلا انه طرحك صح :)

السعد محمد

عضو مميز
انا ما قصدتك يابوتركي .. الله يديم المعزة وتأكد انا الشخصانية معدومة عندي

انت استعجلت وعلشان ما ياخذك الفكر .. انا قصدت اوضح لاخوي المحترم ( دربك خضر ) لانه هو من طلب ايقاف الموضوع علشان يعذرني على مواصلة المشاركة الموضوع وما يعتقد انه تجاهل لطلبة .

وانا طرحي صحيح الموضوع طرحه صحيح مرتبط بكل ماله تأثير سلبي على سوقنا سواء السوق الامريكي او غيرة والسوق من قبل اسابيع مروس من يوم ما قلت لك زين هذا حده 550 فلس وشرحت لك المبررات .. وقلتلي انت سلبي .. وتقبلت وجهة نظرك وتحقق كلامي والسهم بنزول .

احب التاكيد باننا وصلنا مرحلة من النضج ... السياسي والادبي والاخلاقي
تجعلنا نناقش الافكار ... لا الاشخاص

مثل ما قال الشاعر : وما يستشك الا خبيث الشريحة

دايــم

بوتركي

ياسلام عليك يالسعد
تعجبني :)
واثق الخطوه يمشي ملكا

مؤيد لاخي السعد بهذه المشاركه

وهذا تاريخ افتتاح صفحه اخي الغالي
الخلوق رابح بوخااد

كان السوق بقيعان 6541 وصعد 6942
401 نقطه. +

وانت تقصد طبعاً ماهو محيط بالازمه الاقتصاديه الامريكيه

ارتفع الداو من 21،800 الى 23،539

ومشاركاتك 100‎%‎ مفيده للعلم بشئ ولاالجهل به مايبيلها كلام

رابح رابح

عضو مميز
طيب
عطني سوق واحد بالعالم
نزل او تاثر بناء على ماذكرته انت من شهور لغاية اليوم ،، معاهم المصري والمغربي بعد

عدا اسواق الكويت والسعوديه والامارات :)

حتى اقتنع انه فعلا انه طرحك صح :)
مانقلته ليس من تأليفي .. وهو تصريحات لكبار الاقتصادين من امريكا وتصريح لوزير المانيا وكبار رجال بامريكا ... وهذي القرائات استبقاية استبق الاحداث بمدة طويلة قد تكون شهور واحيانا سنوات
وقرائة هذه التحذيرات لا تعتي الخروج المباشر ولكن اتخاذ قرارات حذرة لاستغلال الفرص القادمة بالتخارج وعدم التمادي بالمغامرة .

وانا اقولك الوضع القادم سلبي واخر حدث يؤكد كلامي اقالة رئيسة الفيدرالي الامريكي قبل ايام مع ان تعيينها حديث

رئيس البنك الاتحاد الاوربي قبل شهر اثناء اجتماع دول الاتحاد الاوربي سألوه وزراء اقتصادات اوربا عن تضخم السوق الامريكي وخطورة انهيار الاقتصاد الامريكي .. هل تعتقد انهم يتخيلون او ما يفهمون ؟؟؟

قرارت المال لا تتخذ بناء على الخيال او العواطف او حسب رغباتنا .. ولكنها تتخذ بناء على الواقع والمنطق والحذر الشديد .. كل كبار الشركات لديها ادارات للمخاطر .

دايــم

بوتركي
مانقلته ليس من تأليفي .. وهو تصريحات لكبار الاقتصادين من امريكا وتصريح لوزير المانيا وكبار رجال بامريكا ... وهذي القرائات استبقاية استبق الاحداث بمدة طويلة قد تكون شهور واحيانا سنوات
وقرائة هذه التحذيرات لا تعتي الخروج المباشر ولكن اتخاذ قرارات حذرة لاستغلال الفرص القادمة بالتخارج وعدم التمادي بالمغامرة .

وانا اقولك الوضع القادم سلبي واخر حدث يؤكد كلامي اقالة رئيسة الفيدرالي الامريكي قبل ايام مع ان تعيينها حديث

رئيس البنك الاتحاد الاوربي قبل شهر اثناء اجتماع دول الاتحاد الاوربي سألوه وزراء اقتصادات اوربا عن تضخم السوق الامريكي وخطورة انهيار الاقتصاد الامريكي .. هل تعتقد انهم يتخيلون او ما يفهمون ؟؟؟

قرارت المال لا تتخذ بناء على الخيال او العواطف او حسب رغباتنا .. ولكنها تتخذ بناء على الواقع والمنطق والحذر الشديد .. كل كبار الشركات لديها ادارات للمخاطر .

يابن الحلال كلامك لاغبار عليه
ولك بوسه فوق الخشم بعد :)
وفي اعلا الصفحه لي مشاركة اشاده فيك
وطلب بعدم التوقف ،، اقراها باعلى الصفحه !

الخلاف فقط بربط السوق الكويتي باحداث اقتصاديه عالميه انت ذاكرها ،، وانك ربطتها بنزول السوق لهذي الارقام 6429

فقط هذا الاختلاف لا غيره

رابح رابح

عضو مميز
مؤيد لاخي السعد بهذه المشاركه

مشاهدة المرفق 272453

وهذا تاريخ افتتاح صفحه اخي الغالي
الخلوق رابح بوخااد

كان السوق بقيعان 6541 وصعد 6942
401 نقطه. +

وانت تقصد طبعاً ماهو محيط بالازمه الاقتصاديه الامريكيه

ارتفع الداو من 21،800 الى 23،539

ومشاركاتك 100‎%‎ مفيده للعلم بشئ ولاالجهل به مايبيلها كلام
جزاك الله خير بوعبدالله على كلامك الطيب
.. المشكله بين الاعضاء هي في اختلاف تفسير الطرح .. واؤكد صحة هدفي من طرح الموضوع .. ان الارتفاعات السابقة كانت استثنائية في اسهم قليلة خالفت حتى اسهم مجاميعها وتعرضت لتصريف مضاربي .. وعاودت الانخفاض

وهذا بيت القصيد ان من اخذ الموضوع بعين الاعتبار استغل موجة الارتفاع للتهارج وعدم التمادي بالتفاؤل خاصة باللسهم التي حققت ارتفاعات مؤثرة

مشكلتنا ان المضارب اليومي يفسر كل طرح الموضوع تفسير مضاربي وكان السوق بينزل بعد يوم .

حتى بتحذيراتي المالية من الاسهم المدمرة .. كنت من القلائل او الوحيد اللي حذر منها قبل انهيارها بسنة .. وتحذيراتي كان الهدف منها استغلال فرص القفزات السعرية للتخارج

وكنت الوحيد اللي حذر من التصريف قبل اعلان ترقية السوق وانخفاضة اذا تحققت الترقية وحصل ما توقعته

لذلك وبشهادة متابعين لهم خبرة بالسوق .. عندي مشاركات مهمة وفريدة ومن حقي اعتز فيها حتى اذا لم اصب في بعض اجتهاداتي .

أعلى